العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@ فضيحة فقاعة الصابون .. ظهرت @

النصر بكل صراحه ... يستاهل والمثل يقول اتلم تنتون على تنتن ... واحد نتن والتانى .. النتن شهاب فعلآ المثل ينطبق عليهم يعطيك العافيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 06 - 2005, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


النصر بكل صراحه ... يستاهل
والمثل يقول
اتلم تنتون على تنتن ... واحد نتن والتانى .. النتن







شهاب
فعلآ المثل ينطبق عليهم
يعطيك العافيه










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 06 - 2005, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

المجروح will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور على الموضوع المميز
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه





المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2005, 57 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  




والله النصراويين بلعو الطعم الي رموه لهم الاتحاديين في المباراة السابقة وكانو يحلمون على مقولة انهم بأستطاعتهم الفوز على الاتحاد حتى دقت ساعة الصفر والذي انكشف فيها الاصفر

وصدقوني لو كان الاتحاد محتاج لـ (12) هدف لضمان تأهله لحقق 14 هدف كدت اجزم ليلة البارحة بأنني اتفرج على كرة يد وليست كرة قدم






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2005, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

حياتي المحمدي will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم لا شماته وخلونه في فريقنا معلينه من احد والكبير كبير فقاعة صابون مو مشكله المهم ف الاخير من يضحك وشكرا




حياتي المحمدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2005, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

الاهـALIـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  



الاخـــوان الاعــزاء /

الاهلي وبـس /أهلاوى صريح /الاهلاوي السعيد/اهلاوي الوادي /ثــامر الغامدى /أبو ولـيد /شهاب/بنووتــة/أهلاوي 100%/نسيم الشرق/المجروح/اهلي المحبة/حياتي المحمدي


مشكورين على تواصلكــم الدائــم ،،،





الاهـALIـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2005, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


والله العظيم مافي واحد سب الأهلي


إلا أخذ جزاه


( منصور البلوي ) يوم سب الأهلي أضن جاه مرض أو أبوه والله مدري بالضبط
( رئيس النصر ) يو سب الأهلي إنهزم 6 ومافي نصراوي يبيه

( رئيس الهلال ) يوم مدح الأهلي أخذ كأس ولي العهد





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2005, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

ابو الهنوف will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور على الموضوع





ابو الهنوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@ فضيحة فقاعة الصابون .. ظهرت @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر