العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أسود من (( كرتون )) وجماهير .. تفرغت لمدح ا لبلوي .. والرابطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم بكل خير وسرور .. وصباحكم فل وورد .. بلون اهلينا الحبيب .. تابعت أخواني الاعزاء كغيري من المتابعين لما يكتب في منتدياتنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 06 - 2005, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي أسود من (( كرتون )) وجماهير .. تفرغت لمدح ا لبلوي .. والرابطة 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير وسرور .. وصباحكم فل وورد .. بلون اهلينا الحبيب ..

تابعت أخواني الاعزاء كغيري من المتابعين لما يكتب في منتدياتنا سواءً في الامبراطور او خلافه وما يدور خلال هذين اليومين من أحداث جعلتنا ننام ونحن في قلق ونصحى على نفس الموال الذي نمنا عليه .. اماني وأمآآآآآل بحجم اهلينا الحبيب وتاريخه ولكنها سرعان ما تتحول إلى أوهام بحجم أسود أفلام (( كرتون )) والتصريحات التي يعج بها نادينا ولله الحمد ..

قدم الدكتور عبدالرزاق استقالته أو سحب ترشيحه من رئاسة النادي وهذا متوقع (( بالنسبة لي )) لأني اعرف الدكتور عبدالرزاق وطموحاته ومايريد فعله وأعلم الامكانات المتاحه له في هذه الفتره بالتحديد وأعرف كذلك ما يحتاج له النادي حاليا من جهد جبار لتصفية امور كثيره لا يسعنا المجال لسردها ولكننا سنتطرق لكرة القدم على وجه التحديد .. فعند قدوم الدكتور عبدالرزاق في الفتره الاخيره وهي أبان البطولة العربية كان الفريق جاهز فنياً ولياقياً وهناك لاعبين محترفين على اعلى مستوى من المهاره والخبرة ولا ننسى الدعم الذي وجده من الامير خالد بن عبدالله في شراء اللاعبين المحترفين مثل بدره وابو شعيب وبركات وتسجيلهم في مده قياسية .. كان هناك مجهود في المتابعة من الجميع وبالاخص سمو الامير خالد بن عبدالله مع حرص وصلابة عبدالرزاق ابو داوود ولكن سرعان ما تبخرت تلك النزوه والاندفاع في الهواء الطلق بعد البطولة العربية وخسرنا بطولتين متلاحقه وهي كاس الملك وكاس ولي العهد رغم ان الاهلي كان مهيئاً لها بنسبة 70 إلى 80% ذهبت البطولتين وذهب عبدالرزاق لأن الكثير بدأوا في العد التنازلي كالعاده يظهرون عند النتائج ويخنفون عند الاخفاق ..

بقي الامير خالد بمفرده ومعه بعض المخلصين من رجال الاهلي وعلى راسهم الاستاذ احمد المرزوقي الرجل الذي تجده في كل المناسبات التي يحتاجه النادي بها داعما وليس مستعرضاً أو (( مناناً )) تحمل الامير خالد كل تكاليف الالعاب ماعدا السلة والطائرة تقريبا في بعض الفترات من الموسم الماضي وهذا الموسم ..
رواتب محترفين القدم تغيير مدربين مصاريف لاعبين وخلافه الكثير والكثير .. وكان لبعض ابطال (( الكرتون )) دور كبير في بعض الاستشارات في الصبحي وغيرهم الكثير لاننا لانريد ان نصل الى التفصيلات الممله ..
بقي ابو فيصل الرجل الذي لم تهزه النتائج وكان الرجل الصابر الصبور على كل مايمر ولم يستجدي تعاطف احد لدعمه ولا لمساندته إلا ان الجميع بما فيهم اعضاء المنتديات الذين بدأوا في الهمز واللمز واعضاء الشرف الذي ظهروا لنا بتصريحاتهم الناريه وكأني بهم يقولوا نحن هنا بعيداً عن الاهلي في ارض لبنان .. ونحن نعلم ذلك بدون ظهورهم على شاشات التلفزه وتصريحاتهم الغير مبرره ..
حورب الامير خالد من الجميع رغم انه كان يعطي بسخاء وكان الداعم والمتابع والمسؤل عن كل مايدور في النادي بمفرده إلا ممن يريدون التفرجه على التمارين وانتقاد هذا والتشفي في ذاك ..واللاعبين خذلوه وخيبوا أماله وأمانيه التي كان يتمناها ويتوقعها منهم ..
لم نترك شيء ماقلناه عن الامير خالد وإن كان اكثر القول كان مبطناً وتلميحاً وليس تصريحاً .. كالصفقات الفاشله !! المدربين الفاشلين !! الادارة الفاشله !! وقس على ذلك كثيراً ..
إذاً من وراء هذا الفشل ؟؟ هل هو الامير خالد الذي تريدونه ان يقوم باعمال النادي كامله !!! لا اعلم ماذا نريد ..
أنشغلنا بالنقد والتجريح لكل من يريد العمل في الاهلي وتركنا الاهلي ... والامير خالد يعرفه من عاصر الاهلي منذو زمن لاعبا وإداري من انجح الاداريين ومن اخلص الاهلاويين ..
أنشغلنا بالرابطه ومشاكلها وتركنا الاهلي !!!! أين رئيس الرابطه الان ياتي لأدارة الاهلي أو يقدم دعمه للأهلي فالاهلي محتاج لمن يحمل الملايين في جيبه وليس (( للمهرجين والطبالين ))
لم نترك لقب سيء إلا واطلقناه على إدارة الاهلي من (( فاشله , حراميه , شلل , لا يفهمون , حتى انني رأيت احد المواضيع يتهم فيها أحد الاداريين انه من طرف البلوي لتخريب النادي واخر يقول من طرف المطرود ))
أني اسالكم بالله انتم يامن تكتبون مالاتعلمون .. وهذا ليس (( تعميم )) ولكن من كان يردد هذه الاقاويل هل وقفتم امامه في يوم من الايام وسألتموه عن أي معلومه ولم يوردها لكم ؟؟
هل ذهبتم إليه وانتقدتموه في عمل ولم يتجاوب معكم .؟؟ إذا كانت الاجابة بلا فالخلل لدينا وليس لدى الادارة .. وإذا كانت بنعم فنريد من يفول لنا لماذا ذهب إلى ا لنادي ومن قابل من المسؤلين وماهو الحوار الذي دار ؟؟

ساستشهد هنا يقصه حصلت معي قبل يومين حيث اتصل أحد الاخوه وصب جام غضبه على الاداره في النادي وكال لهم من الاتهامات مالم اسمعه في حياتي فطلبت منه ان يقابلني في النادي لنتواجه معهم واقسمت له بالله ان كان الموضوع صحيحا لأكون معك ضدهم وأني لأعمل كل ماتريد أمام الملاء .. ولكنه سرعان ماذكر انه مشغول ولا يستطيع الذهاب للنادي واخرها ماله نفس يقابلهم !!! فماذا نقول إذا تكلمنا من خلف الكواليس ولا نريد المواجهه ؟؟

اليوم ونحن نطالع الاخبار الجميع يمجد في منصور البلوي وكأني بمنصور البلوي هو قائد هذه الصفقات إن كانت صحيحه .. لم يعلموا ان وراء منصور البلوي اعضاء شرف الاتحاد الذين لا يريدون ان ترد اسمائهم في مثل هذه الصفقات وهي بملايين الريالات .. بينما نحن نطالب بـ (( رونالينو )) ونحن لم نسدد اشتراك بطاقاتنا .. نحن نتمنى ونحلم وغيرنا يدفع ويدعم ويبدي الراي ولا يفرضه على احد ..

يا اخوان نحن لدينا فريق يستطيع ان يقدم المامول متى ماوجدنا العله وأوجدنا علاجها .. وأعتمدنا على الشباب في النادي وطعمناهم بكم لاعب من الخبره والذي نثق فيهم انهم يلعبون لشعار النادي وأبعدنا كل متخاذل ومن لا يريد الاهلي ولا يضحي من اجله .وكذلك النظام الان تقريبا يجيز للنادي التعاقد مع اربعة محترفين يتم اختيارهم بعنايه حسب حاجة الفريق ويكونون على مستوى عالي .. وتسريح من لا يفيد النادي بوضعهم على قائمة الانتقال .. والاستفاده من المبالغ التي ستصل النادي من بيعهم .. ومن بعد ذلك . يا اخواني لنبدأ بأنفسنا قبل غيرنا فوالله ان الاصلاح للنفس اولا قبل النصائح .. يا اخواني هناك اناس لا يعرفون ماذا يدور داخل النادي ونجد شغلهم الشاغل التشكيك في اعضاء شرف النادي ونقدهم واحيانا تصل إلى تجريحهم بكلمات والله لو قيلت لي لما قدمت للنادي اي شيء في حياتي ..



ورغم هذا نجد من يطالب بالدخول في صفقة ياسر القحطاني والدوخي وغيرهم .. ومبلغ القحطاني لوحده ميزانية نادي لموسم .. يا اخواني لو الدوخي فيه خير ما تركه اعضاء شرف الهلال .. دعونا من الاماني وتعالوا نلتف حول نادينا فهذه الزوبعات الصحفية تريد ان تزعزع ثقتنا بنادينا وباعضاء شرف النادي فلنكن يدا واحده جميعا ونقف مع الاهلي فقط ..

لدي الكثير من الكلام الذي يحتاج لمجلد كامل ولكني اعتذر للأطاله واتمنى التوفيق لكم ولأهلينا الحبيب .,,

أخوكم ابو طاهر





أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 06 - 2005, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك صحيح 100% اخوي ابو طاهر الله يعطيك العافية مع ان موضوعك طويل لكني قريتة للاخر لانو منطقي ومقنع وانا اعتقد ان الاهلي يمر بالعصر الاسود والجار يمر بالعصر الذهبي وهكذا هيا الدنيا دواليك يوم لك ويوم عليك واصبر فان الله مع الصابرين والله يصبر كل اهلاوي والله يعوضنا بالخير والقادم احلى وسلملم يا اهلي :d عااااااااااادي مهما صار مهما تم حب الاهلي في قلبي ما يتغير ولا ينزل ولا اشجع غيرة ربي ينصر الاهلي وسلامتكم اخوكم حمودي





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

هنا الاهلى will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم يدك اخى ابو طاهر

الايام يومين يوم لك ويوم عليك وهذا زمان الاتحاد يجب علينا ان نتحد جميعا فى وجه الاعداء وللننبذ الخلافات ونكون يد واحدة ان شاء الله يعود الاهلى من جديد بطل لايقارعه احد باالاعتماد على الله ثم على سواعد شباب النادي المخلصين ونركز على المخلصين لان هناك لاعبين ميولهم ليست اهلاوية





بدون توقيع حتى نحصل على كأس اسيا تعويض للدورى
هنا الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الأمبراطور will become famous soon enough

افتراضي  




أغـــرب من (الخيــــال) ..فعقولهم مازالت (خــاوية) ..




الاستاذ الفاضل .. أبوطاهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


((تراجع الدواود )) ... ((والامــل المفقود ))

لن يشك احد في خبرة الدكتور عبدالرزاق ابوداود ولكن .. بصراحة

عودة ابو داوود لن تجلب النصر وحدها ..

فالاهلي بحاجــة للتغير الذي يحتاج للدعم .. فإذا لــم يتوفر الدعم فلا داعي لحدوث التغيير



((كســـرة للخالد ....... وحبة الصـــامد ))

أبوفيصل ياعـــــز الناس .. .. .. .. .. منك نتعلم الاحساس

مهما قالوا الا الانجــاس .. .. .. .. .. تبقى تاج على الراس

ابو فيصل ياسيد الناس .. .. .. .. .. علمتنا نغلب الا الياس

في عهدكم كم رفعنا كاس .. .. .. .. .. تدعم وتدفع وهم جلاس




امــا عن اعضاء الشرف الموقوفين فبحكم معرفتي بهم فهم للاسف اتخذوا الراقي للظهور فقط ولو تعرف

الاتصالات والوعود لكي يشاهد (الربع) في مكتب العقار صورتة في المستقبل ليقنت ان اعضاء الشرف قسمين 1 * اعضاء شرف داعمين 2* اعضاء شرف ..........




((البلوى.... ونحن نترحم ..وبالواقع نستسلم ))



نعم انا اتمنى شخص يدعم النادي مثل البلوي .ز اتمنى ياسر وصالح ووووووو

اتذكر ايام محمد العبدالله واربطها بظهور البلوي


اتذكر خالد مسعد وعبدالله سليمان واربطهما بالقهوجي والسويد

نعم ونعم ولكن في فمي ..............


وفي الاخير اؤمن ان (الجود من الماجود)

واؤمنان شباب النادي افضل
اذا كان القادمين من (طخة الصبحي والتركي



اهداء للناجحين ..(-:

[
color=336600]يالاهلي ياسادة .. ذا فوزكم عادة
في الكون تعم السعادة

فن ولعب واجادة .. في القمة فوق الريادة

حلاكم سكر زيادة


الامبراطــــور

الطائف
[/color]








اذا لعب الاهلي فخبروني ..فمـــال الفن اهلاُ غير اهلينا
وعلى القلعــة دلوني .. فقلبي مغرمــاٌ فيهـــا
الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


سلمت لنا ابو طاهر
ولا تعليق على ما كتبت فلقد قلت ما نريد ان نقولة





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الاهلاوي السعيد will become famous soon enough

افتراضي  


والله لا تمجيد ولا شي ولكن نتمنى ان يكون لدينا رئيس واعضاء شرف كالجار


يعني تخيل اي لا عب يخطر على بالك في الدوري السعودي يبرز وارادوه الاتحاد سيجلبوه دون اي مجهود

الله يعين




الاهلاوي السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


كـــــــفيـــــــــت ووفــــيــــــــت





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


لا فض فوك أبا طاهر



دائما نحن في حاجه للعقلاء امثالك





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 01 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه ولايهينك ياابوطاهر كفيت ووفيت.
فعلآ حال الأهلي في هذه الفتره لا يسر.
ولكن عندنا أمل في ان للأهلي رجال لان يتخلو عنه.





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

كاسرابوالكواسر will become famous soon enough

افتراضي  


صح لسانك قسم بالله ما قلت الا الصحيح

بس ما باليد حيله





[IMG]http://byb.*******************************************************/سس.jpg[/IMG]
[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]

للتواصل عبر الماسنجر:
alahlics@hotmail.com
كاسرابوالكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أسود من (( كرتون )) وجماهير .. تفرغت لمدح ا لبلوي .. والرابطة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر