العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نريد عصفور واحد في القدم

نريد عصفور واحد في القدم يقول المثل عصفور واحد في اليد ..................الخ هذا ما يجب ان نعملة الفترة القادمة حيث يجب ان نركز في بطولة واحدة فقط اما الاسيوية او


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 05 - 2005, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي نريد عصفور واحد في القدم 


ولا يحقق شئ0





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 05 - 2005, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الفريق يحتاج لمدافع

وبإذن الله يكون في قمة عطائه ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2005, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

على قدر أهل العزم تأتي العزائم=وتأتي على قدر الكرام المكارم
وتكبر في عين الصغير صغارها=وتصغر في عين العظيم العظائم







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2005, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  



الأهلي أمامه بطولة الدوري في الوقت الحالي..

البطولة الآسيوية ...لن يلعب الدور الثاني


إلا بعد ثلاثة أو أربعة أشهر تقريباً...



الدوري ليس أمامنا سوى هؤلاء اللاعبين

الجود من الموجود...


عند اقتراب الدور الثاني للبطولة الآسيوية..

يحق لأهلينا اضافة أكثر من للاعب للقائمة الآسيوية....

ولذلك نتمنى من الإدارة المشرف على الفريق الأول..

التفكير من الآن في اللاعبين والمراكز التي يحتاجها أهلينا...


(5 ) لاعبين لو تم دعم الفريق بهم سيحقق الأهلي نتائج مميزه...

اثنين(2) ..قلبي دفاع...

ثلاثة (3) لاعبين وسط هجومي...

أحدهم محترف اجنبي بديلاً عن فلافيو...

مع الإبقاء على رجيرو وكيم


الأهلي يحتاج إلى وقفه صادقة من اعضائه الاوفياء

الأهلي بحاجة إلى رجال تقف مع أمير القلوب





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2005, 02 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


قلب دفاع بجوار فوزي الشهري اضافة الى اللاعب جفين البيشي و الدفاع يكون مية مية








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2005, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


ان اردت الحصول على بطولة



فعليك بترميم الدفاع المتأرجح ... مشكلة أهلينا الأزلية





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نريد عصفور واحد في القدم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر