العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل يستحق الابطال هذا الاستخفاف والاستهزاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته أيها الاحباب بكل أســف ما يحدث يفوق الوصف ما يحدث ظواهر غير طبيعية ما يحدث أمر خارق للـظواهر الكونية ما يحدث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2005, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الياسري الكاسري will become famous soon enough

هل يستحق الابطال هذا الاستخفاف والاستهزاء 


بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

أيها الاحباب


بكل

أســف

ما يحدث يفوق الوصف

ما يحدث ظواهر غير طبيعية

ما يحدث أمر خارق للـظواهر الكونية

ما يحدث أمر لا يمكن أن نـجد له تفـسـيراً منطـقياً

فكيف لنا أن نجد لهذا الامر تفسيراً منطقياً

وكيف أن نصمد أمام هذه الظـواهر

وكيف نغمض العين والبصر

وما عـسـانا نـفعـل

أمام المهازل

أيها المشجع الراقي هل تابعت النهائيات التي فاز بها

النادي الراقي مؤخراً

وكان هناك موعد لمهزلة جديدة (وما أكثرها)

وهي إمتداد لمهازل إعلامنا الرسمي

يبخلون علينا بكلمة

((( مبروك)))

على الشاشة

يحرموننا من إكمال فرحتنا مع أبطالنا

ولو للحظات

يقطعون علينا رقصة الفرح
في لحظة تواصلنا معهم
هم في الملعب ونحن نرقص على فرحة الجماهير
الراقية

بل حتى لحظات التتويج
في نهائي نخبة اليد

حُرمنا منها لنقل
مباراة حضرها تسعة متفرجين كانوا
خمسة من أقارب اللاعبين
وثلاثة من جيرانهم
والتاسع جاي يدور رسائل بلوتوث لجواله الجديد
ربما لأن المباراة الماراثونية الديربي الكبير
والتي تؤثر نتيجتها في :
المربع الذهبي
والهبوط من الدوري
وأسعار الاسهم
وثقب الأوزون
و ..... و ..... و .....

ربما نقل هذه المبارة أهم من تتويج الأهلي في مباراة نهائية

من وكيل أمارة المنطقة الشرقية

وحضرها رئيس الإتحادين العربي والسعودي

وفي برنامج كل الرياضة

وما أدراك ما كل الرياضة

ينقل في نفس يوم مباراة الاهلي والجيش السوري هدف واحد امام الجيش السوري

وشكلهم يقولون : إحمدوا ربكم ما جبنالكم بس النتيجة


سؤال أتمنى الإجابة عليه

هل النادي الاهلي من خارج حدود الوطن
أم من خارج الخارطة العربية
أو من كوكب آخر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال عرييييييييييييييييض بحجم الجماهير الراقية

آسف على الإطالة
ولكن هذا بعض مما يجيش في صدري
وللتواصل
Rmsh2000gawab.com




الياسري الكاسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 05 - 2005, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


اخي الياسري الكاسري


والله العظيم انك صادق في كل ماقلت


وياما وياما تكلمنا وقلنا ان هذه القناة الرياضية الخبيثة الاقليمية تعتقد ان الاهلي من ساحل العاج



يجب مقاطعة هذه القناة الفاشلة


ياعزيزي يريدون ان يكون الاهلي لاشيء


في حلقة اليوم من كل الرياضة استضافو الكاتب الاهلاوي الكبير احمد الشمراني

وفي اثناء اللقاء قدمو (ريبورتاج ) عن الاهلي في المواسم الاخيرة على انه لم يفوز بأي بطولة

ثم رد الشمراني قائلا ان الشريط اجحف بحق الاهلي وان الاهلي في السنوات الاخيرة كان القاسم المشترك في اغلب البطولات حقق بعضها والبعض ذهب بفعل فاعل باعتراف الاتحادين العربي والسعودي بتوقيف الحكام


والقناة الرياضية الفاشلة الحاقدة على اهلينا تجاهلت ذلك كله وتجاهلت كل مايحققه الاهلي من بطولات

عندما حقق الاهلي دوري اليد لم تهتم هذه القناة نهائيا

بينما عندما فاز الهلال بدوري الطائرة تحركت هذه القناة الاقليمية واستضافة اللاعبين


يا اخي حتى الضيوف في برامجها مكررين لم يعد لديها ماتقدمه لان اغلب الالعاب يحصل على بطولاته الاهلي لذلك ليس لديها إلا حلان :


إما ان تهتم بالاهلي وهذا لم يحصل

او ان تهتم بمن هم خلف الاهلي وهذا هو الحاصل

ومن الامثلة على ذلك يستضيفون محسن الحارثي وصالح الداوود ويسألونهم عن مستقبل الكرة السعودية (تخيلو ذلك كارثة مصيبة )

والله قناة ماعندها سالفة

تخيلو الاهلي المستحوذ على البطولات في كل الالعاب بجميع الدرجات لا يهتمون به ويهتمون بالحزم والطائي والتعاون والجبلين وسدوس . ستسألوني لماذا؟


لان هذه القناة جميع موظفينها من سكان ذلك الاقليم لذلك يهتمون بتلك الفرق الفاشلة



اليوم في برنامج كل الرياضة شفنا التعليق على مباراة الطائرة اللي اليوم وكان المعلق بدلا من ان يقول

الف الف الف مبروك للاهلي

كان يقول( حظ اوفر حظ اوفر حظ اوفر واقولها بكل فخر لان هذا الفريق الهلالي هو الفريق الاكثر تحقيقا للبطولات )

وهذا المعلق معروف انه من المعلقين الموجودين في الرياض

ياشيخ لو ادري انه قالها وانا في الملعب لانزل افقع بطنه

الله لايوفقه ولا يوفق كل من يسخر من الاهلي




يا أخي والله في قلبي اشياء كثير جدا اااااااااااااااااااا اااااااااا







ويا قلب لاتحزن





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2005, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الكاسري نقدر لك شعورك الراقي

ولكن من طريقه كلامك يوحي الي انك متنرفز (معصب)
اهم على الانسان صحته هذا اول شيء

ثانياً ليس جديد علينا نحن الراقون هذا الجفا من ((تلفازنا )) العزيز
انا قلت تلفازنا نحن السعوديين ولكن المسؤلين على القناه الرياضيه
لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب ::::
لماذا تسلب منا فرحتنا ؟؟؟
ومن المستفيد من هذا السلب ؟؟؟
أيزعجهم فوز الاهلي ببطوله ؟؟؟
اذا كان الجواب بنعم ،،،، فان شاء الله من اليوم ورايح تبقى حزين طول العمر

من بطولات الاهلي القادمه في جميع الالعاب
واذا كان الجواب بلا ،،،، فما المصلحه من انقطاع الصوره وعدم اكمال فرحه
الجماهير خلف الشاشات وهم كُثُر


اتمنى من وزير الاعلام التدخل العاجل والا سيحصل مالم يكون في الحسبان .....





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

اللحياني will become famous soon enough

افتراضي  


وليش تتعبون انفسكم وتترفرجون عليهم احضرو الملعب وافرح مع الفريق بلاتلفزيون بلاقرف هذي تسمونه قناه
يشيخ اروح اتفرج على اسبيس ستون اصرف لي

صراحه هذي القناة من ثقالة دم الي فيها كرهتها اصلاً ما فيها شي زين




اللحياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 28 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

al kaser 2005 will become famous soon enough

افتراضي  


أخواني الاهلاوية والله ان هذا الذي يحدث ليس بجديد علينا فالقناة الثالثة والملعلق والصحفي كلهم ضد الأهلي لذا انا مقاطع الصحافة الرياضية تقريبا منذ ثلاثة أشهر وصار عندي مناعة من كل شيء ضد الأهلي على العكس تماماً طبقت المثل القائل ( شر البلية مايضحك )




فلنفرح ببطولاتنا بعيداً عن أعين الحاقدين




al kaser 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجراح
 

الجراح will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك صح وجميل كل شي ضد الأهلي وهذه القناه متعوده تسلب حقوق الأهلي




الجراح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 17 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




شيء مؤسف ما يحدث للاهلى الحبيب

شيء مخجل ما نراه من محاربه للاهلى الكيان الشامخ الكبير

يكررون الأهلى مايجمل ويحاولون اقناعنا باخفاقات الاهلى فى كل الالعاب

عندما يحقق الاهلى البطوله تتحول الكميرات الى مباريات هامشيه ويمتنعون عن عرض تسليم الكأس من وكيل امارة المنطقه الشرقيه الحاضر لتسليم الكأس للاهلى!!


قمة التحيز والتعصب والكره لكل ماهو أهلى

اقهرهم يا أهلى وحقق الذهب

زيدهم وكيدهم انت سيد النوادى وسيدهم وانت تاج راسهم




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


دائما ما نردد


القافـــــــــــــــ لة تيسر والكــــــــــــــــ ـــــــــلاب تنبح





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


اقهرهم يا أهلى وحقق الذهب

زيدهم وكيدهم انت سيد النوادى وسيدهم وانت تاج راسهم





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2005, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز ،،

أوافقك في كل كلمة قلتها ،

ولكن صدقني طالما أن رجال الأهلي يتعاملون مع هذه الظاهرة بطريقة (( أليفة )) و ضعيفة و يستكثرون التعامل مع هؤلاء (( المرتزقة )) ... فصدقني أن الوضع سيزداد (( ظلماً )) ..

ما نقول غير : لك الله يا أهلي ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل يستحق الابطال هذا الاستخفاف والاستهزاء



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر