العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشخ شيخ .. بيستخف دمه ..

طالعنا قبل يومين الشخ شيخ بتصريح دمه تقيل ... وطبعا برضه ما يمر يوم او يومين من غير ما نشوف صورته المسخه والا تصريح من تصاريحه الشبابيه القريبه من البزرنه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 06 - 2005, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي الشخ شيخ .. بيستخف دمه .. 


طالعنا قبل يومين الشخ شيخ بتصريح دمه تقيل ... وطبعا برضه ما يمر يوم او يومين من غير ما نشوف



صورته المسخه والا تصريح من تصاريحه الشبابيه القريبه من البزرنه ...فى الجرايد .. وخصوصا الجريده اللى كان النتنيه يشتغل فيها موزع فى النهار .. وجرسون فى الليل ....يجيب لك اللى تبغاه ..
المهم قال فى آخر تصريح.. موعدنا النهائى يا اهلى .. ويقصد نهائى كأس آسيا ....
والحقيقه ما ادرى .. هو بيستخف دمه .. والاا بيحللى لسانه بذكر الاهلى .. والا بيتتريق ...
ايش ما كان قصده قصده .. فأنا رايح اريحه .. واقولله انت والنتنيه اللى معاك فى نفس الاسطبل ...
شيلو الاهلى من دماغكم .. ولعلمكم لو وصل الاهلى للنهائى .. وهو راح يوصل ان شاء الله .... ما راح
تحلمو بكاس ولا ببطوله ... الا اذا كان الحكم .. ترانزستور صناعه كوريه زى الفريق اللى لعبتو معاه ابو خمسه داك
فدا شى تانى .....
وشى تانى كمان ... لا تحاول تمزح والا تستخف دمك ... لأنه زى دم البقه ....مهما خففته و حلليته برضه تقيل ,,,
واتمنى الحقيقه ان ما نشوفك فى النهائى .... لانك ماراح تعطينا فرصه انك توحشنا ....
كللها يومين ونشوفك يافى الجريده يا فى الال بى سى ...مع تونى الزهرانى ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 06 - 2005, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


الشخ شيخ هذا أحد الذين ينطبق عليهم المثل القائل:
(( جسم البغال وأحلام العصافير ))





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2005, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ثــامر الغامدى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ثــامر الغامدى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ثــامر الغامدى

افتراضي  


الله يشيفة يا شيخ دا مريض نفسيا





[movet=down]330000.............. t[/movet]
ثــامر الغامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2005, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


لا تعليق
لا تعليق

لا تعليق
لا تعليق




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2005, 01 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

بنووتة will become famous soon enough

افتراضي  


الله يشفيه...




بنووتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



شهاب .. تصدق انك طحت من نظري

راح تسالني ليش طبعا .. وراح اقولك ان هذا التصريح اللي ما عجبك هنا هو احلى تصريح اعلامي سمعته للشيخ من يوم عرفته يصرح

شهاب يا قلبي انت .. لما يقول منصور ان الموعد النهائي الاسيوي يا اهلي .. يقصد ( والمعنى في بطن الشاعر طبعا وما نقدر نجزم باي مقصد لان المقاصد عند الله ، لكن احنا خلينا ناخذها ببساطة ودون تعقيد وبنية طيبة .. مو بنية يعني بنت واسمها طيبة .. لا .. لاااا .. لا تفهمني غلط شهاب .. قصدي يعني بحسن نية ) انه يتوقع ( ويتمنى ) وصول الاهلي والاتحاد للنهائي الاسيوي .. ليرسموا اجمل صورة عن كرتنا وليذهبوا سوية نحو بطولة العالم للاندية .. وهذي كل امانينا طبعا .. او على الاقل نصها يا شهاب .. انت طبعا بديت تفهمني .. اذا فهمت فهمني يا شهاب .. واذا ما فهمت يا عمي سرررررررريلك


من ناحيتي شهاب بحاول .. ما اضمنلك .. بس بحاول ارجعك لمكانك الطبيعي في نظري بعد ما طحت منه

دمت شهاب ودمتم سالمين ، ، ،





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

وهيب الحامدى will become famous soon enough



اليس هذا من قال امام الملا وعبر التلفاز



اتمني تدهـــــــــــــــــ ـــــــــــور النادى الاهلـــــــــــــــ ــــــــــــي وتدميره




ابوعبدالله





[img]http://ibda33.*******************************************************/waheeb.jpg[/img]
وهيب الحامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  




عفوا ابن الشاطري



حسن النيه شي حلو
لكن مع مثل هذا التصريح و من الي قال بصريح العباره أتمنى تدهور الأهلي المفروض ما ناخذ المعاني بحسن نيه ابدا


لأن حسن النيه هنا يعتبر سذاجه


بالتأكيد لا أقصدك أنت ((حاشاك)) لكن حسن النيه ستفسر هكذا


تصاريح البلوي معروفه و أهدافه تجاه الأهلي معلنه


و انا اعتقد ان مثل هذي التصاريح تضر بصاحبها أولا قبل ان تضر بالمستهدف في التصريح


لكن هذا يتوقف على تعامل المستهدف ( الأهلي ) مع التصريح


و اعتقد ان التعامل الأمثل مع مثل هذا التصريح هو


الرد القوي


ليس عبر الصحف و الفضائيات


لكن ب

الصمت


و ليس المقصود بالصمت هنا السكوت بقدر ما لتفرغ للعمل الجاد بصمت بعيدا عن مهاترات الاعلام مع مثل هؤلاء


و الرد في الميدان بالفعل و ليس بالقول


و الله يوفق الدكتور عبد الرزاق ليكون الرد على هذا الدب قاسيا كما كان في العربيه





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



ايمن يا بعد جبدي وحشتني يا وحش .. يا اسي .. من داك اليوم ما عاد شوفتك تكلمني .. قلت لا يكون ايمن زعل .. والله كنت امزح يا ايمن

الموووووووووهم على قول صاحبنا .. وصاحب صاحبنا .. وحشوووووووووونا .. بعد كل دي الغيبة تقابلني ( بالسذاجة ) هذي ايمن .. يرضيك ايمن


على كل حال يا قلبي اسمعني .. تصريح البلوي هذا بالذات ( مالي في اي تصريح سابق .. انا كلامي على هذا التصريح بالذات وانه يتوعد ويتمنى مقابلة الاهلي في النهائي الاسيوي .. اعتبره ( ليكود ) او مزيل مسح به جزء بسيط من تصاريحه السابقة المسيئة له قبل ان تسيئ الى غيره

ايمن اذا ناقشنا تصريحا ما لاي شخصية .. ليس من الضروري الاتيان بتصاريحه السابقة لفهم المعنى والمغزا .. فالعملية ليست مذاكرة واختبارات .. لاااا بالتاكيد .. وانت عندما تتعامل بحسن نية او بنية طيبة هذا يحسب لك وليس لخصمك .. وحسن النية صدقني دائما وابدا مربحة ومفيدة .. وصدقني ليس في حسن النية اي سذاجة .. بل هي ارقى انواع التعامل .. لكن اين نحن منها

بالنية الطيبة .. وحسن النية ستكسب خصمك .. وتلقمه حجرا .. بل صخرا .. لكن بشرط ان تكون حسن النية طبيعية وليست مصطنعة او فيها تكلف .. لانه لو صابها شيء من هذا حتما ستعتبر اما سذاجة او جبن ( مو جبنة تشدر ولا كرافت .. لاااااا .. اقصد يعني خوف )

شكلي غرزت يا ايمن .. تدري من زمان عنك وعن عفاريتك .. المهم عجبني جدا الجزء الاخر من تعقيبك ( الصمت ) .. وهذا الصمت وما شرحته عنه هو الجزء الاخر اللازم توافره لنجاح حسن النية والتعامل بها

هلابك ايمن .. وصدقني لك ولرجاحة عقلك مكانة عندي .. بس اتمنى تخفف من حراج وزحمة التواقيع اللي مسويه مع معرفك .. فديت خشمك

دمت ايمن ودمتم سالمين





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


مهما حاول هذا اللص ومهما فعل من حيل

فسوف نضل نحن كجمهور نكرهه ونرميه بال........

ولاكن سوف يضل محل نضرة استحقار ومحل عداوه


وعساه يدهور في صحته حتى يصبح مثل مجاعة أفريقيا





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشخ شيخ .. بيستخف دمه ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر