العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من الداخل 0000000 من الخارج

منصور البدر * خرج الأهلي من دوري أبطال العرب مرفوع الرأس بعد ان احرج الصفاقسي (حامل اللقب) على أرضه وبين جماهيره وكاد ان ينهي المباراة منتصراً لولا هشاشة الدفاع. *


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2005, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي من الداخل 0000000 من الخارج 


منصور البدر

* خرج الأهلي من دوري أبطال العرب مرفوع الرأس بعد ان احرج الصفاقسي (حامل اللقب) على أرضه وبين جماهيره وكاد ان ينهي المباراة منتصراً لولا هشاشة الدفاع.

* أربعة أهداف سجلها الأهلاويون في شباك الفريق التونسي تعكس قدرة الفريق على التسجيل.. وأربعة أخرى استقبلها المرمى الأهلاوي تكشف حال القاضي وزملائه.

* الجميع ايقن ان النتيجة بين الفريقين حسمت من مباراة الذهاب في جدة ولكن هناك من تساءل عن عدد الأهداف التي سوف يسجلها (التوانسة) على ارضهم بعد ثلاثية جدة.

* وهناك أيضاً من انتظر مضاعفة النتيجة في صفاقس ليمارس (الشماتة) دون خجل أو حياء.. وليبدأ في التنظير حول أسباب الاخفاق التي لا تتعدى عادة الداعمين للفريق.

* هؤلاء ومن حولهم أو خلفهم هم علة الأهلي وداؤه المزمن عندما مكنتهم الظروف من الظهور في الصفوف الأولى وجعلت اصواتهم مسموعة إلى ان اكتشف الجميع حقيقتهم.

* عودوا إلى مباراة الأهلي والصفاقسي في جدة وما سبقها من ضجيج وغبار اثاره من يسعون لهدم الأهلي وتم التوقيت لذلك بعناية فنجح (الهدامون) في مسعاهم وخسر الأهلي بثلاثية !

* وعندما تخلص الفريق من تلك المؤثرات والضجيج والغبار تألق في تونس وكاد ان يكسب المباراة لولا هدف الوقت بدل الضائع.. وهنا زاد غضب الأهلاويين على من تسبب في هزيمة جدة.

* والواقع ان الأهلي تعرض للكثير من هز المعنويات سواء بقرارات أمانة الاتحاد العربي وجور حكامه، أو من داخل البيت الأهلاوي على يد من يدعون الحب والعشق للكيان.

* الحكام العرب طاردوا الفريق بصافراتهم وبطاقاتهم وتقاريرهم على انغام موسيقى صاخبة تعزفها أمانة الاتحاد وما حدث في الاسماعيلية أقرب شاهد على ما يتعرض له الأهلي في هذه البطولة.

* لا تكاد تمر مباراة للأهلي دون أخطاء تحكيمية يكون هو ضحيتها.. وبعد ان تجاوز الأهلي كل هذه المعوقات تطوع بعض المحسوبين عليه لاسقاطه قبل الوصول فكان لهم ما أرادوا.

* نعم.. هناك أخطاء في الفريق يتحمل المدرب جزءاً منها وكذلك الجهاز الإداري يتحمل جزءاً آخر والمسؤولية الأكبر يتحملها اللاعبون.. ولكن المؤثرات الأخرى كان لها الحضور الأكبر.

* ورغم هذه الملاحقات والضجيج والغبار داخل البيت وخارجه فلا تثريب على الفريق بعد ان تحمل اعباء تلك الظروف وكان على مشارف النهائي.

* أما وقد تأهل الأهلي للدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا وتجدد امله في المربع الذهبي محلياً فعلى الأهلاويين ان يحافظوا على فريقهم من الداخل اما الخارج فلن يكون له تأثير.

* انتهت المؤثرات الخارجية بالخروج من البطولة العربية التي تشهد من الأخطاء والقرارات الارتجالية ما لا يحدث محليا وآسيويا.. فشتان ما بين الأمر هنا وهناك.

* لن يتعرض الأهلي لاخطاء ومهازل تحكيمية كما ان الاتحاد الاسيوي أوقف محمود عباس إلى نهاية العام المقبل ولا خوف على الفريق الا من برود لاعبيه أو ضجيج بعض ذوي القربى.

* ويبدو ان الاتحاد العربي لن يعاقب لاعبي الاسماعيلي على فعلتهم امام الأهلي بعد مرور كل هذا الوقت.. وبعد وعيد الاتحاد المصري بالانسحاب الكامل للفرق المصرية إذا عوقب الاسماعيلي وبعد خروج الأهلي !!




* وعلى الأهلاويين - أخيراً - ان يوجهوا شكرهم وتقديرهم لأن عثمان السعد ولجنة الانضباط أوقفوا البحث والتحري عن اللاعب الأهلاوي رقم 8 ولن يوقفوه !!





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2005, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


شكرا للكاتب منصور البدر بدر الصحافة

وشكر للناقل على النقل الراقي





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2005, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




ستظل اساليب هز المعنويات قائمة للأهلي وجماهيره

فقط لأن البيه عاوز كده


شكرا لبدر الصحافة على كتابة المقال

شكرا للمولع على نقل المقال


تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2005, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي على النقل وبالتوفيق للجميع





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من الداخل 0000000 من الخارج



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر