العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وبدأت المؤامرة فاحذروها ياااااااا أهـــلي

صدقوني ماراح يتأهل الخدم للمربع لأن الحرام ما يدوم وراح تقوم بينهم وبين الأغبر الآخر النصر و المطلق لازم ياخذ علقة و بعدها ما راح نشوفه في أي مباراة لأن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2005, 56 : 07 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


صدقوني ماراح يتأهل الخدم للمربع لأن الحرام ما يدوم
وراح تقوم بينهم وبين الأغبر الآخر النصر
و المطلق لازم ياخذ علقة و بعدها ما راح نشوفه في أي مباراة
لأن نوعية التشادي المطلق ما تمشي إلا بالدعس 000





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2005, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


حسبنا الله ونعم الوكيل





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


إخواني

لقد لمست من ردود البعض أنه فهمني غلط

فأنا لم أقصد أن الهلال دخل في المؤامرة

الهلال كان الضحية لهذه المؤامرة

ليس كرهاً في الهلال بل كرهاً في الأهلي


يا إخوان أنا لم أتهم الهلاليين بالمؤامرة

المؤامرة هم من إختار المطلق للتحكيم

وأعز له بأن يجير الفوز للإتحاد


منصور البلوي قبل بالتأجيل فثار عليه بعض أعضاء إدارته

ومنهم من حاول تقديم إستقالته

ولكن بعد 24 ساعة لملم البلوي بلاويه

ووعد الأعضاء الذين ناوروا بالإستقالة بكسب المباراة

(( بخشومها والا بكراسيها )) يعني الأمور محسومة

فالجيب مليان فيصبح العيب ليس بعيب

فيا إخوان الهلال بعيد عن المؤامرة لأنه هو المتضرر

فالهلال لا يرضى بالوصافة فهمه الأول ليسلم من الإرهاق

فيرتاح حتى يصل له منافسه على النهائي .

أرجو من الجميع أن يكون قد إتضحت الصورة .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهوى الشرقي
[glow=FFCCFF]اخي رياضي 2000

الراقي كبيييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييير

وقادر بحول الله وقوته ثم بعزيمة الرجال المخلصين
على التأهل وحسم الأمور لصالحه0

لكن ياأخي لاتخلط الامور000 الهلال تعرض لظلم فاضح
ورأينا كيف داس ابو شقير على ظهر الغامدي قبل سحبه واسقاطه
وايضآ الضرب في الرأس من القحطاني لكماتشو بعد ان اسقطه

الهلال سلب منه المطلق ابسط حقوقه (ولاذنب له في ذلك)

الجميع شاهد انفعال الامير الخلوق المحب للاهلي

ادخلو منتدى الزعيم لتعرفوا ماذا يقولن عن اهلينا وماذا يقولون عن جار الهناء
ثم احكموا
وللمعلوميه علاقة الاهلي بالهلال علاقه تاريخيه ولها جذور راسخه برساخة عراقتهم وتاريخهم
حاول بعض المستصحفين والمتسلقين اخماد هذه العلاقه،لكنها عادت من جديد0

رياضي2000
اقدر غيرتك وحرصك على اهلينا
( واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه )


هذا رأيي المتواضع

وسلااااااااااااااااا اااااااااااااااامتكم
[/glow]

---------------------------




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


قتل. الأهلي . مع سبق الأصرار والترصد .

فعلآ مؤامره

وكان الهلال . أول الضحايا .في هذا ( اللوبي البلوي)


لقد كان . المطلق . سلاح ( البلاوي ) في معركة الأمس





((((( الأهلي خالد و خالد في قلوبنا )))))




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


ما علينا فيهم يا شباب فالراقي كبييييييييييييير كبييييييييييييييييير كبييييييييييييير.... .والتاهل بين ايدينا الان فقط نفوز في مبارياتنا القادمة ونتاهل على الرااااااااااااااااا اااايق دون انتظار اي نتيجة من احد......والبداية امام احد ....ويكوي.

نظرية المؤامرة انا مقتنع بها تماما طالما ( البلوه) البلوي داخل في الموضوع.....يعني من يوم مارجع للخدم والبلاوي طالعه منه يوزعها على القاصي والداني........وحسبي الله ونعم الوكيل عليه......عموما ترى البلوي مسكين ماعنده اي رقي ولا في شئ في حياته .....تعرفون ليش ؟ لانه خدمي....الطباع والاصل والمنشا واحب اهديه حكمة ( خالدة) امبراطورية مفادها ( اذا لم تكن اهلاويافاعلم انك لست راقيييييييييييييييا)
خاتمة : لن نرضى حتى تعيدوا لنا عادل الحازمي
نقطة اخيرة: لو خيرت بين احراز الاهلي لدوري ابطال العرب وبين عودة الحازمي لرابطته .................... ..............
لاخترت عودة البلبل الخضر.......فهو ينطبق عليه المثل الاهلاوي القائل: ياما صنعتوا رجال اغلى من ذهب




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


اذا اراد رجال الاهلي بلوغ المربع فعليهم الفوز في جميع المباريات دون النظر الى نتائج المباريات الاخرى وذلك لإسكات الجميع ورد كيدهم في نحورهم


المهم والاهم هو الحضور الجماهيري الكبير لهذا الامبراطور الرائع





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2005, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي رياضي2000
اولآ لا نستطيع ان نقول ليست هناك مؤامره تحاك لأهلينا الغالي وهذا الشي ليس بجديد.
ولكن ما تلحظ ان هذي سلفتنا كل سنه نضيع النقاط باول الموسم ونجي تالي نتدارك الأخطأ بأخر الموسم وتجيك الحسبات ورفعت الضغط ومين بينزل ومين بيطلع وخلها على ربك بس.
وعلى قولك الي مايكل بيده مايشبع
واما مايفعله البلوه وزمرته فأيضآ الشي ذا مو جديد عليه .
وودي اقوله مثل اسمعه عند اهل الشرقيه يصلح للبلوي في ذي الأيام.

(الله مايطق ابعصا يامنصور)
تحياتي لك اخوي صالح





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2005, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الوزير
 

الوزير will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي رياضي 2000

اتوقع انها ليس اولا مرة وتاكد انها لن تكون الاخير...

الحرب بدات من زمان لكن بسبب حسن نوايا وتطلعنا الى مستقبل افضل للكرة السعودية كنا نقول انها مجرد نزوه ليس إلا ,,,,

مسالة التاهل في يدنا ( ان شاء الله ) جميعنا ..

وانت ( رياضي 2000 ) قلت ((( اللي ما يأكل بيده ما يشبع ))) وتاكد اننا سوف نشبع ....



لا تعليق ::

اول مرة اشوف الهلال يتعرض للظلم ,,,


الوزير





الوزير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2005, 02 : 06 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

خضر الفنايل will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزير
اخوي رياضي 2000




اول مرة اشوف الهلال يتعرض للظلم ,,,


الوزير



اخوي الوزير


نعم كلامك صحيح الهلال اول مره يتعرض لظلم ( حسب ما اره )
ولكن لم يكن المقصود بالمباراة الاتحاد والهلال هو ظلم الهلال واخراجه من المربع فالهلال قد ضمنه وربما الاول او الثاني على ابعد تقدير
وانما المقصود هو أخراج الاهلي من المربع الاهلي من المربع الاهلي من المربع الاهلي من المربع


واذكركم كيف اتحاد الكره سمح للاتحاد بالمشاركة بالسوبر السعودي المصري وكان من المفترض لن يشارك الاهلي والهلال .




خضر الفنايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وبدأت المؤامرة فاحذروها ياااااااا أهـــلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر