العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بطولات 0000 تميز 0000 ريادة

تتفرد قلعة الكؤوس بإشراقة دائمة لشمس البطولات.. الأمر الذي ينبع من نموذجية فريدة في الفكر الرائد الذي يقود دفة قلعة الشموخ على كافة الأصعدة، رياضيا وثقافيا واجتماعيا. * بالأمس القريب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2005, 22 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي بطولات 0000 تميز 0000 ريادة 


تتفرد قلعة الكؤوس بإشراقة دائمة لشمس البطولات.. الأمر الذي ينبع من نموذجية فريدة في الفكر الرائد الذي يقود دفة قلعة الشموخ على كافة الأصعدة، رياضيا وثقافيا واجتماعيا.
* بالأمس القريب لامس الذهب أنامل أبناء القلعة الذهبية أمام الند التقليدي (الزعيم) لتكتسي طائرة (الشبح) الحلة الخضراء ذات الوشاح الذهبي الذي أضحى علامة بارزة لجهد جماعي فريد ُيميز كل من ينتمي للنموذج الراقي النادي الأهلي.
* وقبيل ذلك حقق أبناء (يد) قلعة الشموخ بطولة الدوري دونما تعادل آو خسارة وتأهل في ذات السياق لنهائي الكأس مع الوحدة في مباراة ستقام في بحر الأسبوع القادم.. ليختم بتأهله لنهائيات النخبة الدوري لتشكل (يد) النادي الأهلي بتكاتف الجميع (ذراعا) فولاذية صنعت احتكارا (كميا ونوعيا) قلما وجد في أي كيان غير النادي الأهلي.!
* وامتدادا للتفرد الأهلاوي فقد تحقق لماء القلعة بطولات الموسم لجميع الفئات ليبقى حسم آخر البطولات (النخبة) أمام الجار الذي يؤكد نجوم الماء الأهلاوي انه سيغرق في (شبر ماء) أمام إصرار قروش الأخضر على ختام أخضر لجميع البطولات المعتمدة بالاتحاد السعودي لكرة الماء..!!
* ولأن المقام يطول بسرد بطولات حققها النادي الأنموذج هذا الموسم تكفي الإشارة إلى (جملة استثنائية) أهلاوية تلخص مفهوما حصريا وعصريا لمن يبحث عن الريادة مفهوما.. لم يتحقق لغير قلعة الذهب مفاده أن كل لعبة مسجلة رسمياً في النادي الأهلي حققت بطولة هذا الموسم، بمجموع يفوق الـ30 بطولة..!



* ولأن النظرة في قلعة الذهب تكاملية صرفة فقد أضحى التطور الاستثماري عنوانا أكثر شمولية ووعيا ودقة في جوانب ما زالت في طور (المهد) لدى الآخرين، ففي الوقت الذي تمخضت فيه فكرة البطاقة الذكية كفكرة أهلاوية خالصة قبل سبعة أعوام حين أدخل الفكر الاستثماري في النادي الأهلي أول بطاقة تحت مسمى (مركز الأعمال) تدرجت النظرة الاستثمارية في التطور النوعي لتغدوا اليوم بطاقة الأهلي الأكثر عائدا وربحية لمقتنيها.
* ليشهد الفكر الاستثماري أوج (نضجه) هذا الموسم باعتماد مشروع (الراقي مول) الذي يخطط القائمون عليه لجعله أحد معالم عروس البحر الحديثة مشروعا سيدر ربحية دائمة تصب في خزينة النادي.. واتت فكرة إنشاء متحف للنادي بمفهوم حضاري عصري ليكون احد مرافق هذا المشروع الضخم.
* فيما أبدعت إدارة أستاذ الاقتصاد الفاضل أيمن فاضل هذا الموسم في إرساء مفهوم التطور الإداري والمالي (الالكتروني) لقلعة التحدي في تميز يضاهي كبريات المؤسسات العالمية الناجحة التي تعتمد فن الإدارة المالية والمحاسبية العصرية التي ترفض نظام الدفترية (الروتيني) بإنشاء شجرة محاسبية كتلك التي تعتمد عليها المؤسسات الالكترونية العالمية في الإدارة المالية الحديثة.. إلى جانب ذلك ستطلق بإذن الله إدارة النادي في القريب القادم موقع النادي على الانترنت بمستوى عالمي يجعل من هذا الموقع واجهة حضارية مضيئة لكل الأندية في الشرق الأوسط.!
* لا أجد تميزا كهذا الذي تبهرنا دوماً به قلعة الكؤوس رغم (الضيم) الإعلامي الذي يطارد تلك الإنجازات، التي لو وجد (ربعها) بل (ثمنها) في أندية أخرى لرأينا (التهليل) في كل حدب وصوب.. لكل من ساهم ويساهم في ذلك التميز للقلعة الخضراء نقول بكل جوارحنا شكرا.. ومن أعماقنا لن نفيكم ما تستحقون من الشكر والثناء..!!

د 0 عبدالملك المالكي





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بطولات 0000 تميز 0000 ريادة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر