العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وبدأت المؤامرة فاحذروها ياااااااا أهـــلي

: : بدأت المؤامرة يا أهلي نعم بدأ التآمر الصهيوني في تنفيذ بروتوكولات صهيون نعم تحولت الساحة الرياضية لدينا إلى تآمر ولكن تآمر ضد من ؟؟؟ إنه تآمر ضد الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 05 - 2005, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي وبدأت المؤامرة فاحذروها ياااااااا أهـــلي 


:



:


بدأت المؤامرة يا أهلي

نعم بدأ التآمر الصهيوني في تنفيذ بروتوكولات صهيون

نعم تحولت الساحة الرياضية لدينا إلى تآمر




ولكن تآمر ضد من ؟؟؟

إنه تآمر ضد الأهلي

نعم ضد الأهلي ..!!

لقد أزعجهم هذا الأهلي خلال اسبوع

بماذا أزعجهم ؟؟؟

هل أزعجهم بإطلاق أبواق وصيحات الإستهجان ؟؟

هل ازعجهم بصعود لاعبيه إلى المدرجات لإيذاء الجماهير ؟؟

هل ازعجهم بكثرة التوجه إلى السلطات العليا من أجل العفو

عن لاعبيهم الصادرة بحقهم عقوبات تربوية ؟؟

هل ازعجهم الأهلي بقضايا وصلت الفيفا ؟؟

هل ازعجهم وهل وهل وهل ؟؟؟!!!

الجواب على كل التساؤلات السالفة الذكر هو :

ازعجهم بالرقي ورفع الكؤوس في مختلف الألعاب

وعلى مختلف الميادين والجهات ...!!

في الشرقية بطولة وتتويج ..

في جدة معقل الراقي بطولة وتتويج ...


ثم بدأ منهم التآمر والتهريج ...!!!!

لقد بدأت المؤامرة الخسيسة

مؤامرة ليسقط الأخضر

ويصعد الأصفرين (( بنو الأصفر ))

نعم لا يريدون الإخضرار لأنه مزعج لهم ...!!

يريدونها (( بقرة صفراء فاضح لونها )) (( تسوء الناظرين ))

بعكس بقرة بني إسرائل التي قال عنها رب العزة والجلال :

(( قَالُوا ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّنْ لَنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ
إِنَّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَاءُ فَاقِعٌ لَوْنُهَا تَسُرُّ النَّاظِرِينَ )) . الآية 69 سورة البقرة



نعم بدأت المؤامرة من مباراة أحد الأصفرين وهو إتحاد منصور البلوي

أمام هلال آل سعود

نعم حصلت المؤامرة الدنيئة بتمديد الوقت بدل الضائع

الحتسب بــ (( أربع دقائق )) إلى (( ثمان دقائق ونصف أو أكثر ))

والقادم من التآمر سيكون أكثر .. بل أدهى وأمر ..!!

لذلك يجب على لاعبينا بل أبطالنا الا يتركوا لهذه المؤامرة أن تمر

أو تمرر .. لذلك يجب عليهم الفوز فيما تبقى من لقاءات

فالمثل يقول : (( اللي ما يأكل بيده ما يشبع ))

ولكن ما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2005, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

اللحياني will become famous soon enough

افتراضي  


هو من يوم غيرو الحكم شميت ريحة العفن جايه ولكن زي ما قلت
اللي ما يأكل بيده ما يشبع




اللحياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough

افتراضي  


ماعلينا منهم من اولها الى اخرهم

اهم شي نفوز في المباريات المتبقية وتكون لنل مباريات كؤوس
والبداية من بكرة مع ان الحكم التويجري المعروف بالنصراوية المتعصبه جداً


[move=right]من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك[/move]




الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough

افتراضي  


ماعلينا منهم من اولها الى اخرهم
اهم شي نفوز في المباريات المتبقية وتكون لنل مباريات كؤوس
والبداية من بكرة مع ان الحكم التويجري المعروف بالنصراوية المتعصبه جداً
من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك




الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


الي ماياكل بيده مايشبع

لابد من جعلها مباريات

كؤوس تفرح النفوس

ويضيق منها الميؤوس

لابد من الفوز والفوز فقط حتى

نسكتهم اجمعين





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرد كيدهم في نحورهم

تحيـــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

الاهلي وبـس will become famous soon enough

افتراضي  


قلتها يا رياضي 2000


اللي ياكل من ايده يشبع


واحنا علينا الفوز علىاحد والانصار والاتفاق والشباب


وسلملي على الكاس على طوووول

تحيتي للاهلي وبس





وســـــــــيــــــــ بـــــــقـــــــــــ ى الاهــــــــلـــــــ ـــي شــــــــامــــــــخ ـــــــــا بـ (( جــــــــمــــــــهـ ـــــــوره))

يا أهلاوي لا تغضب ان خسر الاهــلــي ولم يكسب يكفيك من الاهـــلـــي فــــــــن وكم من فناااان قد اطــــرب
الاهلي وبـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الهوى الشرقي will become famous soon enough

افتراضي  


[glow=FFCCFF]اخي رياضي 2000

الراقي كبيييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييير

وقادر بحول الله وقوته ثم بعزيمة الرجال المخلصين
على التأهل وحسم الأمور لصالحه0

لكن ياأخي لاتخلط الامور000 الهلال تعرض لظلم فاضح
ورأينا كيف داس ابو شقير على ظهر الغامدي قبل سحبه واسقاطه
وايضآ الضرب في الرأس من القحطاني لكماتشو بعد ان اسقطه

الهلال سلب منه المطلق ابسط حقوقه (ولاذنب له في ذلك)

الجميع شاهد انفعال الامير الخلوق المحب للاهلي

ادخلو منتدى الزعيم لتعرفوا ماذا يقولن عن اهلينا وماذا يقولون عن جار الهناء
ثم احكموا
وللمعلوميه علاقة الاهلي بالهلال علاقه تاريخيه ولها جذور راسخه برساخة عراقتهم وتاريخهم

حاول بعض المستصحفين والمتسلقين اخماد هذه العلاقه،لكنها عادت من جديد0

رياضي2000
اقدر غيرتك وحرصك على اهلينا
( واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه )


هذا رأيي المتواضع

وسلااااااااااااااااا اااااااااااااااامتكم
[/glow]




الهوى الشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


لا ادري


هل اعترف بنظرية المؤامرة ام لا؟


ولكن مانراه في القناة الرياضية الخسيسة الاقليمية


ومن بعض الصحفيين ذو العقول الصغيرة


ومن الحكام عديمي الضمير


ومن بعض ابناء جلدتنا




يمكن ان نقول ان هناك رائحة مؤامرة









اخي رياضي 2000

احلى مافيك غيرتك على اهلينا

ومن تقدم الى آخر





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي

لم تكن مباراة ولكنها كانت مهزله !!

الطارقي يضرب الدعيع خطافيه بيمناه على وجه الدعيع والحكم (( لا أرى - لاأسمع _ لا أطرد ))

الفضيحه الكبرى فى تمديد الوقت من اربع دقائق الى ثمان دقائق ونصف واحتسب ضربة جزاء خياليه لصالح الاتحاد ليتحقق له التأهل ويبدأ التركيز على البطوله العربيه ويمنح النصر النقاط اللازمه للتأهل

الأهلى الحبيب وفرقة الرعب يجب أن تهزم كل مخططاتهم وتحقق الفوز فى كل المباريات باذن الله وتحقق التأهل الصعب

أقول هذا وكلى أمل بالتركيز على البطوله الأسيويه البعيده عن دسائس اللجان الظالمه (( الفنيه + التحكيم + الامانه ))

تحيه وتقدير للاهلاويين




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وبدأت المؤامرة فاحذروها ياااااااا أهـــلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر