العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهــــــلــي Vs الصفاقسي (( بث مبـــــاشـــــر ))

أكاديمية الراقي.. والفكر الخالد (2-3) عبدالملك المالكي 05/05/2005 ويبقى الحديث متواصلا بتواصل المنجز الرياضي السعودي العربي الأول على مستوى الشرق الأوسط، المنجز الرياضي الأرقى عالمياً وفقاً للمشارب التي غُذي بها


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2005, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


أكاديمية الراقي.. والفكر الخالد (2-3) عبدالملك المالكي
05/05/2005



ويبقى الحديث متواصلا بتواصل المنجز الرياضي السعودي العربي الأول على مستوى الشرق الأوسط، المنجز الرياضي الأرقى عالمياً وفقاً للمشارب التي غُذي بها هذا المشروع الضخم من حيث التكاملية التي جعلت من ملتقى الفكر الرياضي لأحدث الأكاديميات المماثلة في أوروبا والبرازيل واليابان احد روافده الهامة في طريق النجاح الذي أضحى عنوانا لمضمون هذا الصرح الوطني في المقام الأول والأخير.
* ولأن هذا المنجز الدال على عشق أبناء الصحراء لكسب رهان التحدي أنى وجد.. أبناء الصحراء الذين قهروا المستحيل وعانقت إبداعاتهم أفاق السماء.. أبناء الصحراء الذين حولوا رمالها إلى ذهب خالص.. ولهب شمسها الحارقة إلى رذاذ هتان ندي يبشر بقدوم الخير.. فجعلوا كل من سمع أو عاين هذه الأكاديمية الراقية يقول للراوي أو المتحدث أو القاص عن هذا المنجز: اصمتوا.. نحن أدرى بما تقولون..!!
* فهذا الخبير الرياضي العربي الكبير الكابتن عبده صالح الوحش بعد أن أبدى إعجابه بأكاديمية الراقي يقول: إنطلاقة هذا المشروع سوف تعتبر ساعة الصفر ليس فقط في تطوير الكرة بالنادي الأهلي أو المملكة العربية السعودية فقط بل ستكون هي ساعة الصفر لتطوير الكرة العربية بصفة عامة والانطلاقة الحقيقية لها نحو إعداد لاعبين محترفين حقيقيين سيكونون مستقبل اللعبة في الشرق الأوسط طبقاً لواقع إعداد المحترفين الأوروبيين،
* كما أشاد الكابتن الوحش بدعم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كراع وداعم للمشروع. واعتبر الكابتن الوحش دعم الأمير خالد للأكاديمية دعما فريدا من نوعه حيث يدفع الأمير خالد ملايين الريالات ليجني الأهلي والكرة السعودية بل والكرة العربية ثمارها في المستقبل، مؤكدا على أن القليل من المسؤولين عن الكرة بالأندية هم الذين ينهجون هذا المنهج الذي يتميز بالنظرة المستقبلية ومداها البعيد مشيداً بشخصية الأمير خالد بن عبدالله ووصفه بأنه رجل يفكر بأسلوب هادئ وعلمي ولا يحب الثرثرة أو المهاترات ويمتاز بالتواضع ويعتبر أحد خبراء كرة القدم بالمملكة والعالم.
* فيما أشاد رئيس تحرير صحيفة لاغازيت الإيطالية الشهيرة مييرلو بمشروع أكاديمية النادي الأهلي قائلا: الأكاديمية جعلتني شخصياً أتشوق للكتابة عن تطور الرياضة السعودية والفكر المبهر لأنديتها هذه الأكاديمة الكروية ذات الفكر الحضاري الراقي تعلمنا كيفية تقديم لاعب محترف وفق مواصفات تدريبية عالمية.
* ولأن حدود المساحة تفرض استدراك الكلمة كما هو معتاد.. فأود الإشارة إلى أن للأكاديمية عناصر تجعلني لا أقول لكم وداعا.. بل للحديث بقية غدا بإذن الله.!!
صفاقس جدة.. وأهلي تونس.!!
* أكاد اجزم ان ما يدور في خلد الجمهور الأهلاوي اليوم والجماهير السعودية على حد سواء تجاه لقاء (البطولة) الذي يسبق لقاء الحسم في الثاني عشر من هذا الشهر بتونس هو أن يحسم نجوم القلعة الليلة أمر تأهلهم للنهائي.. كون طريق التتويج لنهائي العرب يبدأ من التهام (الصفاقسي) بجدة أولا.. ثم تحال أوراق أبناء صفاقس إلى نجوم الأهلي في تونس.. بين تحقيق هذا السيناريو واعتماد شقه الأول بشكل رسمي الليلة يبقي الدعاء بالتوفيق لممثل الوطن الليلة لجعل لون هذه الليلة لعروس البحر (اخضر) خاااالص..!!
عودة البلبل.!!
بعودة (عندليب المدرجات) البلبل عادل الحازمي إلى قيادة الجمهور الراقي هذه الليلة سيكون للفرح بإذن الله حضوره، تماما مثلما سيكون للجمهور كلمته في اللقاء الهام هذا المساء.!
في الصميم.!!
بعد أن كلف نفسه (بنفسه) حيث لا احد ـ يشير او يستشير ـ وذلك قبيل المباراة الحاسمة بمهام لم توكل إليه من قبل، عله يجد مساحة اكبر (للبروز) على حساب فريقه (المتهالك).. حدث ما لم يكن في أجندة حساباته التي أعماها الغرور.. فخسر (الرهان).. وقبله خسر (فريقه).. وقبلهما (خسرنا) نحن صوت جمهور أضحى أسيرا، مسلوب الإرادة، مكبلا.. فلا يزال يفعل ما يشاء وما يريد.. دون حسيب او رقيب.!!
ضربة حرة.!!
ذنب الضعيف يُرى بطرف أرمد.. ويتيه عن ذنب القوي المجهرُ.!


==================== =
رفقاً .... يالأهلي !!! أحمد الشمراني
05/05/2005



الأهلي بكل ما فيه من وثائق للتاريخ وكل ما تحمل رسالته الرياضيه من مضامين يظل نموذجاً في الوعي والتفرد بثوابت لا يمكن أن تلغى لشد هنا أو جذب هناك !!
* علمنا الاهلي ان هناك قيما اسسها الرائد (عبد الله الفيصل)
هي التي جعلته منار حب ومنار قدوة !!
* فحينما نقول الاهلي نقول (عبد الله الفيصل) وحينما نقول الاهلي نقول المثالية ..
* ولهذا شعرت بالغبن وانا ارى الثوابت الاهلاويه تتسرب من تصريح الى آخر وبيان الى بيان الى درجة انه اصبح عنواناً مثيراً في كل الصحف وكل شاشات التلفزة !!
* في ايام ذهبت مع رياح التغيير كان الاهلي الوحيد الذي ان وجدته عبر الاعلام لن تجده الا كلمة رزينة ... هادفة ... واعية ... راقية !!
* اما اليوم فللأسف ... للأسف ... للأسف ... تحول الاهلي الى جمل متناثرة ... شوهت ما اسس له الرائد واصبحنا امام هولاء نمارس السكوت واحياناً البكاء !!
*الذكريات عن جمال الاهلي وروعته اكبر من ان تحجبها حالة احتقان واكبر من ان تسقطها كلمات منفعله صعب ان اورد بعضها خوفاً من ان اكون مع طرف ضد طرف !!
* الأهلي يا ساده ... ياكرام ... راق بكم أنتم ومتميز بأهله وثابت برمزه الذي وضعه بكل روعة كمحط انظار العالم كقدوه ومثل !!!
* تعبت لدرجة ان التعب نال مني وانا اتابع ما يحاصر الاهلي من فعل وردة فعل .
* صعقت وانا اعيش بين حكايات متناثره الخاسر فيها الاهلي !!!
* ذهلت لدرجة انني لم استطع اكمال هذه الروايات تجاه الاهلي وبين رجال الاهلي ..
* عبد الله، خالد، منصور هم من كبار الاهلي والحديث لهم وعنهم لا بد ان يتوازى وموقعهم في قائمه سيد المثاليه الاهلي !!
* هم محبون وهم عاشقون وهم ضمن قائمة التميز الاهلاوي ولا يمكن ان نختلف حول حبهم او عشقهم ولكن اسأل ما الذي حدث .. ولمصلحة من يحدث هذا ...؟!
* أسأل وفي حلقي غصة وفي داخلي آلام من واقع ان وصفته بالمتحول في تاريخ الاهلي هو كذلك وان وصمته بالواقع المتجاوز فهو كل ذلك !!
* صعب ان نكافئ خالد بن عبد الله بهذه القسوه وصعب ان يترك منصور بن مشعل الاهلي والأصعب ان نعتبر تدخل عبد الله بن فيصل بن تركي ليس في محله ...
* لا بد اليوم من استحضار صوت العقل لتلافي كارثه قد يدفع ثمنها الاهلي !!
* اذن لا مناص من تدخل (بدر بن فهد) لحسم هذه الخلافات وطي هذه الصفحه والعودة الى طاولة الحب الاهلاوي لانه الوحيد راهنا من سينصت له الجميع !!
* كان ودي أن اطالب بطرف آخر للتدخل لكنه لم يزل يعيش صدمة ذي القربى ولهذا تجاوزته (مكره أخاك لا بطل)
* وأبو فهد قدها وقدود وقادر بحب كل الاطراف له ان يحتوي ازمة ان استمرت بهذا الوضع لن تبقي ولن تذر والمتضرر الاهلي !!!
* وأتمنى ألا يتضرر الليله فريق القدم بالاهلي وهو ينازل الصفاقسي التونسي من هذه الاحداث !!
* اتمنى ان اراه واضحاً في المدرجات (وباهيا) جداً في المعلب لان فوزه يهمني ويهم كل أهله الرائعين
* ما ذا في جعبة النصر اليوم ليقدمه امام الهلال ؟! سؤال اطرحه وانا ادرك ان ظروف النصر في هذه المباراة ستكون افضل من ظروفه الماضيه !!
* اذا لم يشارك سامي فسنفقد عنصراً مهما من عناصر التشويق في مواجهات دربي العاصمه !!
ومضه
إيه احبك والغلا يسري في دمي !!




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2005, 35 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



الأهلي يرفه بالركلات.. والصفاقسي يناور بالعضلات


جدة ـ عبدالغني الشريف

أنهى فريق الأهلي الكروي جاهزيته قبل مواجهة نظيره الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائى لدوري ابطال العرب مساء اليوم الخميس على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك من خلال مناورة ترفيهية اجراها المدرب جينينو الذي فضل ان يكون التدريب خالياً من أي ملامح فنية خاصة مع تواجد المدرب المساعد لفريق الصفاقسي التونسي في مدرجات ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.
وعمد جينينو إلى تغيير مراكز بعض اللاعبين وتنفيذ الركلات الجزائية والتسديدات المباشرة على المرمى ، وتقرر أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من البسيسي والعبدلي والخليوي والقاضي وعبدالغني والصبحي والجاسم وفوزي الشهري والمحمدي وروجيرو وكيم.
وخلال تدريب الأمس بدا واضحاً أن جينينو سيعمد إلى الاستعانة بطلال المشعل في الشوط الثاني كلاعب وسط مهاجم فيما سيكون دور المحمدي على الأطراف من الجهة اليمني.
وكان الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف الأهلي اجتمع باللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل بداية التدريب وحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد واللعب بروح قتالية واسعاد جماهير الاهلي التي لن تبخل عليهم بالمساندة وقال لهم "ستواجهون فريقا يحمل لقب البطولة والفوز عليه يحتاج لجهد مضاعف وتركيز داخل الملعب."
وعلى صعيد آخر ابدى مدرب الأهلي جينينو امتعاضه من العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد العربي بالايقاف عاماً كاملاً على خلفية الاحداث التي شهدتها مباراة الأهلي أمام الاسماعيلي المصري في اياب دور الثمانية لدوري ابطال العرب واعتبر العقوبة التي صدرت بحقه قاسية مشيراً إلى أنه لم يفعل مايستحق ذلك فقد كنت حريصاً على ابعاد لاعبي فريقي عن المشاكل ومع ذلك تعرضت للضرب من احد لاعبي الاسماعيلي وفي النهاية تم ايقافي وهو قرار مجحف بحقي وسأقوم بالاستئناف ضد هذا القرار عن طريق إدارة النادي الاهلي واتمنى ان اجد الانصاف".

من جهة اخرى لم يكشف مدرب فريق الصفاقسي التونسي (ميشال كاستال) عن أي ملامح هجومية أو دفاعية خلال تدريب فريقه أمس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي وعمد إلى فتح التدريب أمام الجماهير ورجال الاعلام وكان اشبه بالترفيهي وفك العضلات وأكد انه يحترم فريق الأهلي السعودي الذي يحسب له ألف حساب خاصة بعد فوز الأهلي على الاسماعيلي المصري في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي وانه سيكون سعيداً لو خرج بنتيجة التعادل.
وفي اتجاه آخر نوه الدكتور عبدالرزاق ابو داود عضو شرف النادي الأهلي ورئيسه السابق بالدعم الذي يقدمه الأمير خالد بن عبدالله للنادي على كافة الاصعدة مشدداً على وقوف كافة الأهلاويين بمختلف فئاتهم إلى جانبه في سبيل الحفاظ على موقع الأهلي ومكانته الكبيرة.. ورفض الدكتور عبدالرزاق في تصريح صحفي وزعه المركز الاعلامي بالنادي الأهلي الانباء التي تناولت استقالته ووصفتها بأنها اقالة في محاولة لايهام الرأي العام والشارع الرياضي بموقف معين.. وقال "الحقيقة التي اريد ان أوضحها للجميع هي وقوفي مع الأمير خالد وهو حال بقية أعضاء الشرف المخلصين.. وأستغرب في نفس الوقت تلك المحاولات الهادفة لزعزعة الاستقرار في الأهلي وقال :أعتقد أنها لن تجد سبيلاً للنجاح ولن تؤثر في مسيرة النادي وتركيز داعميه على تنفيذ طموحاتهم لمصلحة هذا الكيان العملاق الذي ارتبطنا به".
وامتدح الدكتور عبدالرزاق الجهد الذي تقدمه إدارة الدكتور أيمن فاضل وقال" الإدارة تقوم بواجباتها على الوجه المطلوب.. والدكتور ايمن عزيز ومتطوع لخدمة الأهلي وجميعنا نتمنى له ولإداراته التوفيق".
إلى ذلك بعثت رابطة جماهير النادي الأهلي أمس خطاباً رسمياً لإدارة قناة (LBC) الفضائية اللبنانية انتقدت خلاله بث القناة لبرنامج يسيىء للنادي الأهلي ويهدف في ثناياه لزرع الخلافات داخله وطالبت بمحاسبة القائمين على البرنامج لحجبهم اتصالات الجماهير الاهلاوية وترتيبهم لاتصالات معروفة المصدر هدفها قلب الحقائق وطالبت رابطة الجماهير الأهلاوية بمقاطعةالقناة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  







ان شاء الله لايتشتت تفكيرك مع الايقاف




اليوم يومكم جماهيرنا الغاليه


[img]http://belalrok.*******************************************************/player_meshal3.jpg.. jpg[/img]

لاعب المهمات الصعبه اليوم




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough

افتراضي  


شباب متى تبدأ المباراة ؟





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 50 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough

افتراضي  


واااااااااااو اخيرا الـ Art في امريكا نقلت المباراة يا الله انا مرة فرحان اخيرا حتابع الأهلي مباشرة يلا يارب الفوز أهلاوي وعلى فكرة المباراة بدأت دوبها للي كان مو عارف متى حتبدا زي





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

broken_heart will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى broken_heart

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله انشاء الله يتوفق الشباب في المباراة بس ياريت الشباب ينقلو الاحداث اول باول ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

اللهم انصر الاهلي




broken_heart غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough

افتراضي  


والله رفعة خطيرة من المحمدي يا عيني عليك يا محمدي والله دا اللاعب مبدع اعطوة الفرصة اكتر





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough

افتراضي  


خطأ للأهلي في مكان جيد





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough

افتراضي  


ما ادري وين شباب البث المباشر





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2005, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

broken_heart will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى broken_heart

افتراضي  


الله يرضى عليك يا حمودي و يوفقك قول امين اخوك في الله في فرنسا وودي اشوف المبارة لا تبخل علينا ويرجع لاهلك سالم غانم




broken_heart غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهــــــلــي Vs الصفاقسي (( بث مبـــــاشـــــر ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر