العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للــــــــه في خلقه شـؤون .. !!

بسم الله الرحمن الرحيم // .............. ........ ... لله في خلقه شؤون .. !! فكما خلق رب العزة و الجلال العاقل و الرزين ، فقد خلق سبحانه الأحمق و الأخرق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 05 - 2005, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

للــــــــه في خلقه شـؤون .. !! 


بسم الله الرحمن الرحيم //

..............
........
...


لله في خلقه شؤون .. !!

فكما خلق رب العزة و الجلال العاقل و الرزين ، فقد خلق سبحانه الأحمق و الأخرق و السفيه !!

و كما خلق المخلص و صاحب الأخلاق الحميدة ، فقد خلق سبحانه و تعالى المنافق و الكاذب و الثرثار الذي يتحدث و حديثه أشبه بنباح (( كلب )) حقير دنيء وقح لا أخلاق لديه و لا يملك ذرة من الاحترام لا للمعنيين بالحديث و لا حتى للمستمعين !!!!

و كما خلق ربنا العظيم (( الأسود )) و النمور و التماسيح .. فقد خلق سبحانه (( اللبوة )) و الكلب و الدجاجة و الثعلب .. و لله في خلقه شؤون !!!

إن مثل هذه (( الكائنات )) الخطيرة على بيئتنا لم يخلقها الله جل و علا لبث الشر و الكراهية ، بل خلقها لنا نحن العاقلون حتى نعي و نميز بين الصحة و الخطأ .. حتى نميز بين من يريد لنا الأمان و الطريق المستقيم و من يريد لنا الانقسام و (( الضغينة )) و الضلال .. !!!

.................... .................... ..

بعيداً عن هذه المقدمة و ما تخللها من حِكم على طريقة (( المشبه )) و (( المشبه به )) .. سأزج بنفسي و بقوة هذه المرة في وجه ذلك الرجل الذي لم يخذلنا و حسب .. بل أنه خاننا و خان الأهلي و رجاله و الكيان الأهلاوي .. إنه الأمير منصور بن مشعل .. !!



• فبودي أن أسأل الجمهور الأهلاوي هل هناك فرق في الأقوال و الأفعال بين الأمير (( منصور )) بن مشعل و (( منصور )) البلوي ؟؟؟ فما يحدث الآن من حرب أضحت واضحة وضوح الشمس افتعلها الأمير منصور بن مشعل و يهدف من خلالها لإبعاد أمير القلوب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ، و لا يهدف لرئاسة الأهلي لأنه يدرك أن رئاسة نادي كالأهلي ليست بالأمر السهل ، بل يريد الزج بأي اسم ليتولى هذا المنصب و يكون هو الصورة المطابقة لشعار النادي في جميع وسائل الإعلام المقروء و المسموع و بدون (( ريال واحد )) كما أكدها في الحوار (( اللبناني )) بالنكهة (( البلوية )) !!!!!

• لم أكن أتمنى في يوم من الأيام أن ألقى بنفسي و بهذا الأسلوب العنيف في هؤلاء الذين يعتبرهم الجمهور الأهلاوي رجالاً و لهم بصمات على تاريخ النادي .. و لكن للأسف أن الأمير منصور بن مشعل أضحى و للأسف الشديد محسوباً على تاريخ النادي و يشكل خطراً واضحاً على مستقبل النادي من جميع النواحي .. !!

دعوني أكشف الأوراق و أطلعكم على كافة التفاصيل (( حبة حبة )) حتى لا يقولون أن أهــلاوي للأبد خرج عن النص في لحظة (( زعل )) و سرعان ما يعود إلى رشده ككاتب أهــلاوي !!!

دعوني أكشف لكم كل أوراقي و حينها أريد منكم أن تقولوا هل أهــلاوي للأبد تهور في هذا الموضوع أم أنني على حق و ذلكم المنافقين الخونة على باطل و هم يطبلون بطريقة لا تمت للمبادئ ولا حتى للأخلاق بصلة !!

• أولاً .. هل الظهور في برنامج كهذا يعرف الجميع من يقف وراءه و من يدعمه .. بل أن الداعم الأول للبرنامج وهو منصور البلوي يقف خلف اختيار ضيوف الحلقات عن طريق الموظف (( المطيع )) اللبناني سعيد غبريس .. في وقت كنا نتمنى من غبريس الظهور في (( مدرسة ستار أكاديمي )) بدلاً من التدخل في شؤون الرياضية السعودية ، أو التواجد حتى في لجنة (( استديو الفن )) أو على أقل تقدير مساعدة (( طوني خليفة )) في برنامج >> لمن يجرؤ فقط !!!!

• لا أخفيكم أن الحلقة التي استضافت منسوبنا الأهلاوي كانت على طريقة برنامج (( لمن يجرؤ فقط )) .. و لكن الخلاف الذين بينهما أن برنامج (( طوني خليفة )) يتقبل أن اتصال هاتفي بعكس هذا البرنامج الذي اختار و نسق المتصلين قبل اللقاء ، بل أن المتصلين دُفعت لهم (( الفاتورة )) مقدما و ربما من جيب منصور البلوي و ليس منصور بن مشعل !!!!

• و دليلاً على كلامي .. انظروا إلى التوقيت الذي صاحب اللقاء ، بل استمعوا إلى المتصلين الذين قاموا بالاتصال أو بالأحرى اتصلت أسرة البرنامج بهم ، كلامهم كان دليلاً على أن كل شيء كان معداً له ، بل أنني حاولتُ الاتصال و عندما (( يمسك الخط )) لا أتلقى رداً و كأن مخرج البرنامج ذهب إلى (( التواليت )) أو أنه أعطى تلك المهمة للديك (( الرومي )) الذي بدا مضحكاً و كشف نفسه في نهاية اللقاء عندما أجاب لبتريس أنه لا وجود لأي متصل !!!! عجبي يا رومي و عجبي منك أيها اللبناني !! فهل حان وقت إنهاء البرنامج لبث حلقة متجددة لمسلسل (( مكسيكي )) يرسم لنا أخلاق هذا البتريس السفير اللبناني لإعلام الجمهور اللبنانية الخاص للبلوي (( منصور )) ؟؟؟؟

• لقد تحدث الأمير منصور في بداية الحوار أنه تسلم المهمة و الفريق كان يغرق و استطاع جلب لاعبين من مختلف المناطق حتى أحرز الدوري .. هناك أضع سؤالي و أتمنى أن أجد الإجابة الشافية من أي مسؤول قريب من الشباب و الناشئين بالنادي : أليس هؤلاء اللاعبين الذين تم جلبهم هم من أندية النخيل و اليرموك بمساعدة مباشرة من جمهور الأهلي بالإحساء و على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله ؟؟؟ فمن أحضر من ؟؟ ومن الرجل الحقيقي و الرجال المخلصين الحقيقيين الذين كان لهم الفضل في إعادة الأهلي إلى مكانه الطبيعي ؟؟؟ و من ظهر في الصورة و هو يقول لنا أننا خطفنا برعماً محلياً من (( انجلترا )) و مدرباً (( بلجيكياً )) و طاقم تدريب معتمد من الفيفا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• و تطرق سموه إلى أن جميع لاعبي الفريق الأول حالياً عواجيز و غير قادرين على العطاء سوى لسنة أو اثنين لا أكثر .. !! أولاً و قبل الرد .. انظروا إلى توقيت الكلام و إلى سلبيته و خاصة قبل مباراة هامة .. و ثانياً أسألكم هل تيسير الجاسم و علي العبدلي و حسين عبدالغني و القاضي و الصبحي و المشعل و ملك معاذ و محمد مسعد و صاحب العبدالله و النجعي و حتى البسيسي نجوم شارفت أعمارهم على الانتهاء و توديع المستطيل الأخضر ؟؟؟؟

• كما قال سموه أن الأهلي من الأندية التي لا تبالي بالاهتمام و تصعيد الشباب للفريق الأول بل أن لها سياسة (( القص و اللصق )) رغم أن سموه هو من كان يطبق هذه السياسة ؟؟؟ و الدليل على ذلك أنه في الموسم الماضي رفض و بطريقة غريبة و غامضة تصعيد خمسة من لاعبي فريق الشباب رغم أن الفريق الأول حينها كان محتاجاً لذلك بطلب من فلامير !!!

... فمن الذي يهتم بمستقبل النادي و بنى لنا (( أكاديمية )) أذهلت جميع من زاروها و شاهدوا بأم أعينهم أهدافها و خططها ، بل أن كل من زارها من مسؤولين من مختلف بقاع العالم أكدوا على أنها ستكون النواة الحقيقة للرياضية السعودية بل و حتى الرياضية العربية ؟؟؟ فمن يحضر للمستقبل و من يعيدنا للوراء ؟؟؟؟؟

• كما أن الأمير منصور تحدث عن الأمير محمد العبدالله الفيصل و أشاد بسياسته حينها ، رغم أن الأمير منصور بن مشعل كان من أشد المعارضين لبقاء الأمير محمد بل أنه هاجمه بعدة تصاريح نارية و بلا أي مبرر و بدون وجه حق كما يفعل الآن ؟؟؟؟ فأين المصداقية و أين احترام الجماهير الأهلاوية ؟؟؟؟؟

• أما أم الكوارث و (( أبو )) التناقض و أخت العجائب فهو عندما تطرق للتحكيم و كيف أن المسؤولين بالنادي يتحدثون عن الحكام في أي لقاء و أصبحت شماعة و لا يقبل التعرض لأخطاء الحكام و أن أخطاؤهم غير مقصودة و أن مسؤولي الأهلي اتهموا الحكم السعودي بالرشوة .. عجبي والله !! و قمة التناقض هو أن الأهلي تلقى سيلاً من الاعتذارات المحلية و العربية جراء ما ناله من أخطاء فادحة !! فقد اعتذر الشقير في إحدى لقاءات الأهلي هذا الموسم كما اعترف عثمان السعد بالأخطاء التي ذبحت الأهلي ناهيك عن الاعتذار العلني الذي أعلنته الصحافة المصرية للأهلي بل واستغرابها من الأخطاء التي جرت بحقه أثناء لقاء الاسماعيلي و ماناله من تهجم حتى أن السفير المصري بالسعودية زار الأهلي قبل أيام !!

فهل بعد هذا كله يريد أن يقول لنا الأمير منصور أن الأهلي لم يُظلم و إن ظُلم فإنها مجرد أخطاء حكم و الحكم بشر ؟؟؟؟؟؟؟؟

الغريب أنه في الموسم قبل الماضي و تحديداً قبيل لقاءنا مع الهلال في نهائي كأس ولي العهد قال أن البطولة أهلاوية إن كان التحكيم نزيهاً !! و قال عقب لقاءنا مع الجار في نهائي الدوري أن الأهلي تعرض لظلم فاضح و مقصود و أنهم في الأهلي لا يقبلون هذا الظلم المقصود و كلام يتضح لك عزيزي القارئ أنه في وادي ... و حواره المؤخر في وادي آخر ! و كأنه يريد القول أن الجمهور الأهلاوي جمهور أحمق ينسى الأحداث و عليه تصديق ما أقوله شاء من شاء و أبى من أبى !!!!!

• بل أنه تعرض لأمير القلوب بمفهوم غير لائق و بأسلوب لا يمت للموضوعية بصلة ، و طالب بتطوير عقلية ... !!

و سؤالي هو عن أي عقلية تتحدث يا سمو الأمير ؟؟ عن عقلية رجل دعاه عديد كبير من الشخصيات الرياضية في العالم لحضور مناسبات عالمية عدة نظير المكانة المرموقة و العقلية المعروفة عن أبو فيصل أميرنا و أمير الأهلي ؟؟ أم عن عقلية رجل ظهر في برنامج سخيف و أخذ ينقل لنا ما يريد قوله الداعم الأول لهذا البرنامج ؟؟؟؟

• بل أنه تطاول على لجنة التطوير التي تأسست بقرار من سيدي ولي العهد الأمين حفظه الله ، و يرأسها الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ؟؟؟ فأي إساءة هذه و أي حقيقة هذه التي أشاد بها بعض (( الخونة )) الذين كانوا على استعداد للاتصال بالبرنامج طالما أن الاتصال مجاني !!!

• بل أنه ذكر أموراً خطيرة و بلا أي وثائق و اتهم عدداً كبيراً من رجال الإعلام الموقرين بلا أي دليل أو برهان لأنه يعلم أنه في برنامج لبناني بنكهة((البلوي )) يتقبل كل ما يريد قوله حتى و إن كان كلاماً لا صحة له .. !

• و تحدث عن ابتعاد الدكتور عبدالرزاق أبو داود .. و تعرض مرة أخرى للأمير خالد مع العلم أن الدكتور عبدالرزاق حضر تمرين الأمس و طالب الأهلاويين و الجماهير بالوقوف مع أبو فيصل و الأهلي في مباراة الخميس !!!!!!!!





أي حقائق و أي دسائس و أي أكاذيب و دجل بعد كل هذا ؟؟؟؟

أستحلفكم بالله أي صراحة و أي جرأة التي يتحدث البعض عنها ؟؟ بعضاً أضعهم إما في قائمة (( السذجة )) أو في قائمة (( الخونة )) !!!

يا أهلاويون .. حتى أن رئيس أعضاء الشرف الأمير الغالي عبدالله بن فيصل بن تركي لم يتمالك نفسه و هو يرى أمير القلوب يتعرض لهذه الحملة (( اللاأهلاوية )) ، و رد بالمختصر المفيد و كشف قليلاً من الحقائق و أجّل بعضها !!

شكراً سمو الأمير و كم نرجو منكم إعادة هيكلة الشباب و الناشئين بالنادي ، أو إن تعذّر الأمر فكم نرجو تجميد أنشطة الشباب و الناشئين حتى إشعار آخر .. فالادارة المشرفة الحالية كشفت حقيقتها و باتت مصدر خطورة كبيرة على الأهلي و كم أخشى أن يتأثر لاعبو الدرجات السنية بما يجري و يلقي بظلاله على الأهلي !!!!


جمهور الأهلي ..

إن لم تصل كلمتكم الآن و أوضحتم موقفكم من الذي يحدث .. فاسمحولي إن قلتُ أننا لسنا جمهور الوفاء و لسنا أهل الرقي مع أهل الوفاء ..

أنصفوا من كان لاعباً يلعب لنا داخل المستطيل الأخضر .. منذ 40 عاماً و حتى الآن مازال يدعم و يمثلنا أمام العالم مع بقية الأعضاء المخلصين ..

كم نرجو أن يبدأ الوفاء منا بدايةً بلقاء الغد أمام الصفاقسي ..





أمير القلوب .. لبيك يا أمير القلوب ..
من أجل الأهلي نردد :
لبيك يا أمير القلوب ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 05 - 2005, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه





ولاكن سوف نقهر الاغبياء ونقول










سير ياامير القلوب سير واحنا وراك





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2005, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


صدق الحق القال في كتابه:
(إنك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)..

وقال الرسول صلى الله عليه وسلم: ((مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى))( أخرجه مسلم في صحيحه، )..



تقبل خالص تقديري
ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2005, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الغالي أبو طاهر والله لقد عبرت عن كل ما يدور في داخلي وداخل كل الجماهير الأهلاوية المخلصة والعاشقة
سلمت يمنك على ما خطت


أخوكم أبومهند





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2005, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق لأهلينا ولاعبيه

باذن الله وتوفيقه الفوز أهلاوي...

ثم بوقفة رجالنا الأوفياء

وبدعم جماهير الإمبراطور العاشقة

وبحماس وإبداعات نجومنا الأبطال


الأهلي ...الأهلي ...الأهلي ...خالد في القلوب




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2005, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

رعد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي للابد كلامك في منتهى الروعة ولقد خاطبة بما في قلوبنا نعم نحن نحب الاهلي ونحب من ضحى بنفسة وماله من اجل ارضاء جماهير الاهلي ومن غيرة امير القلوب؟؟؟؟





رعد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للــــــــه في خلقه شـؤون .. !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر