العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

توضيح من الرابطة الراقية

ألف شكر للرابطة الراقية على المجهودات التي تقدمها لخدمة الكيان الأهلاوي وثقوا تماماً أن جماهير الأهلي تعلم الحقيقة كاملة .. وتعلم أيضاً الأكاذيب التي يطلقوها أعضاء الرابطة الرسمية وخاصةً إتجاه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 05 - 2005, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
مجلس جمهور الاهلي بالمدينة
 

أحمد الحجيلي will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر للرابطة الراقية
على المجهودات التي تقدمها لخدمة الكيان الأهلاوي

وثقوا تماماً أن جماهير الأهلي تعلم الحقيقة كاملة .. وتعلم أيضاً
الأكاذيب التي يطلقوها أعضاء الرابطة الرسمية وخاصةً إتجاه
البلبل عادل الحازمي .. خوفاً منهم على عودته رئيساً للرابطة .

فلقد اطلقوا كثير من الإشاعات ومنها :
** أنه التزم (( واسبل الدقن )) .
** أنه جاهد في افغانستان .
** أنه مسجون .
وغيرها من الإشاعات .... وذلك كله من أجل أن تكف الجماهير
عن المطالبة بعودة عادل الحازمي
وعندما عاد عادل الحازمي وكشف كل أكاذيبهم .. فلم تكن
رددت فعلهم إلا الضرب .




وآخيراً



اكرر شكري وتقديري للرابطة الراقية
وللأخوان الأستاذ / تركي السديري
والأستاذ / أحمد الغامدي

والله يعطيكم العافية







اذا كنت تهوى حديث السهر
واحلى المعاني وصدق الخبر
فعند الاهلي يروق الحديث
وفي منتداه يطيب السمر
يفوح نداه بطيب الشذا
وعبق الخزامى ونفح الزهر
أحمد الحجيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 05 - 2005, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


عشق الاهلي اكبر من تصرفاتكم


الرابطة الراقية ( مجهوداتكم رائعه وربنا يوفقكم )

الرابطة الرسمية ( استحدثوا الجديد وسيروا بخطى ثابتة وتعاونوا )




الرابطة الرسمية & الرابطة الراقية

اثبتوا لنا نحن الجماهير الاهلاوية انكم تعشقون هذا الكيان فقط دون النظر الى المناصب والماديات والقيل والقال بالتفاهم والدمج فيما بينكم والا فارحلوا واتركوا لنا المدرجات كي نشجع ونعشق كما يحلو لنا





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2005, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

R_B_G will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله على الي كان السبب ...

حسبي الله على الي كان السبب

مو كفايه المشاكل الي في الاداره... سارت حتى في العشاق الاصلين...

عشق الاهلي اكبر من تصرفاتكم


الرابطة الراقية ( مجهوداتكم رائعه وربنا يوفقكم )


الرابطة الرسمية ( استحدثوا الجديد وسيروا بخطى ثابتة وتعاونوا )




الرابطة الرسمية & الرابطة الراقية

اثبتوا لنا نحن الجماهير الاهلاوية انكم تعشقون هذا الكيان فقط دون النظر الى المناصب والماديات والقيل والقال بالتفاهم والدمج فيما بينكم والا فارحلوا واتركوا لنا المدرجات كي نشجع ونعشق كما يحلو لنا





[foq][glint]كيدهم وزيدهم .... انت سيد النوادي
وســــيــــدهـــــم[/glint][/foq]
R_B_G غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2005, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخوه الاعزاء جميعاً

اقدم شكري وتقديري وعتبي على اخي تركي السديري لما احتواه بيانه الذي يعبر عن رأي الاخوه في الرابطة الراقيه .. وكنت اتمنى منه عدم طرح أي اسم في الموضوع حتى يكون البيان للتوضيح وليس للأخذ والعطاء ..

لا يمكن احد ينكر دور الرابطة الراقيه وما قدمته وبدايتها التي افرحتنا جميعا وجعلتنا نتمنى ونبارك اسنتمرارها والجهود التي بذلها ومازال يبذلها اخي احمد الغامدي ومعاونيه من الرجال الذين وهبوا جل وقتهم وتفكيرهم واموالهم في خدمة الاهلي ..

لا اعرف اش التغيير الذي حصل ومن وراء هذه الزوابع التي تثار بين حين وأخر ولكني على ثقة في المخلصين بأن يعرفوا الاسباب ويجدون العلاج للمشكله وكما كنت التمنى ان تكون الرابطة داعمه ومسانده كما كانت اهدافها السابقه بانها بعيده عن الغناء والطبول أن تستمر في نفس النهج ..


بالنسبه للأخ الامبراطور .. (( علي الغامدي )) فلم اجد منه أي رد يجرح او يتعلق بالراقية في منتدى الامبراطور أما خلافه فلا اعرف لأنني لا ادخل المنتديات الاخرى .. ولو ان هناك اي خطاء من علي الغامدي فنستطيع بحق الاخوه والمعرفه أن نعدله ..

اما غيره فهم اعضاء منهم المحب لكم ومنهم الذي لا يمكن ان توافقه افكاركم وهذه سنة الحياة نحن هنا نتمنى ان يناقش الموضوع من جميع جوانبه وبكل شفافية وبدون تحديد اسماء او قذف لأي شخص ..

كما نتمنى ان نرى رد من الاخوه في الرابطة الرسميه للتضح الحقائق للجميع ..
لأننا مهما وصلت ثقتنا فيكم وفي بيانكم لابد أن نستمع للطرف الثاني .. فلنا امل ان يردوا على الموضوع وعندها نستطيع ان نحرك في أي شيء نعرفه ونقدر عليه ..

واخيرا نسال الله ان يصلح القلوب ويبعد عنا وعنكم الخبثاء والمنافقين ..

أخوكم ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2005, 07 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

الأمبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


الاستــاذ/ ابوطـــاهر .. بعد التحية ..

يسعدني وقوفك موقف المحايد حتى تتطلع على حثيثات هذة المشكلة ..

وهذا الرد هو عبارة عن بيان الرابطة الرسمية الذي سمحت لي الادارة بنشرة لكي لا تزيد البلبلة في هذا الموضوع ولتاكيد علمها بكل ما حدث ..

عزيزي ما حدث في مصر كان اهانة لكل اهلاوي يعتز باهلاويتة .فبداية
اتصل المسؤلون في الرابطة الراقية على رئيس الرابطة الاهلاوية مستفسرين عن حضورهم فاكدوا لهم تواجدهم بطلب من الامير خالد والدكتور ايمن فاضل وبعد التنسيق مع العلاقات العامة ..

كما ورد من الاخوة استفسار عن مدى حضور عادل لكي يتم الترتيب قبل الحضور الى الملعب (بروفات)
الا ان المسؤولون في الراقية اكدوا ان حضور عادل خلفة شروط ولم يتم التاكد من حضورة ..لاحظ عزيزي وجود شروط ..


رد الكنج حسن مريع متاسفا على ان يشترط عاشق على عشقة وهو في حاجتة رافضا هذا المبدأمهما كان هذا الشخص ومهما كان اسمة ..


وكا تعلم عزيزي فقد تكفلت الراقية بنقل عادل وبعض اصدقائة الى مصر وكان معهم بعض مشجعي الاهلي ..

ودار اجتماع في فندق الهليتون بين عادل والراقية او اصدقائة ان صح التعبير لترتيب ماذا سيحدث في الملعب ..

فكـــانت المفاجاة ...

انهم يرتبون للأهانة افراد الرابطة الرسمية في الملعب مما اثار غضب بعض الجماهير الاهلاوية في مصر
التي نقلت ما دار للافراد الرابطة الرسمية فيما بعد ..,,

وفي يوم المبارة وعند دخول الملعب تفاجؤا بوجود عادل مع فرقة مصريةمن الفندق لابسين شعارات مكتوب عليها الرابطة الراقية بالاضافة الا وجود البودي غارد الى جوار عادل ..


الذي اخذ يتفوه بالكلام والسخرية اثناء سير المبارة فما كان من اجميع الا لسكوت لان الموضوع يمس سمعة البلد اولا قبل النادي ..

بل وقاموا باستلام العدة من الفرقة المصرية ولكن ذلك لم يعجب عادل ..

اخيرا ..

اطلعت الادارة على جميع ما حصل ووعدة بعم السكوت على ما حصل لانه اهانة لهؤلاء المتطوعين الذين لبوا النداء على الفور ..

ولكن حديث الامير منصور الفضائي جعل الجميع ان يوم الصفاقسي يوم خالد ومن اجل خالد .ز

وبعد ابلاغ ادارة النادي بان وجود عادل في الدرجة الاولى سوف يسبب العديد من المشاكل مع افرادها
وطلبت منها ابلاغ عادل كما تم ابلاغ المقربين له بان عادل اذا كان يعشق الاهلي فعلية التوجة للدرجة الثانية وهي على اتم استعداد بتزويدة بالمايكات وبما يحتاج من عدة وافراد حتى تصدر الادارة بيانها ..

ولكن حدث غير المتوقع وحضر عادل للدرجة الاولى مخالفا الادارة واعضاء الشرف ومعة حمزه الشهري الذي اخذ يردد اه ياعادل مما اثار بعض افراد الرابطة ممن اهينوا في مصر وحث ما حدث ..

هذا الموضوع كاملا واسف على الاطالة .

اخوك

عــلي الغامدي

الامبراطور


















اذا لعب الاهلي فخبروني ..فمـــال الفن اهلاُ غير اهلينا
وعلى القلعــة دلوني .. فقلبي مغرمــاٌ فيهـــا
الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2005, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اخي (( علي الغامدي )) على ايضاح بعض الامور

ونسأل الله ان يقدرنا على لم الشمل وإزالة الأختلافات في الراي وان يعيد الاهلاويين على قلب واحد ويجمع شملهم على حب الله تعالى ثم حب الكيان الاهلاوي بعيدا عن الاسماء والمسميات ...


ذكر لي احد الاخوه بان الدكتور أيمن فاضل قام بأنزال موضوع فيه اعتذار من الرابطة الرسمية وهذا ما يدلل على المعلومات التي اوردتها اخي .. وهذه ثقتنا في الجميع وفيك وسنتأكد من الاخوه جميعا بإذن الله وتنحل مشكلة الرابطة التي بدأت معنا من بداية الموسم والظاهر انها حتستمر مشاكلنا واخفاقات فريقنا لأننا منشغلين عنه بامور يمكن تلافيها والتجاوز عنها طالما هناك محبه للأهلي ولا يوجد من يشعل نيران الفتن في أرجاء النادي ...

فلك الشكر والتقدير
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2005, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


الله عليكم يا جمهور الاهلي

الله على بياناتكم الرنانة في اليوم الحاسم في التأهل للدور الثاني الاسيوي


والله يا بختكم ياللي في بالي قدرتوا تدمروا الاهلي باولاده من اعضاء ( شرف ) لجماهير ( وفية )


لكن زي ما قال المثل

من جرف لدحديرة ويا قلب لا تحزن

واللبيب بالاشارة يفهم واتأكدوا ان عشق الاهلي اكبر من تصرفاتكم


اخوي ابو طاهر الف شكر لك ولمجهوداتك الرائعه لاستوضاح الحقائق ووضع النقاط على الحروف


ولكن

بلغ السيل الزبى





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2005, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Samys
 

Samys will become famous soon enough

افتراضي  


الرابطه الراقيه
بعد ماسمعت منكم

اقول

ان من في الرابطه الرسميه الان


اتو من اجل مصالحهم الشخصيه ( فقط ) وليس من اجل الاهلي


والدليل



انكم اتيتم وفرقتم


افضل رابطه سعوديه مطلوبه من بعض اندية الخليج

ولا تتكلموا بأسم الاهلي

فنحن نملك عقول ونفهم ( الصح واخطأ)

تحبون الاهلي

اذا ابتعدوا عن الاهلي

سعود االبرقاوي وحسن مريع-------------- اسئتم للاهلي اكثر من خدمتكم له

فابتعدوا




Samys غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2005, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


تركي السديري

والله العظيم هذي رابطة اتت لخدمة الاهلي
وكانوا بمصر قول وفعل

ولم يكونوا حق وعود وهميه

وبالنسبه للمصريين الاثنين الذين اتو مع الرابطة
لم يكونوا اساس بالحسبان ولكن

لانه احد الاعضاء رابطة *****
اراد احراج الرابطة الراقيه
ولكن هم حلو المسأله سريعا

وبالنسبه لي ولجمهور الاهلي بالقاهره
نقولهم ماقصرتوا

وشلت يد من ضرب عادل واولهم مريع وبرقاوي

ولكن العيب ليس منهم العيب عيب الجمهور
الذي ينادي اسم عادل ولم يعرفوا يدافعوا
عن ابسط حقوقهم وهي الرابطة

واشك الاستاذ احمد الغامدي والله رجال محترم وخلوق

واخرتها بالحجز لاحول ولاقوة الابالله

صورة الامير خالد هل هي صورة****
اللهم حوالينا ولاعلينا

محمد العمودي





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2005, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


يا الامبراطور تلعب على مين والله انك ماتستحي




تطلع كلام من راسك




الحدث سار امام اعيننا


وأذا كان قاهرك اننا قلنا اه ياعادل



فأسمع اليوم وبكره وبعده والين مايرجع عادل





اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااه ياعادل





يـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاق اهرم يــاعادل





تدرون ليش الحقوي مايبغى عادل حشان ماعنده صوت مثله





يهو يناس ياعالم



بالله عليكم اسمعو صوت الحقوي وهو يغني والله عيب والله فشيله






ولاكن مانقول الا





اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااه ياعادل




والله ضحكو علينا الخدم الاتحاديه





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

توضيح من الرابطة الراقية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر