العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل فعــلا تم بيـــع القناة الرياضية الــــثــــالـــــثـ ـــــة؟؟ من يؤيد ذلك ؟؟؟

اخواني واحبابي كلمة السر في الفشل الذريع للقناة يكمن في المادة الفلوس المصاري اعطني فلوس كثيرة اعطيك قناة رياضية متخصصة وحصرية اما بخصوص اعتمادها على مذيعيين ومعدين من نادي الهلال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 06 - 2005, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

وليدعواد will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني واحبابي كلمة السر في الفشل الذريع للقناة يكمن في المادة الفلوس المصاري

اعطني فلوس كثيرة اعطيك قناة رياضية متخصصة وحصرية اما بخصوص اعتمادها على

مذيعيين ومعدين من نادي الهلال لانها تابعة للتليفزيون السعودي وهو هلالي غالبيته لانه

المهم لا تتعبون حالكم ترى الوضع اصعب من ان نتكلم عن قناة رياضية لولا انخفاض مستوى

اوزبكستان والكويت كان عمرنا ما نحلم بالمشاركة بكاس العالم فالرياضة السعودية

يا اخوان تحتضر وكان الانجازات التي تتحقق للاندية خارجيا تعود بعد الله الى اعضاء شرف




الهلال والى رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي الذي حقق لفريقة بطولة اسيا ولا دخل ابداا

لاتحادنا السعودي الموقر بتلك البطولة لا من قريب ولا من بعيد وشفنا الشباب للما غادر اوت

من بداية التصفيات الاسيوية وسيلحقة الاهلي في دور الثمانية او الاربعة على اقصى تقدير

الكورة يا اخوان اصبحت صناعة والصناعة تحتاج الى مال كثير ومن ليس لديه مال لا يتغنى

بالخطط العلمية المدروسة لانها لن تودئ ابداا الى علو الكرة السعودية واه يا حسرتي وقهري





وليدعواد المدينة المنورة
عاشق الاهلي منذ 32 سنة
وليدعواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 06 - 2005, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

 قلم الحقيقة will become famous soon enough

افتراضي  


القناة فاشلة بكل المقاييس والموسم القادم لن تنقل الدوري السعودي أبدا والقناة التي ستنقل

الدوري السعودي هي قناة ( الاوربت و اي ار تي ) وبصراحة حرام يجلس في القناة مذيع ممتاز


مثل ( بتال القوس ) لأن مكان ( القوس ) هو الجزيرة الرياضية أو الاوربت




 قلم الحقيقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2005, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

الفوازي will become famous soon enough

افتراضي  


هل لاحظتوا الاحتفال الرهيب بمناسبة تأهل ساميالذي خصص له حلقة خاصة كأنه لعب لوحده لكأس لعالم (( أقصد المنخب )) وذلك لأجل أن يعطي المسؤلين عن مشاكل الرياضة وتدهورها في فرحةالتأهل ؟؟

ثم تعود الدوامة من جديد في ألمانيا ....
ثلاث مباريات اهلتنا أوزباكستان والكويت ومن يكونون هؤلاء وشكرا لله ثم للقرعة ( الفزعة ) التي أراحت أعصاب كثيرة .....
مافيه أحد مايفرح بالتأهل لكأس العالم ولكن بمنتخب قوي جدأ يشرف لأننا ملينا من السنتره ...........





ظلموك يا أهلي وسلبوا بطولاتك ..
وشكلوا لأجـلـك لـجـان وقـوانـيـن..


ــــــــــــــــــــ ـــــ
الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2005, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية ARSENAL
 

ARSENAL will become famous soon enough

افتراضي  


يا ناس المشكلة مو مشكلة فلوس هي مشكلة نفوس

القناة غير قادرة على نقل المباريات المحلية فكيف بالمباريات الأوروبية
كفاية عليهم الدوري الأرجنتيني ومحللينه اللي قالو في أحد الإستديوهات أن الدوري الأرجنتيني أقوى من الإنجليزي (ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه)


وبعدين من فشلهم في نقل المباريات المحلية انه لا أتذكر أنه تم نقل مباراة (للأهلي والشباب) إلا مباراة المربع الذهبي الموسم الماضي ومباراةالدور الأول هذا الموسم

وسلامتكم




ARSENAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2005, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مع أحترامي للجميع إلا أن جميع المتابعين لهذه القناة قد أتضح لهم

عدم حياديتها وميولها بشكل علني لناد معين يحظى برعاية ومتابعة

رموز رياضية كبيرة بذات المدينة التي يقع بها موقع ذلك النادي وكأن

الأندية الأخرى ليست وطنية وتحمل نفس الجنسية .


طامة كبرى سياسة هذه القناة ولم تتعلم الدروس والعبر من قنوات

مماثلة في الوطن العربي والخليج بالذات ( كدبي وأبة ظبي )

والبحرين وقطر والكويت وغيرها .


فرحنا عندما تم بث هذه القناة وخروجها علينا بوعود ما لبثت


أن ذهبت أدراج الرياح وبقدرة قادر ذللت كل الصعاب وجندت

كل الإمكانيات لخدمة ناد واحد فقط تاركة أكثر من ( 135 )

نادي في مهب الريح ولا نمثل على ذلك إلا بقول المثل العربي

القديم ( يافرحة الأعمى بالصبح ) وسلامتكم .




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل فعــلا تم بيـــع القناة الرياضية الــــثــــالـــــثـ ـــــة؟؟ من يؤيد ذلك ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر