العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ليست خسارة ثلاث نقاط فقط !!

يسعدكم ربي خسرنا ثلاث نقاط وخسرنا ثقة جمهورنا وخسرنا هيبه للفريق الأهلاوى تكونت من خلال ثلاث مباريات فوز ونطالب فريقنا بالتعويض فى مباراة الاسماعيلى القادمه لم ينفذ خطة اللعب أحد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 04 - 2005, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي ليست خسارة ثلاث نقاط فقط !! 







يسعدكم ربي

خسرنا ثلاث نقاط

وخسرنا ثقة جمهورنا وخسرنا هيبه للفريق الأهلاوى تكونت من خلال ثلاث مباريات فوز ونطالب فريقنا بالتعويض فى مباراة الاسماعيلى القادمه

لم ينفذ خطة اللعب أحد

لماذا لايتقيد لاعبينا بخطه تدربوا عليها عشرة أيام وظهر فى الملعب أن كل لاعب يؤدى المباراة وفق هواه ومزاجه وهل هو استهتار أم ماذا ؟؟


فقدان الخبره


فى المباريات الخارجيه تظهر الخبره التى يحتاجها الفريق واليوم لم يظهر الخليوي ولا الصبحى ولا مالك معاذ ولا محمد مسعد ولا حسين عبد الغنى ولا تيسير الجاسم بالهدوء المطلوب من فريق متصدر للمجموعه والخساره ليست مهمه جدا فالتعويض سهل جدا بشرط تقديم مستوى معروف عن كل لاعب وتقيد تام بخطة المدرب


تسرع وأخطاء

لا أجد سببا فى التسرع فى التمرير ولاسبب فى تمرير الكره بطريقه خاطئه والوقوف انتظارا للهجوم الأوزبكي وقد شاهدنا لاعبي الوسط (( مسعد و مالك وصاحب وتيسير وعبد الغنى )) لايساندون الهجوم ولا يساندون الدفاع بل يخطئون فى معظم التمريرات وكأنهم يؤدون أول مباراة فى البطوله!!


لامباريات وديه

بأمر رعاية الشباب ممنوع أداء مباريات وديه فى جده >>> كان من الممكن السفر الى طشقند باكرا واللعب مباريات وديه والتعود على الارضيه السيئه التى سنواجه مثلها فى الاسماعيلي بعد ستة ايام


المدرب يبريء نفسه!!


يقول المدرب انه تأخر فى التغيير لان ستة لاعبين كانو يستحقون التغيير لعدم تنفيذهم الخطه ولابتعادهم عن مستواهم المعروف وهو مندهش لعدم تقيدهم بخطة اللعب ومندهش أكثر لعدم تقديمهم اى مستوى من مستواهم فى التمرينات قبل المباراة


ادارة الفريق


نثق فى ادارة الفريق كما نثق فى اللاعبين والمدرب ولكن هل تم افهامهم ان الفريق الأوزبكي سيكون مهاجم بكل قوه واشتراكات لاعبيه فى الكرات المشتركه ستكون قويه والتحامات خشنه!!

هل تفاجأ لاعبينا بالاندفاع الهجومى والبدنى فارتبك نجومنا؟؟

هل سنتلافى الأخطاء الكثيره فى مباراة الاسماعيلي الأهم ؟؟

رب ضارة نافعه

سيتكرر السيناريو يعد ستة ايام وسيقدم الاسماعيلى أكثر مما قدمه بختاكور !!! فماذا سيقدم نجومنا ؟؟ وهل سيعوضونا بفوز وتأهل يسعد جماهير الاهلى وجده كلها

ممنوع

القسوه والتهجم وشتم لاعبينا ممنوع ويجب دراسة عدم تقديم نجومنا مستواهم المعروف بهدوء ومعالجة المشكله ان وجدت لضمان تقديمهم مستوى أفضل فى مباراة الاسماعيلي القادمه ولضمان عدم تكرار ماحدث اليوم


يارب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 04 - 2005, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




اقتباس
سيتكرر السيناريو يعد ستة ايام وسيقدم الاسماعيلى أكثر مما قدمه بختاكور !!! فماذا سيقدم نجومنا ؟؟ وهل سيعوضونا بفوز وتأهل يسعد جماهير الاهلى وجده كلها


لن يحدث أي تغيير وسيلعب بنفس الخطة والتشكيلة

والله يستر

تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2005, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


[glow=FFFFFF]والله انا في رأيي أن الاهلي خالي من أي موهبه ومن أي نجم واتحداكم تجيبون لي لاعب من الاعبين يعتبره الجمهور السعودي نجم معروف غير ( حسين عبدالغني تحياتي )


عموماً اتمنى للاهلي كل التوفيق ولكن هذا الموسم موسم فاشل بالنسبه للفريق الاهلاوي ولا تسألوني ليش

لاهو من ادارة ولا من لاعبين ولا من اعضاء جماهير ما تجمل هذي السنه وتعب على الفاضي غير أثني
[/glow]

1- صاحب السمو الامير خالد بن عبدالله .


2- جمهور الاهلي الوفي والمناضل .





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2005, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


الاسماعيلي
خ + ط + ي + ر = حذر





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2005, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

أهلاوي خبير will become famous soon enough

افتراضي  


العامل النفسي شئ ضروري أين المسئول عن التأ هيل النفسي في الفريق

أهم شئ التأهل وبعدين نرتب امورنا بجلب لاعيبه




أهلاوي خبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2005, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

al kaser 2005 will become famous soon enough

افتراضي  


ياأخي مع تحياتي وتقديري لك
خطة المدرب والله انها أصبحت معروفة وضعيفة في نفس الوقت فالوسط خالي تماما والدفاع مفكك والاعتماد على مجهودات اليساندرو وروجيريو واي فريق سيقابل الاهلي يعرف أن الاهلي بهذه الخطة فريق سهل وهش وعقيم وكلام المدرب ينطبق عليه المثل القائل ( شر البلية مايضحك )

الروح مفقوده عند جميع اللاعبين ولاهم فالحين الافي الاحتجاج على الحكم بقيادة الخبير الخليوي


الدفاع مفكك وغير منظم ومرتبك

لياقة اللاعبين لايمكن أن تكون لياقة لاعبين حواري

الاسماعيلي خطيييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييير جداً أتمنى تدارك الاوضاع قبل أن تقع الفأس في الرأس




al kaser 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2005, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

عبدالله صالح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح


يسعدكم ربي

خسرنا ثلاث نقاط

وخسرنا ثقة جمهورنا وخسرنا هيبه للفريق الأهلاوى تكونت من خلال ثلاث مباريات فوز ونطالب فريقنا بالتعويض فى مباراة الاسماعيلى القادمه

لم ينفذ خطة اللعب أحد

لماذا لايتقيد لاعبينا بخطه تدربوا عليها عشرة أيام وظهر فى الملعب أن كل لاعب يؤدى المباراة وفق هواه ومزاجه وهل هو استهتار أم ماذا ؟؟


فقدان الخبره


فى المباريات الخارجيه تظهر الخبره التى يحتاجها الفريق واليوم لم يظهر الخليوي ولا الصبحى ولا مالك معاذ ولا محمد مسعد ولا حسين عبد الغنى ولا تيسير الجاسم بالهدوء المطلوب من فريق متصدر للمجموعه والخساره ليست مهمه جدا فالتعويض سهل جدا بشرط تقديم مستوى معروف عن كل لاعب وتقيد تام بخطة المدرب


تسرع وأخطاء

لا أجد سببا فى التسرع فى التمرير ولاسبب فى تمرير الكره بطريقه خاطئه والوقوف انتظارا للهجوم الأوزبكي وقد شاهدنا لاعبي الوسط (( مسعد و مالك وصاحب وتيسير وعبد الغنى )) لايساندون الهجوم ولا يساندون الدفاع بل يخطئون فى معظم التمريرات وكأنهم يؤدون أول مباراة فى البطوله!!


لامباريات وديه

بأمر رعاية الشباب ممنوع أداء مباريات وديه فى جده >>> كان من الممكن السفر الى طشقند باكرا واللعب مباريات وديه والتعود على الارضيه السيئه التى سنواجه مثلها فى الاسماعيلي بعد ستة ايام


المدرب يبريء نفسه!!


يقول المدرب انه تأخر فى التغيير لان ستة لاعبين كانو يستحقون التغيير لعدم تنفيذهم الخطه ولابتعادهم عن مستواهم المعروف وهو مندهش لعدم تقيدهم بخطة اللعب ومندهش أكثر لعدم تقديمهم اى مستوى من مستواهم فى التمرينات قبل المباراة


ادارة الفريق


نثق فى ادارة الفريق كما نثق فى اللاعبين والمدرب ولكن هل تم افهامهم ان الفريق الأوزبكي سيكون مهاجم بكل قوه واشتراكات لاعبيه فى الكرات المشتركه ستكون قويه والتحامات خشنه!!

هل تفاجأ لاعبينا بالاندفاع الهجومى والبدنى فارتبك نجومنا؟؟

هل سنتلافى الأخطاء الكثيره فى مباراة الاسماعيلي الأهم ؟؟

رب ضارة نافعه

سيتكرر السيناريو يعد ستة ايام وسيقدم الاسماعيلى أكثر مما قدمه بختاكور !!! فماذا سيقدم نجومنا ؟؟ وهل سيعوضونا بفوز وتأهل يسعد جماهير الاهلى وجده كلها

ممنوع

القسوه والتهجم وشتم لاعبينا ممنوع ويجب دراسة عدم تقديم نجومنا مستواهم المعروف بهدوء ومعالجة المشكله ان وجدت لضمان تقديمهم مستوى أفضل فى مباراة الاسماعيلي القادمه ولضمان عدم تكرار ماحدث اليوم


يارب




والله أنا معاك يأهلاوي صريح:





[]السيف الأهلاوي[]
@آيووووووووووووه يالأهلي *
* قلبي عليك إلتااااااااااااااع @
عبدالله صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2005, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية HALF MOON
 

HALF MOON will become famous soon enough

افتراضي  


المدرب صاحب تفكير غريب واعتقد انه يخشى المغامره





[read]HALF MOON[/read]
HALF MOON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2005, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


كلام سليم

وتشخيص واقعي جدا لحال الفريق اليوم


وللأسف الاصرار على تفريغ الوسط .. هو السبب في توهان الفريق وعدم سيطرته وبناء هجمات صحيحه





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2005, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح


لم ينفذ خطة اللعب أحد

لماذا لايتقيد لاعبينا بخطه تدربوا عليها عشرة أيام وظهر فى الملعب أن كل لاعب يؤدى المباراة وفق هواه ومزاجه وهل هو استهتار أم ماذا ؟؟



والله يا أخوان إذا المدرب ما يغير في الخطة شي

وإذا المدرب يلعب بنفس الخطة مع كل الفرق داخليا

وخارجيا عمر الأهلي ماراح يحقق شي ومثل ما شفتوا

اللعب بنفس الخطة مع كل الفرق وعلى أرضنا وعلى أرض

الخصم المدرب متمسك بالخطة الفاشلة وعمره ماراح

يحقق شي لو ما غير






تحياتـــــــــــــــ ــــــــي...عاشق الأهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ليست خسارة ثلاث نقاط فقط !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر