العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لك اللة يا حسين عبدالغني ....

منقول أيقظ الإعلام الهلالي "ممثلاً في قناة أوربت وصحافة هايدي" الرئاسة العامة لرعاية الشباب من سباتها العميق على إثر تصريح قائد النادي الأهلي ( حسين عبد الغني) لقناة أوربت ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2002, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي 911 will become famous soon enough

لك اللة يا حسين عبدالغني .... 


منقول

أيقظ الإعلام الهلالي "ممثلاً في قناة أوربت وصحافة هايدي" الرئاسة العامة لرعاية الشباب من سباتها العميق على إثر تصريح قائد النادي الأهلي ( حسين عبد الغني) لقناة أوربت .. إستيقظت هذه الرئاسة أخيراً وشكلت لجنة للتحقيق في ما قاله القائد الأهلاوي من ان الحكم أكد له أن المباراة لن تنتهي بالتعادل وأن الهلال يجب أن يفوز .. ولا أدري هل هذه اليقظة ستكون دائمة ؟؟ أم وقتية لأن هذا الكلام جاء من لاعب ضعيف ؟؟ أو لأن الإتهام جاء بمحاباة نادي الإعلام ؟؟
هذه اللجنة يجب أن لا تكون "عورا" وتحقق مع من اتهم الحكم بمحاباة الهلال فقط .. لأن عضو الشرف الهلالي "بندر بن محمد" صرح عقب المباراة نفسها وتجاه الحكم ذاته بأنه تارة نصراوي يجهز الهلال للنصر .. وتارة أهلاوي يخدم فريقه .. بل واتهم لجنة الحكم بكاملها .. وأنها تجهز الهلال للنصر .. وطال باتهامه حكم مباراة النصر والرياض حينما قال " جير المباراة للنصر " وقال هذا الكلام بصوت أقوى من صوت حسين عبد الغني .. وهو الذي شاهد المباراة من المنصة .. بعيداً عن الشد النفسي الذي كان عليه حسين عبد الغني .. وهو كلام خطير تجاوز به ما قاله حسين عبد الغني بمراحل .. تجاه نفس الحكم .

يجب أن لا يغيب عن هذه اللجنة .. والرئاسة التي شكلتها نقطة مهمة وهي: لماذا الهلال طرفاً في جميع مشاكل التحكيم؟؟ النصر يشكو دائماً من ظلمه أمام الهلال .. والإتحاد معه وثيقة الإثبات "نهائي دوري الموسم السابق" التي تؤكد تحيز الحكام ضده مع الهلال .. وللأهلاويون مواقف لن ينسوها مع الدخيل والزيد في كأس المؤسس وكأس الملك عبد العزيز .. بل وللهلال مواقف مع الأندية الخارجية كما حصل في الصداقة مع هلال السودان .. وفي الآسيوية مع نصر عمان !!!!

هذه الرئاسة بعد أن اختارت حماية حكامها أخيراً .. يجب أن تحميهم من الجميع .. بدءاً من أعضاء شرف الترزز والتصاريح كما هو "بندر" الذي تجاوز رئيس ناديه على عادته دوماً .. مروراً برؤساء الأندية .. والإداريين واللاعبين .. وطامة التحكيم الكبرى في بلادنا وهي "الصحافة الرياضية المتحيزة" وعلى رأسها صحافة هايدي التي تحاول قيادة الدفة التحكيمية لخدمة ناديها المفضل !!! يجب أن تعرف الرئاسة أيضاً بأن حكامنا بشر قد يتأثرون بالضغوط التي تمارس ضدهم .. وهذا ما يفسر تكرر الأخطاء التي تحصل منهم مع الأعلى صوتاً .. وليس هناك أعلى من صوت الهلال ؟؟ فأين دور إدارة الإعلام والنشر في هذه الرئاسة الموقرة ؟؟ أم هي تسير في خطى مؤسسها الهلالي حتى الثمالة "منصور الخضيري" الذي جعل منها إدارة متخصصة في متابعة قلم عميد الكتاب الرياضيين في المملكة " محمد الدويش" لأنه يخالفه بالميول .. حتى دفعت هذه الإدارة بالأخيرإلى اعتزال الكتابة الرياضية بسبب كثرة الإيقافات التي لاتطال إلاّ قلمه !!




يالجنة التحقيق : حسين عبد الغني قال " الحكم قال لي " بينما بندر بن محمد يقول: " حكم مباراة الرياض والنصر جير النتيجة" " واللجنة تجهز الهلال للنصر" فأي التصريحين أخطر.. كلام عبد الغني اتهاماً للحكم فيما قال له .. لا يدري عن حقيقته سوى الله سبحانه وتعالى وصاحبي الشأن .. وكلام بندر قذف وطعن للحكام .. فيما يشاهد الجميع خلافه .. كلام حسين إن صدق فالحكم مخطىء .. لكن كلام بندر بن محمد كلام خطير وطعن صريح في لجنة التحكيم بكاملها .

يالجنة التحقيق: كلا التصريحين نقلا عبر الصحافة ذاتها بل وفي نفس الصفحة .. ولم يختلف إلأمر إلاّ في ألفاظ التتفخيم والتبجيل والرضا التي سبقت كلام بندر .. في حين حظي حسين عبد الغني بالسب والشتائم .

يالجنة التحقيق : بنفس المنطق الذي قاله مطبلوا قناة أوربت الهلاليين حينما قالوا بعد اللقاء يجب أن تشكل لجنة تحقيق لأن مصداقية الإتحاد السعودي على المحك .. نقول: يجب أن يحقق فيما قاله بندر بن محمد لأن مصداقية لجنة تحقيقكم هذه على المحك أيضاً .

وهناك تساؤل أخير : هل تنصف لجنة التحقيق الجميع؟؟ أنا لا أظن ذلك لأن قرارات الرئاسة مع الأعلى صوتاً وهذا ما سيجعلها تجانب الصواب كثيراً..




اهلاوي 911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2002, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

اهلاوي 911 will become famous soon enough

افتراضي  


لقراءة المقال يجب تضليلة للأهمية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!




اهلاوي 911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لك اللة يا حسين عبدالغني ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر