العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

~*¤ô§ô¤*~ قصة و عبرة ~*¤ô§ô¤*~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يحكى أن أسوداً تعيش في غابة و تلك الأسود أخواني الكرام يشهد لهم بالقوة و الحنكة الإفتراسية و يعرفون من أين تؤكل الكتف، وكانت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2005, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
 

أهلا القلب وي will become famous soon enough

افتراضي ~*¤ô§ô¤*~ قصة و عبرة ~*¤ô§ô¤*~ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


يحكى أن أسوداً تعيش في غابة و تلك الأسود أخواني الكرام يشهد لهم بالقوة و الحنكة الإفتراسية و يعرفون من أين تؤكل الكتف، وكانت تتنافس فيما بينها لحصد الفرائس، و كان من الطبيعي أن تجد ذئاب، فهود و نمور تشاهد تلك الأسود و هي تنقض على فرائسها مما آدى إلى أن أنقسامهم إلى عدة أقسام كل يؤازر أسده المفضل! و لكن لقضاء الله وقدره، هرمت فصيلة من الأسود، و ظل أسد واحد غير عابه لتغيرات الدهر، فكان يجدد شبابه بين الحين و الآخر و يذهب في معسكرات قريبة و بعيدة لإكتساب الخبرة في صيد الفرائس، هذا بالإضافة لسبب رئيسي لبقاء هذا الأسد في الصدارة ألا و هو وجود أسود أشد منهم قوة تتابع شأنهم و تبذل كل مجهودها و وقتها و مالها في سبيل بقاء هذا الأسد على مستواه بل و أن يتطور.
بالتأكيد زادت جماهيرية هذا الأسد القوي الذي لم يقهره الزمن، و اكتضت ساحات القتال بمناصريه، و قل عدد مؤازري الأسود الآخرى و ساد الحقد في قلوب فئة قليلة منهم و أخذوا يتحسرون و يعضون أطراف الندم لديهم لقوة هذا الأسد الذي لم يهرم بعون من الله و إرادة منه و أخذوا يقللون من حصاد هذا الأسد و وصفوا مؤازريه بأبشع الألقاب و آتهموا ذمم الأسود بل و لتفاهة عقولهم أخذوا بالتطاول على الفرائس و آتهموها بأنها تقدم نفسها قربانا لهذا الأسد!! فزاد الحقد في قلوب الفهود و النمور المؤيدة للأسود الشائخة، وفي ليلة و ضحاها أصبح مجموعة كبيرة من مؤازريهم بهيئة حمارولكن بنسبة غباء كبيرة. فأتصفت هذه الفئة ببلادة الحمير، التي لا تتحرك إلا بعصا و في أحيان كثير لا تتحرك أبدا مهما عملت معها!



تنوعت أساليب استفزاز هؤلاء الحمير لمؤازري الأسد الشجاع القوي، و زادت جرعات نهيقهم محاولة منهم للتشويش على سينفونية النصر و العطاء، لكن هيهات!
في تلك (الساحة) أقصد الغابة، تواجد عدد من الحمير الذين طفح الكيل لمحاولاتهم البشعة التي تضاهي بشاعة آصواتهم و قرروا أن يبذلوا ما استطاعوا ليحبطوا معنويات مؤازري هذا الأسد، و ترأسهم حمار يطلق عليه اسم حمار خائب، و تفنن في النهيق، تارة ينهق بصوت موسيقي فتراه يدس السم في العسل و تارة آخرى ينهق بصوت جهوري!
مرة من المرات، و بسبب فوز الأسد الشجاع بآخر منافسة في الصيد، شارك الأسد في منافسة خارجية تقام في غابة بعيد، فتدارك النمور و الفهود مشجعي الأسود التي هرمت الموقف و وضعت في عين إعتبارها بأن الأسد الشجاع الذي لم يهرم يمثل إسم غابتهم، و تشريف الأسد في هذه المنافسة لهو تشريف للغابة بأكملها، فتناسوا اختلافاتهم و ووقفوا صفا واحد خلف هذا الأسد، لدرجة أن العديد لم يعرف من هو أسدهم المفضل محليا في الغابة. لكن فئة الحمار الخائب رفضت العودة إلى آصلها الطيب و هو فصيلة النمور أو الفهود، و حاربت لتبقى حميراً و مارسة هوايتها العفنة و هي الغناء بطبقة صوت تسمى نهيقاً!
هنا تنتهي القصة و لكن بإن الله لن تنتهي بطولات هذا الاسد القوي

هذه قصة حقيقة من الواقع الكروي المرير الذي نعيشه، و تصلح لكل زمان و مكان، و هنا ألتمس العذر للحمار لإدخاله كصفة لطرف هامشي في مسيرة نادي الأهلي في تحقيق البطولات و أقوله، أمسحها في وجوههم!!

آتمنى أن لا يؤخذ الموضوع بحساسية مفرطة لأن هذا الموضوع مستهدف إلى فئة معينة ورد ذكرها بالتفصيل الممل بدون التطرق لفرقهم!

واللبيب بالإشارة يفهم .,’

والله الموفق





أرفع راسك أنت أهلاوي .. هذا رمز الفريق الراقي
أهلا القلب وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

~*¤ô§ô¤*~ قصة و عبرة ~*¤ô§ô¤*~



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر