العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يامن هواه تعزه واذلني

سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته: ناس تتعاقد مع لاعبين محليين وناس اوضاعها ملخبطه وناس متكاتفين وناس مشتتين هذا الفرق بين جارنا والاهلي للاسف واقولها بكل صراحة ان الاداره ليس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 06 - 2005, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب

افتراضي يامن هواه تعزه واذلني 


سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته:



ناس تتعاقد مع لاعبين محليين وناس اوضاعها ملخبطه وناس متكاتفين وناس مشتتين
هذا الفرق بين جارنا والاهلي
للاسف واقولها بكل صراحة ان الاداره ليس لها فائده مجرد اسم لا اهتمام لا دعم ولا شراء لاعبين مميزين والحال كما هو لم يتغير اي شيء منذ 4 سنين او اكثر
كما يقول المثل( القافله تسير والكلاب تنبح)
والله ثم والله اذ لم تصلح اوضاع الفريق في هذه الايام صدقوني لن تسمعوا عن فريق اسمه الاهلي
انظروا منصور البلوي كيف يهتم بالفريق هو واعضاء الشرف الاتحاديين من صفقات من مدربين من اهتمام بالاعبين ونحن (مكانك سر)
يا جمهور الاهلي العزيز والكريم خذوا نصيحة اخوكم لا تشجعوا شيء اسمه الاهلي ولاتقول انه الاهلي يجري في دمي
خلاص النفس طابت والكيل طفح
واخيرا وليس اخرا( رحم الله امرء عرف قدر نفسه)




الطالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 06 - 2005, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


الامل فى الله سبحانه وتعالى ثم فى الامير خالد والامير عبدالله بن فيصل ود عبدالرزاق ابو داوود ونجوم القلعة المخلصين وفى وقفة جماهير الامبراطور العظيمة وحسبنا الله ونعم الوكيل.




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يامن هواه تعزه واذلني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر