العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الثالثه ثابته ماذا كنت ستفعل في الموسم المنصرف لو كنت مكان الدكتور أيمن فاضل ؟؟

[glow=CCCCCC] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اهنئ الاهلاويين على الفريق والادارة على كل المجهودات السخيه والسخيه جداً والتي قدموها للجماهير الاهلاويه والجماهير السعودية من المستويات الراقيه .. ثانياً احب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2005, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

Post الثالثه ثابته ماذا كنت ستفعل في الموسم المنصرف لو كنت مكان الدكتور أيمن فاضل ؟؟ 


[glow=CCCCCC]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اهنئ الاهلاويين على الفريق والادارة على كل المجهودات السخيه والسخيه جداً والتي قدموها للجماهير الاهلاويه والجماهير السعودية من المستويات الراقيه ..





ثانياً

احب اقول لكل مخلص اهلاوي أن المشوار لم ينتهي وأنه لا زال هناك مجال للفرح ومجال للسعادة ولازال للاهلي بقية لكي يجرح جماهيره ويجرح عاشقيه وهي البطولة الاسيوية والتي أتمنى من كل قلبي أن نطوي صفحتها ونفكر جدياً بالموسم المقبل وكيف سوف نصلح الاخطاء الفادحه في الموسم الماضي والمواسم التي قبله ومنذ زمن طويل وكذلك احب اقول انها كبووة جواد فكل الانديه السعوديه مرت بهذا الشي والحق لا بد ان يظهر للعيان ولا يمكن ان نحجب الشمس بغربال فالاهلي وبكل صراحه لم يستحق التأهل في كل البطولات لهذا الموسم مستويات هابطه وادارة فاشله ولا نستطيع أن نحمل الحكام أو الاتحادات أو اي احد خارج الاهلي شي فنحن من بيدينا الداء ونحن بيدينا الدواء

اخواني الكل يعلم أن الاهلي مر بظروف عديده ومصاعب كثيره وكان اكثرها واكبرها تأثيراً هو انسحاب الامير محمد العبدالله الفيصل من عضوية النادي الاهلي والتي لا ننكر أنها اثرت على النادي من حيث الدعم السخي الذي كان يجده هذا النادي سواء مادياً أو معنوياً ولكن سرعان ما عوضنا هذا النقص بدخول الصقر الاهلاوي والكاسر والراقي سمو الامير / خالد بن عبدالله حفظه الله ولكن المثل يقول يد وحده ما تصفق فكما كان الامير محمد العبدالله يعمل منفرداً فأنه لا يستطيع اكمال المشوار بدون الدعم المشترك والدعم الجماعي وكنا نتمنى استمرار الثنائي الذهبي وأنا لازلت أتوقع وأتمنى من كل قلبي رجوع هذا الثنائي لنادينا فلو اتفق هذان الصقران لن يغلب الاهلي اي نادي ولن يقف في وجه الاهلي اي عائق .

كذلك فإن الاهلي تأثر تاثيراً كبيراً بالادارات التي تعاقبت على تدمير البنية التحتيه للنادي الاهلي والتي من الصعب جداً تعويضها في موسم أو موسمين ولكن اقول البركة في شباب النادي وناشئيه انشاء الله يعوضون هذا الجيل الي بصراحه خلاص ثمانين بالميه منهم لا يستحق الشعار ولكن يجب ان يكون هناك اداره واعيه واداره ذكيه فنحت نريد البطولات وكذلك نريد البناء لانريد بطوله في موسم ونصوم خمسة مواسم اخواني الحل في أيدينا نحن أقصد يامن لكم الكلمه العليا والدعم المباشر أما نحن يا جمهور فوالله ان ايادينا بيضاء وهذا بشهاده اناس من خارج النادي الاهلي فالكل يشيد بالجمهور الاهلاوي وبحبه للنادي الاهلي وعشقه الكبير له مهما حصل وهذا الذي نراه ما هو الا حب وعشق كبير ..

الحل كما يقول الحديث ( النظافه من الايمان ) نريد نظافه النادي من كل الشوائب وكل العوالق التي اخرجت هذا النادي من كل ماهو مفيد ومفرح للجماهير وللاعضاء ...

الى كل راقي وكل اهلاوي في هذا الوطن الحبيب سؤال احب ان اطرحه عليكم جميعاً وخاصه من لهم الكلمه ولهم الصولات والجولات في اروقة هذا النادي العملاق وهو

ماهي القرارات التي كنت سوف تتخذها أو تصححها لو أنك مكان الدكتور أيمن فاضل في إدارة النادي الاهلي وبخاصة ( كرة القدم ) ؟


ولكم وللجميع التحيه والتقدير وأتمنى تثبيت هذا الموضوع وشكراً

[glint]وعليكم بالصبر فلا زال للفرح بقيه[/glint]

اخوكم / محمد الشهري ............... الرياض ahlawe_999
[/glow]




النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2005, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

واحدٌ من أفضل المواضيع التي قرأتُها مؤخراً يا أهلاوي999

الحقيقة أنّ الأهلي يحتاج إلى ترتيب البيت وتنظيم هيكلته ـ ولن أقول تنظيفه ـ بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب

وهذا هو مايتمّ عمله الآن بوضع الدكتور عبدالرزاق ابو داوود في سدّة الرئاسة الأهلاوية وسيقوم هو بالتعاون مع أعضاء إدارته إن شاء الله تعالى بانتشال النادي بألعابه المختلفة وخصوصاً كرة القدم


أمّا كرة الطائرة فقد قيّض الله تعالى لها المخلص الأخ احمد عسيري ابو الرجال والرائع فعلاً وقولاً الدكتور عبدالإله القاضي الذين عملا بكل جهدٍ فكان النتاج السريع هو بطولتين ثمينتين في غضون اسبوعٍ واحد تقريباً

يبقى تنس الطاولة وهنا يحب التنبيه على أنّ هذه اللعبة كانت بطولاتها حكراً على النادي الأهلي وهاهو الآن يخرج خالي الوفاض كفريق كرة القدم للأسف الشديد

غير أنّ الأمل كبيرٌ في الله تعالى ثم في الرجال الذين نعهد فيهم الوفاء والإخلاص لمعقل الكؤوس ومنبع البطولات بأن يعيدوا هذه اللعبة إلى سابق عهدها

الشيئ الوحيد الذي سافعله لو كنت مكان الدكتور أيمن فاضل هو ترك المكان لمن يقدر فعلاً وبخبرته الرياضية العريضة على خدمة النادي وأتفرغ للأمور الاستثمارية

(( أعطوا القوس باريها ))

شكراً يا اهلاوي 999


ابومحمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2005, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

Post  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقه أن كل كاتب أو كل كويب أو حتى كل مطبوعة أو مجلة أو جريده تحاول أن تستقطب وتفخر بأن يقرأ لها ويكتب بها أفضل الكتاب ويمدحها أفضلهم وأشهرهم


وهذا بحد ذاته وسام لكل من سبق وأن قلتهم

وبصراحه انا اضع ردك على مقالي هذا وسام فخر واعتزاز

اشكرك أبو محمد

وفي انتظار الاخوان والراقين الاخرين





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2005, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدك ربي اخى محمد

باذن الله تعالى يكون القادم أجمل بعودة الدكتور ابو سليمان للرئاسه وبتكاتف أعضاء الشرف ورجال الاهلى واجتماعاتهم المثمره التى تتوالى لترتيب البيت الاهلاوى

تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2005, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية اخوي




وماأقول الا نفس كلام اخوي الشاعر واهلاوي صريح





وبالتوفيق للاهلي





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2005, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخـــي اهــلاوي 999

قـلـــت :

ماهي القرارات التي كنت سوف تتخذها أو تصححها لو أنك مكان الدكتور أيمن فاضل في إدارة النادي الاهلي وبخاصة ( كرة القدم ) ؟

بكل صراحه القرارات..كثيــرة ولكن أريد أن أقول:

إن توقف عطائي سأعترف وأنسحب حتى لا آتي بقرارات (( إنفعاليه )) وإن طلبت إلإنسحاب ليس عيبا ولكن العيب (( إستمراري )) في الخطأ وعدم تقبل وجهات النظر وألا أكون (( دكتاتوريا)) وذلك لمصلحة هذا الكيان ألأهــلاوي.......... ..... وممكن أن اللاعبين لايريدونني في إلإستمرار وهذا ماحدث للدكتور أيمن فاضل وممكن فيه أسباب آخرى لايعلمها (( إلإ )))................. .... ؟ومن المفروض عليه تتطبيق (( الثواب والعقاب )) إذا كان يريد مصلحة ألأهلي فعلا ونحن لانشك في أهلاويته ولكن ممكن شخصيته ((( ضعيفه ))) والله أعلم لأن اللاعبين رجال وليسوا أطفال وسوف يتقبلون أي قرار يتخذ وبشرط أن لايكون هذا القرار (( ظالم )) وإلإنضباط أفضل يادكتور الله يعطيك العافيه ..........؟العمل الجدي واضح وله ثمار والتكاسل والتهاون وإلإستهتار وعدم الجديه.............. .ماهي نتائجها....... عدم النجاح.........والمش اكل والخصومات والتمنيات (( لا )) فائدة فيها .......أعملوا أجتهدوا أنهضوا أنفضوا الخبار عن اللاعبين فمن عمل وأخلص يشكر ومن قصر وتهاون يحاسب ...... والله فيه كلام كثير لهذا الموضوع متشعب ........وحتي لو طلب مني إلإستمرار أقرر ولايثنوني نهايئا عن قراري لأني أعرف إمكانياتي من غيري ويحل آخر عسى ولعل أن يصحح بعض ألأخطاء لأن الشخص لايعرف أخطائه إن لم ينصح ويتلافاهها (( العلم .....نور )) والجهل.....ظلال..... .؟
وترى المشاكل لاتقتصر على اللاعبين كل واحد لديه مشاكل بس تختلف من شخص الى آخر....؟


علما بأني لست طبيبا نفسانيا ..........؟ ولكن العلاج .... حل مشاكل إلإدارة واللاعبين وغيرهم...؟ وهذا مجرد رأيي ............. وليس تطاولا على الدكتور الفاضل /أيمن فاضل.... هو رئيس النادي ..... ونحن مشجعون ((( إلإمبراطور... بطل الكؤؤس .كالأب وألأبن.......؟


شكرا أخي/ أهــــــــــــــــــ ــــــــــلاوي 999. موضوع (((((( مميـــــز ))))) ولكن في الصراحة............. .زعل ؟ عند الجهله..؟

تحـــــيا تـــــــــــــــــي.
أخوك : أبــــــــــــــو زيــــــــــــــــــ ــــــاد




أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2005, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الزمار
 

الزمار will become famous soon enough

افتراضي  


لو كنت مكان الدكتور ايمن فاضل ...

لاحترمت منصبي ومنحته الهيبه التي يستحقها كاملا ...وتركت الافراط في التواضع والخجل المصتنع..وتغليب ملذات النفس على المصلحه العامه ..


باختصار ..انها رئاسة النادي الاهلي الرياضي ... وليست رئاسة نادي (الكشافه)..وهناك فرق كبير يا دوك


دام عزك يالأهلي




الزمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الثالثه ثابته ماذا كنت ستفعل في الموسم المنصرف لو كنت مكان الدكتور أيمن فاضل ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر