العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من القلب >------->> ][®][^][®][صالح رضا ][®][^][®][

من القلب العرس الرياضي الإسلامي الكبير!!! ][®][^][®][صالح رضا ][®][^][®][ وسط نجاحات مبهرة اختتمت دورة التضامن الإسلامي الأولى.. فالنجاح كان حليف الدورة من الافتتاح المبهر إلى التنظيم الجيد ووقوفاً مع التقدير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 04 - 2005, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المنصة الجنوبية
 

المنصة الجنوبية will become famous soon enough

افتراضي من القلب >------->> ][®][^][®][صالح رضا ][®][^][®][ 


من القلب
العرس الرياضي الإسلامي الكبير!!!
][®][^][®][صالح رضا ][®][^][®][

وسط نجاحات مبهرة اختتمت دورة التضامن الإسلامي الأولى.. فالنجاح كان حليف الدورة من الافتتاح المبهر إلى التنظيم الجيد ووقوفاً مع التقدير والإعزاز للنتائج الإيجابية المحققة والتي لم تتحقق من فراغ وانتهاء بالاختتام الرائع.. فبتوفيق الله أولاً ثم بالاعداد الجيد من قبل المسؤولين وعلى رأسهم سمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وصحبهم في ورشة العمل الكبرى التي أقيمت استعداداً للدورة التي امتدت عبر أربع مدن لاستقبال مئات الرياضيين.. كان النجاح الباهر لكل الفعاليات في كل المدن الأربع.. ولتقام الأعراس الرياضية احتفاء واعتزازاً بدورة التضامن الأولى بأزهى صور الاحتفاء والاعتزاز وفي أجمل حلله ومخرجاته.
وقد فرحنا بنجاح الدورة وبنجاح التنظيم، كما سعدنا بحصولنا على الميداليات الذهبية وغيرها بما فاق الستين ميدالية.. وقد تفوقنا في ألعاب القوى تحت إشراف الربان الماهر نواف، كما توفقنا وتفوقنا في اللعبة الشعبية الأولى بذهبية كرة القدم، وبقية منجم الذهب انتظم في عقد جميل مما يدل دلالة واضحة على نجاح نهجنا الرياضي السليم. وهذا النجاح الباهر في التنظيم وفي الإنجاز سيرهق مَنْ سيأتي بعدنا؛ لأننا لن نرضى بأقل من هذا التنظيم والإعداد والنجاح أيضاً، مع أمانينا الصادقة بنجاح الدورات الإسلامية القادمة بدءاً بإيران فسوريا والبقية تأتي.
الخشونة والمنشطات وجهان لعملة واحدة!!!


- طرح الزميل الأستاذ محمد العبدي موضوعاً ثرياً لتشخيص حالة مرض ينخر في أجساد ونفوس بعض لاعبينا.. ليضعنا (أبو مشعل) في مواجهة المشكلة التي كانت تدور همساً في المجالس.. وإذا به يتطرق لها علانية بكل صدق وشفافية.. ليضع كلاً أمام مسؤوليته؛ وذلك بغية العلاج، وإنقاذاً لما يمكن إنقاذه.. فمشروبات (الشيطان) قضت على رياضيين كبار.


- وبهذه المناسبة.. أتطرق إلى مشكلة مدرب كبير جداً.. لمع نجمه في سماء أولمبياد لوس انجلوس - وقبل أن تذهب الظنون قريباً أؤكد أنه غربي الأصل والمنشأ والولادة -.. أقول إن هذا المدرب عاقر الخمر وأدمنها.. ليصبح منبوذاً في دنيا الرياضة ولينتهي كمدرب يشار إليه بالبنان!!!.





- ولعل الجميع يتذكر اللاعب البرازيلي (ايدر) والذي مثل البرازيل في مونديال 82 في إسبانيا.. والذي تميز بقذائفه الصاروخية الهائلة التي لا تخطئ الشباك.. وليكون موقع اهتمام ملايين المشاهدين في أنحاء الأرض.. ولكنها - أم الكبائر - قد أنهته كلاعب لا يعوض أبداً.


- وكنت آمل حقيقة أن تبحث مشكلة تعاطي المنشطات التي استشرى شرها في ملاعبنا.. رغم إقرار الكشف عنا والذي توقف بعد اكتشاف حالة أحد الحراس في أحد الأندية وامتناع لاعبين عن الخضوع للكشف من ناد آخر!!!.


- ومن سمات اللاعب متعاطي المنشطات.. تعمد الخشونة مع لاعبي الفرق الأخرى.. والثورة على الحكام لإخافتهم وتصوره خوفهم منه ومن ناديه.. وعدم التردد في الاشتباك مع الجماهير.. وعدم تقدير ظروف المناسبات المهمة وأجوائها.. وذلك رغم ما تعطيه تلك المنشطات من قدرة في اللعب والعطاء وقد تصل لحد الإبداع.. وإنما لوقت ولسن معلومة ثم تتدهور حالة اللاعب الصحية والنفسية والاجتماعية!!!.


- ويؤكد العالمون بخفايا الأمور أن هناك إدارات أندية في كل مكان تعطي المنشطات لجميع اللاعبين دون علمهم وبشكل جماعي، وذلك أثناء معسكرات الفريق حتى يكون الفريق في تمام جاهزيته وفي قمة روحه القتالية.. فالروح الكروية توقظ وتوقد لديهم بالمنشطات.. فإذا غابت المنشطات غابت الروح!!.


- واللاعبون المتعاطون يقل جهدهم وعطاؤهم في المباريات التي تخضع للكشف عن المنشطات كمباريات المنتخب.. فيؤدون المباريات كتحصيل حاصل ولا شيء يهمهم.. وبالتالي فنحن في حِلٍ من تبعات إشراكهم في المنتخبات.


- لذا ندعو وبكل جدية الاتحاد السعودي لكرة القدم ورعاية الشباب إلى بدء الكشف عن المنشطات بدءاً من اليوم وليس غداً.. فخير البر عاجله.. وأيضاً للقضاء على الخشونة الطاغية لمتناولي المنشطات.. ويكفينا خسارتنا للاعب فذ كنواف التمياط فلم يعد في الجعبة كثير من اللاعبين المتميزين لنغامر بهم أمام المتنشطين.. والله من وراء القصد.
طموح صحفية!!!


كل أنواع الطموح مشروعة للجميع.. إذا لم تمس الثوابت.. وقد امتلأت الصحافة الرياضية ب(الطامحين) لتحسين أحوالهم.. فقد لمسوا رغد العيش.. وأصبحوا في بحبوحة لم يعهدوها من قبل.. وأخذوا يقتنون السيارات الفارهة.. والمساكن المريحة.. وحسن القيافة وحسن الهندام.. وثمن ذلك بخس بالنسبة لهم.. فما عليهم إلا المدح ثم المدح والإطراء تلو الإطراء (للمعزب).. فهو أفضل معزب في العالم.. وبالتالي مهاجمة الآخرين بما يتفق وتوجهاته المتقلبة كل يوم.. وليس لدى أولئك المادحين أي استعداد للعودة إلى الماضي القريب أو البعيد والذي يعني لهم الفقر والعوز والفاقة ومحدودية (الرويتب).. لذا فوضعهم الجديد يدفعهم دفعاً إلى أي اتجاه.. فلا يهم الاتجاه ولا تهم القيم والمثل.. فالمهم هو استمرار تدفق العطايا والهدايا والحياة (الرغيدة)، وغير ذلك ليس له أهمية على الإطلاق خاصة وجُلّهم ممن حرموا في سابق حياتهم مما يظنون أنه نعيم.. ولاحظنا أنهم يتفننون في المدح ولهم فيه فنون وجنون.. فمدح الأشخاص أصبح فناً يؤكل عيشاً رغيداً.. وتعظيمهم للممدوحين في العشي والغداة واجب حتمي.. والانقضاض على الآخرين.. هو أحد النشاط المطلوب لاستمرار تدفق المال.. وهم بذلك يضربون بكل القيم عرض الحائط فهي لا تؤكلهم عيشاً رغيداً ولا زهيداً.. المهم ألا ينقطع عنهم (المدد) ما دامت (دية) ذلك هو الكذب الرخيص والضحك على ذقون (المعزبين).. فقد ركبوا سيارات لم يكونوا يرونها إلا في الدعايات وإلى غير السيارات من دعة العيش ورغده.. والثمن.. لا للكيانات ونعم للأفراد الأجلاء.. ومع ذلك فالطموح الذي نراه في صحافة المصالح سيضيعهم في يوم ما في العدم وفي التلاشي وفي النوم بلا أحلام.. والأيام بيننا.. والله المستعان!!!!.


[glint]نبضات!!![/glint]

- من حق المتطوعين المشاركين في دورة التضامن الإسلامي الأولى أن نقدم لهم صادق الشكر وعظيم الامتنان على ما قدموه من جهد كان محل امتنان وتقدير جميع المشاركين في الدورة!!!.


- يصر الصديق خالد البطاح رئيس نادي وج بالطائف على أن التنظيم الطائفي لدورة التضامن الإسلامي قد فاق تنظيم بقية المدن باعتراف المسؤولين والضيوف.. وليست بغريبة عليكم أبا سليمان!!!.


- وجه الزميل أحمد الشمراني ضربة هائلة لجستنية الذي أجزم بأنه ترنح على إثرها كثيراً.. ويأتي ذلك في سياق حرب داحس والغبراء بينهما!!!.


- أعتب على الزميل عبدالواحد المشيقح استضافة المتسلقين من خريجي وأنصار صحافة (الهشك بشك)؛ فهو بذلك يسيء لنفسه ولزاويته الناجحة!!!.


- اللاعب محمد أمين أكد أن أبناء الاتحاد بألف خير، فقط يحتاجون للفرصة التي حرمتهم منها الطيور المهاجرة بإصرار إدارة ناديهم بتجاهلهم والحرص على شراء عقود لاعبي المنتخبات!!!.


- ومحمد أمين لو كان في ناد آخر لحاول الاتحادية شراءه بالملايين (المتلتلة).. ولأنه ابن النادي فلا يحصل إلا على الملاليم.. فقد كانت مكافأته قبل موسمين 900 ريال فقط!!!.


- الاتحاد المصري في مشكلة كبرى مع الزمالك بسبب معجب العجيب!!!.


- بعد أن حقق بطولة الاتحاد الأوروبي ها هو فريق شيلسي يقترب من الحصول على كأس الدوري الممتاز الانجليزي لفرق الدرجة الأولى بفضل قوة دفاعه ونهجه ببناء دفاع قوي يعتبر أساساً للفريق.. وهي النظرية الحديثة في كرة القدم.. فمتى نستوعب ذلك!!!.


[blink]خاتمة !!![/blink]

** من المضحك أن الاتحاد الآسيوي يرفض تسمية فريق القرن (الهلال) لحجج واهية، فكيف تصرون على تسمية الأهلي بنادي القرن!!! (تعليق من قارئ كريم)!!.





[flash=http://taqnia.com/up/ar/kjur.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
المنصة الجنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 04 - 2005, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


- ومن سمات اللاعب متعاطي المنشطات.. تعمد الخشونة مع لاعبي الفرق الأخرى.. والثورة على الحكام لإخافتهم وتصوره خوفهم منه ومن ناديه.. وعدم التردد في الاشتباك مع الجماهير.. وعدم تقدير ظروف المناسبات المهمة وأجوائها.. وذلك رغم ما تعطيه تلك المنشطات من قدرة في اللعب والعطاء وقد تصل لحد الإبداع.. وإنما لوقت ولسن معلومة ثم تتدهور حالة اللاعب الصحية والنفسية والاجتماعية!!!.


أظنه لا يقصد محمد نور على الاطلاق


يسعدك ربي كاتبنا الاهلاوى الكبير صالح رضا
والف شكر لكاتبنا المنصه الجنوبيه على نقله الاكثر من رائع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


سلم الناقل والكاتب







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2005, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

عيّـاف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح
- ومن سمات اللاعب متعاطي المنشطات.. تعمد الخشونة مع لاعبي الفرق الأخرى.. والثورة على الحكام لإخافتهم وتصوره خوفهم منه ومن ناديه.. وعدم التردد في الاشتباك مع الجماهير.. وعدم تقدير ظروف المناسبات المهمة وأجوائها.. وذلك رغم ما تعطيه تلك المنشطات من قدرة في اللعب والعطاء وقد تصل لحد الإبداع.. وإنما لوقت ولسن معلومة ثم تتدهور حالة اللاعب الصحية والنفسية والاجتماعية!!!.

أظنه لا يقصد محمد نور على الاطلاق


يسعدك ربي كاتبنا الاهلاوى الكبير صالح رضا
والف شكر لكاتبنا المنصه الجنوبيه على نقله الاكثر من رائع




* لا ما يقصد محمد نور .. ملعوبة يا أهلاوي صريح !!!




عيّـاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2005, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




كل متعاطي هو المقصود

ويستحقوا المتطوعين في العمل كل الشكر


يعطيك العافية المنصة الجنوبية

تحيـــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من القلب >------->> ][®][^][®][صالح رضا ][®][^][®][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر