العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الطائرة السعودية الى أين

هاهو الامير خالد بن طلال يشتري عقود نايف بوحسون ومسفر البيشي ليضمهم لنادي الهلال وبذلك يقضي على أمل تطور الكرة السعودية في كرة الطائرة ويفقد الامل في منافسة نادي الاتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 06 - 2005, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

al kaser 2005 will become famous soon enough

الطائرة السعودية الى أين 


هاهو الامير خالد بن طلال يشتري عقود نايف بوحسون ومسفر البيشي ليضمهم لنادي الهلال وبذلك يقضي على أمل تطور الكرة السعودية في كرة الطائرة ويفقد الامل في منافسة نادي الاتحاد ليكدس اللاعبين في الهلال علما أن الهلال ليس بحاجتهم فقد قام بشراء أكثر من عشرة لاعبين من المنتخب وهم من جاب له البطولات




وليت الصحافة تتكلم مثلما حدث مع منصور البلوي في شراءه لعقود لاعبين المنتخب لكرة القدم ونظرة التكديس التي ظهرت في ذلك الوقت علما أن البلوي أحتاجهم لكثرة مشاركات الاتحاد والمنتخب

ويعلم الله انني أهلاوي صميم وأكره البلوي ولكن الحق لازم يقال




al kaser 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 06 - 2005, 46 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
 

الرأى الحر will become famous soon enough

افتراضي  


نحن في عصر الاحتراف ومن يدفع يشيل ويابخت سعيد بسعيده

كرة الطائرة لاتاخذ اهتمام مثل كرة القدم ( خبر واحد في القدم عن الف خبر في اي منافسه اخرى )


يقول المثل

اللي عنده ريال محيره يشتري حمام ويطيره

تحياتي





You'll Never Walk Alone








سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرأى الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2005, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي

بعودة كابتن المنتخب والاهلى (( عبد الله سلطان )) وبتألق على الوادعى والمعنا وعباس السربو ونجوم الفريق الباهلى وماجد وفارس والخيبري وايمن الغامدى سيبقى الاهلى البطل


الخساره للبوحسون الذى سيبقى على دكة الاحتياط خلفا للبخيت أحمد

نجومية فريق الاهلى لاتعتمد على لاعب واحد ومعسكر قوي للفريق سيكون خير اعداد للبطوله الأسيويه والعربيه تنجب النجوم وتؤهلهم للبطولات المحليه

تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2005, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أمير الشوق
 

أمير الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


والله يالربع إنه خسارة كبيرة لا تكابرون ولكن يد وحده ماتصفق ..






واللـه لا عنتر ولا سالمـ الـزير ..
يقدر يزعزع بأرض الإسلام هامه ..
ومادامـ أبـو متعب حي وبخـير ..
ماعـاد ننشـد لو تقـوم القيامه ..

(كونكشن (55035 )
أمير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2005, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough

افتراضي  


اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ



والله بوحسون خسااااااارة كبيرة للاهلي

بصراحة كلنااا شفناااا مستواه الكبير الذي جلب لنا البطولتين الماضيتين



يالله


الاعبين فيهم الخير والبركة


وهم لاعبين حق بطولات ويا (( جبل مايهزك ريح ))











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2005, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ













وياقلب لاتحزن





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2005, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


اخي .. بدلا من أن تلوم الهلاليين .. وجه اللوم للأهلاويين الذين مازالوا يتعاملون مع الاحتراف على طريقة (( خذ هالمبلغ و اسكت .. إن كنت تحب الأهلي ! ))


كان من المفروض أن يتم شراء عقد اللاعب بلا أي تردد لاسيما بعد نجاحه (( اللامحدود )) في الفريق ..

أما أن نقول أن الاهلي غني عنه و انشالله (( عمره ما لعب في الأهلي )) فهذا الكلام لا محل له من الإعراب .. !!





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2005, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


كنت اتمنى أن يكون لاعبآ أهلاو يآ
و ينضم الى كباتن ( طائرة الشبح) الأهلاويه

ولأنه لاعب موهوب فمع ( هلال الرجال ) ,, ولا مع الخدم

مبروك ( للأمير خالد بن طلال ) وللهلال

وبعدين مافيه مقارنه بين ( الأمير خالد بن طلال ) ,, وابو البلاوي

وش جاب الثرى عند الثريا


هذا ( خالد بن طلال )

وذاك>ـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ> منسورهمدان









ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الطائرة السعودية الى أين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر