العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@ فضيحة فقاعة الصابون .. ظهرت @

@ فضيحة فقاعة الصابون .. ظهرت @ سبحان الله العظيــم قبــل أشهر قليلة ظهر لنــا مسئول نصراوي ( لا داعي لذكر الاسماء ) على صفحات أحدى صحفنا المحلية ،، وكان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2005, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الاهـALIـلاوي will become famous soon enough

افتراضي @ فضيحة فقاعة الصابون .. ظهرت @ 


@ فضيحة فقاعة الصابون .. ظهرت @

سبحان الله العظيــم

قبــل أشهر قليلة ظهر لنــا مسئول نصراوي ( لا داعي لذكر الاسماء ) على صفحات أحدى صحفنا المحلية ،، وكان أهــم ما يهمنا كأهلاويين في حديثه هو وصفه للنادي الاهلي ( بقاعة الصابون ) .

طبعاً السبب معروف لكل أهلاوي و لمن لا يعرف هو لكي يكسب ود من يتبرع لهم ببعض الريالات من لحين لآخر.

الاهــم

مساء أمس وأنــا اتابع ( العالمي ) و قد أضحى ( قزمي) أما الاتحاد و بسته لو رغب الاتحاد لجعلها مضاعفه ، تذكرت حديث المذكور أعــلاه .

فقلت في نفسي من هو فقاعة الصابــون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

شر البلية ما يضحــك والله فضيحة من جد و فقاعات صابون و تقليد كمــان و يقولون ( عالمي) .

المثل يقول /

( إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ).

و الشاعر يقول /

إذا أتتك مذمتي من ............. *** فهي الشهادة لي بأني كاملاً

# كلي أمل ان يهتم النصراويون بناديهم و لا ينساقوا وراء الاحلام و الحديث الذي ليس له ثمرة ، إلا وضع أنفسهم في موضع الاحراج .




# على فكرة / رئيس النصر أمس يقول ان جمهور النصر واحد أو اثنين ( عندما رددوا أرحل يا ممدوح ) هكذا هو إذاً حجم جماهير النصر يا رئيس النصر.

و سلامتكــــــــــم




الاهـALIـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 06 - 2005, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ه


مشكور على الموضوع





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




اللهم لاشماته

وظهر بالامس مستوى الاتحاد الحقيقي الذى اختفى قبل اسبوعين لحرمان عمهم الأهلى من التأهل

الاتحاديون يرغبون فى تأهل النصر الضعيف ليتم اخراجه بكل سهوله كما حصل بالامس

وقالها بلوة الرياضه بالامس - لن نتهاون فى مباراة مهمه كهذه -- أي أنهم تهاونو فى المباراة السابقه!!!


درس للاهلاويين ليعتمدوا على أنفسهم فى المرات القادمه ويبحثون عن المركز الأول فقط

تحيه وتقدير للاهلاويين فقط




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الاهلاوي السعيد will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح


اللهم لاشماته

وظهر بالامس مستوى الاتحاد الحقيقي الذى اختفى قبل اسبوعين لحرمان عمهم الأهلى من التأهل

الاتحاديون يرغبون فى تأهل النصر الضعيف ليتم اخراجه بكل سهوله كما حصل بالامس

وقالها بلوة الرياضه بالامس - لن نتهاون فى مباراة مهمه كهذه -- أي أنهم تهاونو فى المباراة السابقه!!!

درس للاهلاويين ليعتمدوا على أنفسهم فى المرات القادمه ويبحثون عن المركز الأول فقط

تحيه وتقدير للاهلاويين فقط


صحيح اخي الكريم

واحنا اضعناها هذا الموسم لكن بأذن الله الموسم القادم افضل وافضل




الاهلاوي السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


عند الصعاب تتضح الامور وينكشف المستور
فقد ظهر مستوى ذلك الفريق المتهالك وبانت عورته

نادي يخرج من موسم رياضي كامل بجميع الالعاب بدون اي بطولة
كااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااارثه بطلها النصر








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ثــامر الغامدى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ثــامر الغامدى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ثــامر الغامدى

افتراضي  


كاااااد الحكم ان يستعين با الاله الحاسبة لولا العناية الالهية :d





[movet=down]330000.............. t[/movet]
ثــامر الغامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


[glow=66CCFF]عند الصعاب تتضح الامور وينكشف المستور
فقد ظهر مستوى ذلك الفريق المتهالك وبانت عورته

نادي يخرج من موسم رياضي كامل بجميع الالعاب بدون اي بطولة
كااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااا اااااارثه بطلها النصر[/glow]





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


سبق وقلنا ان اللعبه الاولى ... كانت بيع و شراء............

وفعلا اتضح وتأكدنا من الكلام دا ......... والنصر بكل صراحه ... يستاهل ....
والمثل يقول ....
... اتلم تنتون على تنتن ... واحد نتن والتانى .. النتن .............
....... وتعيش وتاكل غيرها يا ممدوح .
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

بنووتة will become famous soon enough

افتراضي  


align=center]والله هزيمة النصر كااااانت غريييبه جدا..



يعني تخلي اللي مايشك يشك في الموضوع!!!!!
[/align]




بنووتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2005, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


عند الصعاب تتضح الامور وينكشف المستور
فقد ظهر مستوى ذلك الفريق المتهالك وبانت عورته
نادي يخرج من موسم رياضي كامل بجميع الالعاب بدون اي بطولة
كااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااا اااااارثه بطلها النصر





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@ فضيحة فقاعة الصابون .. ظهرت @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر