العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هاه .. نـعــتـــــمـد ؟!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الأخضر رسالة إلى الإخوة في تونس الخضراء من الجماهير الأهلاوية : * * نحن ( نحبكم ) ودائما مانذكر من لعب منكم في نادينا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 05 - 2005, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الأخضر

رسالة إلى الإخوة في تونس الخضراء من الجماهير الأهلاوية :
*
*
نحن ( نحبكم ) ودائما مانذكر من لعب منكم في نادينا بكل خير ( فـ .. أرئفوا ) بأهلينا عندما يحل ضيفا عليكم فهم ليسوا ( حملا ) لإندفاعكم !

اقسم بالله انها رسالة تصيب الإنسان بغصة وتشعره بالقهر

حسبي الله ونعم الوكيل على من أوصلنا إلى هذا الحال


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 05 - 2005, 42 : 07 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

رعد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


لفد اسمعت لو ناديت حيا ***********ولكن لاحياة لمن تنادي
والمثل الشعبي يقول الحي يحييك والميت يزيدك غبن ؛وهل عندك لاعبين هم اهل للمسؤلية00يا اخي كن واقعي رحم الله امرء عرف قدر نفسة00لو احظرة فريق الوطني من تبوك ولبستهم شعاااار الاهلي يمكن يكون فيه امل 0اما هؤلاء اشباه اللاعبين فلا امل فيهم الا نفيهم خارج النادي وعندي دليل اثبت لك هذا الكلام وهو نادي الهلال السعودي اليس العام الماضي ينهزم بالخمسة من جميع الفرق ماذا تغير اذا اللاعبين هم لم يتغير منهم الا القليل ولكن اذا لعبت الروح والاصرار والعزيمة لخضت بها البحار واترك عنك الحظ فالحظ لايصنع الفوز بل الرجال تصنع المستحيل وتحوله الى الواقع00





رعد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2005, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


يعطيك العافيه أخوي ( أهلاوي للأبد ) والإعتماد على الله سبحانه
وتعالى أولاً وأخراً ...

وفي موقعة الصفاقسي المرتقبة فقط ننتظر ماذا يفعـل أبناء هذا
الجيل
( الأهلاوي ) في هذه المباراة الحاسمة ، ولنكن صادقيــن
مع ( أنفسنا ) و ( واقعنا ) فلا مجال للمقارنة بين أجيال الذهــب

وجيل نظرية (( المؤامرة ))

لن يحدث ما ( نتمناه ) إلا أن سمـح لنـا الغير بذلك فالواقـع يقول
بأننا لا نستطيع إنتهاج
( الهجوم ) لتعويض فارق الأهداف خوفاً
من إنتكاسة الدفاعات الأهلاوية ، عندها سيتم
( البكاء على اللبن المسكوب )

وإن غداً لناظره لقريب .. !! و يا كريم !!


تحيتي لك أخوي ، ،





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2005, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


العفريت يقول بأن الأهلي سيتأهل

و بعد التأهل بمشيئة الله راح أقولكم من هو العفريـــــــــــت





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2005, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

حي بن يقظان will become famous soon enough

افتراضي  


لا مستحيل في المستطيل
ولكن نجوم الاهلي مزاجيين

صدقوني اذا أرادوا الفوز سيفوزوا بإذن الله




حي بن يقظان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2005, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 1abod
 

1abod will become famous soon enough

افتراضي  


املنا في الله ثم صغار الاكادمية

وادعو الله ان نتاهل





أنا العاقل . . . . . . وما يمنع اكون بفخر مجنونك

أتوة بكلمة منك . . . . واضيع بنظرة عيونك




يالاهلي لو مهما يصير

حبك في القلب ماينقص بالعكس يزيد
1abod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2005, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي يعيش على ماضي كبير لكن هل يعي اللاعبون ذلك الماضي لا اعتقد ذلك





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2005, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

اهلاوي مسال will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اخي اهلاوي للابد على هذا الموضوع الشيق ،وبودي ان اعقب على بعض النقاط :

1/ هل اللاعبين الذين كانوا برفقة الكابتن / طارق ذياب هم الذين يلعبون الآن ؟ بالطبع لا ......

وهناك مقولة شائعة الاول تحول !!!!!!!!! لكن الامل بالله كبير ثم بالأبطال لاعبين الراقي ان يقدموا ارقى


مبارياتهم هذا الموسم وان يتوجوها بالتاهل لنهائي العرب قولوا يارب والله سبحانه مايخذل عبده اذا

دعاه . هنالك توقع وباذن الواحد الاحد حاصل











4/1 للاهلي .




اهلاوي مسال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هاه .. نـعــتـــــمـد ؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر