العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!! قـمـيـص لاعـب ( يـهـز ) مـيـزانيــة الأهـلي !!

يسعدك ربي الخط الأخضر كاتبنا المميز وعين الامبراطور الخبيره مع كامل احترامنا وتقديرنا لمجهودات ( الفاضل ) .. ولكننا نحتاج لأدارة أكثر حنكة وخبره .. قادرة على ضبط الأمور وادارتها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2005, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


يسعدك ربي

الخط الأخضر

كاتبنا المميز وعين الامبراطور الخبيره



مع كامل احترامنا وتقديرنا لمجهودات ( الفاضل ) .. ولكننا نحتاج لأدارة أكثر حنكة وخبره .. قادرة على ضبط الأمور وادارتها .. والمنافحه عن حقوق الأهلي هنا وهناك والدفاع عنه ..





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2005, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





اذا كان القميص سيخسر النادي

فهو سيكسب التاجر صاحب حق الفانيلة لأنه سيؤمن البديل

*
*

ادارة النادي الحالية قدمت ما بوسعها ولها الشكر والتقدير

ولكن لا يمنع ان يعود ابو سليمان للرئاسة فهو يعلم اشياء

لا يعلمها غيره من الرؤساء

*
*

وطالما وجد كتاب مميزون مثل الخط الأخضر

فالحقيقة يجب ان تظهـــر

شكرا لـــك

تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2005, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

أهلاأأوي_نجد will become famous soon enough

افتراضي  


......
......

يعطيك العافيه أخوي ( الخط الأخضر ) والقلعة الخضــراء تعيـش
أزمة التخبطات الإدارية ، ودون التقليل من شأن ما فعله الدكتور
الفاضل ( المتطوع ) ولكن يجب أن نكون أكثر صراحة .. وجرأة
ونقول للمخطىء. أخطات .. فـ( التطوع ) إن لم يلازمه (الصواب )

عندها نقول بأنه تطوع في غير مكانه ،

وهذه مشكلة حديثة تعيشها قلعتنا الخضراء يصدح بها أغلب من ينتسب لها
في الوقت الحالي ويأخذها ذريعة وتبرير للفشل ألا وهي عمليـة الـ( تطوع )
فأصبحت قلعتنا الخضراء ( قلعة الجماهير ) محل تجارب لتطبيق الأجهـــزة
الإدارية المتعاقبة لنظرية وفلسفة معينة

حسبنا الله .. ونعم الوكيل .. وإعتمادنا على الله سبحانه وتعالى ثم على الأمير
خالد بن عبدالله بعدم المجاملة على حساب الأهلي الكيان .. وهذا ما نتمنــــاه
ونتوقعه في القريب العاجل



تحيتي لك أخوي ، ،




أهلاأأوي_نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2005, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه اخوي




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2005, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

أبو محمد will become famous soon enough

افتراضي  


كم أنت رائع أخي العزيز
وكم نحن حزينين جماهير الأهلي
وضع لا يسر صفقات كلها فاشلة
لا وضع إداري يسر
وين الحزم والشدة المثل يقول من أمن العقوبة أساء الأدب
يجب أن نكون صرحاء ونبتعد عن العاطفة والمجاملة
فريق كرة القدم يحتاج إلى غربلة كاملة ماهي الأسباب يوم في القمة ويوم في القاع تمنيت أرى قريق في الدوري بهذه الصفات فلم أجد غير فريق الأهلي
حبيابي جماهير الأهلي ماسبب تخاذل كثير من لاعبين الأهلي انظرو نايف القاضي كيف كان مستواه مع الدكتور عبدالرزاق ولاحظو ا الآن الفرق لا تقولوا بدره والله إنها الشدة فاللاعب كالطالب الم يجد الشدة بدأ العبث والفوضى
منهو اللاعب الذي تعاقد معه الأهلي وبرز غير صاحب وتيسير الجاسم والبقية خسائر ورواتب

ماسر تنسيق نايف الشيباني ومن ثم شراء عقده ومن ثم عرضه للانتقال منهو صاحب الخطة هذا وكم سوف يقبض من وراء ذلك
يجول في خاطري أشياء كثيرة يقف أمامها حواجز منها عدم رضاءكم أنتم أيها الأحباء وأخرى لا أرى داعي لذكرها
أتمنى من سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد وضع حد لهذه المهازل هل يعقل سقناوي لهذه المدة وهو في الأهلي ماذا قدم وماهي خبراته ووووووووووو
هل في الأهلي الناجح يحارب وغيره يعبث بتاريخ الأهلي أين من وضع حد لمهازل الأهلي ومهازل بعض اللاعبين الدكتور عبدالرزاق أبو داوود
سيدي قرأت عن ارجاع الدكتور للأهلي هل نشاهد ذلك
تحياتي للجميع





كن بالله ولا تبالي
أبو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2005, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي الاحساء will become famous soon enough

افتراضي  


الله يكتب مافية الخير ان شاء الله تعالى




اهلاوي الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2005, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


اعذرني أخي الغالي الخط الأخضر ،،

نظراً لجمال الموضوع سأضطر إلى كشف ما تريد أن تصل إليه و بالأسماء .. !!


باختصار ..


المطلوب من رئيس النادي القادم (( تنظيف )) النادي من شلة وجدي الطويل و بقية الشلل التي (( عنوانها )) الواسطة و المجاملات و (( النسب )) التي ينالوها من صفقات أشباه اللاعبين و على حساب الأهلي .. !!


هذه الشلل لابد من بترها و إبعادها عن الخارطة الأهلاوية الموسم القادم .. !!


لم يكن بودي التطرق لهذا الموضوع الآن .. و لكنني لن أقف صامتاً و أنا أشاهد و أسمع عن ما يحدث في النادي ..


مرة أخرى ..

تحية كبرى للخط الأخضر ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2005, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ العزيز/ الخط ألأخضر .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الله يعطيك ( العافيه) كلام سليم وتشكر علي هذا الموضوع.



أخي العزيز:

موضوع الرد من ألأخ / أهلاوي بدر.

واقعي


واختلاف الراي لايفسد للود قضية


وكلاكما إلى (( ألأمام)) ونريد المزيد منكما.

وآســــــــــف على تأخير الرد


ولكــــــــــــــــم تحيا تـــــــــــــــــــ ـــي


أخــــو كم : أبـــــو زيـــا د




أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2005, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

عـاشق الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


بدون تطويل في الكلام

نبي

الدكتور

عبدالرزاق





عـاشق الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2005, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

مجنون اهلي 2002 will become famous soon enough

افتراضي  


بارك الله فيك كلام رائع مثل كاتبه

كان الله في عون الدكتور عبدالرزاق اذا صحة الاخبار بعودته لرئاسة الاهلي يجب عليه وهو الادرى بالسوس الي ينخر بجسد الاهلي ان ينظفه منهم


وياكثرهم كثراه حتى المنتدى الرسمي والذي هو صوت الجمهور ابى بعض المحسوبين الا ان يكتمو افواه الجمهور فلا يريدو ان احد يتفوه بالحقيقه المره لانهم ليس من مصحلة هولاء نشرها





ahmd
مجنون اهلي 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!! قـمـيـص لاعـب ( يـهـز ) مـيـزانيــة الأهـلي !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر