العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هناك من شتم الاهلي وجمهوره وامام الملأ!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

ادخل يا أخي الامر مهم للغاية نعم يا اخوان مافعله المدرب الحجري هو شتيمه للاهلي وجمهوره بطريقته القيمة جدا التي تعتمد على المهارة اكثر من اللعب الجماعي ( مهارة مع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 06 - 2005, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي هناك من شتم الاهلي وجمهوره وامام الملأ!!!!!!!!!!!!!!! !!!! 


ادخل يا أخي الامر مهم للغاية











نعم يا اخوان مافعله المدرب الحجري هو شتيمه للاهلي وجمهوره بطريقته القيمة جدا التي تعتمد على المهارة اكثر من اللعب الجماعي ( مهارة مع القاضي الفاشل والخليوي العجوز وصاحب الم..........)


وما فعله اشباه اللاعبين هو ايضا شتيمه للاهلي وجماهيره


وما فعلته ادارة الاهلي هو ايضا شتيمه للاهلي وجماهيره


الادارة القادمة تقول انها ستنسق سبعة عشر لاعبا وانا اقول عليهم ان يزيدو في العدد وان يعجلو في تنسيقهم


كفانا قهر رررررررررررررررررررر ررررر

كفانا قهرررررررررررررررررر رررررررر

كفانا قهرررررررررررررررررر رررررررر



عندما يكون لديك احد عشر لاعبا في الملعب فاشلون فهذا قهر


عندما يكون الاحتياطي اسؤ من اساسيينا فهذا قهر


عندما يحقق شباب النادي الدوري ولانرى احداً منهم في الاول فهذا قهر


عندما اتذكر قيمة عقد فلافيو الخواف ومالك معاذ الذي يمتلك اللياقة ولكن بدون دماغ فهذا قهر


عندما سمعت بتجديد عقد القاضي فهذا قهر


عندما اشاهد صفوان المولد وحسن يماني ووليد الجيزاني يلبسون شعار الاهلي فهذا قهر


عندما تعلم ادارة النادي ان فوزي الشهري والخليوي سبب اصاباتهم المتكررة هو مايفعلانه خارج النادي من بلاوي خاصة ان فوزي يأتي الى النادي محملاً بما فعله خارج النادي فهذا قهر





عندما اشاهد لاعبي الاهلي يلعبون بدون روح ويستهزؤن بالخصم عيني عينك فهذا قهر


عندما اشاهد مافعلته ادارة الهلال من تغيير جذري في الفريق اعادهم للبطولات فهذا قهر

عندما اشاهد جماهير الاهلي تزحف الى الملعب وكلهم اخلاص للاهلي وفي وقت اختبارات ثم ينصدمون باشباه لاعبين فهذا قهر


عندما نكتب دائما في منتديات الاهلي ولا احد يسمع لنا فهذا قهر


نحن نعيش مع كرة قدم الاهلي من قهر الى قهر



عندما لاتشجع الاهلي فهذا اكبر قهر







سألت احمد الشمراني في احد الايام كيف يحقق الاهلي البطولات في كرة القدم؟

قال بالتخلي عن 95% من اللاعبين الموجودين في الاساسي والاحتياط واحتياط الاحتياط واتباع سياسة معاقبة كل لاعب لايؤدي عمله على اكمل وجه ويحصل على الكروت الصفر والحمر باستمرار مما يؤثر على الفريق









ويا قلب لاتحزن





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 06 - 2005, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

صاروخ الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووووووووووووووور اخوي







.."" بحر 00الاهلي ""..
بحر الاهلــــي ذا غزيــر ما تعومو يا منافسنا الصغير عاشق الاهلي وأنا عشقي خطير (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)) .... في الملاعب من فنونـو يا لطيـــف ماهر الكورة بفنو الخفيف بين كل الأندية مالو وصيـف (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)).... حبكم والله على القلب إنكتب إنقاش من لولو و ألماس و ذهب من عيوني كل ما تطلب طلب (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح))
صاروخ الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

منصور1 will become famous soon enough

افتراضي  


لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي .....





اهلاوووووووووووووووو ووووووووووووي
منصور1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 03 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

alraied will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alraied

افتراضي  


القهر اكثر عندما لا يسمعك احد




alraied غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


حبيبي



من سيسمعنا

غير الجمهور الا هلااااوي


كالعاده اكلها الاهلي سااده

وزي ما المثل يقول >>>>>متعودها دايما



تصدقوووون انا فرحان اكثر من اني زعلان لاننا خرجنا من الاتفاق احسن ما يهزمنا الخدم ولا الحالمين بالكاس ولا النيفيا ولا حمير الوحش طبعا على التوالي الاتهاد والنثر والهلال والشباب


فكه


وركزووووا على الاسيويه
واذا طلعتوا ركزوا على العام القدم


انا بصراااحه اخذت المثل هذا امامي


((لا تحزن لما اتاك ولا تفرح لما اتاك لان كل هذا مقدر ))


الدنيا اقدااااار

والاهلي غداااااااار


تحيتي لكل اهلااااوي

وبصرااااااحة عندما لا اشجع الاهلي فهذا اكبر قهررررررر





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

المجروح will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي فريق كبير انا لنترك تشجيع الاهلي بسبب لاعبين انا اشجع الاهلي كيان الاهلي





المجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

 قلم الحقيقة will become famous soon enough

افتراضي  


والله ان بقاء المدرب الفاشل هو القهر




 قلم الحقيقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 43 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ثــامر الغامدى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ثــامر الغامدى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ثــامر الغامدى

افتراضي  


يا رب رجع لنا اهلينا الذى نعرفة





[movet=down]330000.............. t[/movet]
ثــامر الغامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


سألت احمد الشمراني في احد الايام كيف يحقق الاهلي البطولات في كرة القدم؟


قال بالتخلي عن 95% من اللاعبين الموجودين في الاساسي والاحتياط واحتياط الاحتياط واتباع سياسة معاقبة كل لاعب لايؤدي عمله على اكمل وجه ويحصل على الكروت الصفر والحمر باستمرار مما يؤثر على الفريق




وموبس اللاعبين الادارة المعفنة





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

كاتلوني will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا شئ يقهر القلب والله

كل الأموال الطائلة والجهد والتعب يأتي اللاعبين
وبكل برود باضاعة جهد موسم كامل







وصل الامبراطور البرازيلي
كاتلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هناك من شتم الاهلي وجمهوره وامام الملأ!!!!!!!!!!!!!!! !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر