العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتفاق أهلاوي بعد الفوز بذهب الصداقة

اتفاق أهلاوي بعد الفوز بذهب الصداقة: اللعب الجماعي ومؤازرة الجماهير والروح القتالية قادت القلعة للكأس * أبها عبدالله الهاجري: عبر عدد من إداريي ولاعبي الفريق الأهلاوي عن سعادتهم بالفوز بكأس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 08 - 2002, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الصريح will become famous soon enough

افتراضي اتفاق أهلاوي بعد الفوز بذهب الصداقة 


اتفاق أهلاوي بعد الفوز بذهب الصداقة:
اللعب الجماعي ومؤازرة الجماهير والروح القتالية قادت القلعة للكأس


* أبها عبدالله الهاجري:
عبر عدد من إداريي ولاعبي الفريق الأهلاوي عن سعادتهم بالفوز بكأس دورة الصداقة وأكدوا جميعاً ان الانتصار قد تحقق بفضل الله ثم الروح القتالية التي ظهر بها الجميع.. «الجزيرة» التقت باللاعبين في مطار أبها الاقليمي بعد المباراة أثناء استعدادهم للسفر إلى جدة حيث كان الاستاذ أحمد المرزوقي رئيس النادي في قمة سعادته عقب فوز فريقه بالكأس قائلاً : إن الجميع قد أدى ماعليه وكنا بحاجة إلى الكأس لينطلق الأهلي واتى ذلك الفوز بتظافر الجميع واشار إلى الدور الكبير الذي لعبه ديمتري وكذلك الجمهور الذي هو مكسبنا الدائم.



أما مدرب الأهلي ديمتري فقد بدت عليه ملامح الرضا وهو يقول ان من الظلم ان تذهب البطولة إلى غير الأهلي الذي قدم مباراة كبيرة جداً في النهائي وكان الأجدر بالفوز وأوضح اننا بالفعل بدأنا بداية عادية جداً ولكن تصاعد المستوى الفني للفريق حتى وصل قمته في المبارة النهائية وعن شعوره بعد أول بطولة مع الأهلي قال: الجميع كان له دور كبير في ذلك ولا أخفيكم بسعادتي الكبيرة بهذا الفوز وأتمنى ان تستمر البطولات والأفراح.
أما كابتن الفريق محمد شلية فقد ذكر بأن المباراة كانت صعبة جداً وكان فريق مرتيمو صعباً ولكن بروح الشباب وعزيمتهم استطعنا ان نخطف الكأس.. وقال إننا لم نيأس طوال المباراة حتى الدقيقة 89 من عمر المباراة حين تحقق لنا هدف التعادل وأحب ان أهدي هذه الكأس لجماهيرنا التي وقفت معنا طوال الدورة.
أما الكابتن خالد القهوجي صاحب الهدف الذهبي فقال: كان لدي شعور بأنني سأسجل هدفاً لفريقي ودخلت المباراة وأنا كلي إصرار على ان نفوز بالذهب فلعبنا مباراة قوية جداً وكان الفريق الخصم قوياً ولكن بمؤازرة جمهورنا استطعنا خطف التعادل والهدف الذهبي في ظرف خمس دقائق وتمنى ان تكون هذه الكأس فاتحة خير لنا في البطولات القادمة.
في حين قال فهد الزهراني: أهدي الكأس لقائد الأهلي عضو الشرف الدائم والفعال صاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل الذي يستحق بالفعل الكأس وعن رأيه في المباراة قال: لعبنا مباراة صعبة ولم نكن نعلم عن قوة مرتيمو الذي ظهر لنا قوياً جداً وكان نداً طوال النزال.
أما صالح المحمدي فقد عبر عن سعادته وكان في قمة فرحته وهو يصف شعوره بالفوز وبالحصول على الكأس ممتدحاً الروح القتالية التي ظهر بها الأهلي وأكد أنه وزملاءه دخلوا المباراة وفي أذهاننا الكأس وهو ما تحقق بفضل اللعب الجماعي الذي كان سمة الفريق والحمد لله على ذلك. وقال أفضل حارس في البطولة حارس نادي الأهلي منصور النجعي: إنه بتعاون الشباب تحقق لنا هذا الفوز والحمد لله اننا استطعنا ان نحصل على أولى بطولات الموسم وقد أكد بأن لقب أفضل حارس لايسجل له وحده بل له ولزملائه الذين كانوا عوناً له طوال المباراة مشدداً على ان الأهم هو فوز الفريق بالذهب.




الصريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 08 - 2002, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


نعم اللعب الجماعى والفريق الذى يلعب بروح الفريق والعائلى يستحق البطوله

شكرا للجزيره

شكرا للابطال الى أجبروا الجميع للتصفيق0




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


روح الاسرة الواحدة هو سر البطولات




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى للجميع التوفيق وقال المثل ( ناس تعاونوا ما خافوا )

التعاون اساس النجاح وكلاً حسب مقدرته بالمال او الخبره والنصح او الشكر ,

اشكر لك نقل هذا الخبر تحياتي .




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


ان شاء الله بالتوفيق لاحبابنا ولعيبتنا ودامت الافراح ان شاء الله





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك اخوي صريح والى الامام وبدايه طيبه انشاء الله ودامت علينا الافراح
[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الروح العالية والقتالية هي السر الأول والأخير

كان في الملعب 11 محارب وليس لاعب، زمان اللعب ولي إلي غير رجعه


نحن الآن في مهمة تحتاج الي محاربين اشداء تمت المرحلة الأولي وباقي ستة مراحل صعبة






[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الفزي will become famous soon enough

افتراضي  


الروح القتاليه وعزيمت الابطال ووقفت الجمهور واكد على الجمهور


هو سر الروح القتاليه





اللهم اجعلني صبورا واجعلني شكورا ، واجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا

[IMG]http://fazi.*******************************************************/fazi.jpg[/IMG]





الفزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2002, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
مبراطور مميز
الصورة الرمزية وليدالرقيب
 

وليدالرقيب will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية المشرف العام
نتمنى للجميع التوفيق وقال المثل ( ناس تعاونوا ما خافوا )

التعاون اساس النجاح وكلاً حسب مقدرته بالمال او الخبره والنصح او الشكر ,

اشكر لك نقل هذا الخبر تحياتي .






كل ما اقفيت نادانى تعال @@@@@ وكل ما اقبلت عزم بالرحيل
وليدالرقيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتفاق أهلاوي بعد الفوز بذهب الصداقة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر