العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

َ(شَرَوْهُ بِثَمَنٍ بَخْسٍ دَرَاهِمَ مَعْدُودَةٍ وَكَانُواْ فِيهِ مِنَ الزَّاهِدِينَ)

خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد في قلوووووووووووووووووو ووووووووووووووووووبن ا خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد مصيبة ان يتطاول على خالد الا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2005, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough

افتراضي  


خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد في قلوووووووووووووووووو ووووووووووووووووووبن ا
خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد خالد



مصيبة ان يتطاول على خالد الا يعلم ان من يتطاول على خالد انه يتطاول على قلب الاهلي على جمهور الاهلي على الاهلي الا يعلم ان كل شي في الاهلي قد تنقسم اراء الناس حوله الا خالـــــــــــــــــ ـــد




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2005, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

دابو11 will become famous soon enough

افتراضي  


لا نريد كلام...وكشف الحقائق...


نريد الدعم...الدفع...الرق ي بالاهلي

الكلام ليس عليه جمرك....

خالد القلوب في قلوب الأوفياء




دابو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2005, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


لا نريد كلام...وكشف الحقائق...

نريد الدعم...الدفع...الرق ي بالاهلي


الكلام ليس عليه جمرك....

خالد القلوب في قلوب الأوفياء





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2005, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


فعلا وصدق من قال
اذا لم تستحي فاصنع ماشئت





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2005, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

ابو بدر will become famous soon enough

افتراضي  


ينطبق المثل القائل تمخض الجبل فولد فأرا


على القناة وما تم بثه فيها

ولن نرضى بأي قول في خالد قلوب الأهلاويين أيا كان مصدره


أبو بدر





ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا
ابو بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

َ(شَرَوْهُ بِثَمَنٍ بَخْسٍ دَرَاهِمَ مَعْدُودَةٍ وَكَانُواْ فِيهِ مِنَ الزَّاهِدِينَ)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر