العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلما زادت الضغوط على الأهلي أحببناه أكثر !!

كما كان ( مخططا له ) أوشك الأهلي الكبير على الخروج وليس عيبا أن يخرج طالما كان الخروج أمام ( فريق كبير ) كالصفاقسي التونسي الذي يستحق أن يتأهل فيما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2005, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي كلما زادت الضغوط على الأهلي أحببناه أكثر !! 


كما كان ( مخططا له ) أوشك الأهلي الكبير على الخروج وليس عيبا أن يخرج طالما كان الخروج أمام ( فريق كبير ) كالصفاقسي التونسي الذي يستحق أن يتأهل فيما ( لو ) لم يفق لاعبونا من سباتهم ويدركون أنهم يمثلون ناد كبير قادة أفضل مدربي العالم بدءا ((( بديدي وسانتانا وسكولاري ولازروني وفالمير ))) !




خططت ( صفاء أبو السعود ! ) في فندق ( !!! ) بمصر عندما حلت ضيفة على منصور البلوي على شرف الراقصة نانسي عجرم على ( محاربة ) الأهلي - ونفذ المدعو ( عثمان الشر ) ماكلف بتنفيذه !

فالحرب ( المسعورة ) ضد الأهلي ( الكبير ) أصبحت ( علنية ) فإن لم يستطع الجاهل ( خطف ) لاعبيه وإغرائهم بالمال لامانع لديه في الالتفاف من خلال أقذر الأوكار لتدمير الأهلي حسب زعمه !

وليعلم هذا الجاهل ان حبنا للأهلي لايهزه خسارة كل البطولات بل أن عليه أن يعلم هو ( وغيره ) ممن أصبح أضحوكة لديه يحركه كيفما شاء ليحارب الأهلي من داخل البيت الأهلاوي ((( أنه كلما زادت الحرب على الأهلي كلما زاد تعلقنا به أكثر ))) !

فمن ( يتغنى ) بمحمد العبدالله الفيصل ( كان ) بالأمس ( يذمه ) ولم يدر بخلده أن الجمهور الأهلاوي ( أذكى ) من أن ( يؤثر ) فيه لابلقاء تليفزيوني ولا بلقاء صحفي وعليه أن يعرف أن الجمهور ( يدرك ) جيدا أنه ( لم يقدم ) أي دعم يذكر للأمير محمد العبدالله الفيصل عندما كان يتكفل بكل شيء في الأهلي بل أنه لم يكن حتى ليحضر اجتماعات أعضاء الشرف الأهلاوي !

وليعلم من يتغنى ( ببطولات الشباب والناشئين ) أنه جاء لفريق ( صنعه ) الأمير محمد العبدالله الفيصل و ( صقله ) محمود عبدالخالق سعيد وحاز به بطولتي الشباب والناشئين ثم أتى ( هو ) ليدمره بعد أن طالب بالإشراف عليه ليجعلنا ( نفقد ) عضو شرف ( شاب ) داعم لهذا القطاع كان سيقدم لنا الكثير من الوجوه الشابة للفريق الأول !

وأقول كان ليقدم ( لأنك ) رفضت أن يستعين مدرب الفريق الأول بأحد من فريق الشباب ( بحجة ) أن الفريق لايستطيع الاستغناء عنهم حتى لايفقد الصدارة !!!

فاين هم الشباب الذين أعددتهم إذا ؟

وعدتنا بإحضار طاقم تدريب أوربي لفريق الشباب والناشئين فلم تنجح في إحضارهم فأشاروا إليك بتونس الخضراء لتحضر منها مدربين ( يستثمرون ) ماغرسوه من سبقوك !

وعدت بزراعة ملعب ( عمر شمس ) فكان وعدك سرابا !

وعدت بدعم الفريق الأول فلم نرى إلا تصريحا !

حتى أصحابك من الصحفيون كانوا يتهامسون ( ويضحكون ) فيما بينهم من مطالباتك بنوعية الصور التي تريد ظهورها في الصحف عند وضع أي خبر أو تصريح لك !

وهل نزيد أم نكتفي بذلك !!!

أما ( إتحاد عثمان الشر الوردي ) فلا غرابة في حربهم للأهلي ( الكبير ) فلولا ضخامة حجم هذا العملاق الأهلاوي لما ( تكاتفوا ) من أجل إخراجه من البطولات العربية ( منذ ) أن فاز بالبطولة التي نظمها ( البلوي ) وصرف ببذخ ليقتنصها الأخضر العملاق من بين أيدي البلوي الذي ( وعده ) عثمان الشر ( ضمنا ) بالفوز بها !

بطولة ( لولا ) أنها تحمل اسم ( فيصل بن فهد ) لما تشرفنا بالمشاركة فيها ولكن حبنا ( كسعوديين ) لفيصل رحمه الله جعلنا ( نتجرع ) مثل هذه الحماقات من أجل إنجاح هذه البطولة ولكن هذه البطولة منذ أن رعتها ( صفاء وقنواتها ) وأحضرت ( هزازة الوسط ) بنت عجرم عليها من الله ماتستحق ( سقطت ) وأصبحت أدنى من أن تحمل أسم فيصل بن فهد رحمه الله !

ونتمنى بكل الحب الذي نكنه لفيصل بن فهد رحمه الله أن ( تُعطى ) هذه البطولة لمن يستطيع إعطاء هذا الرجل ( مكانته ) التي يستحقها من ناحية ( التنظيم ) أو من ناحية ( العدل ) أو من ناحية ( الاحترام ) فلم تكن قنوات صفاء ( جديرة ) بأن ترعى مثل هذه البطولة التي لاتتوافق مع ( الهز ) والسخافة الدنيئة !

قد يغضب بعض الإخوة وهم يطالعون هذه المشاركة ويضنون أنني كتبتها غاضبا ولكن من يتأمل حال البطولات العربية ومن يسعى لمحاربة الأهلي من خلال لاعبيه أو من خلال جمهوره أو من خلال أعضاء شرفه يدرك أن الحرب يجب أن تكون علنية لأنهم فشلوها في جعلها خفية ( لوعي ) الجمهور الأهلاوي بكل مايحيط به !

الكثير منكم شاهد كيف أن منصور البلوي ( تعمد ) السلام على لاعب السلة الأهلاوي ( خالد فلاته ) ولكن البعض لم يدرك أن منصور أرادها ( رسالة ) تشكيك في اللاعب من قبل الجمهور الأهلاوي ويتهمونه أنه ( قبض ) من منصور وبالتالي ( يحارب ) اللاعب من خلال ( مصافحة ) غبية أدركنا ماذا يقصد بها منصور !

ظلمنا التحكيم العربي ( أكثر ) من ظلم تحكيمنا المحلي الذي نشاهده ( يبرر ) ويهدر بعد كل مباراة لمصلحة حكامة ويتلمس لهم العذر في أخطاء لايقع فيها حكام مبتدئون ويبرز مفاهيمه ضد الحكام الأجانب ( ليوهمنا ) أنه أكثر وعيا منهم ( وشر البلية مايضحك ) فلماذا لم تكن لديكم الجرأة نفسها لنقد حكامكم مثلما تفعلون مع الحكام الأجانب ؟

خرجنا من البطولة العربية أو أصبحنا على وشك الخروج وإن حدث ذلك فلا غرابة أن نخرج ((( بشرف ))) بعد أن تحدينا ( ظلم ) عثمان الشر وزمرته الخبيثة التي لم تكن أهلا للإمانة وهي ( تتراقص ) على أنغام نانسي عجرم في لبنان بدلا من أن تسعى ( لتقارب الشباب العربي ) أصبحت تعمل على ( تنافرهم ) بسبب فقدانها لأبرز ماينبغى أن يتزافر فيها وهي ((( الأمانة ))) !

في جميع أنحاء العالم تتخذ القرارات ( فوريا ) إلا في الإتحاد العربي الذي ( يوقف ) لاعبي الأهلي كما حدث لحين عبدالغني قبل المباراة بيوم وكذلك يفعل مع مدربه قبل مباراة الصفاقسي بيوم أيضا !

أتمنى للإخوة التونسيين كل التوفيق فهم يستحقون ( البطولة ) وليس الفوز لأنهم ( لعبوا ) من أجل الفوز في وقت لعب بعض لاعبي الأهلي وهم يعيشون في وهم ( كثافة ) الجمهور وكأن الجمهور سيمنحهم الفوز بالمباراة !

بقي أن نقول أن ((( الجيل الإنهزامي ))) في الأهلي تم القضاء عليه تقريبا ولكن بقي بعض النماذج الشاذة التي ((( مشاكلها ))) أكثر من نفعها وسهراتها أكثر من حرصها ودموعها أكثر من زرعها الابتسامة على شفاه جماهيرها !

فعلى الإدارة الأهلاوية أن ((( تجتث ))) هذه الشرذمة المتبقة لكي يعود الأهلي كما عرفناه ( نظيفا ) ناصعا خاليا من مثل هذه النماذج المريضة !

وبقي أن نقول أن الأهلي ((( غني ))) برجاله ولكننا لازلنا نرى ((( أسماء واحدة ))) تتكرر في أكثر الإدارات التي تمر على الأهلي فهل نرى من يأتينا بدماء جديدة وشابة حريصة على الأهلي وحريصة على إبراز أنفسها من خلال العمل في الأهلي ؟

أم أن الأهلي سيبقى ((( حبيس ))) هذه الأسماء .... وإلى متى ؟؟؟






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2005, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبّب في هذه المهزلة

وفي كلّ من اراد لفريق الأهلي الخروج من البطولة

وعلى كلّ من يريد إيجاد الخلاف والاختلاف في صفوف الأهلي

فعلاً أخي الكريم الخط الأخضر أوافقك في أكثر ماذكرته

وفقك الله ووفق الأهلي في مبارياته القادمة


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


نسيت أن أقول أنك ياهذا سبق لك ((( محاربة ))) الجمهور الأهلاوي عندما ((( هاجمت ))) من أنشأ هذا الموقع الجميل رغم أن عدد زواره يفوق عدد زوار الموقع الرسمي ولتتأكد من صدق قولي إذهب لترى في أي وقت كم عدد المتصفحين لمنتدى الرياضة الأهلاوية هناك وكم هو العدد هنا !!!

*
*
أقول حاربت هذا الموقع لكونه ((( متنفسا ))) صحيا لنا ليس فيه من ((( يكمم ))) أفواهنا ليجامل فلانا أو علانا من الناس وكنت تضن أنك ستستطيع القضاء على هذا الموقع الكبير بأوفيائه ومحبيه لناديهم ولتفانيهم في خدمة جمهور ناديهم !!!
*
*
شكرا أخي شاعر الأهلي على سرعة الحضور والمداخلة الكريمة .






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

أهلي ياكلك will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم


يريت من جد نتخلص من الجيل الإنهزامي من اللاعبين

وأقول لجمهور الأهلي مبورك علينا هذا الوفاء منكم للأهلي وحضوركم بهذه الكثافة

دليل على عشقكم للأهلي الذي سيظل أهلي حديد انشاء الله بوجودكم بهذه الكثافة دائما




أهلي ياكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough

افتراضي  


حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبّب في هذه المهزلة


وفي كلّ من اراد لفريق الأهلي الخروج من البطولة

وعلى كلّ من يريد إيجاد الخلاف والاختلاف في صفوف الأهلي

فعلاً أخي الكريم الخط الأخضر أوافقك في أكثر ماذكرته

وفقك الله ووفق الأهلي في مبارياته القادمة





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


رغم كل مايحدث وكل مايسير




اقول صدقت ياابو غيث



يوم قلت







هذاحكم الزمان والحب وياك امان ونت اغلى النوادي الله الله يالاهلي





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


سيبقى الأهلي خالد في قلوبنا


بطولة فيصل " العطاء..الاخلاص..الو فاء"

تحولت للآسف لهز الوسط وحفلات الرقص والغناء


بالتوفيق لأهلينا ولاعبيه في جميع البطولات





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


نــــــعــــــمـــ

نعم والف نعم العنوان يكفي ان يكون قصيدة عشق لكل اهلاوي وهي شفره خاصة بين الاهلي وعشاقة لا يوجد لها مثيل ولم ولن يسبقة بها اي شخص.
ان الجمهور الاهلاوي الذي حضر مساء اليوم لا يمكن ان يكون دافعة الا عشق كبير وهدفةدعم الاهلي وتجديد الولاء والحب لخالد.

ان شاء الله الاهلي للافضل وخلفة هذا الجمهور العاشق يقودعم عاشق بروح خالد



_++( ونـــــه )++_

ما حدث في الرابطة شي مخجل وكبيرة في حق جمهور الاهلي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ الخط الاخضر

لك خالص شكري وتقدير واتمنى ان تتقبل هذا الاهداء





أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2005, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

يحي الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


الحقيقة ان لاعبي الاهلي لم يقدموا حتى نصف مستواهم

ولا اعلم ما هي الاسباب خاصة بعد الحضور الجماهيري

الكبير اما بالنسبة لمن يدعي حب الاهلي ولمن يريد تحرر الاهلي

من الدكتاتورية فللاسف هو يسعى لزرع الفتنة والبلبلة في الاهلي


وفعلأ هذا ما يريدة

ولكن لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

وسنظل مع محبوب القلوب الامير خالد مهما حصل





سبحان الله وبحمدة عدد خلقة
عدد خلقة وزنة عرشة
ورضاء نفسة ومداد كلماتة
abofysal@hotmail.com
يحي الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلما زادت الضغوط على الأهلي أحببناه أكثر !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر