العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عـــلــى الـــــــ (( ـــريــــــ((* 2 *))ـــــــــق ))

بسم الله الرحمن الرحيم كما سبق ان وعدتكم بالتواصل من خلال هذا المنتدى((( الــرائــع ))) اتشرف هذا المساء بأن اقدم لكم هذه الاسطر المتواضعة بين ايديكم بعد موضوع سابق لي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 05 - 2005, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية HALF MOON
 

HALF MOON will become famous soon enough

افتراضي عـــلــى الـــــــ (( ـــريــــــ((* 2 *))ـــــــــق )) 




بسم الله الرحمن الرحيم

كما سبق ان وعدتكم بالتواصل من خلال هذا المنتدى((( الــرائــع ))) اتشرف هذا المساء بأن اقدم لكم هذه الاسطر المتواضعة بين ايديكم بعد موضوع سابق لي في السلسلة المتواصلة ان شاء من هذة المواضيع واعلنها انه لا يوجد احد فوق النقد حتى لو كان !!!!!

عـــلــى الــــ (( ريـــــــق )) كـل اسـبــوع ((* 1 *))





(((( 1 ))))


(( الـعـودة بـبـيـجـو 86 ))



قبل ان نبداء الانطلاق بــ ( كلمات ) الاه تلو الاه حدث ما توقعناه واظهرت الكرة وجهها الــ ( قبيح ) ولسانها الــ ( طويل ) في وجه الــ ( بديع ) بعد خروج مر كان متوقع و منطقي نتيجة لــ ( ترسبات ) يعاني منها الاهلي وسيضل يعاني الى ان يتم استئصال الــ ( خشاش ) وحرق الاوكار وما بداخلها من ( اعشاش ) تربي الــ ( الانذال ) في سرها وتدعو للــ ( فضيله ) في ظهرها وهم ابعد ما يكونون عن الفضيله او حتى ضلها . ختاماً بعد الخروج كانت لي امنية لم تتحقق وهي عودة اللاعبين عن طريق الــ ( بـــر ) كل اللاعبين اين ( كـان ) اللاعب واين كان مستواه ببيجو 86 يقودة السواق جنينيو وحساب الديزل علي ..

(((( 2 ))))


(( دكـة العـشاق ))


بين الفينه والاخرى يخرج علينا قوم عرفوطوال تاريخهم الغير مشرف مع الكل انهم اقزام واقزام واقزام بل
( سنافر) صفراء تحاول ان تنال من الــ ( راقي ) بسبب عقده ازلية ونقص لديهم في التركيبة الاساسية وما هذا الــ ( رقي ) الدائم من ذلك الفتى رباعي الــ ( اعين ) واختياره وابتكار اسم جديد لسيد الكل ( اهلي) الا نموذج واضح لما يعانية فريقهم الذي لم يستطع الــ ( نصر ) على الاهلي في اخر السنوات الا بمعونة ممن ( اطلق ) ساقية للريح واستند ( على ) صافره ظالمة ولجنة للضمير ( بائعة) فلك ولكل متفزلك اقول ان الــ ( راقي ) سيزيحك انت وفريقك خارج الــ ( منافسة ) التي انتم لستم اهل لها والايام بيننا يا انا يا ( ااااااااااانت ) وعاشة مناصب الــ ( دكة ) الشرفية ..




(((( 3 ))))


(( قـنـديـل الاهـلـي لا يـضى ))


نحن معشر الجماهير الــ ( مغلوبة ) على امرها في كل شي يجب علينا ان نعي الــ ( واقع ) ونسلم بالامر الــ ( حاصل ) ومن خلاله يجب علينا ان تتغير عدة مفاهيم بحيث يكون مقياس حبنا وعشقنا لكل لاعب هو مقدار ما يقدمة للـــ ( نادي ) من بطولات والقاب وحسم فكثير من اللاعبين حملهم الجمهور على الا ( عناق) ولكنهم في وقت الــ ( حسم ) صفر مكعب و ( مشعل) لا يضى للنادي قناديل الفرح وللجماهير شموع الانتصار فعلينا ان لا نقف على الا ( طلال ) فحاضر كل لاعب هو ما يشفع له والدليل رائحة الــ ( عنبر ) التي تفوح من الــ ( هلال )
وهي في بداية الا ( شتعال ) و أ أ أ أ أ يا قلبي .



(((( 4 ))))



(( الى جـاري الـعـزيـز ))


كثيره هي المواقف التي تـــ ( خـــــدم ) الانسان حتى يعي الامور التي تحاك حلف الـــ ( كواليس ) فمهمى تغنو بجماعية الـــ ( قرار ) وحرية الــ ( رئي ) ما يلبث ان تفوح رائحة الـــ ( جبرية ) في ابـشـع صورها واقوى صفعاتها في هذا الزمن من خـلال قبول كل الاعــذارالتي يـــ ( نــــــدى ) لها الجبين ويشيب لها رئس الــ ( جمهور ) الذي لقي من الـــ( كرم ) مالم يجده ضيف حاتم ولقي في الــ ( عصر ) الحاضر كل انواع الــ ( مغط ) في القرارات والتي يتزعمها النادي الذي هو بزعمهم انه ( أسعد ) ( فريق ) وجمهورهم هو ( سرج ) البطـولات الذي يتغنون به القابع في مدينة واحده والدلـيل تجـدونةفـي د( مــــــــاء )المدرج الـــشــ ( مـــالــي ) ! ! ! .



(((( 5 ))))


(( ز (عـــيـــم ) وان ( طـار ) ))



كما هو متوقع من الكثيرين نال الـــ ( زعيم ) ذات مساء و ( ســـام ) البطولة الـــ ( غالية ) وهي لحظة تعودها الجميع كل موسم . فنجد ان الــ ( هلال ) يشبه في جمال حضورة رائحة الــ ( عنبر ) والتي تسعد النفس وفي نفس الوقت ( ثمنها ) غاااااالي وعلى الرغم من اصابته بوهن سابق لكن طبيبة الـــ ( راقي ) ( خومس ) الهلال فكانت بمثابة الــ ( شفاء ) فتجلي زعيمهم قــ( مـراً ) في ليلة تمامه..
فمهما حصل لن تجد أي رياضي ( معجب ) بالهلال حتى وهو ( ظافر) بكأس .هل تريدون المـــ( زيـــد ) !!!! لا استطيع فحملي ثقيل !!!!.



(((( 6 ))))


(( حـــديــــد اغلى من الذهـب ))


ذات مساء وبينما نجلس انا وصديقي في الــ ( صــالة ) ذات اللون الــ ( ذهبي) قتلني صديقي كعادتة بسؤال في الــ ( صميم ) اشبة ما يكون بموال ( ينبعاوي ) يشتكي الهجر يا # # # # لو كنت من اصحاب الــ ( ملايين ) والــ ( ذهب ) والمجوهرات وفجئة ( جــــفـــت ) مصادر دخلك جميعها ماعدى ( يــــــــــــد ) تغرس وفأس ( تحرث ) كيف يكون تعاملك مع هذه الــ ( جــوهــرة ) التي كانت ولا زالت تسقيك الــ ( شهد ) عندها وقف الدم في عروقي وتسارعت دقات ( قلبي ) ورددت علية بكل عفوية سوف اقبل هذة الـــ ( يــــــــد ) الى الابـــــد ...


(((( 7 ))))



(( صـراع الاســود ))

*



*



*



*



*



*






*



*



*





تم حجب هذه الزاوية هذا الاسبوع من قبل صديقي العزيز
صديقي انت تامر امر ولكن الاسود جائعة فمتى تــاكل ؟؟؟
اعدكم خيرا والى ان يقتنع صديقي لا يزال للصراع بقية وللقمة طريق




((( خـــاص جـــداً )))

اعتقد انني احتاج الى ( برحة ) لكي ابني لي ( استراحه ) استجم فيها ( نهاية) كل ( اسبوع ) من عناء كل ماهو اهلي وتكون دافع لمزيد من راحة الــ( نفس ) والــ ( شــاطر ) يفهم للمفاهمة الاتصال على
( LBC )في برنامجهم الــ ( جـديـــد )..






[read]HALF MOON[/read]
HALF MOON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 05 - 2005, 32 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


(( دكـة العـشاق ))

بين الفينه والاخرى يخرج علينا قوم عرفوطوال تاريخهم الغير مشرف مع الكل انهم اقزام واقزام واقزام بل
( سنافر) صفراء تحاول ان تنال من الــ ( راقي ) بسبب عقده ازلية ونقص لديهم في التركيبة الاساسية وما هذا الــ ( رقي ) الدائم من ذلك الفتى رباعي الــ ( اعين ) واختياره وابتكار اسم جديد لسيد الكل ( اهلي) الا نموذج واضح لما يعانية فريقهم الذي لم يستطع الــ ( نصر ) على الاهلي في اخر السنوات الا بمعونة ممن ( اطلق ) ساقية للريح واستند ( على ) صافره ظالمة ولجنة للضمير ( بائعة) فلك ولكل متفزلك اقول ان الــ ( راقي ) سيزيحك انت وفريقك خارج الــ ( منافسة ) التي انتم لستم اهل لها والايام بيننا يا انا يا ( ااااااااااانت ) وعاشة مناصب الــ ( دكة ) الشرفية ..




ياعزيزي هذا الفريق الفاشل مع ادارته الفاشلة لكي يخرجو من الازمة التي هم فيها اتجهو للتجريح في سيدهم الاهلي
فلكي يعرفك الناس عليك الاتجاه الى من هم اكثر شهرة منك
ومن زمان اقولها هذا الفريق لايستحق ان يكون في الممتاز ولاحتى الاولى انما في دواري الحواري



(( قـنـديـل الاهـلـي لا يـضى ))


نحن معشر الجماهير الــ ( مغلوبة ) على امرها في كل شي يجب علينا ان نعي الــ ( واقع ) ونسلم بالامر الــ ( حاصل ) ومن خلاله يجب علينا ان تتغير عدة مفاهيم بحيث يكون مقياس حبنا وعشقنا لكل لاعب هو مقدار ما يقدمة للـــ ( نادي ) من بطولات والقاب وحسم فكثير من اللاعبين حملهم الجمهور على الا ( عناق) ولكنهم في وقت الــ ( حسم ) صفر مكعب و ( مشعل) لا يضى للنادي قناديل الفرح وللجماهير شموع الانتصار فعلينا ان لا نقف على الا ( طلال ) فحاضر كل لاعب هو ما يشفع له والدليل رائحة الــ ( عنبر ) التي تفوح من الــ ( هلال )
وهي في بداية الا ( شتعال ) و أ أ أ أ أ يا قلبي .



كلما اتذكر الهلال العام الماضي وكيف اصبح هذا العام بلاعبينه الجدد الشباب

ونحن من حقق دوري الشباب قبل موسمين وهذا الموسم

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه من القهر



(( ز (عـــيـــم ) وان ( طـار ) ))



كما هو متوقع من الكثيرين نال الـــ ( زعيم ) ذات مساء و ( ســـام ) البطولة الـــ ( غالية ) وهي لحظة تعودها الجميع كل موسم . فنجد ان الــ ( هلال ) يشبه في جمال حضورة رائحة الــ ( عنبر ) والتي تسعد النفس وفي نفس الوقت ( ثمنها ) غاااااالي وعلى الرغم من اصابته بوهن سابق لكن طبيبة الـــ ( راقي ) ( خومس ) الهلال فكانت بمثابة الــ ( شفاء ) فتجلي زعيمهم قــ( مـراً ) في ليلة تمامه..
فمهما حصل لن تجد أي رياضي ( معجب ) بالهلال حتى وهو ( ظافر) بكأس .هل تريدون المـــ( زيـــد ) !!!! لا استطيع فحملي ثقيل !!!!.




ما قلته صحيح ولكن علينا ان نستفيد منهم من باب المصالح




(( حـــديــــد اغلى من الذهـب ))


ذات مساء وبينما نجلس انا وصديقي في الــ ( صــالة ) ذات اللون الــ ( ذهبي) قتلني صديقي كعادتة بسؤال في الــ ( صميم ) اشبة ما يكون بموال ( ينبعاوي ) يشتكي الهجر يا # # # # لو كنت من اصحاب الــ ( ملايين ) والــ ( ذهب ) والمجوهرات وفجئة ( جــــفـــت ) مصادر ذخلك جميعها ماعدى ( يــــــــــــد ) تغرس وفأس ( تحرث ) كيف يكون تعاملك مع هذه الــ ( جــوهــرة ) التي كانت ولا زالت تسقيك الــ ( شهد ) عندها وقف الدم في عروقي وتسارعت دقات ( قلبي ) ورددت علية بكل عفوية سوف اقبل هذة الـــ ( يــــــــد ) الى الابـــــد ...



لا تخاف يا أخي فإذا ذهبت هذه اليد ستأتي يد أخرى بشرط ان لاتبقى إلا هذه اليد تأمر وتنهي

مع ان اليد الحالية هي افضل الايادي فهي تقبل الآخر ولكن الآخر يريد ان يكون وحده



((( خـــاص جـــداً )))

اعتقد انني احتاج الى ( برحة ) لكي ابني لي ( استراحه ) استجم فيها ( نهاية) كل ( اسبوع ) من عناء كل ماهو اهلي وتكون دافع لمزيد من راحة الــ( نفس )والــ ( شــاطر ) يفهم للمفاهمة الاتصال على
( LBC )في برنامجهم الــ ( جـديـــد )..



ترى الراحة حلوة بعض الاحيان

خاصة إذا كانت لذاك




تحياتي لك اخوي ابدعت وكفيت ووفيت





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2005, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


تحياتي لك اخوي ابدعت وكفيت ووفيت




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2005, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough

افتراضي  


جميل جدا ما سطرته اناملك

اما الاتحاد وعاداته فهاهم يوما عن يوم يثبتون ان الرياضه

فى نظر كبارهم ورؤسائهم كنظرة ابن الحارة ابو الدكة

يعنى عندهم اهم شى الفوز بغض النظر عن النبل والاخلاق

والقيم التى يجب ان يتحلا فيها الرياضين

يعنى نظرتهم نظرت عيال شوارع ( العب والا اغلص)

اعجبتنى فيما قلت عن ا لهلال حتى لو كان زعيم


يبقى زعيما بى الظلم والمجاملات والاهداءات

الاجمل فيما قلت عن اليد الذهبيه التى تستاهل التقبيل والاحترام

فوالله انها اجمل يد اوجمل من ارى فى الساحة الرياضيه





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2005, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HALF MOON



(( الـعـودة بـبـيـجـو 86 ))



قبل ان نبداء الانطلاق بــ ( كلمات ) الاه تلو الاه حدث ما توقعناه واظهرت الكرة وجهها الــ ( قبيح ) ولسانها الــ ( طويل ) في وجه الــ ( بديع ) بعد خروج مر كان متوقع و منطقي نتيجة لــ ( ترسبات ) يعاني منها الاهلي وسيضل يعاني الى ان يتم استئصال الــ ( خشاش ) وحرق الاوكار وما بداخلها من ( اعشاش ) تربي الــ ( الانذال ) في سرها وتدعو للــ ( فضيله ) في ظهرها وهم ابعد ما يكونون عن الفضيله او حتى ضلها . ختاماً بعد الخروج كانت لي امنية لم تتحقق وهي عودة اللاعبين عن طريق الــ ( بـــر ) كل اللاعبين اين ( كـان ) اللاعب واين كان مستواه ببيجو 86 يقودة السواق جنينيو وحساب الديزل علي ..


الحقيقة ان اللاعبين ادو ما عليهم ما عدى خط الدفاع والمدرب فقد كان المدرب متخبص في كل شي من تشكيل الى طريقة لعب واستمراره في الاهلي احباط كبير للجماهير الاهلاوية
ابدعت في كل النقاط الاخرى وفعلا يد الاهلي مظلومة من الجميع منا نحن جماهير الاهلي ومن الاعلام غير النزيه لكنها ولله الحمد صامده بكل قوة وتعرف ترد بالطريقة التي تريد
HALF MOON شكرا لك





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2005, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HALF MOON


بسم الله الرحمن الرحيم

كما سبق ان وعدتكم بالتواصل من خلال هذا المنتدى((( الــرائــع ))) اتشرف هذا المساء بأن اقدم لكم هذه الاسطر المتواضعة بين ايديكم بعد موضوع سابق لي في السلسلة المتواصلة ان شاء من هذة المواضيع واعلنها انه لا يوجد احد فوق النقد حتى لو كان !!!!!

عـــلــى الــــ (( ريـــــــق )) كـل اسـبــوع ((* 1 *))




وعد الحر دين عليه


(((( 1 ))))


(( الـعـودة بـبـيـجـو 86 ))



قبل ان نبداء الانطلاق بــ ( كلمات ) الاه تلو الاه حدث ما توقعناه واظهرت الكرة وجهها الــ ( قبيح ) ولسانها الــ ( طويل ) في وجه الــ ( بديع ) بعد خروج مر كان متوقع و منطقي نتيجة لــ ( ترسبات ) يعاني منها الاهلي وسيضل يعاني الى ان يتم استئصال الــ ( خشاش ) وحرق الاوكار وما بداخلها من ( اعشاش ) تربي الــ ( الانذال ) في سرها وتدعو للــ ( فضيله ) في ظهرها وهم ابعد ما يكونون عن الفضيله او حتى ضلها . ختاماً بعد الخروج كانت لي امنية لم تتحقق وهي عودة اللاعبين عن طريق الــ ( بـــر ) كل اللاعبين اين ( كـان ) اللاعب واين كان مستواه ببيجو 86 يقودة السواق جنينيو وحساب الديزل علي ..

(((( 2 ))))


هنا لا نملك إلا الدعاء لمن اغواهم الشيطان ان يعودوا كما عرفناهم وكما كنا نتامل فيهم ..
بالنسبه لمباراة العوده في تونس قدم الفريق مستوى ممتاز عندما ابتعد عنه المحسوبين على الاهلي (( بدموعهم )) وليس بأدائهم ولا يجب ان نحاسب اللاعبين لأن نتيجة الفريق في جده هي السبب والتخاذل اللي حصل من البعض عوضه الباقين .. كما اننا طالبنا ومازلنا نطالب بقلب دفاع متمكن ولن نحقق نتائج طالما دفاعنا مشروخ ومفتوح امام الخصوم ,,



(( دكـة العـشاق ))


بين الفينه والاخرى يخرج علينا قوم عرفوطوال تاريخهم الغير مشرف مع الكل انهم اقزام واقزام واقزام بل
( سنافر) صفراء تحاول ان تنال من الــ ( راقي ) بسبب عقده ازلية ونقص لديهم في التركيبة الاساسية وما هذا الــ ( رقي ) الدائم من ذلك الفتى رباعي الــ ( اعين ) واختياره وابتكار اسم جديد لسيد الكل ( اهلي) الا نموذج واضح لما يعانية فريقهم الذي لم يستطع الــ ( نصر ) على الاهلي في اخر السنوات الا بمعونة ممن ( اطلق ) ساقية للريح واستند ( على ) صافره ظالمة ولجنة للضمير ( بائعة) فلك ولكل متفزلك اقول ان الــ ( راقي ) سيزيحك انت وفريقك خارج الــ ( منافسة ) التي انتم لستم اهل لها والايام بيننا يا انا يا ( ااااااااااانت ) وعاشة مناصب الــ ( دكة ) الشرفية ..




(((( 3 ))))


دع القافة تســـــــير والكــلاب تنبح



(( قـنـديـل الاهـلـي لا يـضى ))


نحن معشر الجماهير الــ ( مغلوبة ) على امرها في كل شي يجب علينا ان نعي الــ ( واقع ) ونسلم بالامر الــ ( حاصل ) ومن خلاله يجب علينا ان تتغير عدة مفاهيم بحيث يكون مقياس حبنا وعشقنا لكل لاعب هو مقدار ما يقدمة للـــ ( نادي ) من بطولات والقاب وحسم فكثير من اللاعبين حملهم الجمهور على الا ( عناق) ولكنهم في وقت الــ ( حسم ) صفر مكعب و ( مشعل) لا يضى للنادي قناديل الفرح وللجماهير شموع الانتصار فعلينا ان لا نقف على الا ( طلال ) فحاضر كل لاعب هو ما يشفع له والدليل رائحة الــ ( عنبر ) التي تفوح من الــ ( هلال )
وهي في بداية الا ( شتعال ) و أ أ أ أ أ يا قلبي .



(((( 4 ))))


اخي بالنسبة لطلال فهو عائد من اصابه ليست بسيطه والاستعجال عليه ربما يفقدنا نجم لن يتكرر في الملاعب السعودية فالصبر ثم الصبر وسيعود جلاد الحراس كما عرفناه ودعواتكم له فطلال يخترق على دكة الاحتياط ولكن المدرب لا يريد ان يجازف به ويخسره طوال الموسم ..

(( الى جـاري الـعـزيـز ))


كثيره هي المواقف التي تـــ ( خـــــدم ) الانسان حتى يعي الامور التي تحاك حلف الـــ ( كواليس ) فمهمى تغنو بجماعية الـــ ( قرار ) وحرية الــ ( رئي ) ما يلبث ان تفوح رائحة الـــ ( جبرية ) في ابـشـع صورها واقوى صفعاتها في هذا الزمن من خـلال قبول كل الاعــذارالتي يـــ ( نــــــدى ) لها الجبين ويشيب لها رئس الــ ( جمهور ) الذي لقي من الـــ( كرم ) مالم يجده ضيف حاتم ولقي في الــ ( عصر ) الحاضر كل انواع الــ ( مغط ) في القرارات والتي يتزعمها النادي الذي هو بزعمهم انه ( أسعد ) ( فريق ) وجمهورهم هو ( سرج ) البطـولات الذي يتغنون به القابع في مدينة واحده والدلـيل تجـدونةفـي د( مــــــــاء )المدرج الـــشــ ( مـــالــي ) ! ! ! .



(((( 5 ))))



لا تعليق

(( ز (عـــيـــم ) وان ( طـار ) ))



كما هو متوقع من الكثيرين نال الـــ ( زعيم ) ذات مساء و ( ســـام ) البطولة الـــ ( غالية ) وهي لحظة تعودها الجميع كل موسم . فنجد ان الــ ( هلال ) يشبه في جمال حضورة رائحة الــ ( عنبر ) والتي تسعد النفس وفي نفس الوقت ( ثمنها ) غاااااالي وعلى الرغم من اصابته بوهن سابق لكن طبيبة الـــ ( راقي ) ( خومس ) الهلال فكانت بمثابة الــ ( شفاء ) فتجلي زعيمهم قــ( مـراً ) في ليلة تمامه..
فمهما حصل لن تجد أي رياضي ( معجب ) بالهلال حتى وهو ( ظافر) بكأس .هل تريدون المـــ( زيـــد ) !!!! لا استطيع فحملي ثقيل !!!!.



(((( 6 ))))


يتغنون بالهلال وهو كاسف ولكن كما يقول المثل (( القرد في عين امه غزال )) لا ننسى ولن ننسى ان بطولاته كانت بفعل فاعل وان ابدع في مباراة او اثنتين تجد ان ورائها الكثير ولكنهم دائما ما يجعلون مشاكلهم داخل اسوار ناديهم ولا يسمحون لأحد بالتدخل فكل نادي مليء بالمشاكل والهلال من اكثر الاندية ولكن كما ذكرت مشاكلهم داخل اسوار ناديهم ويستطيعون التغلب عليها بفضل تواجد بعض العقلاء ..

(( حـــديــــد اغلى من الذهـب ))


ذات مساء وبينما نجلس انا وصديقي في الــ ( صــالة ) ذات اللون الــ ( ذهبي) قتلني صديقي كعادتة بسؤال في الــ ( صميم ) اشبة ما يكون بموال ( ينبعاوي ) يشتكي الهجر يا # # # # لو كنت من اصحاب الــ ( ملايين ) والــ ( ذهب ) والمجوهرات وفجئة ( جــــفـــت ) مصادر دخلك جميعها ماعدى ( يــــــــــــد ) تغرس وفأس ( تحرث ) كيف يكون تعاملك مع هذه الــ ( جــوهــرة ) التي كانت ولا زالت تسقيك الــ ( شهد ) عندها وقف الدم في عروقي وتسارعت دقات ( قلبي ) ورددت علية بكل عفوية سوف اقبل هذة الـــ ( يــــــــد ) الى الابـــــد ...


(((( 7 ))))

الشكر والتقدير لكرة اليد ولكل العاملين واللاعبين الذي اسعدونا ولا ننسى بان النادي إلى اليوم محقق (( 29 )) بطولة هذا الموسم .. فيجب ان نفتخر بكل الالعاب ونقدم لهم التهنئة جميعاً ..

(( صـراع الاســود ))

*



*



*



*



*



*



*



*



*





تم حجب هذه الزاوية هذا الاسبوع من قبل صديقي العزيز
صديقي انت تامر امر ولكن الاسود جائعة فمتى تــاكل ؟؟؟
اعدكم خيرا والى ان يقتنع صديقي لا يزال للصراع بقية وللقمة طريق




((( خـــاص جـــداً )))

اعتقد انني احتاج الى ( برحة ) لكي ابني لي ( استراحه ) استجم فيها ( نهاية) كل ( اسبوع ) من عناء كل ماهو اهلي وتكون دافع لمزيد من راحة الــ( نفس ) والــ ( شــاطر ) يفهم للمفاهمة الاتصال على
( LBC )في برنامجهم الــ ( جـديـــد )..



تستاهل والبرحه وإن كانت غائبه لضروف غير معلنه ستعود بإذن الله وبكل قوه كما كانت فانت في حاجه للمنافسه واثبات قوة (( على الريق ))

اخي لك مني خالص الشكر والتقدير ويعطيك الف عافيه لتلخيصك كل مايدور خلال اسبوع كامل يمر بقلعة الكؤوس ونسال الله ان تعود كما عرفناها وعشقناه

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2005, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


(( حـــديــــد اغلى من الذهـب ))


ذات مساء وبينما نجلس انا وصديقي في الــ ( صــالة ) ذات اللون الــ ( ذهبي) قتلني صديقي كعادتة بسؤال في الــ ( صميم ) اشبة ما يكون بموال ( ينبعاوي ) يشتكي الهجر يا # # # # لو كنت من اصحاب الــ ( ملايين ) والــ ( ذهب ) والمجوهرات وفجئة ( جــــفـــت ) مصادر دخلك جميعها ماعدى ( يــــــــــــد ) تغرس وفأس ( تحرث ) كيف يكون تعاملك مع هذه الــ ( جــوهــرة ) التي كانت ولا زالت تسقيك الــ ( شهد ) عندها وقف الدم في عروقي وتسارعت دقات ( قلبي ) ورددت علية بكل عفوية سوف اقبل هذة الـــ ( يــــــــد ) الى الابـــــد ...





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2005, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  













نصف القمر بل قمر ليلة 15

لك مني خالص الشكر والتقدير ويعطيك الف عافيه

لتلخيصك كل مايدور خلال اسبوع كامل يمر بقلعة الكؤوس

ونسال الله ان تعود كما عرفناها وعشقناه

ننتظر اطلالتك الاكثر من رائعة فرجا ان تستمر لنثر ابداعاتك

في رحاب الامبراطور جامع كل ماهو اهلاوي مميز وانت احدهم






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2005, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية HALF MOON
 

HALF MOON will become famous soon enough

افتراضي  




كل الشكر للجميع ونعتذر عن الغياب ان وجد





[read]HALF MOON[/read]
HALF MOON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عـــلــى الـــــــ (( ـــريــــــ((* 2 *))ـــــــــق ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر