العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ضياع التأهل بين .. سوق الاتحاد و بضاعة النصر

سمعت تقرير قبل كم يوم عن اسوأ فضيحه كرويه تهز عرش الكره الالمانيه ... وطبعا اغلبكم سمع عنها وهى التلاعب فى نتايج المباريات ... وبيع و شراء لذمم الحكام ....


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 06 - 2005, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي ضياع التأهل بين .. سوق الاتحاد و بضاعة النصر 


سمعت تقرير قبل كم يوم عن اسوأ فضيحه كرويه تهز عرش الكره الالمانيه ... وطبعا اغلبكم سمع عنها
وهى التلاعب فى نتايج المباريات ... وبيع و شراء لذمم الحكام ....
تذكرت الكلام دا .. وانا اسمع نتايج مباريات الاسبوع الماضى من الدورى ....
فقد صرح رئيس ومالك نادى الجار وعبر صفحات الجرايد اللى- ما يقدر يمر يوم من غير ما يتحفنا
بكلام فيها او صوره- .. المهم .. صرح قبل مباراتهم ضد الاصفر التانى .. النصر .. بأنه لن يبيع او يتعمد
الخساره من النصر .. حتى لا يتأهل الاهلى .. للمربع ...
ومع ان فرصة الاهلى للتأهل كانت صعبه نوعا ما ... والبعض اعتبرها مستحيله .. الا ان فرصة احتمال تأهل الاهلى وبالتالى الخوف من مقابلته فى المربع اجبرت البلاوى على قول الكلام دا ...
وكأنه يطبق المثل القائل ... اللى على راصه بطحه .. يحسس عليها ....
وفعلا .... هزم الاتحاد ... وحتى لا يبقى مجال للشك ... اختارو الرقم تلاته للهزيمه ....



طيب ... انا ظلمت الاتحاد و النصر بالتلميح بتعمد الهزيمه .. للاسباب السابقه .... ومع ان البضاعه رخيصه
والبايع والمشترى المره دى لا يعرفون من التجاره الا وساختها وبعض اساليبها النتنه ... فقد تمت البيعه ...
وبما ان البضاعه فاسده والبيعه نتنه .... فراح نصبر الى يوم لقاء نفس الفريقين ...
فلو فاز الاتحاد .. ودا المتوقع ... فسنتأكد ... ان البيع و الشرا قد حصل .... وكسب الجار الجوله ضد الاهلى و النصر فى نفس الوقت ..فقد استعمل النصر لازاحة الاهلى .. وهو يزيح النصر الاسهل له من الاهلى ..
واما لو فاز النصر ... ساعتها اتأكد ان البيع حصل برضه ... بس يكون الجار اكل المقلب ...
ويصير هو الطريده ... والنصر الصياد .... وتعتبر بيعة غبن فى النهايه ....
دى مجرد افكار مرة فى دماغى وانا اسمع التقرير ......
بس فى حاجه مهمه هنا .. قبل ما الوم الاصفرين ... الوم الاخضر .. الاهلى .. لانه ببساطه .. حط نفسه
فى المكان دا ... وما رحم نفسه من بدرى .. من الوضع اللى حط نفسه فيه ...
وقالو زمان ... اللى ما ياكل بيده .. ما .. يشبع ....
ملاحظه ...
احد بنود عقد البع ,, تعمد المنتشرى الحصول على الكرت الاحمر .....وانتو افهموها ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 06 - 2005, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough

افتراضي  


يا أخوي شهاب .... سواء كانت هناك صفقة أم لم تكن ... فالأهلى بكل صراحة لم يكن يستحق التأهل لأسباب واضحة ومعروفة .... وسلامتكم




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2005, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*

*

ياشهاب أنا أؤيد كلام الأخ هاني 74

حتى لو كان هناك عملية بيع للمباراة ففريقنا غير مؤهل لدخول المربع بهذا المدرب وهذه العناصر

وماكان سيحدث لو دخلنا المربع ماهو إلا المزيد من الجراح في عمق الجسد الأهلاوي

فكان من الأفضل رغم أنّه صعب خروجنا من المربع

فلنخرج على يد الإتفاق أفضل من أن نخرج على يد الهلال أو الاتحاد

خصوصاً وأنّ الهلال يتحيّن الفرصة لردّ خمسة العام الماضي

وأعتقد أن شباكنا في ظلّ هذا الدفاع المتواضع على أتمّ الاستعداد لاستقبالها

شكرا شهاب


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2005, 01 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الياسري الكاسري will become famous soon enough

افتراضي  


هذا يعتبر قليل
من صاحب نظرية((التدمير))

لأنه يرغب بما هو ابعد من ذلك





rmsh2000@gawab.com
الياسري الكاسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2005, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

بنووتة will become famous soon enough

افتراضي  


سواء كانت هناك صفقة أم لم تكن ...



فالأهلى بكل صراحة لم يكن يستحق التأهل لأسباب واضحة ومعروفة




بنووتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2005, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ابو ريهام will become famous soon enough

افتراضي  


فالأهلى بكل صراحة لم يكن يستحق التأهل لأسباب واضحة ومعروفة




ابو ريهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2005, 03 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

green hear will become famous soon enough

افتراضي  


سواء كانت هناك صفقة أم لم تكن ...


فالأهلى بكل صراحة لم يكن يستحق التأهل لأسباب واضحة ومعروفه




شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال





[URL=http://www.moq3.com/img/][/url


تسلملي ياخوي فيصل على التوقيع
green hear غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


صدقتو ان المباراه كانت مبيوعه ............
اهم ردوها للنصر وبالدبل ...
عموما .. النصر يستاهل ... والاسبوع الجى ان شاء الله .. اتشفى كمان فى فريق افريقيا ...
وسواء كنا نستحق التأهل ,, ام ..لا .... فالمقصود كان ..مهازل الكوره اللى بتحصل عندنا ...

لا ...وفوق كده كنا بننتقد فضيحة المانيا .. ونتغنى بنزاهة كرتنا و حكامنا ...





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


كلامك كان في محلة يا شهاب

اجمتع الانجاس للاطاحة بالراقي
ولا يمنع هذا اشتراك الاهلي في المهزلة
بخسارة اشبة ما تكون بكارثة من الاتفاق








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2005, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

وهيب الحامدى will become famous soon enough



اخي شهاب حفظك الله

ماهي غريبه بل الغريب ان مايصير الي صار لاكن اعيد وازيد واقول

الي مايكل بيده مايشبـــــــــــــــ ـــــــــــع





ابوعبدالله





[img]http://ibda33.*******************************************************/waheeb.jpg[/img]
وهيب الحامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ضياع التأهل بين .. سوق الاتحاد و بضاعة النصر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر