العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لقاء تلفزيوني مع الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز

بسم الله الرحمن الرحيم [line] [glow=00FF00]هذا الأمير الراقي هذا الأمير المحنك هذا الأمير الكبير والكبير جداً هذا الأمير الذي يعمل بصمت بعيد عن الكامرات والساحات الممتلئة هذا الأمير العاشق والذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 06 - 2005, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي لقاء تلفزيوني مع الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز 


بسم الله الرحمن الرحيم
[line]

[glow=00FF00]هذا الأمير الراقي
هذا الأمير المحنك
هذا الأمير الكبير والكبير جداً
هذا الأمير الذي يعمل بصمت بعيد عن الكامرات والساحات الممتلئة
هذا الأمير العاشق والذي خذله الاعبون كثيراً
هذا الأمير أمير القلوووووب

أتمنى
أتمنى
أتمنى

أن أشاهد لقاء تلفزيوني مع الأمير خالد بن عبدالله
أبي بس أسئلة
عطيتهم كل ماتملك مابخلت عليهم لابمال ولاوقت ولاجهد
ليه يخذلونك؟؟؟؟؟
وأترجاه مايترك الأهلي أترجاه




[/glow]






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 06 - 2005, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

المحايد will become famous soon enough

افتراضي  


أختي الراقية :

المثل العربي يقول : " إنك لا تجني من الشوك العنب "


كيف لفاقد الشيء أن يُعطي ؟؟





قمة الحياد أن تنحاز للفن الأخضر
المحايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


المفروض ان اللاعبين يستحو على وجيههم



ولا يحضرو النادي ولايلعبو كورة اصلا


يستحون من لقاء هذا الرمز الاهلاوي الكبير



خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 20 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


يارب
يكون هناك لقاء مع سموء الأمير

يارب يكون في المواجهه
وهذا صعب جدا
بس يارب




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

المشعل 2002 will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا والله أنني فكرت بهذا الأمر ....
فمع تقديري للأمير ومايقوم به من جهد جبار الأأن الفريق يفتقد الى عديد من النجوم وخاصة في مركز قلب الدفاع وصناعة اللعب ولعله في المقابله التلفزيونيه يوضح لنا أفكاره في عدم القيام بذلك....





سبحان الله وبحمده
المشعل 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

 قلم الحقيقة will become famous soon enough

افتراضي  


انا اطالب باقالة المخرب ( جونينو ) وتنسيق ( اليماني _الصبياني_الصبحي_ معاذ) فقط لا غير




 قلم الحقيقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough

افتراضي  


الله نتمنى اننا نشاهده



ولكن الاعبين لازم يشوفون لهم حل عشان يرضون هاذااا الاميررررر الرائع











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


سوال واحدبس انا اسال كل الاعضاء

مالك معاذ + عماد صديق + ماجد الصبحي + احمد القرني = بفلوس هولاء لو جبنا لاعب واحد يفيد الفريق مو احسن

عندك
سياف البيشي مطلوب في الاتحاد والهلال
وليد الرجاء ما عندك بديل لابو عمر
البحري افضل من المسعد في الدفاع بمليون مره







الله كررررررررررررررررررر ررررررررريم



الى متى الانتظار

ما عد فيه صبر

اللهم طولك ياررررررررررروح


لا حول ولا قوة الا بالله





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلى لو أستمر على هذه المشاكل والأمراض اللي عليه أخشى أن يكون مصير الأمير خالد في النهاية مثل الأمير طلال بن منصور حق الإتحاد ... اللي كان يصرف الملايين من جيبه عليهم ويجيب أحسن اللاعبين والمدربين من ألمانيا وأوروبا (كرامر وبوكير وشوبيرج الخ..) بس ايش النتيجة في النهاية ؟؟؟؟؟

هزائم مذلة ... لاعبون بلا روح ... جمهور مقهور ومحروم من البطولات والإنتصارات.... صراع وخلافات بين أعضاء الشرف على صفحات الجرائد (ويمكن في الشوارع أيضا هههه) .... وفي النهاية أستقال طلال بن منصور من الإتحاد تاركا ذكريات مؤلمة وقلوبا مجروحة وأحلاما محطمة ...!!!!!!!!




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2005, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


لااتمنى ان يجري اميرنا المحبوب اي لقاء تلفزيوني

لانه سيواجه حرجنا كبير مع هذا الفريق
كيف سيرد على كلام الجماهير العاشق للفريق





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لقاء تلفزيوني مع الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر