العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فريق ينسحب بسبب اخطاءالتحكيم ويكافؤون بإسناد مباراة نهائية لهم في أقل من أسبوع

كيف يعاقب الإتحاد السعودي لكرةاليد برئاسة المطرود مافعلته جماهير النادي الأهلي في مباراة ختام الكأس بادعاء رميهم لقوارير الماء وتناسوا مافعلته جماهير الخليج ببطولة النخبة والذي خبأها فضيحة على الإتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 06 - 2005, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي فريق ينسحب بسبب اخطاءالتحكيم ويكافؤون بإسناد مباراة نهائية لهم في أقل من أسبوع 



كيف يعاقب الإتحاد السعودي لكرةاليد برئاسة المطرود مافعلته جماهير النادي الأهلي في مباراة ختام الكأس بادعاء رميهم لقوارير الماء وتناسوا مافعلته جماهير الخليج ببطولة النخبة والذي خبأها فضيحة على الإتحاد السعودي انقطاع البث التلفزيوني ..أليس كذلك يامطرود اليد..وكلنا رأينا الجناحي والغانم الذين هما من أشهر الحكام الذين يدارون بالريموت كنترول المطرودي..

الاهلاويون يوضحون.. ويتساءلون لماذا نقل ملعب النهائي لمكة?
الحكام اعلنوا التحدي.. والمطرود اعترف بأنهم كانوا سيئين





اوضحت إداراة النادي الاهلي عددا من الامور المتعلقة باللقاء النهائي الذي جمع الاهلي والوحدة على نهائي كأس الاتحاد وفندت بعض النقاط في بيان صحفي حمل توقيع المنسق الاعلامي محمد الشيخي جاء فيه:رغبة من النادي الاهلي في كشف بعض الحقائق الدامغة للجماهير والمتابعين حول اللقاء النهائي الذي جمع الاهلي بالوحدة على كأس الامير سلطان بن فهد لكرة اليد على صالة الشرائع بمكة المكرمة وبعد ان طالعنا عبر بعض الصحف مغالطات فاضحة بنقل الصورة الحقيقية لكواليس هذا اللقاء فإننا نوضح مايلي:
1- كانت هناك رغبة تهدف الى عدم احتكار الاهلي لكل بطولات اليد لهذا الموسم بعد ان حاز بطولة الدوري وبطولة النخبة وكأس التضامن ضد الارهاب ظنا من اصحاب هذه الرغبة ان ذلك سيحقق توزيعا عادلا للبطولات حتى لو اضطر هؤلاء لاستخدام سلاح التحكيم وفرض قرار نقل المباراة للتأثير على الفريق الاكفأ والاميز هذا الموسم.
2- تحدد رسميا اقامة نهائي الكأس على صالة رعاية الشباب بجدة وفجأة تم اصدار قرار نقل اللقاء لصالة الشرائع تسهيلا لموقف الطرف الاخر الذي تأهل للنهائي وتم تبرير نقل المباراة من صالة رعاية الشباب بجدة بسوء ارضية الملعب على الرغم من ان الاهلي خاض لقاءين قريبين على نفس الصالة في ختام الدوري اضف الى ذلك المنافسات المختلفة التي اقيمت عليها فكيف اذا اصبحت الصالة غير صالحة للعب فجأة بعد تأهل الاهلي للنهائي?.. وحتى لو كانت كذلك كان يجب نقل المباراة الى ملعب محايد كونها كانت ستقام اصلا على ارض الاهلي..
3- رغم علم الاهلي بتلك النوايا الا انه رغب في انجاح الموسم مهما كانت الظروف المحيطة به واداء المباراة بجد لنيل البطولة.
4- كشفت المباراة وجها اخر كان بطله التحكيم بقيادة عادل الجناحي وعلي غانم مع استحواذ مراقب المباراة ولاعب الوحدة السابق احمد فلمبان على الدور الاكبر في التأثير على الاهلي داخل الملعب من خلال القرارات العكسية والايقافات المتتالية حيث لعب الاهلي اغلب وقت المباراة بنصف عناصره والكل شاهده كمراقب للمباراة رغم تحفظ الاهلي.
5- تعرض لاعب الاهلي حسن باحشوان للضرب المتعمد من لاعب الوحدة باسم البركاتي مما نتج عنه اجراء ست غرز في فم اللاعب وتعرضه للاغماء وبقائه تحت العناية المركزة ساعة ونصف الساعة في مستشفى الملك فيصل بالششة في مكة المكرمة.



6- قال الحكم عادل الجناحي للاعبي الاهلي سعود الحودي وبندر الحربي بصريح العبارة: لن تحلموا بالكأس.. واثناء تسلم اللاعبين لميدالياتهم اعترف رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود بأن الحكام كانوا سيئين في معرض حديثه مع لاعبي الاهلي.
7- كان لحضور رئيس النادي الدكتور ايمن فاضل ونائبه عبدالمحسن الداوود والمشرف العام على اللعبة احمد بصفر الدور الفاعل في اعادة الفريق الى الملعب بعد ان قرر الانسحاب احتجاجا على قرارات التحكيم لتجسيد الروح الرياضية .

بصفر يشن نقدا لاذعا على التحكيم:
مواقف غانم والجناحي ضد الأهلي "مفضوحة"
لعبنا 28 دقيقة ناقصين ولاعبونا "شبعوا" ضربا


أكد أحمد بصفر المشرف العام على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي ان خسارة ناديه لقب مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد كانت بسبب التحكيم السيئ الذي أدار المباراة خاصة عن الحكمين علي غانم وعادل الجناحي اللذين كان لهما مواقف سلبية مع الأهلي أكدتها المباراة الأخيرة أمام الوحدة مشيرا إلى أن فريقه لعب خلال لقاء الوحدة 28 دقيقة بدون العدد الكامل ولم يلعب الفريق مكتمل الصفوف سوى دقيقتين فقط وذلك بسبب التحكيم الذي لم يحتسب لفريقه ضربات جزاء صحيحة واحتسب للوحدة ضربات جزاء غير صحيحة اضافة الى طرد بعض اللاعبي بقرارات جانبها الصواب.
وأضاف بصفر: الفريق الأهلاوي تعرض للعنف والخشونة في وقت لم يحرك فيه الحكمان ساكنا بدليل ضرب اللاعب حسن باخشوان على مرأى من الحكم وكانت النتيجة اجراء ست غرز للاعب الذي تعرض لاغماء امتد ساعتين.
وختم بصفر تصريحه قائلا: نحن لم نكن نريد سوى الانصاف لأن فريقنا قادر على هزيمة اي فريق آخر مع تقديرنا للوحدة
..
ايقاف ينبعاوي والحربي حتى إشعار آخر
في قرار لاتحاد اليد

ايقاف ينبعاوي والحربي حتى إشعار آخر






أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد قرارا بايقاف لاعبي النادي الاهلي احمد سعيد الينبعاوي وبندر علي الحربي لحين اشعار آخر وذلك بناء على ما جاء في تقرير مراقب وحكام المباراة الختامية لبطولة كأس الامير سلطان بن فهد لكرة اليد للموسم 1425/1426 بين فريقي الوحدة والاهلي والتي اقيمت يوم الاثنين 22/4/1426 على صالة الشرائع بمكة المكرمة. صرح بذلك امين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد منصور عبدالله الدامر


الدامر يرد على بيان الأهلي

نهائي الكأس حدد موعده ومكانه تحت رعاية الرئيس العام

لم نحدد النهائي بخطاب رسمي في صالة جدة


منصور الدامر

بناء على ما تناقلته الصحف يوم الاربعاء 1426/4/24هـ من بيان لمدير المركز الاعلامي بالنادي الاهلي اوضح الامين العام للاتحاد لكرة اليد الاستاذ منصور بن عبدالله الدامر التالي:
المباراة قد حدد الاتحاد موعدها ومكان اقامتها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكة المكرمة.
لم يصدر من الاتحاد اي خطاب رسمي باقامة المباراة في ملعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة خلاف ما اعلن في بيان النادي الاهلي.
تم نقل مباراة الاهلي والخليج في دور الاربعة للكأس الى صالة النادي الاهلي بناء على خطاب رسمي من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة رقم 1280 وتاريخ 1426/4/10هـ بناء على ما عرضته شركة الصيانة المسئولة للصالة نظرا لعدم صلاحية ارضية الملعب واحتياجها ثلاثة اشهر لاصلاحها ومن مبدأ اعطاء كل ذي حق حقه تم نقل المباراة حسب ما جاء بالقرعة، اما مباراة الترجي والنور الذي اشار اليهما بيان الاهلي فقد كانتا قبل خطاب مكتب جدة.
لا يوجد توزيع للبطولات في الاتحاد حيث ان الرياضة تنافس شريف وجميع الاندية لدينا في ميزان واحد ولأي من الاندية الحق في الفوز باي بطولة للاتحاد باستحقاق والدليل على ذلك ان الاهلي فاز ببطولة الدوري الممتاز وبطولة النخبة باستحقاق هذا الموسم ولا يوجد تلاعب او توزيع بطولات كما ذكر وللمعلومية جمع الاهلي بطولة الدوري والكأس لعدد 3 مرات اعوام 1412 و 1420و 1423هـ وفاز ببطولة الدوري منذ عام 1412هـ 8 مرات وفاز ببطولة الكأس منذ عام 1412هـ 3 مرات.
الاستاذ احمد بن هاشم فلمبان عضو مجلس ادارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة التدريب والمنتخبات وخبير في اللعبة ونرفض الاتهامات الموجهة اليه حيث انه كان مكلفا بمراقبة المباريات التالية:
الاهلي والخليج في دور الاربعة بجدة بصالة النادي الاهلي وفاز الاهلي.
الاهلي والخليج في ختام بطولة النخبة بصالة القطيف وفاز الاهلي بالمباراة وبالبطولة.
فاين التلاعب اذا واين الميول؟
لا صحة لما ذكر ان حكم المباراة عادل الجناحي اخطر اللاعبين بندر الحربي وسعود الحودي بعدم احقيتهما بالفوز بالمباراة فجميع حكامنا نثق في نزاهتهم وكفاءتهم والثقة فيهم كبيرة واستحالة ان تصدر منه او من اي حكم سعودي هذه الكلمات فجميع حكامنا يتسمون بالثقة ولا نشك فيهم.
لا صحة لما ذكر ان رئيس الاتحاد الاستاذ محمد بن عبدالله المطرود في معرض حديثه مع لاعبي النادي الاهلي اثناء تسلمهم للميداليات ان الحكام كانوا سيئين هذا الكلام عار تماما من الصحة وغير منطقي. ان ما قام به اداري النادي الاهلي احمد بصفر من سحب الفريق امام الجمهور وامام الاعلام المرئي امر مرفوض بدلا من ان يكون عونا على تهدئة لاعبي فريقه وانجاح الحدث النهائي الذي يحمل اسما غاليا علينا هو صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
ذكر رئيس الاتحاد الاستاذ محمد بن عبدالله المطرود ان ما قام به رئيس النادي الاهلي الدكتور ايمن فاضل باعادة اللاعبين الى ارض الملعب امر مشكور واشاد به في مجمل حديثه للاعلام بعد نهاية المباراة. بخصوص تعرض لاعب النادي الاهلي حسن باحشوان للضرب المتعمد وبقائه تحت العناية المركز ساعة ونصف الساعة في المستشفى بعد المباراة فهذه من المبالغات الزائدة فكلنا شاهد اللاعب وهو يتسلم ميداليته بعد نهاية المباراة وهو يتحدث مع رئيس الاتحاد بحالة جيدة اما اصابته في وسط المباراة فغير مقصودة وما يتعرض له اي لاعب داخل الملعب من اصابة نتيجة للاحتكاك غير المقصود وارد واذا رأى الحكام ان الامر مقصود فيستخذ بحق المتسبب العقوية المناسبة كما حدث مع اللاعب احمد الينبعاوي الذي قام بايقاف لاعب نادي الوحدة بشكل خشن مما ادى الى ايقافه دقيقتين واستبعاده حسب قانون لعبة كرة اليد.
نقدر لرئيس واعضاء النادي الاهلي حرصهم والاهتمام بلعبة كرة اليد ونؤكد ان جميع الاندية سواء امامنا ونطالب الجميع بالتكاتف من اجل رفع كرة اليد والاستمتاع بالتنافس الشريف.
هذا ما اردنا ايضاحه للجميع والله الموفق.



عيسى الجوكم
من أشهر الصحفيين المتلونيين وهذا الموضوع بين يديكم قد تم كتابته بعد هزيمة الخليج من الوحده باعتبار التحكيم هو السبب الرئيس وبعد مباراة الوحدةو الأهلي يمجد بنفس الحكام الذين أنتقدهم بشدة في أقل من اسبوع وكتب الموضوع الذي أدناه..

@@ نجاح اي منافسة او مسابقة محلية يحتاج الى تساوي الاضلاع في السير بالمسابقة الى بر الامان..
@@ واعني بتلك الاضلاع الاندية والجمهور والإعلام واتحاد اللعبة والحكام.
@@ وبطولة نخبة اليد الحالية في القطيف تملك مقومات الجمهور والاعلام وتطور الاندية من حيث جلب لاعبين غير سعوديين كبار شاركوا في كأس العالم الاخيرة وكانوا نجوما يشار لهم بالبنان, وهذا ما فعله الوحدة عندما جلب وسام حمام هداف بطولة كأس العالم الاخيرة, وما فعله الخليج بجلب ايضا المحترف التونسي وسام بوسنينة الذي يعد من ابرز لاعبي منتخب تونس.
@@ ومعنى ذلك ان الاندية سعت وبقوة لتطوير مستوياتها عبر هذه البطولة المجمعة سواء عن طريق جلب لاعبين محترفين, او من خلال الاعارة بالاستفادة من لاعبين من اندية لم تتأهل لبطولة النخبة.
@@ ولكن الامر الذي لم ينتبه له اتحاد اللعبة هو عدم مواكبة هذه التطورات في المجال التحكيمي, حيث يصر اتحاد اللعبة على بقاء حكام اخذوا فرصتهم لاكثر من عشر سنوات ومع ذلك مازالوا في الملاعب, حتى ان اللاعب الناشئ في الاندية يصل الى الفريق الاول ومازال حكام اليد لم يتغيروا.
@@ والغريب ان هناك كوكبة من اللاعبين المميزين دخلوا مجال التحكيم في لعبة كرة اليد, ولكن هذه الكوكبة مازالت تعاني من التجاهل وعدم الالتفات لها, رغم ان مستواها التحكيمي افضل بكثير من الحكام الحاليين, ولكن لا نعرف ما اسباب عدم اتاحة الفرصة لهؤلاء الشبان, بل ان العوائق دائما ما تقف ضدهم ولا داعي لسرد تلك العوائق التي يعرفها جميع المقربين لكرة اليد.
@@ سؤال بسيط الى اتحاد اليد لماذا نرى الحكام الجدد يتقدمون الى الصفوف الامامية في كل الالعاب ما عدا لعبة كرة اليد التي يخنق فيها الحكم الجديد, رغم ان السواد الاعظم منهم لاعبون موهوبون ومميزون اتجهوا للتحكيم من اجل ابراز مواهبهم ولكن هذه الطاقات مازالت معطلة.. والسبب غير معروف.
@@ سؤال اخير: هيئة بعض الحكام داخل الملعب لا توحي ان اوزانهم تنبئ عن حكم جدير بقيادة المباريات, وهذا المنظر ليس موجودا الا في لعبة كرة اليد فقط





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2005, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ الغالي ابن القطيف ،

صدقني انا لا ألوم اتحاد اليد ولا ألوم الصحفيين المتلونين .. و لكنني ألوم رجال الأهلي الذين طال سكوتهم و أذاقونا (( المر )) بصمتهم ..

بودي أن أكتب مافي قلبي من معاناه .. بودي أن أتساءل أين قوة و عظمة و جبروت و تاريخ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ؟؟


بودي أن أسأل لماذا لا يدافع الأمير منصور بن فيصل عن حقوق الأهلي التي ضاعت و اكتفى بالدفاع عن حسين عبدالغني .. ؟!؟


بودي أن أكمل الأسئلة و لكن عزائي الوحيد لكم يا أحبتي هو الصبر حتى نهاية هذا الموسم التعيس و ابتعاد (( الفاضل )) و نائبه .. لعل وعسى .. !!



تحية كبرى لكل أهلاوي يعاني و يحس بما أحسه .. !!





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2005, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


بودي أن أكتب مافي قلبي من معاناه .. بودي أن أتساءل أين قوة و عظمة و جبروت و تاريخ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ؟؟

بودي أن أسأل لماذا لا يدافع الأمير منصور بن فيصل عن حقوق الأهلي التي ضاعت و اكتفى بالدفاع عن حسين عبدالغني .. ؟!؟
____________________ ____________________ ____________________ _______
نعم أين رجال الاهلي .....
اللي يسوي واللي مايسوى يتطاول على الاهلي من كتاب ورؤساء اتحادات الالعاب المختلفة ورؤساء الاندية أين رجــــــــــاااااااا اااال القلعة أين هم !!!!!





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2005, 41 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدكم ربي

ابن القطيف
كاتبنا الراقي
ثق أن كلهم يقومون بأدوارهم المطلوبه منهم على الوجه الأكمل ويكافئون على ما يفعلونه والقادم سيكون أجمل للاهلى الحبيب - - فقط أطالب الاهلاويين بالصبر

تحيه وتقدير للصابرين (( وبشر الصابرين ))




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2005, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





ويتخفون خلف اصدار القرارت بحجة ان من اصدره

هو الرئيس العام

ومن هو الرئيس العام حتى يتحيز لنادي ضد الاخر ؟

اليس حرياً به ان يقف موقف الحياد

لا عزاء لهم ولا لكبيرهم

تحيــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فريق ينسحب بسبب اخطاءالتحكيم ويكافؤون بإسناد مباراة نهائية لهم في أقل من أسبوع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر