العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل يرضى وجهه السعد مايفعلة بلاهلي عثمان السعد

الاهلي نادي سعودي يجب ان يدافع عنة الاتحاد السعودي عند الاتحاد العربي والاتحادين يرئسهم الاميرسلطان بن فهد فنحن في كل الحالين نرفع شكوانا الي سمو الذي كثيراً مااستخدم اسمةعثمان السعد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2005, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

سديم الاهلي will become famous soon enough

افتراضي هل يرضى وجهه السعد مايفعلة بلاهلي عثمان السعد 


الاهلي نادي سعودي يجب ان يدافع عنة الاتحاد السعودي عند الاتحاد العربي والاتحادين يرئسهم الاميرسلطان بن فهد فنحن في كل الحالين نرفع شكوانا الي سمو الذي كثيراً مااستخدم اسمةعثمان السعد وغيره قناع يختفون خلفة ويبررون بة فشلهم فهذا الامعه (سمير) عندم يحرج يذكر اسم سموة لكي يخرج من حرجة ان مايتعرض لة الاهلي من ظلم صارخ من الاتحاد العربي الذي يستغل اسم سموة يجعل الجماهير الا هلاوية تضع يدها على قلوبها خوفاً وحيرة من صمت سمو الامير سلطان بن فهد ونائبة عن الدفاع عن حقوق الاهلي احد الاندية السعودية وسوف تكون المصيبة بل الكارثة اذاكا نا راضيان عن مايحدث للا هلي خصوصاٍ ان هناك اشاعة عن وقف 3 لاعبين من الاهلي بعد مهزلة الاتحاد العربي في الاسماعلية و ارجو ان لاينطبق على الاهلي المثل الذي يقول ( اذا خصمك القاضي من تقاضي) وان لايكون سمير محمد واجهة لما يراد بلاهلي




سديم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2005, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




السكوت علامة الرضا

نحتاج تحرك فعلي من رجال الاهلي

والا ستستنر المهزلة


تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل يرضى وجهه السعد مايفعلة بلاهلي عثمان السعد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر