العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأمن المصري يكمل مهازل (( أرهاب التحكيم ))

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولاً نهني صاحب السمو الملكي الامير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وكافة أعضاء الشرف وإدارة ومنسوبي النادي الاهلي وجماهيره العريقة (( على التــــأهل ))


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 04 - 2005, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي الأمن المصري يكمل مهازل (( أرهاب التحكيم )) 




الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً نهني صاحب السمو الملكي الامير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وكافة أعضاء الشرف وإدارة ومنسوبي النادي الاهلي وجماهيره العريقة (( على التــــأهل )) الذي اتى بعون من الله ثم بجهود المخلصين من ابناء النادي والقائمين عليه ..

فشكرا لأبطالنا الذين أدوا ما عليهم واستطاعوا التغلب على كل العقبات التي واجهتهم من تحكيم سيء للغاية ولجان تجكيم لن ولم تتطور على مر الايام والسنين ولم تأخذ عبره من كل المباريات السابقة والتي تعرض فيها الاهلي لأجحاف بحقوقه وسلب من أناس أبتلى بهم الوسط الرياضي عامة وحسبوا على الاتحاد (( العربي )) وشوهوا صورة الحكم العربي وطال ذلك حتى المواطن العربي البسيط ..

فما رأيناه هذا المساء لا يمكن لأي مواطن عربي غيور أن يرضى بعرضه على شاشات قنوات أمتدت إلى كل اقطاب العالم ..

سنتطرق هنا لمشاركات أخواننا في ارض الكنانه (( المصريين )) في كافة البطولات سواءً انديه او منتخبات على المستوى العربي أو الافريقي ..

الكرة المصرية

لا أتذكر مباراة يكون فيها طرف مصري سواءً نادي أو منتخب وعلى كافة المستويات وفي كافة الالعاب قد خرجت دون مشاده وكروت حمراء وأحتجاجات وركل ورفس وفوضى تعودنا عليها من اخواننا في مصر وكأننا بهم لا يهزمون ابداً ولا يرضون بالهزيمة من اي نادي أو منتخب عربي أخر .. وكأن ما يطلق على (( جمهورية مصر )) كعدد سكان بأنها زعيمة الدول العربية وما يروج له المرجفون اصبح شبح للأخوه في مصر لا يمكنهم ان يتخلصوا منه في القريب ..
لا ننكر بان مصر لها الدور السياسي البارز على المستوى العربي والأفريقي ولكن لا يجب ان يعمي ابصارهم بان كرة القدم لا يوجد بها زعامة ولا يمكن ان يجاروا الدول الاخرى في التقدم الرياضي الذي تميزت به كل الدول المجاورة مع مصر ولا يوجد في الرياضة بصفة خاصة كبير فالجميع يعمل بكل جد واجتهاد للوصول الى مصاف الدول المتقدمة رياضياً .. وكأني بالأخوه في مصر (( كالنعام)) يضعون رؤوسهم في الرمال كي لا يروا تقدم غيرهم وتميزه ..

اعود لأن الاخوه في الاندية المصرية والمنتخبات قد أفسدوا الكثير من البطولات التي شاركوا بها او دعوا لها واعتقد ان ذلك يشمل حتى المباريات الودية ومباريات الاعتزال وشاهدنا الكثير ولا يوجد لدينا المساحة لفرد كل الاحداث التي اختلقوا فيها المشاكل او هددوا بالانسحاب أو مارسوا هوايتهم المفضلة في الركل والرفس والضرب ..

(( أبو طبع لا يتخلى عن طبعه ))
كل ما شاهدناه هذا المساء بعيداً عن الفوز والخسارة فهو عباره عن عاده اعتادوا عليها ومارسوها ضد الاتحادات الرياضية المهزوزه التي تعتبر نجاح بطولاتها لا يمكن ان تتم بدون الاخوه في مصر وهي ممارسة خاطئة طالما ضغطوا بها على ضعاف البصر والبصيرة من مسؤلي الاتحادات الرياضية ..




في مباراة اليوم بين الاهلي والاسماعيلي .. رئينا الكثير من الاسفاف من الاتحاد العربي للأسف في اختيار حكم منتهي الصلاحية حيث انه تم تغييره في دوري بلده بعد بداية المباراة بعدة دقائق وحل محله الحكم الرابع فنجد اتحادنا العربي يكافيء هذا الحكم الذي قرب على التقاعد بمباراة للأهلي السعودي اللذي تعود على التجارب ولكنها حكمه من اتحادنا العربي ويطبقها كالمثل القائل (( تعلم الحلاقة في رؤوس الأيتام ))
لم يقتصر الوضع على التغاضي عن أربع ضربات جزاء اقرها الحكم المصري جمال الغندور بل تعدى ذلك إلى اختراع قوانين جديده وهي عدم طرد الحارس عندما اعاق المهاجم المنفرد تماماً بالمرمى وكافأه بكرت أصفر مع ابتسامه عريضة .. كما انه كافأ اللاعب الذي خطف بيده الكرة من البسيسي وسددها على المرمى أمام أعينه بنفس الابتسامة دون كرت ؟؟!!!
الضرب الذي مارسه لاعبي الاسماعيلي والركل والرفس للاعبين الاساسيين أكمله (( رجال الأمن المصري )) لكافة الاحتياطيين والاداريين في الاهلي وقاموا بحماية لاعبي الاسماعيلي بعمل دائره حولهم ونزلوا بالضرب والركل والرفس على احتياطي الاهلي وأدارييه وأجهزته الفنية دون رادع او أخلاق ..
فهذه البطولات التي تقرب بين العرب اصبحت مجالاً للأنتقام على المستوى الحكومي وبرجال (( الشرطة ))
لا اعتقد بان هناك اي مبرر لضرب اداري في الاهلي ولا للاعب احتياطي وتكديس اكثر من ((100)) عسكري على مقاعد الاحتياط وأنهيالهم بالضرب والرفس على اداريين ولاعبين !!!
كارثه اجابتها لدى الاتحاد العربي وحلها بيدهم .. اما ان يسمحوا للفرق التي تلعب في مصر بإحضار رجال شرطه معهم من بلدانهم لحمايتهم وكأننا في حروب وليس مباريات رياضية ..

من هنا فانه لا يهمنا فوزنا او خسارتنا في مباراة رياضية نتوسم ان تكون فيها الروح الرياضية بكافة انواعها والتقارب بين الشعوب والاخلاق التي افتقدها اخواننا في مصر في لحظة غضب كان مخططاً لها مسبقا لعلمهم بان اتحادنا العربي لا يستغني عنهم ولا عن اصواتهم ولا ضيافتهم في اوقات الصيف ..

هنا نطالب إدارة نادينا متمثله في الدكتور / أيمن فاضل بان يتم اتخاذ كافة التدابير لأقامة اي مباراة في جمهورية مصر حتى وإن كانت ودية أو الأنسحاب من أي بطوله تكون الاندية المصرية طرفا فيها وتلعب على ارضهم ومطالبتهم بإعتذار من الاتحاد العربي ولجنة حكامه على سؤ أختيارهم واعترافهم بمحاولة اسقاط الاهلي حتى لا يتفاقم الوضع وتتسع الهوة ونتباعد اكثر من تقاربنا .. ولا نريد (( السعد )) يخرج لنا ليقول مثل مقولته في البطولة السابقة الاهلي ظلم !!!!

كما اننا نطالب الاتحاد العربي بالتحقيق في قضية اختيار الحكم واعلانها على الملاء حتى نعلم من وراء هذه المخططات لاسقاط النادي الاهلي ..والاعتذار الرسمي للنادي الاهلي ..

ربما ان الموضوع لا يتكلم عن المباراة بشكل مباشر وفنونها بقدر ماعي ملاحظات شاهدها العالم بأسره واستنكر حدوثها كل عاقل وراشد ومن لديه من الرياضة فروسيتها واخلاقها ..

اعتذر للأطاله ولكنني انوه بان الفريق سيصل إلى جده في حدود الساعة الثانية والنصف ظهراً اليوم الاربعاء ..
وللجميع موفور التحية والتقدير
أخوكم ابو طاهر



الصور منقوله من الاخ أبو ريهام














أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 04 - 2005, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجنرال
 

الجنرال will become famous soon enough

افتراضي  


تســـــــــــــلم





لكن الغلط على





عثمان الزفت







خذاك الموعد الثاني .. نويت تغيب وتنساني
الجنرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

أخي الكريم أبو طاهر

كلّ هذا لن يكون ذا فائدةٍ مرجوّةٍ مالم تتحرك إدارة الأهلي متمثلةً في رئيس النادي الدكتور ايمن فاضل مطالبةً بالإعتذار الرسمي من قب لامتسببين في ماحدث من ظلمٍ وتهجّمٍ فادحين على الأهلي ولاعبيه وإدارييه

ومهددةً بالانسحاب الذي طالبنا به العام الماضي ولم نجد آذاناً صاغيةً لما نقول

فهذه هي النتيجة الآن نراها ونلمسها بأمّ اعيننا

لقد أصبح الأهلي فريقاً ليس له قيمة في نظر من لانظر لهم

واصبحت حقوقه مهدرةً لأنه ليس هناك من يطالب بها أساساً

وهذا كلّه بسبب الإدارة الغير مدركة لحجم وقدر النادي الذي تترأسه


أنا على يقينٍ تام وكذلك الجماهير الأهلاوية وأجزم انّه لو كان الدكتور أبو داوود عبدالرزاق هو الرئيس للنادي لما حدث ماحدث

والكل يعلم من هو الدكتور عبدالرزاق ابو داوود وماهي مواقفه السابقة من كل من حاول التعرض او المساس بالنادي الأهلي وجمهوره وإدارته

ياسيدي الفاضل


((( اعطِ القوس باريها )))


لن اتكلم هنا عن الأهلي وحقوقه المهدرة طالما أنّه ليس هناك من يطالب بهذه الحقوق على المستوى الأهلاوي

[blink]والي ماله ظهر ينضرب على قفاه يا ايمن فاضل[/blink]

واللبيب بالاشاره


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


أتحدى
أتحدى
أتحدى
أن ينصفنا الإتحاد العربي
حق الإنصاف الذي نستحقة







الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


في البداية مبروك التأهل



وفي النهاية بعد هذا الظلم التحكيمي السافر وبعد هذه المعركة مع المصارعين المصارية

سيخرج لنا غدا او بعده عصمان وشلته الخايسة باخراج قرارات توقيف عشرة من لاعبين الاهلي مع المدرب مع اخصائي العلاج الطبيعي مع مدرب اللياقة مع رئيس النادي وووووووووووووووووووو










وجود الديمقراطية يعني وجود الشفافية وهذا كله باعث للعدالة التي تطلبها (الجماهير ) اما في السياسة (الشعوب)



إذا لم يكن موجود ذلك فعلى الدنيا والكورة السلام





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

سويقه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى سويقه

افتراضي  


الله يلعن ابو الظلم
ياناس ماهي جديده وماهي صدفه الشغله مطبوخه من السعد وزمرته الله لايباركله
وما خفي كان اعظم




سويقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


اذا حجت البقره على قرونها
ينصف( الدمار العربي) الاهلي




يا كايدهم

يا مجننهم
يا مجرجرهم





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 36 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الف مبروك تأهل الفريق الاهلاوي
وان شاء الله ذهب العرب اهلاوي

أخي الكريم أبو طاهر


كلّ هذا لن يكون ذا فائدةٍ مرجوّةٍ مالم تتحرك إدارة الأهلي متمثلةً في رئيس النادي الدكتور ايمن فاضل مطالبةً بالإعتذار الرسمي من قب لامتسببين في ماحدث من ظلمٍ وتهجّمٍ فادحين على الأهلي ولاعبيه وإدارييه








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 49 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


-
فعلا الكلام الآن لن يأتي بنتيجة

وكالعادة الضحية ( أهلاوية )

ولكن ما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم من الظاليمن







تحياتـــــــــــــــ ــــــــــي...عاشق الاهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2005, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي نجد will become famous soon enough

افتراضي  


الف مبروك تأهل الفريق الاهلاوي
وان شاء الله ذهب العرب اهلاوي

أخي الكريم أبو طاهر

كلّ هذا لن يكون ذا فائدةٍ مرجوّةٍ مالم تتحرك إدارة الأهلي متمثلةً في رئيس النادي الدكتور ايمن فاضل مطالبةً بالإعتذار الرسمي من قبل المتسببين في ماحدث من ظلمٍ وتهجّمٍ فادحين على الأهلي ولاعبيه وإدارييه
وياليت الجمهور الحبيب الوفي بجدة يكون في استقبال البعثة والرفع من معنوياتهم بعد هذه الاحداث





الليــل له في داخــلي عـمـق وجــروح .......
والصــبح يـطلب ثــار ليــله بذاتي .....
تــنازعـت نـفـسـي مثـل طـلعـة الـروح ........
وتـبـعـثـرت فـوق الجــروح أمنـيـاتي......
اهلاوي نجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأمن المصري يكمل مهازل (( أرهاب التحكيم ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر