العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعددت الأدوات.. والتكتيك واحد..!! لعبدالملك المالكي

لاشك أن تأهل أخضر الوطن الصريح عبر النقاط ( الست ) المتبقية له من أصل (تسعة) نقاط في مشواره للمونديال العالمي والتي ُنمني النفس بحصد ( نصفها ) غدا .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2005, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي تعددت الأدوات.. والتكتيك واحد..!! لعبدالملك المالكي 





لاشك أن تأهل أخضر الوطن الصريح عبر النقاط ( الست ) المتبقية له من أصل (تسعة) نقاط في مشواره للمونديال العالمي والتي ُنمني النفس بحصد ( نصفها ) غدا . ستحسم أمر التأهل بشكل نهائي ودون الدخول في حسابات الجولة الأخيرة بسيؤول في رجب المقبل والتي ستقوم حتما على ُأسس سلسلة الحلقة الأضعف ..!!



*ولعل التقارب الفني لاخضر الوطن وأزرق الكويت والظروف المتشابه لكلا المنتخبين وتحديدا بعد تقديم عطاءات غير ( مقنعة ) أو بعبارة أخرى غير ( مطمئنة ) للجمهور بشكل عام وتحديدا من خلال المباراتين التحضيريتين لكليهما تجعلان من ( ضبابية ) الموقف عنوانا رئيساً لموقعة الغد التي ( بلم ولن ولا الناهية ) لا تقبل أنصاف الحلول ..!!
*تبقى طموحات اختصار ( الوقت ) وإراحة ( الأعصاب ) المبنيتان على حيثيات الجهد المبذول بدقة ( خلف الكواليس ) ستبقى معالم تؤكدها أو تنفيها دقائق ( كشف الاوراق ) الحاسمة التسعين التي ننتظرها بأمل أخضر مشرع الأبواب .. فهل يمرر فرساننا الخضر غدا ( طلب اعتماد ) جوازات سفر هم إلى ( برلين ) ليبقى تصديقها ( رسميا ) عبر لقاء أوزبكستان المقبل .. كلنا أمل ورجاء في ذلك !!

البعبع الأهلاوي .. ومشعاب المطلق ..!!

باتت حالة الخوف والهلع التي تنتاب أطراف المربع الذهبي هي المحك الرئيس الذي يقيم من خلاله الزحف الأهلاوي الآتي بقوة لمربع الذهب وربما تحقيق الكأس الغالية التي طال انتظارها ..!!
*لكن أن يصل الحال إلى سلب (حق) الأهلي المشروع في (اكتساح) المربع وتصويره (بالبعبع ) المخيف لكافة أطرافه. فتلك هي ( الطامة ) التي و إن ( أنصفت ) الأهلي باعتباره الأحق بذهب البطولة، إلا أنها تتسبب بشكل آو بآخر في ( ظلم ) بطل (جريرة ) الوحيدة هي أنه بطل كؤوس ونجومه أعضاء ( فرقة رعب ) . لا يقف في طريقهم إلا الأساليب الملتوية التي لا يتقنها الأهلاويون مطلقا ..!!
*يوم السبت الماضي أتحفنا الثلاثي المطلق والهلال والاتحاد بسيناريو قلما وجد في عالم الكرة ( المتحضر ) فالمطلق بعد تسجيله (لنكسات ) في مستواه الفني تتحول إلى (نكبات ) لكل طرف بات يتضرر من صافرتة التي أكدت نظرية الأجنبي ( أفضل ) ..!!
*أما الطرف الثاني ( الزعيم ) فقد بدا وكأن نجومه يجرون أثقالاً من حديد في أقدامهم وهم المتفوقون دائما وان لعبوا ( بالرديف ) أمام الاتحاد . وكأنما تذكروا مرارة خمسة المربع العام الماضي فآثروا اللعب بتلك الطريقة التي لا تتفق وتاريخ الزعيم ..!!
*أما خشونة الاتحاديين فتمثلت في آخر صيحات فنون الركل والرفس والتي ننصح أن يستثمروها جيدا بإضافة احد أهم الألعاب المختلفة ( المصارعة ) إلى ألعابهم والتي لن ينافسهم عليها احد، فقد أضحت الخشونة الاتحادية مضرب مثل . ولا ريب أن يأتي ( الطارقي ) ورفاقه بما أتى به الأوائل ..!!
*رغم كل تلك الشواهد التي لها مدلول واحد غير قابل للتأويل لا يغفل على ذي لب. إلا أنني اعتقد جازما بأن نجوم القلعة سيحققون بإذن الله مبتغى جماهيرهم بدأً بنقاط الليث هذا المساء ..

تعددت الأدوات.. والتكتيك واحد..!!

من عاش أحداث نهائي بطولة الأمير سلطان لكرة اليد بين قلعة الكؤوس وفرسان مكة المكرمة يدرك استفحال تردي حال التحكيم الذي كاد أن يفسد ( أخوية ) اللقاء على كلا الطرفين وان فعل ما أراد بتكبيل اليد الأهلاوية في مشهد ( مؤسف ) سيظل شاهدا على عصر ُيجلد فيه المجد المجتهد .. وتفرض عليه الجباية هنا وهناك ولا أدل من ذلك ما حدث قبل أسبوع لذات البطل وفي ألعاب أخرى. حيث تم إقرار ( توقيت ) لعب الأهلي لنهائيين في وقت واحد نهائي بطولة النخبة لكرة الطائرة ونهائي بطولة النخبة لكرة الماء بمبدأ يا تصيب يا تخيب .. حتى تحقق المراد وظهرت حقيقة تقول .. تعددت الأساليب .. و التكتيك واحد..!!




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2005, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


شكراًً للمالكي الكاتب الكبير

والسؤال الاكبر من يستطيع ايقاف مشعاب المطلق؟

شكرا على النقل منتصف الليل





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2005, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


شكراًً للمالكي الكاتب الكبير
والسؤال الاكبر من يستطيع ايقاف مشعاب المطلق؟

شكرا على النقل منتصف الليل




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2005, 40 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الياسري الكاسري will become famous soon enough

افتراضي  


ربما لأن
((مشعاب المطلق))

لا يؤثر في

((أصحاب البطون المنتفخة))


لانها قادرة

على إمتصاص الصدمات

((التحكيمية))





rmsh2000@gawab.com
الياسري الكاسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعددت الأدوات.. والتكتيك واحد..!! لعبدالملك المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر