العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجواب الكافي والعلاج الشافي .

متى يعود أهلي الذهب ؟؟ سؤال يظهر على الساحة الأهلاوية هذه الأيام بعد أن طوى الأهلي صفحة سوداء في موسم الكساد والفساد ...!! متى يعود أهلي البطولات والصولات والطولات ؟؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 06 - 2005, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي الجواب الكافي والعلاج الشافي . 


متى يعود أهلي الذهب ؟؟

سؤال يظهر على الساحة الأهلاوية هذه الأيام

بعد أن طوى الأهلي صفحة سوداء في موسم الكساد والفساد ...!!




متى يعود أهلي البطولات والصولات والطولات ؟؟

سؤال لدينا جوابه ..!!!

سؤال لدينا فتح بابه ...!!



متى يعود أهلي الروح والطموح ؟؟

سؤال لدينا أسراره من داخل وخارج داره ..!!



فالجواب على تلك الأسئلة .. بيدنا كجماهير للنادي الكيان

وليس كجماهير للأشخاص

من أصحاب سمو ... وأصحاب سعادة


والجواب ياسادة




يأتي عندما تخرجون من


جلباب (( أمير القلوب ))


وجلباب (( بلبل المدرجات ))


وجلباب (( أسد الصحافة )) .


فأولئك أشخاص اليوم الشخص معكم

وفي القريب حيكون (( غريب )) فإفهم (( يالبيب ))


ومن إجابات تلك التساؤلات :

يجب أن نكسر شماعة بل شماعات

ظلم التحكيم

المؤامرات

الخيانات


ومن إجابات تلك التساؤلات أيضاً :


الإبتعاد عن سياسة


(( إن لم تكن معي فأنت ضدي ))




كذلك وتواصلاً في سرد بعض الإجابات أقول:

سياسة الترقيع

ما تجلب إلا الترويع

ترويع عاشقي الكيان

وليس ترويع الخصوم .



ملخص مفيد لمن أراد أن يستفيد:

1ــ لا للأشخاص نعم للكيان .

2 ــ لا للتبريرات الواهية نعم للعمل الجاد .

3 ــ لا لسياسة الترقيع والبحث عن الرجيع .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 06 - 2005, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


سلمت يمينك يا رياضي 2000

ومن إجابات تلك التساؤلات :

يجب أن نكسر شماعة بل شماعات

ظلم التحكيم

المؤامرات

الخيانات
هذا الذي قلته كفيت ووفيت فية وتحياتي





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


سااشجع من دون ان انتظر اي بطولة





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

التغييرات الاداريه ننتظر أن تحدث هزه عنيفه تطيح بكل متهاون فى حق الجماهير الأهلاويه التى أحزنها الخروج المر ويجب عمل كل الاحتياطات اللازمه لمنع تكرار ماحدث

أمير قلعة الكؤوس أبو فيصل

رئيس هيئة أعضاء الشرف عبد الله بن فيصل


د . عبد الرزاق أبو داوود - الرئيس القادم

ننتظر منكم الكثير لتعود الابتسامه للجماهير الأهلاويه

نثق بكم وبكل قرار ستتخذونه لتصحيح المسار

تحيه وتقدير للجماهير الأهلاويه الصابره بعشق للأخضر




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


ملخص مفيد لمن أراد أن يستفيد:

1ــ لا للأشخاص نعم للكيان .


2 ــ لا للتبريرات الواهية نعم للعمل الجاد .

3 ــ لا لسياسة الترقيع والبحث عن الرجيع .

يعطيك ألف عافيه

و كلامك كله مفيد

و على الله نستفيد





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


سلمت يا با سلطان كلام موزون ورائع

تحياتي لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الوادي
سلمت يا با سلطان كلام موزون ورائع
تحياتي لك

--------------




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


سلمت يمينك يا رياضي 2000





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


لله درك رياضي 2000
هذا هو والله ( الجواب الكافي والعلاج الشافي)

ليت بعض الاهلاويين يكون ولائهم للاهلي الكيان
وليس للاشخاص

اما الظلم والخيانه والمؤامره
اصبحت اسطوانه مشروخه
وحكايه ممله

ليتنا نعقد مؤتمر للاهلاويه
في هذه الامبراطوريه الراقيه

نضع المشكلات ونخرج بالحلول
ونخرج بوثيقه خضراء
(( برهان على الحب والانتماء))
(( وابراء للذمه))




نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


كلام سليم وجميل

وتسلم ايها الصديق الغالي

ولكن الست معي بصدق المثل القائل


اعطي القوس باريها

عندما يقود الفريق رئيس فاهم وواعي

بكل دهاليز الكورة

وهو خبير بكل صغيرة وكبيرة بها

الى اربع نهائيات

تتركه وتاتي بشخص لايفهم من الكورة

سوى انها مستديرة فقط

هل سيحقق لك شيئا

بالطبع لا والف لا

عندما يستلم الدكتور الواعي والفاهم

دفة النادي فاني اراهن علية

بان الفريق بعهده سيعود لساحة البطولات

بشرط من دون تدخل من اعضاء الشرف





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجواب الكافي والعلاج الشافي .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر