العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((حسين))اسمك رعد يزلزل وبرق يجلجل

الحقيقة في زمن الكذابين أصبحت جريمة لا تغتفر الصدق في زمن المنافقين أصبحت مصيبة لا تُسامح الواقع أننا نتدهور ويريدون أن نردد نحن نتطور الواقع أننا نتراجع ويجبرونا أن نقول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2002, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي ((حسين))اسمك رعد يزلزل وبرق يجلجل 




الحقيقة في زمن الكذابين أصبحت جريمة لا تغتفر
الصدق في زمن المنافقين أصبحت مصيبة لا تُسامح


الواقع أننا نتدهور ويريدون أن نردد نحن نتطور
الواقع أننا نتراجع ويجبرونا أن نقول نحن نتقدم
الواقع أننا نُظلم ويمنعونا أن نقول أنا مظلومين




الصرخة الصادقة ممنوعة



تباً للرياضة ...... إن فُقدت الاخلاق
تباً للكوؤس ...... إن ديست القيم
تباً للبطولات ..... إن هدمت الاخلاق
تباً وسحقاً ولعناً للانجازات ...... إن غاب العدل


هي كلمة ,,,,, وهزت كيانات , وأُقيمت تحقيقات , وعُقدت جلسات ....
هي كلمة ,,,,, وأقامت الدنيا ولم تقعدها


حتى الكلمة حرام علينا ........ يا حسين عبدالغني
حتى الكلمة حرام علينا ....... يا سلطان بن فهد
حتى الكلمة حرام علينا ....... يا نواف بن فيصل
حتى الكلمة حرام علينا ...... يا بشر




لغيرنا أن يقول ما يشـــــــاء فيما يشـــــــــاء وقتما يشــــــــــاء وكيفما يشـــــــــاء




لعبدالرحمن بن سعود كامل الحرية
لبندر بن محمد واسع المجال
لهلال الطويرقي كل المساحات
لمنصور البلوي شتى الطُرق
لطلال ال الشيخ أرحب الابواب
لرؤساء النجمة والرائد والطائي والتعاون مالا يخطر على بال



لسامي الجابر أن يُهاجم
ليوسف الثنيان أن يسخر
لنواف التمياط أن يُحاسب
لمحمد الدعيع أن يتكلم
لمحمد الخوجلي أن ينتقد
لحارس النجمة أن يتهم



ولكن لنا ...................

حـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ رام


ومنا ....................

حـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرام




الكلام (( حرام )) – التصريح (( حرام )) – النقد (( حرام )) – حتى النفس (( حرام ))





حسين عبدالغني الشريف في الزمن الغير شريف
حسين عبدالغني النظيف في الزمن الغير نظيف
حسين عبدالغني العفيف في الزمن الغير عفيف





ماذا قال ؟؟ ...... مقارنة بما يقال !!


سمع ...... وقال

هل تجنى ؟؟؟؟؟ إسالووووووه ناقشوووووووه حلفوووووووه
هل كذب ؟؟؟؟؟ إسالووووووه ناقشوووووووه حلفوووووووه
هل تجنى ؟؟؟؟؟ إسالووووووه ناقشوووووووه حلفوووووووه



والمرداس

أين هو ؟؟؟ أحضروووووووه أطلبوووووووه حلفوووووووه




ام أن حكمتكم المشهورة طبقتوها على (( حسين )) وفقط (( حسين ))

الحكم بشر ...... مسموح
الحكم انسان ...... مسموح
كل انسان يخطئ ...... مسموح
ابن ادم خطاء ......... مسموح







@@@@@@@@



يا سمو الامير سلطان
يا سمو الامير نواف


الظلم ظلمات يوم القيامة




الم تقراءوا قولة تعالى :

( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَتَمَ شَهَادَةً عِنْدَهُ مِنَ اللَّهِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ)



وقوله تعالى :
( وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ)


وقوله تعالى :
( وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)


وقوله تعالى :
( ثُمَّ قِيلَ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ هَلْ تُجْزَوْنَ إِلَّا بِمَا كُنْتُمْ تَكْسِبُونَ)


وقوله تعالى :
( وَلَوْ أَنَّ لِكُلِّ نَفْسٍ ظَلَمَتْ مَا فِي الْأَرْضِ لافْتَدَتْ بِهِ وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ بِالْقِسْطِ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ)


وقوله تعالى :
( وَأَخَذَ الَّذِينَ ظَلَمُوا الصَّيْحَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دِيَارِهِمْ جَاثِمِينَ)


وقوله تعالى :
( وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ)


وقوله تعالى :
( فَلَوْلا كَانَ مِنَ الْقُرُونِ مِنْ قَبْلِكُمْ أُولُو بَقِيَّةٍ يَنْهَوْنَ عَنِ الْفَسَادِ فِي الْأَرْضِ إِلَّا قَلِيلاً مِمَّنْ أَنْجَيْنَا مِنْهُمْ وَاتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَا أُتْرِفُوا فِيهِ وَكَانُوا مُجْرِمِينَ)


وقوله تعالى :
( وَإِذَا رَأى الَّذِينَ ظَلَمُوا الْعَذَابَ فَلا يُخَفَّفُ عَنْهُمْ وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ)


وقوله تعالى :
( قَالَ أَمَّا مَنْ ظَلَمَ فَسَوْفَ نُعَذِّبُهُ ثُمَّ يُرَدُّ إِلَى رَبِّهِ فَيُعَذِّبُهُ عَذَاباً نُكْراً)


وقوله تعال :
( وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً)


وقوله تعالى :
( فَقَدْ كَذَّبُوكُمْ بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْفاً وَلا نَصْراً وَمَنْ يَظْلِمْ مِنْكُمْ نُذِقْهُ عَذَاباً كَبِيراً)


وقوله تعالى :
( وَوَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ بِمَا ظَلَمُوا فَهُمْ لا يَنْطِقُونَ)


وقوله تعالى :
( بَلِ اتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَهْوَاءَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ فَمَنْ يَهْدِي مَنْ أَضَلَّ اللَّهُ وَمَا لَهُمْ مِنْ نَاصِرِينَ)


وقوله تعالى :
( فَيَوْمَئِذٍ لا يَنْفَعُ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَعْذِرَتُهُمْ وَلا هُمْ يُسْتَعْتَبُونَ)


وقوله تعالى :
( وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعاً وَمِثْلَهُ مَعَهُ لافْتَدَوْا بِهِ مِنْ سُوءِ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَبَدَا لَهُمْ مِنَ اللَّهِ مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ)


وقوله تعالى :
( فَأَصَابَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا كَسَبُوا وَالَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْ هَؤُلاءِ سَيُصِيبُهُمْ سَيِّئَاتُ مَا كَسَبُوا وَمَا هُمْ بِمُعْجِزِينَ)


وقوله تعالى :
( وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَاباً دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لا يَعْلَمُونَ)




.............. صدق الله العظيم ............



تمعنوا جيداً
تمعنوا جيداً يا أعضاء الاتحاد السعودي
تمعنوا جيداً يا حكامنا
تمعنوا جيداً يا أعضاء لجنة التحقيق
تمعنوا جميعاً


يا من شاركتم وحكمتم واصدرتم قراراتكم في الآيات


هو الظلم طريق الهلاك
هو الظلم درب الخراب
هو الظلم مفتاح المصائب والنكبات
في الدنيا والاخرة



ولا نقول إلا ما يشفي صدورنا ويرضي ربنا ويستعيد حقوقنا

(((( حسبنا الله ونعم الوكيل ))))

حسبنا الله على من ظلمنا وشارك في ظلمنا من البداية إلى النهاية
حسبنا الله عليهم جميعاً






@@@@@@@@@@



رسالة إلى الباسل ..... حسين عبدالغني



ارفع رآسك فلن يطالوا هامتك ,,,, ولن يقصروا قامتك
ارفع رآسك ايها الصارخ بالحقيقة في جيل الزيف والخداع
ارفع رآسك على هذا الايقاف



إيقاف الشرف ...... إيقاف البطولة ...... إيقاف المعزة ........ إيقاف الكرامة



فهنـــــــــــــــــ ــــــــــــــاك الآف صرخوا بصرختك
وهنـــــــــــــــــ ـــــــــــاك الآف رددوا كلمتك
وهنـــــــــــــــــ ـــــــــــاك الآف صفقوا لشجاعتك



لا تحزن ......... فسوف يخسرون ويحزنون ويندمون
إن لم يكن اليوم فغداً ,,,,,,, وإن لم يكن غداً فبعد غد
فربك العادل المنصف الحق ........... سيحكم


لا تتضايق ............. فنحن معك ومنك وفيك وإليك
اليوم وغداً وبعد غد ,,,, وقبل الستة اشهر وبعدها
فنحن الاوفياء الانقياء الاصفياء ..... سنقف



كن أقوى
وكن اعز
وكن اشم
وكن اصلب


سيفتح الله لك الف طريق غير طريقهم المسدود
وسيفتح الله لك الف باب سوى بابهم المردود



ستظل رمز البطولة المظلومة
وستظل صورتك وصمة عار عليهم
وسيظل اسمك رعد يزلزل وبرق يجلجل اسماعهم وقلوبهم





سننتظرك
سننتظرك على احر من الجمر
سننتظرك طال الزمان او قصر
سننتظرك






@@@@@@@@@




رسالة إلى المناضل ...... منصور بن مشعل



حياك الله ,,,, وبياك ,,,, وسلمك وعافاك


يا صوتنا العالي
يا قوتنا الضاربة
يا درعنا الواقي
يا سيفنا القاصم
يا يمين الحق
يا يد العطاء



اسم على مسمى

في زمن كثرت الاسماء على غير المسميات والاوصاف على غير الموصوفات

المنصور وانت منصور وفارس ومقدام ومنتصر
المشعل وانت مضيء خيراً ومشتعل حباً ومتوقد حماساً واخلاصاً



نكحل اعيننا بتصاريحك
وتطيب خواطرنا بتواجدك
وتسعد انفسنا بتصاريحك
وتطرب اذاننا بكلامك


سر يا ابو مشعل نوراً في زمن الظلام
سر يا ابو مشعل قوة في زمن الغاب






@@@@@@@@@@



يا صحافة الاهلي

طالما تكلمنا بخير فيكم وبشر
طالمنا هتفنا معكم وضدكم
طالمنا صرخنا نداءاً واستهجاناً


فهذا وقتكم
وهذه ايامكم
وهذه فرصتكم


حسنوا الصورة التي سكنتها الكآبة ,,,, وعلاها السواد ,,,,, وغطاها الظلام
غيروا النظرة التي تعودناها ,,,, وحفظناها ,,,,, ومللناها عن صحافتنا


اشهروا السيوف ..... سيوف الحق ودافعوا عن الحق او بعض الحق
جهزوا الاقلام فالحرب مستعرة والنار مشتعلة وقد حمي الوطيس

نريد الدفاع في مواطن الدفاع ,,,, والهجوم في مواطن الهجوم
المواجهة مع اشرس واحقر صحفيين وصحافة












@@@@@@@@@


يا جماهير الاهلي

وحدة الصف ,,,, وحدة الهم ,,,,, وحدة الهدف
هي اقوى الطرق لتكونوا الاقوى والاجدر


لا تتشتتوا ولا تتنازعوا .........
كونوا اذكى فالبقاء للاذكياء
كونوا احرص واوعى


فالحرب المعلنة على الفريق ستزيد الطين بلة

وتآكدوا ..... الخطاء موجود والاخطاء مشتركة
ولكن بالتعاون والتناصح مع الادارة واللاعبين سنجتاز كل الظروف وسننجح





صدقوني سننجح





أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 12 - 2002, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي فيصل :

انها سياسة

كتم الصوت





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


رسالة إلى الباسل ..... حسين عبدالغني



ارفع رآسك فلن يطالوا هامتك ,,,, ولن يقصروا قامتك
ارفع رآسك ايها الصارخ بالحقيقة في جيل الزيف والخداع
ارفع رآسك على هذا الايقاف



إيقاف الشرف ...... إيقاف البطولة ...... إيقاف المعزة ........ إيقاف الكرامة



فهنـــــــــــــــــ ــــــــــــــاك الآف صرخوا بصرختك
وهنـــــــــــــــــ ـــــــــــاك الآف رددوا كلمتك
وهنـــــــــــــــــ ـــــــــــاك الآف صفقوا لشجاعتك



لا تحزن ......... فسوف يخسرون ويحزنون ويندمون
إن لم يكن اليوم فغداً ,,,,,,, وإن لم يكن غداً فبعد غد
فربك العادل المنصف الحق ........... سيحكم


لا تتضايق ............. فنحن معك ومنك وفيك وإليك
اليوم وغداً وبعد غد ,,,, وقبل الستة اشهر وبعدها
فنحن الاوفياء الانقياء الاصفياء ..... سنقف



كن أقوى
وكن اعز
وكن اشم
وكن اصلب


سيفتح الله لك الف طريق غير طريقهم المسدود
وسيفتح الله لك الف باب سوى بابهم المردود



ستظل رمز البطولة المظلومة
وستظل صورتك وصمة عار عليهم
وسيظل اسمك رعد يزلزل وبرق يجلجل اسماعهم وقلوبهم





سننتظرك
سننتظرك على احر من الجمر
سننتظرك طال الزمان او قصر
سننتظرك



الغالي فيصل رائع في كل ماقلت حسين نحن معك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

الجنتل will become famous soon enough

افتراضي  


الحقيقة في زمن الكذابين أصبحت جريمة لا تغتفر
الصدق في زمن المنافقين أصبحت مصيبة لا تُسامح


الواقع أننا نتدهور ويريدون أن نردد نحن نتطور
الواقع أننا نتراجع ويجبرونا أن نقول نحن نتقدم
الواقع أننا نُظلم ويمنعونا أن نقول أنا مظلومين


انا لله وانا اليه لراجعوووون

اصبت الحقيقه يافيصل

اتيت على الجرح ووضعت يدك عليه يافيصل

هل من يسمع
هل من يجيب
هل من ينصف

للاسف لا احد ينصف
لاحووول ولا قوة الا بالله






[IMG]http://thematrix.*******************************************************/Tired.jpg[/IMG]
الجنتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعد مساكم وصباحكم

الحكم بشر ...... مسموح

الحكم انسان ...... مسموح

كل انسان يخطئ ...... مسموح

ابن ادم خطاء ......... مسموح


ان كان حسين أخطأ لماذا لم تقدروا خطأه الانسانى وتتجاوزوا عنه

ولكنكم أبيتم الا أن تخطئوا وتظلموه

لكم الله يا أهلاويه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اخ فافا سلمت يداك على هذا الموضوع برد قلبي نوعا ما بعد ماحترق

على حسين

فعلا ياجماهير الاهلي وحدوا الصف اتحدوا


في كل مباراة رددوا جمل بتظلم الاتحاد السعودي في كل مباراه احظروا

اعلام بها كلمات للفتى الذهبي حسين

الان حان دورنا وجائت الفرصه لنتحد ويسمع صوتنا للكل نريد ان يعلم هذا الاتحاد

ان زمن السكوت والخوف انتهى واننا راح نوقف امامه مهما كلفنا ذالك

وعلى قولة المثل العيار الي مايصيب يدوش

يعني حتى لو مااكترثوا لما نفعل اكيد في قرارة انفسهم راح يطقون غيظا

وراح يدوشهم مانفعله

وحدة الصف والاتحاد هو شعارنا القادم باذن الله







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


الشكوى لغير الله مذله

حسبنا الله ونعم الوكيل




[MARQ=RIGHT]الشكوى لله يا لأهلي ما كنك سعودي[/MARQ]





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

الزير سالم will become famous soon enough

افتراضي  


فيصل قل امين





فيصل قل امين




فيصل قل امبن





اللة يدخلك الجنة بدون حساب انشاءاللة, واللة انك خففت عنى شوى من صدمة القرار الظالم من الظالم وشلتة الظلمة , اللة ينصرك عليهم يابو عمر



رسالة إلى الباسل ..... حسين عبدالغني




ارفع رآسك فلن يطالوا هامتك ,,,, ولن يقصروا قامتك
ارفع رآسك ايها الصارخ بالحقيقة في جيل الزيف والخداع

ارفع رآسك على هذا الايقاف



إيقاف الشرف ...... إيقاف البطولة ...... إيقاف المعزة ........ إيقاف الكرامة



فهنـــــــــــــــــ ــــــــــــــاك الآف صرخوا بصرختك
وهنـــــــــــــــــ ـــــــــــاك الآف رددوا كلمتك
وهنـــــــــــــــــ ـــــــــــاك الآف صفقوا لشجاعتك



لا تحزن ......... فسوف يخسرون ويحزنون ويندمون
إن لم يكن اليوم فغداً ,,,,,,, وإن لم يكن غداً فبعد غد
فربك العادل المنصف الحق ........... سيحكم


لا تتضايق ............. فنحن معك ومنك وفيك وإليك
اليوم وغداً وبعد غد ,,,, وقبل الستة اشهر وبعدها
فنحن الاوفياء الانقياء الاصفياء ..... سنقف



كن أقوى
وكن اعز
وكن اشم
وكن اصلب


سيفتح الله لك الف طريق غير طريقهم المسدود
وسيفتح الله لك الف باب سوى بابهم المردود



ستظل رمز البطولة المظلومة
وستظل صورتك وصمة عار عليهم
وسيظل اسمك رعد يزلزل وبرق يجلجل اسماعهم وقلوبهم





سننتظرك
سننتظرك على احر من الجمر
سننتظرك طال الزمان او قصر
سننتظرك





ياعمرى يا اهلى انت حبيبى وانت اغلى النوادى.
الزير سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم لنا دائما وابدا والله معنا ان شاء الرحمن .

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 12 - 2002, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلى سيدهم وحارق دمهم وان بغيت تزيدهم زيدهم


الاهلى سيد سيدهم ونار الظلم بتكوي قلوبهم و يدينهم

الاهلى سيدهم والله العادل ينتقم منهم وبجرمهم يدينهم




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((حسين))اسمك رعد يزلزل وبرق يجلجل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر