العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا أمير القلوب .. (( الأكاديمي )) لــن يفيد الأهلي .. !!!

بسم الله الرحمن الرحيم // .................... ....... ................... ......... · أذكر قبل موسمين .. أكرر قبل موسمين .. أكرر مرة أخرى قبل موسمين .. !! و تحديداً عندما تم ((


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 06 - 2005, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

يا أمير القلوب .. (( الأكاديمي )) لــن يفيد الأهلي .. !!! 


بسم الله الرحمن الرحيم //



.................... .......

...................

.........



· أذكر قبل موسمين .. أكرر قبل موسمين .. أكرر مرة أخرى قبل موسمين .. !! و تحديداً عندما تم (( تعيين )) الدكتور أيمن فاضل رئيساً للنادي الأهلي و من ثم (( قبول )) ابتعاد الدكتور عبدالرزاق أبو داود عن الرئاسة حينما قال البعض أنها لظروف عملية و البعض الآخر قال بسبب انشغال (( أسد الأهلي )) بالتعليم الجامعي .. و أذكر حينها أن الاستقالة جاءت بعد تعيين الفاضل و ليس قبلها بحيث أن إدارة الأهلي شغلها (( رئيسين )) لعدة ثواني في سابقة أهلاوية أتحدى أن يقوم بها النادي الملكي الأوروبي .. !!!!





· كما أذكر يا جماهير الأهلي أنني (( كتبتُ )) مقالاً هنا انتقدتُ فيه جهاز الكرة بما فيه (( الطيب )) طارق كيال و مروراً بالسقناوي حتى وصولي لــ((مؤجر )) مسبح النادي !!
و إن كنتُ أود تذكيركم أن هناك من الاخوة الكرام من لامني و أكد لي أن هؤلاء يسهرون ولا ينامون لخدمة النادي و بالمجان .. !! لدرجة أنني تخيلتُ نفسي أسهر يومين متتاليين داخل النادي .. فياله من حب و باله من إخلاص .. !!

· و الآن و بعد مرور موسمين تتبدل الآراء و طالما أنها في مصلحة الأهلي .. فلا ضير من ذلك ، فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .. و أعيدها مرة أخرى .. !!

· فطالما أننا بدأنا في (( التصحيح )) فلا يهمني إن ربحتُ الجولة أو لا .. فالأهلي هو الغاية و هو الوسيلة و هو المبدأ و الهدف .. !!

· قبل موسمين .. صرختُ منادياً بإعادة رئيس النادي إلى (( الكرسي )) الشاغر .. و الآن و بعد أن عاد و تحقق ما كنتُ أنادي به و ينادي به الكثير معي .. اسمحولي إن قلتُ أن دكتور النادي الأهلي في الوقت الراهن أرى أن نجاحه صعب .. بل ربما أضعه في قائمة قريبة من صندوق المستحيلات .. !!

· لن (( أسحب )) كلامي و لن أجعل من نفسي شخصاً (( متلوناً )) و بكل تأكيد لن أطالب أبداً بعودة فاضل و نائبه .. !

· أؤمن بنظرية تقول أن خير من يرأس النادي الآن هو (( أسد الأهلي )) الدكتور عبدالرزاق أبو داود .. لأنه كمسؤول و كمحب الأبرز و الأقوى و الأفضل .. و لكن يا سادة .. هناك أناس أشخاص في النادي أجزم بل أقسم أنهم (( غضبوا )) لعودة الدكتور و البعض الآخر أعد العدة لمحاربته خشية من أن تتم عملية (( التنظيف )) داخل النادي .. !!

· أجزم يا دكتور عبدالرزاق أن النادي الأهلي لن يعود بعودة بدرة .. ولن ينتعش بمفاوضة بركات و مغازلة بوشعيب .. ! فإن لم تبدأ بتنظيف النادي (( من فوق لتحت )) من بعض الشلل التي أحرقت الكثير من المواهب و أجبرت جمهور الأهلي على الجري خلف (( أشباه )) لاعبين لا لسبب سوى أن مصالحهم الشخصية تفرض ذلك و لا أغفل (( سندي )) و شكري و الكثير و الكثير و بإمكاني أن أطلعكم على أسماء أقسم أن علاقتها بالكرة لا تتعدى مشاهدة التلفاز .. !!

· شلل يا دكتور إن لم تقم بعمل (( Delete )) لها و (( رشّها )) بالمبيد الحشري فأقسم لك أنه لن تجدي سياسة القوة و الصرامة لأن الخلل الداخلي لن تستطيع أن تبتره و لو كنتَ (( هتلر )) يا دكتور .. !!

· فلهذا يا دكتور أنت الآن لستَ مطالب باختيار مجلس الادارة و حسب .. بل أنك مطالب بتنظيف النادي .. تنظيف النادي يا دكتور وليست الغربلة فقط .. !

· نريد أسماء جديدة لا علاقة لها باللاعب الفلاني و السهر مع اللاعب العلاني ، نريد أسماء لا تعرف سوى الحماس في العمل لا تقبل التدخل .. واللي ما عاجبه فمسبح النادي موجود و مياهه وافرة .. !

· هنا فقط .. سأراهن على نجاحك يا دكتور .. أما أن تبقي شلة (( **** )) و بقية الشركاء .. فاسمحلي يا دكتور .. لن تنجح .. لن تنجح .. لن تنجح .. !!!


==================== =============


و من الجهة الأخرى .. سأواجه هذه المرة أمير القلوب و رمز الأهلي الخالد لأقول لك يا أميرنا .. نريد أن يكون للنادي الأهلي السعودي إدارة .. إدارة تقرر و تصدر و توافق و ترفض ..

· نريد إدارة تقول لا نقبل و تقول نوافق بشروط .. نريد إدارة لها صلاحيات أن تبعد لاعب متهاون كذلك (( البارد )) الذي بات همه المقدم و الأراضي و ما إلى ذلك من ملذات .. و للأسف أنه ليس أهل لها ، و هذا هو مربط الفرس .. !!

· نريد إدارة تقول لا نريد هذا (( البكائي )) الذي أضحى يضر و لا يفيد ، يقتلك وقت الحسم ، ليس لسبب بل لأنه تأكد أن عقابه أضحى مستحيل .. !! وما خفي منه كان أعظم !!

· نريد إدارة تقول لا نريد هذا اللاعب (( الانهزامي )) فيكقي تمريراته القاتلة و يكفي انهزاميته فلن يعود كما كان لأنه أضحى ليس (( محارباً )) .. !

· نريد إدارة تقرر ما تريد و تفرض ما تريد .. لا نريد إدارة تخرج علينا صباح مساء لتؤكد وجود الدعم (( اللامحدود )) .. !! فنحن نعلم جيداً من يدعم الأهلي و من يقف خلفنا .. و لكننا لا نعلم يا أمير القلوب هل أعطيتم الإدارة صلاحياتها أم أنها إدارة كمن سبقها لا محل لها من الإعراب .. !!!!
· لا أعلم يا سمو الأمير هل تؤمنون كما يؤمن الهلاليون بنظرية (( التجديد )) مع الدعم وليس وضع رئيس (( اسمي )) و الفعلي يقرر من خلف الكواليس .. !!

· نريد منكم يا سمو الأمير و بكل تجرد و بلا أي مجاملات .. نريد إعطاء الدكتور عبدالرزاق أبوداود صلاحياته كرئيس نادي .. أكرر كرئيس نادي .. أكرر كرئيس نادي .. !!

· نريد وجودكم و دعمكم كما يدعم الهلاليون ناديهم و يقفون خلف رئيس (( واحد )) و ليس مثلنا .. !!

· نعم يا سمو الأمير .. فيكفي ما حدث في إدارة الفاضل .. يكفي أن هناك لاعبين كان يُفرضون على المدرب للعب بسبب أن عضو الشرف الفلاني خلفه .. !!

· لا نريد أن تتكرر هذه المأساة .. فمن يريد الأهلي فمرحباً به و من (( يتمنن )) عليه فمع ألف سلامة .. !!!

· سمو الأمير .. يا أمير القلوب .. إن لم يتم العمل داخل النادي وفق منهجية واضحة تفرضها (( الإدارة )) و يقف خلفها رجال الأهلي جميعاً .. فلا جدوى من إعادة (( أسد الأهلي )) لمكانه .. و لا فائدة من صرامته و سياسته طالما أن اللاعب الفلاني مدعوم و الآخر (( مفروض )) .. !!!

· إن أردتم أن أذكر لكم أسماء أعضاء شرف يفرضون لاعبين على الإدارة فليس لدي مانع .. !! و إن أردتم أن أذكر لكم (( مبالغ )) دفعها الأهلي لجلب أشباه لاعبين لسبب وحيد هو أن المحسوبين على النادي سينالون (( حصتهم )) .. و ليذهب النادي الأهلي إلى الجحيم .. !!

· لقد آن الأوان يا سمو الأمير أن نسير على طريقة (( أندية البطولات )) .. لا بطريقتنا التي أصابتنا بأمراض أخشى أن تتوارثها الأجيال القادمة من الجماهير .. و للأسف أنكم ستكونون السبب الوحيد رغم دعمكم اللامحدود .. !!!!!!!!!

· إلى هنا سأتوقف .. و سأظل أنتظر .. هل سيتحقق كل هذا يا أمير القلوب .. أم أن العين بصيرة و اليد قصيرة .. !!





==================== ==


نقطة أخيرة أود ذكرها ..

اللاعبون الذي مللنا من بقائهم و من عدم جدواهم .. رغم أن بعض الجماهير (( العاطفية )) تود بقاؤهم .. أقول أن هؤلاء اللاعبين بداية بــ((البارد )) و مروراً بالبكائي و وصولاً للانهزامي بالاضافة لخط الدفاع و الكثير و الكثير من أشباه اللاعبين .. لا يجب إبعادهم بطريقة (( ارتجالية )) بقدر ما أتمنى استثمارهم بجلب لاعبين كياسر القحطاني و الكثير من اللاعبين كما فعل الاتحاد بالخليوي و كما فعل الهلال بضاري و الشريدة .. !! فقليلاً من الذكاء يا أهلاويون .. فالارتجالية لا تكفي !!





==================== ==========

هذا هو رأيي الذي سأظل عليه سنتين و ثلاث و أربع .. ولن يتغير حتى يتغير النادي الأهلي من جلده و حتى شحمه و لحمه .. !!!!!!!!!

ليلة سعيدة لكم يا أحبائي ..





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 06 - 2005, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


يقولون في الصراحة راحة وأجدك كنت صريحا أكثر مما يريده الأهلاويون كونهم يعشقون دق الطبول لاستعجالهم في اصدار أحكامهم وهذا ماجعل الكثير من الصفقات تفشل كون الحكم يأتي ( مبكرا ) !
*
*
عبدالرزاق عاد والعود أحمد وكلنا ( فرحنا ) بعودته حتى أن صحافة الجيران أصبحوا يتسابقون في تمجيد أيمن فاضل ( نكاية ) بالدكتور عبد الرزاق في أسلوب ( شمز ) يحاولون من خلاله محاربة ( كايدهم ) !

*
*
أتفق معك في كون نجاح عبدالرزاق ( مرهون ) بالتغيير الشامل و ( اجتثاث ) كل ( الأوبئة ) التي تعج بها جنبات النادي الأهلي !
*
*
للأسف قرأت أن هناك من ( سيبقى ) من تلك ( الزمرة ) وللأسف أن هناك أسماء من زمرة أخرى ( مبتعدة ) سمعت أن الدكتور طلب منها العودة وهي لاتختلف عمن أبقاها للعمل معه و ( حمدت ) الله أن أحد تلك الزمرة ( اعتذر ) لكون عمله ( الأمني ) لايساعده على خدمة الأهلي !
*
*
فما نطالب به الدكتور هو ( التأني ) + ( التجديد ) وإعطاء أسماء شابة الفرصة ( لخدمة ) الأهلي وللدكتور عبدالرزاق في الخلوق ( محمود عبدالخالق سعيد ) المثل في الأسماء الشابة التي ( تبحث ) عن الفرصة لخدمة الأهلي !
*
*
ونظيف كلاما للدكتور ونقول ( تعلم من الهلال ) فالتغيير جذري دائما لضخ الدماء الجديدة التي تسابق على تدوين اسمها في تاريخ الهلال ،، والأهلي ( غني ) بالشباب المتحمس واتركوا عنكم تمسككم بالمثل ( الدهن في العتاقا ) فالعتاقا لايمكنهم ( الجري ) ومنافسة الشباب في الرياضة !
*
*
ودام الأهلي بمحبيه المخلصين
*
*
ودامت لنا ( الثرثرة ) التي لايطرب لها كثير من الأهلاويون العتاقا !!
*
*
على فكرة ( ريحة العودة ) فايحة بالمرة !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2005, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ABU TURKI will become famous soon enough

افتراضي  



اهلاوي للابد

رووووووووووووووووووو وووح
الله يرحم والديييييييييييك

ويكثر من امثالك


حقيقة اجدت
ووفيت
وكفيت

لكن


لقد اسمعت لو ناديت حيا ................. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

هل نتخلص من الشلليه وحب الذات

هل نرى من يضحي ويسعى لرقي الاهلي
والاهلي فقط ...............

الله كريييييييييييييييييي ييييييم



اكرر
بنااااااااااااني يعجز عن التعبير

فهل تكفيك
شكررررررررررررا


مع خالص تحيااااااااتي

اخوك
ابو تركي






ABU TURKI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2005, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية صريح جدا
 

صريح جدا will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك اخي اهلاوي للابد
وكلنا معك بصوت واحد


نريد اداره بصلاحيات كامله

نريد من يحترق من اجل خدمه النادي
من يهتم لامر النادي
لانريد اصحاب المصالح
لانريد اصحاب الاهواء
لانريد انصاف اللاعبين
لانريد لاعب يفرضه عضو شرف






[BIMG]http://http://www.
صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2005, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : اهلاوي للأبد

شرحت واوجزت .. شرحت واطلعتنا على الاسباب .. والمسببات .. وتركت للأخصائيين العلاج ..

اخي العزيز :
كلماتنا بالثناء عليك او الشكر لا تكفي فانت من جماهير الاهلي الحريصين عليه ولا تنتظر مني او من غيري كلمة شكر بقدر انتظارك لتفوق الاهلي ونجاح العاملين به ..

لقد ذكرت في اكثر من رد على بعض الاخوه أن نجاح الدكتور (( عبدالرزاق )) مرهون بعدة شروط متى توفرت له فسوف يتحقق النجاح وبخلافها لن نجني سوى الاماني وخسارة رجال الاهلي واحداً تلو الاخر ..

سأتطرق للبعض منها وإن كنت لست ملما يالكثير ولكن اهمها :

ما يخص الدكتور (( عبدالرزاق )) ويجب عليه عمله اولا قبل البدأ :

@ سياسة التنظيف .. والتي تحتم عليه بتر كثير من الاعضاء الفاسده والمستنفعه بالنادي والتي اكل عليها الدهر وشرب بدأً بحراس الابواب وأنتهاءً بروئساء الاداراة المختلفة بالنادي ..

وعندها سيبقى العمل في جو نظيف بدون حذر أو وجل أو خوف .. فمتى تحققت الثقة والطمأنينية داخل النادي وجد العمل المثمر .. وبدون ذلك ستبقى امورنا (( الداخلية )) مكشوفة للمنافسين قبل غيرهم ..

@ اختيار اعضاء مجلس الادارة ... واعتقد ان من ضمن الاسماء التي طرحت أشخاص لن يقدموا للأهلي اكثر من مـا قدموه من خدمه .. وبدأوا في العد التنازلي فالفائدة المرجوه منهم أن لم تكن معدومة فستكون قليلة ولن يأتوا بجديد .. فإذاً : الاعتماد على وجيه جديده واعطائها الثقة افضل .. وحتى ان لم يكونوا داعمين .. فالدعم ليس اساس للعمل الاداري .

@ التصفية ضرورة ملحه فهناك أناس تعودوا على تبرير الاخفاقات باسلوب لا يرضي الجماهير ولن يحقق لهم نجاح في هذه الفترة لأن الجميع تعودوا على كل الوعود والكلمات المنمقه طوال الفترتين السابقه ..

إذاً : البقاء للأفضل والاعتماد على عقول وأفكار جديده ودماء شابه لديها الرغبة والطموح لخدمة الاهلي هي الهدف المنشود من الحميع وستحقق المطلوب وهو (( النجاح )) الذي يتمناه أي شخص في إدارته قبل ان يتمنوه الجماهير ..

وهناك نقاط ذكرها اخي في مقاله تكفي لما تبقى من مطالب الجماهير ..

كلنا امل في الله ثم في الدكتور (( عبدالرزاق )) أن لا يكون التغيير في العمل الاداري مقابل (( خالف تعرف )) ولا ما أتخذ في الإدارة السابقة خطاء ويجب ان نوقفه او نعيده او نستمر فيه ..

فكل إداري ياتي يبدأ بتغيير ما عمله من سبقه .. وهنا لا يمكن ان يتحقق النجاح ..

الدكتور عبدالرزاق مطالب بالكثير .. والأهم من ذلك كله (( تقبل الرأي والرأي الاخر )) إذا أراد النجاح ..


والأهم من المهم (( هو تعاون الجميع من جماهير واعضاء شرف مع الدكتور عبدالرزاق كي يحقق النجاح الذي نأمله بعد توفيق الله)) .


لك اخي وللجميع خالص شكري وتقديري

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2005, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


في هذه الفترة الحاسمة حدث هام وتاريخي يتمناه كل أهلاوي وهو اللقب الأسيوي


ولذلك التكاتف وبث روح العزيمة والإصرار في نفوس الجميع من أجل البطولة الأسيوية


هو أهم مانناشد به جميع الأهلاويين
( إدارة ولاعبين وأعضاء شرف وجماهير )


تحياتي




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2005, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


دكتور الاهلي وجراح المواقف الحرجة نتمنى له النجاح في مهمته الصعبة





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2005, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  




أهلاوي للأبد

كلامك قمة في الروعة وملامس لحقيقة وخفايا البيت الأهلاوي والواقع الذي يعيشه ذلك البيت لن اعرج على ماكتبت فماكتبته واضح للعيان لاسيما وانه مكتوب باللغة العربية ولدينا مثال شهير يقول (اهل مكة ادرى بشعوبها)



ولكن اتوجه لسؤال اعجز عن اجد له اجابة لماذا ابناء ذلك البيت الأهلاوي بالذات هم من يقفون ضد ناديهم ولمصلحة من ومن المسؤول وماذنب الأهلي وماذنب الجمهور وهل حب المال اضحى اكبر واسمى من حب ذلك الكيان ؟؟

سؤال لو وجدنا له اجابة لعاد الأهلي اهلي زمان

ولكن هل احد يملك اجابته لاأعتقد ذلكـ






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2005, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

جريء will become famous soon enough

افتراضي  


أحييك أخي اهلاوي للابد وأتفق معك في معظم ما خطت يمينك جعل الله تلك اليمين تمسك بكتابها يوم القيامه.


حضرت أخي الكريم مباراتنا الاخيرة أمام الاتفاق بعد غيبة عن الملعب للظروف التي تأتي في سياق
(( السالفه )).
قبل المباراة نزل الفريق الاتفاقي يسخن وبمجرد نزوله أخذ بعض الجماهير ينعتون اللاعبين بصفات
خارجه عن نطاق كرة القدم , ثم بعد ذلك قام أحد الجماهير ينادي سلمان النمشان بـ( فينغادا ) في موقف
ينم منتهى الحمق واستصغار الاخرين .
وبدأت المباراة وحقيقة حمدت الله انني لست بمساعد حكم لأنه سمع من الكلام ( البذيْْء ) ما يجعلني أفكر
ألف مرة في الرصد لهذا الفريق.أنتهى الشوط الاول وغادرت الملعب لانني شفت ليالي العيد من عصاريها.
ماأريد الوصول أليه أخي الكريم أننا كجمهور أهلاوي حقيقة لم يعد ( راقي ) وكما طالبت أخي
بتقليد أدارة الهلال فأنا أطالبكم يتقليد جماهيره . أخي الكريم هم جعلوا من أحمد الدوخي عالميا رغم
أنه أكثر لاعب يرفع الكره خارج الملعب ونحن جعلنا من ( العالمي ) بكاي !!!!
هم أوصلوا سامي الجابر الى قيادة المنتخب ونحن أيدنا كالديرون حينما استبعد المشعل من مباراة
الكويت وكازاخستان .
أنظر الى مستوى من ( لمزت ) أيام القائد بدرة كيف كانوا وكيف أصبحوا بعده !!
نحن نعاني من أزمة ثقة مابين الفريق والجماهير العاشقة له.
نحتاج في الاهلي أخي الكريم الى قائدين :
الاول في المدرجات ليلجم أفواة من أعتادوا على الشتم والقذف قبل بداية كل مباراة.
والثاني داخل الملعب حتى يمارس دوره ككابتن كما كان يمارسه ( أبو داوود ).
وتقبل فائق تحياتي.
أخوك خالد




جريء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2005, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


أهلاوي للأبد

موضوع رائع
مميز شامل
كافي للجميع
الله يكثر من أمثالك
الله يوفقك
لك اخي خالص شكري وتقديري




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا أمير القلوب .. (( الأكاديمي )) لــن يفيد الأهلي .. !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر