العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا اهلاويه ( اخلعوا رداء المثاليه ..فقد وصل السيل الزبى )

الإفراط في التواضع بجلب المذلة .. مثالياتنا في زمن الاصطياد والسطو .. والخنوع منا لمن بيده أمرنا بلا عدل ولا عفو .. هو ما أ وصلنا لما نحن فيه من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2002, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورمتميـــز
الصورة الرمزية ALruban
 

ALruban will become famous soon enough

افتراضي يا اهلاويه ( اخلعوا رداء المثاليه ..فقد وصل السيل الزبى ) 


الإفراط في التواضع بجلب المذلة ..
مثالياتنا في زمن الاصطياد والسطو .. والخنوع منا لمن بيده أمرنا بلا عدل ولا عفو .. هو ما أ وصلنا لما نحن فيه من ذل وهوان .. عند قوم ضاعت منهم مقاييس العدالة.. وتفشت فيهم متناقضات المصلحة .. و أصبحنا جدارا واطياً يتسلق عليه المنتفعون بمهارة .. وفار تجارب يقاس فيه تطبيق أحكام وأنظمة مطاطية.. موضوعه ومعلقه.. وتقاس بالتشبير اليدوي لتنفذ فقط علينا نحن معشر الأهلاوية ..


ما أن يصدر خطأ سواءاً عفويا أو قصداً من أحد منسوبي هذا الكيان إلا وتسل عليه وسائل الإعلام سيوفها وأسلحتها الفتاكة بكل قواها للهجوم واستخدام المجهر ( المكيروسكوبي ) لتصوير ذلك الحدث جرما لا يغتفر وسابقه فريده لم يأتي بها أحد من قبل لا بعصر فرعون و إبرهه الحبشي وحتى عصر مسيلمة الفاجر .. بكل ما فيه من..... . و ..... وكأن ما حدث مصاب جلل في عالم نقي نزيه.. ليست فيه أي شائبة ولا ذنوب ولا خائبة .......

وهذا خطاً نارياً أولي للمواجهة المرتقبة .

مساء الحدث يجتمع المنظرون و أصحاب المكائد والناهشون وهم كثر ( قاتلهم الله أنى يؤفكون ) للبحث عن الجزاء المفترض و تمتيره حسب الفائدة المرتقبة لهم من التطبيق .. يتم على اثر ذلك تشكيل لجان على وجه السرعة حتى لا تهرب الضحية وأيضا لاستغلال التعبئة الإعلامية التي قامت بدورها على اكمل وجه .. ويتم اخذ بصمة صاحب الشأن ( وهذا لوحده قصة كبيره تحتاج إعادة نظر لمعرفة موقعه بالضبط والى أي مصير يسير بدفة الرياضة السعودية ) ..
اليوم الآخر تحٌضّر الوليمة ويتم استدعاء طبالي الزفة للتصفيق ومباركة القرار .. ويمكن يستدعوا ( المجرم ) الذي انتهك حرمات الله وربما يتم تجاهله وهذا إجراء شكلي فقط فالقرار صدر قبل تواجده من قبل فتاكي الأعلام وناشري الفساد .. وهنا يصدر بيان تاريخي ( فهم يحبون البينات وبالذات المدروسة علمياً ) بإصدار العقوبة في معشر بنو أهلي (( المثاليون الذليلون الخانعون )) وثق تماماُ بأن الأمر سينفذ حتماً وبدون رحمه أو خوف لا من رب العباد ولا من اكبر راس بالبلاد ..
المشهد الأخير :
لن أناقش في مدى صدق حسين من كذبه .. ولكني ابحث في تشكيل اللجنة المؤقت .. ومدى حيادية وعدالة الحكم الصادر من قبلهم بغض النظر عن (( صورية )) المواد التي اعتمدوا عليهم والتي يتم اللجوء إليها ((( فقط ))) عندما يكون الضحية هو (( أهلي )) أو أحد منتسبيه ..


‏(( قالت ‏ ‏عائشة ‏
‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول ‏ ‏ليأتين على القاضي ‏(((‏ العدل )))‏ يوم القيامة ساعة ‏ ‏يتمنى أنه لم يقض بين اثنين في تمرة قط )) .


( المرداسي ) في تعليقه على القرار من ناحية القسم وهو الحَكْم عندما يتم اللجوء للقضاء.. البينه على من ادعى.. وحسين دعم دعواه بالقسم على كتاب الله الكريم .. و أكد أن هنالك شهود.. و تم تجاهل ذلك في مقصلة الجبابرة و عناترة اللجنة .. وحكم عليه مسبقاً ومبيتا النية عليه وقبل استجوابه (( الشكلي )) .. حكم لم يقره تشريع حتى بعهد ( أبو جهل ) .. فالمرداسي في تصريحه بجريده عكاظ هذا اليوم أوقع اللجنة في شراك نعالها .. وقد كان رده على المحرر ما نصه :


المحرر : وهل أقسمت للجنة عند استجوابك على عدم صحة ما اتهمك به عبد الغني?

**الحكم : حقيقة أنا استغرب أن تتناقلوا موضوع (القسم) في هذا الأمر وفي اكثر من سؤال..


* ولكنك لم تجبني على السؤال.. هل اقسمت?

** لا.. لا لم اقسم.

* ولو طلب منك ذلك.. هل ستفعل?

** لم يطلب مني ولو طلب مني ذلك لاقسمت.


وهنا اكبر إدانة وطعن في مدى عدالة ونزاهة اللجنة التي لم تراعي الأمانة الإلاهيه وعدالة السماء واكتفت بان ترضي أهواءها وغرورها وتوصيات من أوكل لها بهذه المهمة .. فلماذا تم إحضار حسين من جده أساسا طالما القرار مبيت فكان من الأجدى إرساله عبر وسائلهم المعروفة وعدم الضحك على الدقون ..

مسلسلهم لن يتوقف.. وفضائحهم لن تبتر.. طالما وضعنا أنفسنا داخل قبضتهم .. بمباركه من رجالنا ورموزنا الإجلاء ..ولا نعرف الدور قادم على من فجهزوا لهم الضحية القادمة ليفردوا لها العضلات وتشكل اللجان وتدار بسواد الليل الحالك المؤامرات ..

فلوا إننا خلعنا عنا رداء المثالية الزائد واستخدمنا القوة في حفظ حقوقنا لما تجاوز الذباب الحد وصار يتفنن في تجريعنا المهانة وسلب الحقوق .. وصدق الحكيم عندما طالب بالاستنفار وعدم ترك الحقوق تذهب سدى إرضاء لابن العم أو الأخ او الصديق .. الغير مكترث بما نحن فيه من غبن وحرقة وألم ( تعدو الذئاب على من لا كلاب له .. وتتقي صولة المستنفر الحامي ) انهضوا بنو ( اهلي ) فالقوم اتحدوا وعليك تأمروا.. افتروا وتمادوا ..

فلو إننا ألقمنا ( ناصر الحمدان ) درساً عندما سرق منا كأس خادم الحرمين عام ( 1406 ) هـ بعطية لسامي حقق به هدف التفوق من تسلل واضح اجمع عليه الجميع لما عاد وكررها عام ( 1408 ) هـ في مباراة ربع كأس ولي العهد وأمام نفس الفريق بتلك المعركة من نجوم الهلال عندما خسروا المنافسة الشريفة والقدرة على مجاراة نجوم الأهلي واستخدموا كل أسلحة العنف و الخشونة ويكفيني هنا هذا الصور لما حدث وقتها ..

[FLASH=http://asdfghjkl11.jeeran.c om/timawe2.swf]WIDTH=280 HEIGHT=320[/FLASH]
مثل هذه الحركه صدرت من لاعب البرازيل رينالدو ( كاس العالم 94 م ) وطرد من البطوله ونحن نباركها في حكم الغاب ..
[FLASH=http://asdfghjkl11.jeeran.c om/nowaf000.swf]WIDTH=280 HEIGHT=320[/FLASH]
المثالي والخلوق نواف ونظره واقعيه لتعامله مع البشر ..
[FLASH=http://asdfghjkl11.jeeran.c om/dhs1.swf]WIDTH=280 HEIGHT=320[/FLASH]
وين رايح هو انت جيت ولا الله جابك ..على فكره هذا الي واقف ماهو الحكم هذا واحد من المشاهدين لحركات السيرك والمعجبين بها ..

[FLASH=http://asdfghjkl11.jeeran.c om/box1.swf]WIDTH=280 HEIGHT=320[/FLASH]
أضرب بسرعه وخلصني انا بأغطي لك عيوني ..ولا من شاف ولا من دري ..



ولما تجرأ من بعده ( الدخيل ) و أخرجنا بإلغاء هدف سيرجيو الشهير وهو القرار الذي جعل المذكور حبيس منزله أيام وأسابيع خوفاُ من نظرة الناس البائسة ومن فوقها بصيرة الإله التي أنكر وجودها عندما غيب العدالة واستحضر الانتماء والولاء لمن يدعمه ..




ولما تم سرقة كأس المؤسس بزند ( أبو زنده ) وما سبقه من تأخير للقاء في مؤامرة هدفها ثنائي المنفعة وهو تجهيز فريقهم الذي كان في اسوى أحواله بالموعد المفترض وهو بداية شهر شوال وتم تعاقدهم مع ( يوردانسكو ) لتدعيم الفريق وتم تجهيزه وايضاً لتأخير لقائنا مع الفريق بكتاخور الاوزبكي حتى لا نحظى باستضافة النهائيات الاسيويه وتسند لفريقهم نهائيات ابطال الدوري . وهو ما تم لهم وعلى ضوئها حرمنا حتى من لعب النهائيات بتايلند في مسرحية شمزه انكشفت اساريرها لاحقاً ..

الملف الأسود مليء بالمصائب التي يكيدها من يقبع داخل اسوار تلك الاتحادات والاهلي دوما متضرر وليس لنا الا دموع الحسرة على ما يحدث لنا وغيرنا يضحك بهستيريا وتشدقاً لما آل اليه مصيرنا وما تحقق لهم جراء ضعفنا وذبول وجبن قرارنا .. ( موت في عز خير من حياة في ذل ) ..



نبض حروفي :
**اكثر ما شدني من الضحك هو ذلك الصحفي المتغابي ( الفياض غباءاً ) وهو ينتقد حسين بأن تصريحه نتيجة رواسب لانه عرض نفسه على الهلاليين وتم تهميشه من قبل مسئولي الهلال فأراد الانتقام منهم ورد الصاع صاعين .. وصدق من قال ( الندم على السكوت .. خير من الندم على القول ) ...

**الجهاز الإداري ساهم بدرجه كبيره في ما حدث بهذه المباراة فكان من الاولى عدم السماح للفلته بالاقتباس من ديالوا المظهر الخارجي .. وكان من المهم سرعة احتواء اللاعبين بعد المباراة لان النفسيات غير مهيئه للحديث بتعقل والمتصيدين يريدون جنازة يلطمون فيها .. وهذا نتاج ما حدث فهل نعتبر أم نواصل السقوط المتكرر وعدم الاستفادة من دروس الماضي كالعاده ..

** منتديات الاهلي اصبحت مقياس ووسيلة اقتباس ينشر ما تحتويه عبر الصحف الملونه كشهاده تبرير ودعم لمخططاتهم فاحذروا اخواني من ان نكون صيدهم الذي يزيد جراح ( أهلينا ) بدلاً من أن نكون عوناً ..

** مكافأة ((حسين )) على سنوات العطاء لسنوات متواصله مثل فيها المنتخب بمختلف فئاته وساهم في وصوله للعالميه مرتان والاولمبي مرة ومثل العرب بمنتخب نجوم العالم وصلت له فيا ترى المكافأة القادمه لمن (( للتمياط )) على حديثه الجريء والذي فضح فيه الكل ام لمن يا ترى ... ؟؟




ALruban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2002, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


بيض الله وجهك اخي الربان

وما ذكرته لا بد ان يكون ورقة عمل وضغط ترفع لسمو الامير منصور


لكي يحاجهم بها




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

المداوي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الربان
أجدت في تشخيص العله ووضعت الحلول ولكن هل هناك أذان صاغيه لما ذكرت؟؟؟

لقد تعبنا من رمي مصائبنا على هذه المثاليه المظلومه التي في رأيي لم تظلم قط كما ظلمت منا نحن معشر بنو أهلي ( فهي بريئه منا كبرائة الذئب من دم يوسف)
فنحن لا نمت اليها بصله وهي بعيده عنا كبعد السماء عن الارض.

مثاليتنا المزعومه ماهي الا ستار نختبيء خلفه لكي نضحك على أنفسنا ونداري ضعفنا أو بالاحرى خوفنا من المواجهه فنحن عندما تسلب حقوقنا لا نجرء على المطالبه بها حتى تجرا علينا الي يسوا والي ما يسوا ..... وأصبحنا أضحوكه للجميع ومثال للضعف

والمسكنه ....ومن أراد أن يفرد عضلاته لن يجد سوانا معشر بنو أهلي !!!!!!!!!!

(البلا فينا ماهو في غيرنا)




المداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد مساكم

سلمت يمينك وما خطت أخى الربان

تقرير خطير لأصحاب الضمير

ولكن أينهم بعد أن قرروا المصير


وسودوا قلوبهم ومات الضمير

شكرا للقطات التى تقهر

وكانت فى عام 1416 و 1418

ومن ينسى !!!!!!!!!

أين رجال الأهلى الكرام والأوفياء

تحياتى للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

تقرير رائع من حيث الافكار

والصور المصاحبه له

حتى يرى مدعوا الشرف والامانه افعالهم السوداء



ولكن وان شاهدوها هل سيرتدعون او سيتمادوا في غيهم اكثر واكثر





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي  


هل شاهدوا .....!!!!

هل رأوا ........!!!!

هل سمعوا .....!!!

نعم نعم نعم

الظلم والتجني واضح فاضح
ولكن
يأبى اصحاب المصالح إلا مصالحهم
ويأبى المواقبون والعارفون إلا السكوووووت بخبث



سيندمون ........ سيبكون ..... سيخسرون


فالله العادل لا يرضى إلا بالعدل ,,, ولكنه يمد لهم في طغيانهم وسيعاقبون
ونسأل الله اعجل العقاب واقساه واعمه عليهم وعلى من ساندهم ودعمهم وحماهم


التاريخ يشهد والعالم تشهد أن المثالية ما أسقتا إلا المرار والحسرة

وحسبنا الله ونعم الوكيل



الربان ..... تعجز الحروف عن شكرك فانت من علمها الكتابة

شكراً





أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية fafa



الربان ..... تعجز الحروف عن شكرك فانت من علمها الكتابة

شكراً

لن ازيد على رد فافا

فقد سردت كثير من بلاويهم وعريتهم يالربان


واصلوا على فضحهم

طالبوا من ادارتنا ان يغيروا نهجهم ولو تطلب منا ان نذهب للنادي لنبلغهم رسالتنا


مثل هذا الموضع مفروض يثبت ....

لان فيه كثير من العبر ..يجب ان نستقيها


الفلاشات وضحت لنا مصايبهم التي لم يتم من قبل اتحاد النكبه ان يتعامل معها بحياديه لانها صدرت من قبل زعيقهم والمتظرر هو نادينا ..




واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2002, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

abu-alkhair will become famous soon enough

افتراضي  


حقيقه لم يعد لدينا مانضيفه رباننا الكبير فقد وفيت وكفيت وقد جربنا المثاليه سنين طويله ولم تجد معهم فليت إدارتنا الغاليه تحذو حذو الأمير منصور بن مشعل وتدافع عن حقوقنا وليت صحافتنا الغائبه تفعل كما يفعل الآخرين ومنهم المعتزل فياض شلت يمينه التي لم يعيدها للكتابه سوى رغبة الإنتقام من حسين رغم أنه يعلم جيدا أن حسين هو من رفضهم وأنا متأكد لو وافق اليوم على الإنتقال إلى ناديهم لأعادوا التحقيق وعكسوا الحكم بتبرئة حسين وإيقاف الحكم عليه من الله مايستحق.




abu-alkhair غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2002, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

الصـايـع will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك اخي الربان على ماسطرته اناملك

يعلم الله انكم لو رايتوا حالتي وانا اشاهد اللقطات جلست اراها اكثر من 10 دقايق

لكن ما اقول غير

والله العظيم كبير يالاهلي



مشكوووووور




الصـايـع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2002, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


صورة مع التحية لاتحاد كرة القدم السعودي

===========

و ألف شكر لك يا عزيزي الربان
على تقريرك المصور
((( الصورة أوضح من أبلغ كلام )))











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا اهلاويه ( اخلعوا رداء المثاليه ..فقد وصل السيل الزبى )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر