العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 06 - 2005, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

كاسر 18 will become famous soon enough

افتراضي  


الله ينصر البلوي .. من كل قلبي





رئيس ميه ميه




كاسر 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 06 - 2005, 03 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

وليدعواد will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني العيب ابداا لم يكن من منصور البلوي فهو عاشق لفريقه ويخدمه من كل قلبه

وهذا من حقه العيب من الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي لم يراعي عندما


وضع قانون الاحتراف وضع الاندية المادية فلم يساعد الاندية ماديا

ولم يحدد عدد معين في السنة لضم لاعبين محترفين فاصبح نادي الاتحاد

منتخب باستطاعته وباقل مجهود هزيمة المنتخب السعودي طبعا بدون لاعبية الاتحاد

الكرة السعودية قد اقول وباستمرار انها في تدهور وانا اقول ان الخطط العلمية

المدروسة قد نفعت فقد كان الاتحاد هو النادي المثالي لكي يكون بداخله

اغلب لاعبية المنتخب ويتم البحث عن افضل مدرب لهم وبمعاونة الاتحاد السعودي

حتى يرتاحوا من حكاية المعسكرات الطويلة للتدريب وشكوى الاندية منها

وقد كانت نتيجة ذلك تحقيق نادي الاتحدا للبطولاة الاسيوية والعربية

وصعود المنتخب الى كأس العالم ان نادي الاتحاد ******************** **



التي يصرفها البلوي صرف من لا يخشى الفقر

والتي تجعلنا نؤكد انه ليس هو من يقوم بصرف هذا المال

وفي المقابل الاتحاد السعودي لم يتدخل بالعقل في ايقاف صفقات البلوي

لانها تضر بالاندية الاخرة العاجزة ماديا وحتى الاندية الكبيرة

فامر البطولات محسوما سالفا انها لفريق واحد هو نادي الاتحاد

فماذا يسمى السكوت عن النتيجة الحتمية لتلك التصرفات

الا يسمى السكوت مشاركة وشكراا لكم





وليدعواد المدينة المنورة
عاشق الاهلي منذ 32 سنة
وليدعواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البلوي اكل الاخضر واليابس والاهلي واعضاءه نايمين بالعسل ياجماعة تذكرون كلمة البلوي اتمنى تدهور الاهلي اكيد كلا منا يتذكر وفعلا تحققت كلمه البلوي ياليت عندنا بلوي زيه ولكن ..................؟! !!!!!!!!!


اذا ظل الامر هكذا وبدا الدوري ونحن بلاعبين متخلفين ساظطر ان اريح نفسي واعصابي واشجع الاتحاد غصب عني لاني ابي افرح .


ولا لا





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 10 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


اذا كان الاتحاد عاجبك لهذة الدرجة روح شجعو واتركونا في همنا





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

هنا الاهلى will become famous soon enough

افتراضي  


اسال الله ان يحقق الاهلى كأس اسيا ويقهر البلوي وصفقاته ستثبت لكم الايام ان صفاقته ماهى الافقعات صابون لان اللاعبين منتهين ولوفيه خير مارماه الطير
اتمنى من المسئولين فى النادي الاعتماد على الله عز وجل ثم شباب النادي وشوفوا الشباب السعودي





بدون توقيع حتى نحصل على كأس اسيا تعويض للدورى
هنا الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


يا شباب .. والله ان البلاوى هو الشذوذ .. وليس القاعده ....
والمثل يقول .. ما طار طير وارتفع .. الا كما طار .. وقع ..

والخواجه قال ...
The Bigger They Are .....The Harder They ...Fall
بس شوية صبر .. عليهم ....
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

king2002see will become famous soon enough

افتراضي  


والله انك كفو يابلوي





الاهلي البطل الوحيد
king2002see غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [18]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الاهلاوي السعيد will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى ان يكون لدينا نصف البلوي ونصف اعضاء شرف الاتحاد

لاصبح وضعنا مختلف

الله يرحم ايامك يابو تركي وقتها اخذنا السويد منهم وفزنا بصفقة عبيد وان لم نستفيد منها ولكن الفرق واضح بين اليوم والامس




الاهلاوي السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

كاتلوني will become famous soon enough

افتراضي  


الي بيغى يمدح البلوي يروح يشح الاتحاد ويفكنا
أتمنى ان يأخذ البلوي جميع لاعبي المنتخب
وان شوف شو بيسوي جمهور الاتحاد اذا انتهزم الفريق
وأخرها في كاس أسيا الماضيه
حنها قام الجمهور الاتحاد برمي العلب الفارغه على رئيس ناديه
لاعبينا ما فيهم شئ أغلبهم ممتازين بس يبغاله شويت ثقه
مع جلب بعض اللاعب الذي نحتاجهم في بعض المراكز الضعيفه
مثل الدفاع والحراسه وتذكروا كلامي بأن الأهلي سيعود طلما هناك جمهور يثق بلاعبيه

أتذكرون أخواني قبل البطولة العربيه ماذا حدث للفريق
كان مثل حالنا هذا انهزمنا من اغلب الفرق في الدوري وبعدها باقل من اسبوعين
أحرزنا البطولة العربيه وهزمنا الافريقي التونسي ثلاث مرات


أما الاتحاد فقد سقط من اول مباراة لعبها مع فريق كبير في البطولة وهو الافريفي بربعاعيه داميه







وصل الامبراطور البرازيلي
كاتلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2005, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

المنتصر will become famous soon enough

افتراضي  


أصلا هدا النادي اسموا نادي الفقر والله فقر وأعضاء الشرف يتكلمو كلو كلام في الهواء فين أعضاء الشرف وين ورجال الأهلي انا اعتبر واحد رجال الأهلي هو خالد حبيبنا والباقي على الله السلام وين الرجال ألي يحطوا صورهم في المنتدى والله كلو بس عرض لاقل ولا أكثر ( الله يرضى على الجار)




المنتصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياعضاااااااااااااااا اااااااااااااااااء الشرف هل يرضيكم ( البلوي اه يابلوي)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر