العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أجيال الاهلي ,,,,,, واعلام (( الاصلاح )) !!

ربما يشاركني الكثير أن جماهير الأهلي تنقسم إلى أجيال ثلاثه, جيل عاصر البطولات أيام دابو واحمد الصغير وجيل عاصر عقد الكساد والجيل الحالي الذي عاصر هؤلاء النجوم وبالتالي تأتي ردود


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 05 - 2005, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

جريء will become famous soon enough

افتراضي أجيال الاهلي ,,,,,, واعلام (( الاصلاح )) !! 


ربما يشاركني الكثير أن جماهير الأهلي تنقسم إلى أجيال ثلاثه, جيل عاصر البطولات أيام دابو واحمد الصغير وجيل عاصر عقد الكساد والجيل الحالي الذي عاصر هؤلاء النجوم وبالتالي تأتي ردود الأفعال دائما حسب كمية الحب التي تكونت لدى ذلك الفرد من الجمهور, فجمهور البطولات مازال يطلب الكثير لكن كمية البطولات التي عايشها ولدت لديه اكتفاء ولو بشكل ( ضمني ) فلذلك هو مع الأهلي قلبا وقالبا وهم في الحقيقة اشد الناس إخلاصا للأهلي.

أما من جاء بعد ذلك فقد عايش عقد كانت فيه البطولات شحيحة بالاضافه إلى شح النجوم ومع ذلك فهذا النوع من الجمهور جمهور يتحلى بكثير من الصبر يفتقد إلى الحكمة.
وأما النوع الأخير والذي عايش هؤلا ء النجوم الذين يعج بهم النادي فهم جمهور لايرضيهم لا ((الدفء في الشتاء )) ولا ( الغربي ) في الصيف وهؤلاء في الحقيقة يحبون الأهلي لكن الأهلي بالنسبة إليهم أداة يكيدون بها الأصدقاء
أما في وظيفة أو ربما في مدرسه !!!!
ولذلك ترى دائما كتاباتهم تعتمد على مبدأ ( أش رايكم شباب ) فمرة تجدهم لا يريدون المدرب حتى ولولم يمضي أكثر من أسبوع ومرة تجدهم يقيمون المحترف من أول مباراة فهم في فنون التدريب ( أباطرة ) وفي جنون الاحتراف ( قياصرة ) وللأسف لم يستطع الإعلام بجميع أنواعه التأثير على قرارات النادي من الداخل إلا من خلال هذا النوع من الجمهور .



عندما أثار الإعلام الاسطوانة المشروخة في الثمانينات ومفادها أن عبدا لجواد لا يخلص للأهلي أكثر من المنتخب !!!!
كان الجمهور الأهلاوي يقابله بالهتاف والتصفيق والحب , وعندما كان الأهلي يهزم بالاربعات من النصر أو الهلال كان الجمهور يبعث فيهم الأمل والحماس لذلك كان الترابط قوي جدا وكانت القلعة لا يمكن النفاذ إليها لا من أعلامي ولا من جمهور ( يدعي حب الأهلي ) .

وعندما أحس ( المفسدون ) أن العصر الأهلاوي قادم بدأ الإعلام يلعب لعبته ( القذرة ) وللأسف الشديد كانت الأداة هي جمهور لا يهمه من النادي إلا أن يسمع رأيه في المنتديات فقط.
بدأ الإعلام يهمز في قناة أعضاء الشرف فاتهموا محمد العبد الله الفيصل صاحب الفكر الاحترافي المتميز بأحادية الرأي وللأسف راجت هذه الكلمة حتى أن من كذبها ( صدقها ), وكان من أثر ذلك أن أبتعد أعضاء الشرف عن النادي في الفترة التي ( بني ) فيها محمد الفيصل هذا الفريق الحالي. ثم ذهب ( الفيصل ) وجاء ( الخالد ) لكن أحادية الرأي ظلت هي التهمه التي يدندن عليه ( عازفو ) الزفة, وكان من أثر ذلك تفرده بدعم النادي وحيدا ....وحيدا ....للأسف.
ثم أنتقل العزف إلى الفرقة بين الجمهور الأهلاوي وبين لاعبيه وللأسف صدق الجمهور الأهلاوي نواياهم الاصلاحيه حتى وصل بنا الحال إلى اتهامهم في دينهم وبأنهم لا يؤدون الصلاة في حينها رغم أن أدارة الكرة تفضلت مشكورة بالتفصيل في هذا الأمر وأوضحت بأنه لايسمح لهم بمغادرة النادي الابعد أداء صلاة العشاء ومع ذلك أنظروا كم مرة أثير هذا الموضوع منذ ذلك الحين ونوعيات الردود عليه.
ولنأخذ ( العالمي ) حسين عبدا لغني مثلا وتمعنوا في هذا المثل جيدا من فضلكم , فحسين منذ عام 96 م وهو مع المنتخب وخلا ل هذه الفترة نال حسين عبدا لغني ثلاثة كروت فقط ( أحمر أمام الإمارات في نهائي أسيا وأصفرين ). بربكم ما الذي يتبادر إلى أذهانكم وأنت ترى عبدا لغني لا تكاد تخلو مباراة دون أن يتحصل على نصيبه من الكروت حتى ولو على ابتسامه !!!!!
تتجلى روح الأهلي في حسين عبدا لغنى لذلك أرادوا أن ينهوا تلك الروح بانتهاء ذلك النجم وللأسف وجدوا أذانا صاغية وقلوبا ( غير واعية ) تعينهم على مآربهم ( القبيحة ).
ولا يخفى على الجميع ما يعانيه الفاضل ( أيمن ) من الإعلام وهو رئيس النادي ( النموذجي ) وللأسف أيضا كانت تلك الأذان وتلك القلوب هي الأداة في ذلك !!!
ودعوني أتخذ فريق الهلال مثلا ( مجبرا في ذلك ) , فلم يمر الأهلي بموسم كالذي مر فيه الهلال العام الماضي فهو موسم ( الخمسات ) سواء داخليا أو خارجيا ومع ذلك عاد الهلال طرفا ثابتا في جميع البطولات التي يشارك فيها وأرجو أن لايدعي مدعي أن معالجة جمهور الهلال في هزائم فريقه تشبه ولو ( من بعيد ) ردة فعل جمهورنا العزيز. كذلك صحفيي الهلال كانت ردة فعلهم ( لا بأس هزة وستعودون ) بعكس الإعلام ( بجميع أنواعه ) والذي يتعامل مع هزيمة الأهلي في أي مباراة بمبدأ (( أما آن لكم أن تحسوا بلوعة جمهوركم, أنكم أشباه لاعبين ولا يمكن أن تحسوا يوما من الأيام بالمسؤليه !! )).
أنها دعوة مرة أخرى لكم أن تثقوا في فريقكم فهو بكل أمانه في أيد تحرص عليه أكثر من حرصنا عليه وهو يضم نجوما تهافتت الانديه على الحصول على تواقيعهم في الموسم الماضي ودفعت من أجلهم الملايين لكنهم آثروا البقاء حيث النموذجية وحيث هي ( جغرافية ) المدينة الفاضلة . شكرا لكم وأرجو أن كلامي كان خفيفا عليكم فلم أقصد من خلاله إلا الإصلاح ما استطعت وفقنا الله جميعا الى خدمة نادينا الحبيب
.
أخـــــــــــــــــو كم خـــــــــــــــــال ــــــــــــــد

__________________




جريء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 05 - 2005, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




للاسف هذا ما نراه الآن والسبب المفسدون

اتمنى ان ينهض فريقنا من كبوته

لكي يكرر الماضي المجيد


ولـــــــكــــــــــ ن ......

تحيـــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2005, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي  


الماضي والحاضر ننساه ونقد على نسيانه
نريد الحاضر الزاهر الي نتمناه ونبي نعيشة


خالد الكبير كبير





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2005, 36 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز : خــــــالد

اسعد الله صباحك بكل خير وسرور
تحليل جريء من قلم حمل لنا معه توضيح وتصحيح لبعض الحقائق التي تمر بها الساحة الاهلاوية من خلال جماهير الاهلي المختلفة في المزاج والحب ..
فأما حب يقتلنا او كره يدمرنا وهو ماظهر لنا من خلال تواجدنا بالنادي او من خلال التواجد الدائم والمتابعة للمنتديات والصحافة ..

للأسف جمهورنا اصبح يؤثر فيه رأي صحفي لم يعرف من كرة القدم إلا أسمها ولا يعلم مايدور فيها ..

اصبحنا نقيم المدرب واللاعبين دون متابعتنا لتمارين الفريق اليومية .. واعتقد بان أي تقييم للاعب لا يمكن ان يتم دون متابعته في التمارين ومستوى أدائه في التمرين والمباراة ..

اصبحنا نطالب بإقالة مدرب .. ونحن في أقصى شمال المملكة والاهلي في غربها .. لم نطلع على الحصص التدريبية التي يؤديها اللاعبين مع المدرب وتوجيهاته اثناء التمارين اليومية وتوقيفه للتمرين اكثر من مرة ليشرح للاعب الخطاء الذي وقع فيه لكي يعدله في المباراة ..
لم نطلع على الخطط التي يطلبها المدرب في تنفيذ الاخطاء الثابته والتمريرات وكم مرة يوقف التدريب للتنبيه لها .. وكم مرة يعيد بعض الجمل ويوجه ..
ورغم هذا نتفاجأ في المباراة بأن اللاعب يقع في نفس الخطاء في التمارين وتوجيهات المدرب كان اخر عهده بها في التمرين .. وتجدنا نطالب بذلك اللاعب الذي يريد ان يؤدي المباراة بخططه الشخصية ويعزف خارج السرب مما يثثير المدرب وزملائه اللاعبين داخل الملعب .,

اخي العزيز اتفق معك في كل ماذهبت إلا نقطة واحده وعسى ان تعرفها وتتأكد منها بنفسك وترى الفرق بين اللاعب الذي يريد اخذ كرت والذي يريد أن يؤدي المباراة ..

لك مني أزكى التحية والتقدير ..
وفقك الله وكثر من امثالك
أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2005, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


أنها دعوة مرة أخرى لكم أن تثقوا في فريقكم فهو بكل أمانه في أيد تحرص عليه أكثر من حرصنا عليه وهو يضم نجوما تهافتت الانديه على الحصول على تواقيعهم في الموسم الماضي ودفعت من أجلهم الملايين لكنهم آثروا البقاء حيث النموذجية وحيث هي ( جغرافية ) المدينة الفاضلة


يسعدك ربي

كلام موزون وكبير كعادة كتاب الاهلى الكبار




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أجيال الاهلي ,,,,,, واعلام (( الاصلاح )) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر