العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمال عارف ... يتهم جمهور الأهلي .. بالهمجية.. في جريدة الرياضية.

أصلا زي تلك الأشكال لو بلاش يتفرج على مباراه فيها الأهلي حتى لايوصخ جو المباراة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 04 - 2005, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


أصلا زي تلك الأشكال لو بلاش يتفرج

على مباراه فيها الأهلي حتى لايوصخ

جو المباراة





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 04 - 2005, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


طبعا متعود على أشكال و اصوات الخدم لكن ترقبوا ردي عليه من خلال نفس الصحيفة في الأيام المقبلة





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية waleed z
 

waleed z will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههه
جمالكو عارفكو
هذا من النوع اللي ينطبق عليهم المثل :
( طــبـط ولـيــس يـطـلــع كـويـــتس )


وهاذا مصيرك ومصير من يتعدى على حقوقنا كجمهور اهلاوي راقي؟؟؟؟؟





مجرد فضفضة
:smi le1:
مجرد فضفضة
waleed z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية waleed z
 

waleed z will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
جمالكو عارفكو
ينطبق عليه المثل اللي بيقول :
( طــبـطــب ولـيـــس يـطــلع كــويــس )
وهاذي نهاية جمالكو ونهاية من يتعدى على حقوقنا كجماهير اهلاوي راقيه





مجرد فضفضة
:smi le1:
مجرد فضفضة
waleed z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


شباب ... انتو فهمتو الموضوع غلط ...
الموضوع وما فيه .. هو.. ان الحفاظه .. اللى كان لابسها من النوع الرخيص ,, اللى تمباع جنوب جده ..

بالقرب من سوق الصواريخ .. وكانت مضايقاه ,, ولمن جا يدور عليها ... ما لقاها ...
ولغاية دحين مو (عارف جمال) فين راحت ...
بس هى دى كل الحكايه ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


لا تعلييييييييييييييييي يييييييييييييييق




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2005, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

الاهلاوي السعيد will become famous soon enough

افتراضي  


جمهور الاهلي


يكويك

وياكلك




الاهلاوي السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمال عارف ... يتهم جمهور الأهلي .. بالهمجية.. في جريدة الرياضية.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر