العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحقوا منصور بن مشعل في ( قناة أبوظبي )!

لم ينتهي جرح ذلك الحوار الفضائي (الفاضي) الذي أجرته قناة ( إبليس ) اللبنانية مع الأمير منصور بن مشعل والذي ملأه إفتراءات واتهامات وتطاول على أمير القلوب الأهلاوية وحبيب الجماهير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2005, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

جار القمر will become famous soon enough

افتراضي الحقوا منصور بن مشعل في ( قناة أبوظبي )! 


لم ينتهي جرح ذلك الحوار الفضائي (الفاضي) الذي أجرته قناة ( إبليس ) اللبنانية مع الأمير منصور بن مشعل والذي ملأه إفتراءات واتهامات وتطاول على أمير القلوب الأهلاوية وحبيب الجماهير الأهلاوية الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ليشعل حرباً داخل البيت الأهلاوي في سابقة لم تحدث من قبل بين أعضاء شرف الأهلي .. لكن (منصور) فعلها ..!

طوال أكثر من ثلاثين عاماً لم يقدم الأمير منصور بن مشعل للنادي وهو يحمل العضوية الشرفية مايوازي نقطة في بحر دعم الأمير خالد بن عبدالله للنادي .. بل أن الأكثر دهشة وغرابة أن الأمير خالد بن عبدالله هو الذي كان يقدم المكافآت للاعبي الشباب والناشئين .. بالإضافة إلى احضاره لثلاثة لاعبين لقطاعي الشباب والناشئين من خارج النادي ..
كل هذا يحدث ومنصور بن مشعل مشرف على قطاعي الشباب والناشئين ..

تدرون ليش ؟.. لأن الأمير خالد لا يرضى بـــ ( تقسيم) الأهلي .. والأهلي في مفهوم خالد بن عبدالله هو
الحب .. والعشق .. وأشياء أخرى يرفض هذا الأمير العاشق البوح بها .. ورغم كل هذا يخرج الأمير منصور بن مشعل ليقول كلاماً في الأمير خالد بن عبدالله لايقوله أعداء الأهلي .. ولن يقولوه ..




أنا أتعجب .. أيش يبغى الأمير منصور من الأهلي .. ؟
فلوس .. ومايدفع ..
تصريحات .. وصارت في الإتجاه المعاكس ..
حسبناه عون .. طلع فرعون ..

وطبعاً ماكان أمام رئاسة مجلس الشرف في النادي الأهلي بعد كل هذه التجاوزات إلاَ ( إسقاط ) عضوية الأمير منصور كإجراء متوقع لحفظ كرامة وهيبة البيت الأهلاوي .. وإخماد نار الفتنة .. والمثل يقول :
(الباب اللي يجيك منَه ريح سدَ واستريح ) ..

لكن على مايبدوا أن الأمير منصور ماراح يهدأ له بال إلاَ بمواصلة الحرب على الأهلي ..
وأنا أستغرب .. ! هذا منصور حقنا ولاَ حق الجيران ؟

والذي عرفته الآن أن الامير منصور قاعد يحضر للجديد .. والله يستر من جديد منصور ..
المرة هذي بيطلع في قناة ( أبوظبي ) .. طيب( أوكيه ) .. بس قلنا ياسمو الأمير كم قدمت للنادي من يوم عدت إلى أن أسقطت عضويتك الشرفية .. قلنا وريحنا ..

ياسمو الامير أتركنا واترك الاهلي للي يغارون على الاهلي ..
ياسموالامير حرام عليك اللي تسويه في الاهلي ..
ياسمو الامير قبل مباراة الصفاقسي الأولى في جدة طلعت بذلك الحوار الفضائي وبعدها دفع الاهلي الثمن خسارة كبيرة كانت كفيلة بالقضاء على كل آمالنا وأحلامنا في التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال العرب ..
واليوم ياسمو الامير تحاول أن تكرر نفس السيناريو وأنت ترى تأهل الاهلي لدور الثمانية لأبطال آسيا .. واقتراب الفريق من التأهل للمربع الذهبي ..

ماذا تريد من أهلينا ياسمو الامير ؟
لا .. لا .. لا .. لن نسمح لك هذه المرة ياسمو الامير ..!
حمى الله الاهلي من كل أدعياء حبه .. وحفظ الله خالد بن عبدالله .




جار القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 05 - 2005, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough

افتراضي  


يا الله حسن الخاتمه0
الله يرحم أبوه ويفكنا من دعمه وخيره وشره ويورينا عرض اكتافه






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2005, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الياسري الكاسري will become famous soon enough

افتراضي  


إقتراحي

أن يبادر الاهلاويين المخلصين

بالاتصال بالبرنامج

الذي يستضيفه

لتبيان الحقائق وعدم المزايدة على

أمير القلوب
((خالد العبدالله))


وإذا لم نتمكن من المداخلة

نعلن جميعاً

عبر المنتدى مقاطعة القناة المستضيفة


حتى لا يتجرأ كل من هب ودب

علينا وليكون عبرة لغيره

كما حدث قناة ( إبليس)




الياسري الكاسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2005, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


والله ماهي ناقصة ،، أساساً الدعم من منصور بن مشعل كان يمشي الحال ،، تتخيلوا مكافأة تحقيق بطولة الشباب( بطولة الدوري الممتاز ) لكل لاعب الف ريال فقط ،، ماشاء الله على الدعم ..كثر الله خيرك ،، مبلغ يسيل له اللعاب ...!!!

في المجموع ( 30000 ريال) ( يارب سترك ) من القادم ومن كيد الحاسدين وحقد الحاقدين .





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2005, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

اللامي will become famous soon enough

افتراضي  


لو كان يقدر الاهلي وجمهوره ماطلع تلك القناة ونثر سمومه والتي اعتقد ان هناك شخص يسيره



ولكن حسافه ان يحمل اسم 0000






الاهلي سيد كل النوادي
اللامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحقوا منصور بن مشعل في ( قناة أبوظبي )!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر