العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاجل::: آلاف الاهلاويين يتحولون لهلاليين

[color=#003333]بسم الله الرحمن الرحيم يا جماعة الخير اعتذر عن العنوان ولكنها الحقيقة وهذا مارايته في المباريات الماضية فرايت الآلاف من الاهلاويين (( بما فيهم الرابطة )) يطلقون الشعار الاهلاوي بالثلاث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 06 - 2005, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

تمساح الجبيل will become famous soon enough

افتراضي عاجل::: آلاف الاهلاويين يتحولون لهلاليين 


[color=#003333]بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعة الخير

اعتذر عن العنوان

ولكنها الحقيقة

وهذا مارايته في المباريات الماضية

فرايت الآلاف من الاهلاويين (( بما فيهم الرابطة )) يطلقون الشعار الاهلاوي بالثلاث

ويذهبون لتشجيع الهلال

امام الاتحاد

فهل ترضى ان تترك الاهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أترك الجواب لكم

واتمنى ان لا ارى هذا المنظر في مباراة الهلال والاتحاد في المربع الذهبي إن وصل الاتحاد


وتذكروا ان الهلال والاتحاد

كلهم معروفين بمواقفهم ضدنا

ولا حاجة للتذكير

وقد اسمعت إذ ناديت حيا

ولكن هناك حياة لمن تنادي (( إذا كان اهلاوي))





تحياتي يا اغلى جمهور


.
.
.
.
.
تمساح الجبيل[/color
]
[/size]




تمساح الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 06 - 2005, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

temsah_ahlawy will become famous soon enough

افتراضي  


اصلا الي يروح يشجع غير الاهلي مو مخلص لفريقه




temsah_ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough

افتراضي  


باعتقادي انهم ليسوا اهلاويين اصلا ...فخسارة بطولات وخروج من مربع لايعني اطلاقا ان
اتخلي عن فريقي واتجه لأي فريق كان!!!

الاهلي عشق وحب يسري فى دمنا وليس تشجيع عابر

فمن ترك الاهلي لن يضره والله معاه والحمد لله عاشقين الاهلي كثيرين وهو يملك الشعبية رقم واحد بشهادة المدرجات.


تقبل تحياتي





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


[glint] [/glint]










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


واذا خرج الاهلي من المربع وشجعت الهلال او الشباب ضد التحالف الاصفر

لايعني انك تخليت عن الاهلي
كثير ماشاهدنا جماهير هلاليه تقف مع اهلينا ضد النصر
عااااااااااااااااااا ااااااااااااااادي
لاتكبرو المواضيع .. وتهولو الامور

سيبقى الاهلي
نبض قلوبنا




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


المثل يقول : (( من أجل عين تكرم مدينة ))


من شجع الهلال من الإهلاويين فهو تشجيع مؤقت

ضد بني الأصفر ضد من قال أتمنى تدهور الأهلي

ضد من أصبحوا ذنباً وتبعاً لمن قال أتمنى تدهور الأهلي

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

فالجمهور الأهلاوي غير

والنادي الأهلي غير

وعشق الأهلي غير


والهلال نادي كبير

ولكن الهلال للهلاليين

والأهلي للأهلاويين

والكل يغني على ليلاه


فأنا عشت أهلاوي ولا زلت أهلاوي ولن أبحث بين الأندية عن غير الأهلي .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
صحفي - عضو اللجنة الاعلامية
الصورة الرمزية AnaJEDDAWI
 

AnaJEDDAWI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AnaJEDDAWI

افتراضي  


هؤولاء الآلاف ... ليسوا اهلاويين من الأساس ... !!!

بين الأهلي و جماهيره .. قصة عشق ابدية لا تنتهي ..

و من اراد ان يتحول عنا ... فليذهب غير مأسوف عليه ...





انت النعيم لقلبي و العذاب له
ضدان ماجتمعا إلا بدنياكِ

و ليس للعين من عقلٍ فواعجبي
من اعلم العين ان القلب يهواكِ
AnaJEDDAWI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

Tlaldo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Tlaldo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Tlaldo

افتراضي  


المثل يقول : (( من أجل عين تكرم مدينة ))

من شجع الهلال من الإهلاويين فهو تشجيع مؤقت

ضد بني الأصفر ضد من قال أتمنى تدهور الأهلي

ضد من أصبحوا ذنباً وتبعاً لمن قال أتمنى تدهور الأهلي

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

فالجمهور الأهلاوي غير

والنادي الأهلي غير

وعشق الأهلي غير


والهلال نادي كبير

ولكن الهلال للهلاليين

والأهلي للأهلاويين

والكل يغني على ليلاه


فأنا عشت أهلاوي ولا زلت أهلاوي ولن أبحث بين الأندية عن غير الأهلي .

(والله انك كتبت الي في قلبي يا رياضي 2000 الله يعطيك العافية)




Tlaldo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


الموضوع: لايحتاج الى جهد وتفسير .... ألأمر عادي ....بس ضد من قال / سوف أدمر ألأهلي في إحدى القنوات الفضائيه............ .............. والله أنه بلوى بلا بها ألأنديه السعوديه كافة.... جاهل...وش يستفيد من تجمع اللاعبين في ناديه.... والله أنه دمار للكرة واللاعبين رضي من رضي وزعل من زعل,,,,,,





أما ألأهلي... عزيزي .... هل ...تبيع لي ...عينيك..... هو مثلها....,,,,




تحيـــــــــــا تـــــــــــــــــــ ـــــــي,,,


أخوك : أبــــــــــــــــــ ــــو زيــــــــــــــــا د


فــــــــي الروابــــــــــــــ ـــي الخضــــــــــــر أهــــــــــــــــــ ـــلاوي,,,,,,,,,




أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

بنووتة will become famous soon enough

افتراضي  


اعذرني اخوي ...



أنا أخالفك الرأي..


لانه هذا مايسمى تحول....


لانه من جرب حب الأهلي مستحييييييل يتركه أو يتخلى عنه...


انما هو مجرد ماقد أسميناه سابقا من تحالف الأهلي والهلال ضد بنو الأصفر...


اما العشق فهو للأهلي ولاشئ غير الأهلي وانا متأكده من هالكلام...




بنووتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاجل::: آلاف الاهلاويين يتحولون لهلاليين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر