العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من يوصل الكلام لجنينيو قبل مباراة الاوزبكي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اتمنى من الله عز وجل ان يقرا هذه السطور من يوصلها الى المدرب جنينيو او احد المسؤلين المسموع صوته لانه سنفع بها الاهلى ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 04 - 2005, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي من يوصل الكلام لجنينيو قبل مباراة الاوزبكي 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم


اتمنى من الله عز وجل ان يقرا هذه السطور من يوصلها الى المدرب جنينيو او احد المسؤلين المسموع صوته
لانه سنفع بها الاهلى ان شاء الله تعالى

وهو ان يلعب الاهلى مع الفريق الاوزبكي (بختاكور) بالفريق الثاني لان لدى الفريق بعد المباراة بــ 8 ايام مباراة اقوى واهم منها مع الاسماعيلي




ومن المعروف ان الاهلي يتقدم عن اقرب منافسيه بـــ 6 نقاط وهو فرق كافي إذا علمنا ان لدينا مباراة في جدة
ومباراة الاسماعيلي لا مجال فيها للتعويض بعكس مباراة الاوزبكي

والفريق الثاني والعائدين من الاصابة ( النجعي ، عبدربه الموقوف عربيا ، الصبياني ، اليماني ، صديق ، العبدلي ، الخيبري ، الزهراني ، فوزي الشهري ، مالك معاذ ، المحمدي ، الجيزاني ، اولفيرا الغير مسجل في العربيه ،

اتمنى ان يسمع صوتي ولو لمرة واااااااااحدة

لان عدو الاهلي الان ((( التحكيم فالإصابات فالإرهاق ))))

و آآآآآسف على الاطالة




مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 04 - 2005, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

أخي الكريم مشعل مكة

وجهة نظر قد تكون سليمةً من الناحية النظرية

ولكن الواقع يقول أننا كجمهور محتاجون لبطولات من الوزن الثقيل


وضمان تأهلنا وخاصةً في البطولة الأسيوية قد يريحنا

اللاعبين الذين ذكرتهم فيهم الخير والبركة

وتأكد بأن جونينيو سيدعم الفريق بهم أو بأحدهم إذا ما احتاج إليه

لكن وكما يقول المثل الشعبي

(( أضرب الصغير يخاف الكبير ))

تحياتي وتقديري لأهلاويتك وحبك الواضح للأهلي


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 18 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

اقتراح بناء جدا والحقيقه رحلة طشقند ستكون مرهقه جدا للفريق واقتراحك أخى الراقي وصل للمدرب وهو الوحيد الذي سيقرر مالتشكيله المناسبه لخوض هذه المباراة بعد المناقشه والتشاور مع ادارة الفريق الاهلاوى000

ولكن اخى مشعل مكه

من الممكن تفكير المدرب يذهب لجعل هذه المباراة تجهيز لمباراة الاسماعيلى بعد غياب اسبوعين عن المباريات وصعوبة لعب مباريات وديه وسط الدوره الاسلاميه وانشغال الملاعب بالفرق المشاركه



هناك اقتراح بعمل معسكر خارج جده قبل مبارات بختاكور بخمسة أيام وعم مبارتين وديتين0

تحيه وتقدير لموضوعك الراقي

أهلاوى صريح




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

anbary2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي : مشعل مكة

اقتراحك مفيد واعرف ان كلامك هذا من منطلق حرصك على الاهلي

ولكن منطقيا الاهلي لم يتأهل حتى الآن ولا مجال للتفريط في نقاط المباراة


خسارتنا في طشقند ستعيد الامل لجميع الفرق وهناك مباراتان غيرها من الممكن ان نهزم او نتعادل في


مباراة الجيش والزوراء


من وجهة نظري هذه المباراة هي الفيصل في هذه المجموعة وهي مهمة لدرجة كبيرة ولا مجال للتفريط فيها
اخوك

ابو احمد




anbary2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتراح جميل

وبالطبع لا نريد التفريط بمباراة طشقند .. ولكن الفوز بأقل مجهووود ممكن


وادخار الجهد الأكبر للمواجهه الأصعب في الاسماعيليه





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


حتى الآن الأهلي لم يضمن التأهل .. والخسارة - لا سمح الله - أمام بختاكور ستجعل الفرق بينه وبين الأهلي 3 نقاط مما يفتح الباب على مصراعيه لجميع الاحتمالات أما نقطة التعادل - على أقل تقدير - ستحسم تأهل الأهلي بإذن الله بنسبة 99% لذلك لا مجال للتفريط في مباراة بختاكور ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


اقتراح جميل

وبالطبع لا نريد التفريط بمباراة طشقند .. ولكن الفوز بأقل مجهووود ممكن


وادخار الجهد الأكبر للمواجهه الأصعب في الاسماعيليه





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 04 - 2005, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


اشكر كل من قام بالمشاركة في الموضوع الحساس

وهذا من منطلق حرصكم على شؤون الفريق
نسأل الله الكريم ان ينصر الراقي في جميع المحافل


من صغر سني

اهلي

افرح واغني

اهلي

وان شاء الله نهني

اهلي



ومشكووووووووووووورين اخواني مرة اخرى




مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2005, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

ثــامر الغامدى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ثــامر الغامدى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ثــامر الغامدى

افتراضي  


فريقنا الحمدلله حصل على راحة قوامها اسبوعين وقادرين بعزم الرجال ان شاءالله ينتصر الاهلى فى المبارتيين





[movet=down]330000.............. t[/movet]
ثــامر الغامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من يوصل الكلام لجنينيو قبل مباراة الاوزبكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر