العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رداء العادات والتقاليد ..##

لا ننكر اننا نعتز بقيمنا وعاداتنا ,, ونفتخر بحفاظنا عليها بشكل او بأخر واننا نتمسك بها في اقوالنا وافعالنا ,, ونعتز بنقلها و سردها امام الغير هذا شئ نتفق عليه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2002, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية DiEgO MaRaDoNa
 

DiEgO MaRaDoNa will become famous soon enough

افتراضي رداء العادات والتقاليد ..## 


لا ننكر اننا نعتز بقيمنا وعاداتنا ,, ونفتخر بحفاظنا عليها بشكل او بأخر

واننا نتمسك بها في اقوالنا وافعالنا ,, ونعتز بنقلها و سردها امام الغير

هذا شئ نتفق عليه جميعا ,,

وعليه فإننا نحزن لرؤية احدنا يتخلى عن هذه القيم او العادات

ومن المحزن ايضا ان نطبق قاعدة (( العقاب )) في من يتخلى عن هذه القيم

او العادات ,, لقد طالت المقدمه وسأدخل في صلب الموضوع ..

تتم معاقبة حسين عبدالغني لانه تخلى عن احد القيم وهي مهاجمة

الحكم في امانته وهي جريمة في نظرهم وخروج غير لائق عن العادات والتقاليد




وانها غريبه على مجتمعنا .. كأن جريمة (( حسين )) و قيامه بإتهام الحكم

هي الاولى عبر تاريخ الكرة .. كأنه هو قائد الخارجين عن القانون والعادات

والتقاليد وان كل ما قاله او فعله الغير سابقا هو (( جمله خاطئه ))

او قول متسرع في وقت غضب ,, او اي حجة ترونها مناسبه لهم


والعجيب انهم دوما يأخذون العذر (( تقاليدنا وعاداتنا )) ...

لم يقولوا مثلا انه خروج عن الخط الذي وضعناه نحن ..

لم يقولوا مثلا انه اخطأ ويجب معاقبته بما نراه مناسب ..

فقط جملة العادات والتقاليد ..

العادات والتقاليد التي هم دائما يرددونها هم اكبر من تجاوزها ,,

العادات والتقاليد التي هم دائما ما يتجاوزها عندما يرون انها العقبه التي تقف

في طريقهم ..

عذرهم سئمنا منه وطالما سمعناه وتكرر عبر صحفهم ,,

العادات والتقاليد فقط يجب ان تطبق على اشخاص محددين ,,

وهي نفس العادات والتقاليد التي ستطول رأس (( القهوجي )) ,,

ياللقبح يتخذون من العادات والتقاليد حجة واهيه ,, دائما هي العادات والتقاليد

الحجه الوحيده لديهم ,,

ربما لم يدخل ما فعله لاعبهم في الطائرة تحت مسمى الخروج عن العادات

وربما لم يدخل ما فعله كابتنهم في دوحة قطر عندما نادى احدهم

بالحيوان (( اكرمكم الله )) تحت مسمى التمسك بالقيم ,,

ربما لا تدخل اقوالهم وتصريحاتهم بالطعن في امانة اللجنه او الحكام تحت

مسمى الخروج عن الروح الرياضيه وبالتالي الجديده على مجتمعنا وكرتنا ,,

كل هذا لا يسمى خروج عن العادات والتقاليد والقيم الاصيله التي طالما تربينا

عليها ,,

لكن تسمى خروج عن العادات والتقاليد عندما يقول احدهم الحقيقه ,,

تسمى انتهاك للقيم عندما يقوم احدهم بصبغ شعره ,,

لا انكر ان صبغة الشعر خطأ لكن لماذا القيم والعادات ؟؟

لماذا يصورونها ويهولونها في صحفهم على انها رذيلة وكفر اكبر ؟؟

اليس ما فعله لاعبهم في الطائرة من منكر هو الكفر ؟؟

لماذا لم يجعلوه في قائمة الخارجين عن العادات والتقاليد ؟؟

لماذا اعادوه ؟؟

ولماذا تناسوا ما فعله حبيبهم ووصفه لأحدهم بأقبح الاوصاف انه خروج عن العادات والقيم ؟؟

أم ان جريمة (( حسين )) و (( خالد )) اكبر واخطر ؟؟

يالسخافتهم عندما يتركوا الامور الاهم من الالتفات الى هذه الامور التي يسهل

معالجتها ,,

انها تبدأ صغيره لكنهم يدسون فيها سمومهم ,,

الجريمه كما احبوا ان يسموها التي فعلها حسين والقهوجي ليست اكبر مما

فعله لاعبين كثيرون ,,

لكنهم يعلمون ما سوف تعمله من مشاكل

صراحة وشجاعة حسين الذي كشفهم واظهرهم على حقيقتهم السوداء ,,


وانا واثق انه لو عاد حسين فإنه ولو التزم الصمت فسوف يبحثون

في قواميسهم وكتبهم عن احد الكبائر لكي يخرجونه مجددا من رداء

العادات والتقاليد ,,

لن تنتهي حملتهم ولن تنتهي حملتنا

اللهم رد كيدهم في نحورهم يارب العالمين

امين امين امين

تحياتي







ولسسسسه.....
DiEgO MaRaDoNa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2002, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


لكنهم يعلمون ما سوف تعمله من مشاكل

صراحة وشجاعة حسين الذي كشفهم واظهرهم على حقيقتهم السوداء ,,


وانا واثق انه لو عاد حسين فإنه ولو التزم الصمت فسوف يبحثون


في قواميسهم وكتبهم عن احد الكبائر لكي يخرجونه مجددا من رداء

العادات والتقاليد ,,

لن تنتهي حملتهم ولن تنتهي حملتنا

اللهم رد كيدهم في نحورهم يارب العالمين

امين امين امين




مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


لن تنتهي حملتهم ولن تنتهي حملتنا

اللهم رد كيدهم في نحورهم يارب العالمين

امين امين امين

DiEgO MaRaDoNa


الف الف شكر لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
لن تنتهي حملتهم ولن تنتهي حملتنا

اللهم رد كيدهم في نحورهم يارب العالمين

امين امين امين

DiEgO MaRaDoNa

الف الف شكر لك







يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية مخاوي القلعه
لكنهم يعلمون ما سوف تعمله من مشاكل

صراحة وشجاعة حسين الذي كشفهم واظهرهم على حقيقتهم السوداء ,,


وانا واثق انه لو عاد حسين فإنه ولو التزم الصمت فسوف يبحثون

في قواميسهم وكتبهم عن احد الكبائر لكي يخرجونه مجددا من رداء

العادات والتقاليد ,,

لن تنتهي حملتهم ولن تنتهي حملتنا

اللهم رد كيدهم في نحورهم يارب العالمين

امين امين امين





طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي  



عقاب حسين حتى ولو أخطأ بهذه الطريقة وهذه السرعة هو أكبر خطأ يرتكبه الإتحاد السعودي بحق لاعب خدمه كثيراً وأخلص له كثيراً وكان جزاءه كجزاء سنمار وحسبي الله على كل ظالم .

وأما محبوبنا خالد فكما يقول المثل { بيدي لابيد عمر } وكما يقول المثل الآخر
{ على نفسها جنت براقش } وحتى ولو لم يُعاقب خالد ولا اظنه سيعاقب فما فعله ينبغي أن تقطع الإدارة الأهلاوية هذه التصرفات الفردية من جذورها فخالد محبوب ونحبه كثيراً ولذلك يجب أن يكون قدوة للصغار في كرة القدم ويحفظ حبه في قلوب الكبار .








قل خيرا او اصمت ،،،،،،،


ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


مع ان اقحام العادات والتقاليد فى كل شىء .. هى لعبه سعوديه
خالصه ... وكثيرا ما عطلت واوقفت عجلة التطور ...
الا انى اتمنى من كل قلبى .. ان نتخلى للابد عن هذه العادات والتقاليد
اللتى تعلق عليها اعذار كل تقدم للامام سواء فى مجال الرياضه ..
او اى مجال اخر ....
احب ان اذكر بأننا فى القرن الواحد والعشرون ..... وبعض هذه العادات
والتقاليد اكل عليها الدهر .. وشرب ....
ان الاوان ان نلقى بالعادات والتقاليد ... فى مزبلة التاريخ ....
لعل وعسى ان نخطوا خطوه للامام ....

شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


العادات والتقاليد هي فقط تتطبق علينا لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لااننا نادي نموذجي نتبع شريعتنا وعادتنا وتقاليدنا لذا هم يضغطون علينا بهذه

الورقه لعلمهم التام باننا لن نعترض على معاقبه اي شخص يخرج عن العادات والتقاليد


ولكن لااقول سوى

لاتنه عن خلق وتاتي بمثله *** عار عليك اذا فعلت عظيم





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2002, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية DiEgO MaRaDoNa
 

DiEgO MaRaDoNa will become famous soon enough

افتراضي  


العادات والتقاليد نعم تطبق علينا نحن فقط

لاننا نحن (( العقبه )) الموجوده والتي لن تتزحزح مهما فعلوا

لن نطبق افواهنا لمجرد انهم ارادوا ذلك

ولن تتوقف صرخاتنا كلما اخطأوا في حقنا

نحن لسنا كالبقيه .. لن ينتزعوا حقوقنا ونقف صامتين

وهذا ماسوف نفعله دوما


تحياتي




DiEgO MaRaDoNa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2002, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اوقفوا حسين لائنه ذهب بريقه يثير الرعب لديهم

اوقفوه لائنه ابى ان يترك عرين البطوله وعرين الكؤوس ويذهب الى ضعيفي

النفوس


اوقفوه لائنه الي مايكون في صفهم يعتبرونه ضدهم

اه يالاتحاد السعودي اه من قهر والم مزمن سببته لنا على مدار كل هالسنين

اه من ظلم واهات ومهازل كبيييييييييييره تجرعناها منك ايها الظالم

اه من حرقة حرقت قلوبنا وعقولنا بقراراتك الظالمه والتعسوفيه

اه من نار ودم يغلي في داخلنا على مامرستموه على عيالنا فهد وحسين من

ظلم

اه عليك يالاتحاد السعودي ااااااااااااه







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رداء العادات والتقاليد ..##



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر