العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نائب رئيس الأهلي :عادل الحازمي سيعود قريبا

أكد نائب رئيس النادي الأهلي عبدالمحسن الداود استمرار إدارة النادي برئاسة الدكتور أيمن فاضل وأنه لا نية لترك النادي حاليا وقال نحن باقون حتى نهاية الموسم وإذا كان بقاؤنا في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2005, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي نائب رئيس الأهلي :عادل الحازمي سيعود قريبا 





أكد نائب رئيس النادي الأهلي عبدالمحسن الداود استمرار إدارة النادي برئاسة الدكتور أيمن فاضل وأنه لا نية لترك النادي حاليا وقال نحن باقون حتى نهاية الموسم وإذا كان بقاؤنا في مصلحة النادي فسنبقى وإذا كان رحيلنا يخدم الأهلي فلن نستمر لأننا في النهاية في خدمة الأهلي ورجاله.
وأضاف الداود: الاختلافات في الرأي بين أعضاء الإدارة هي السبب في ابتعاد بعض الأعضاء بالإضافة لأن هناك من لديه ظروف تمنعه المواصلة وأن الاختلاف هو في مصلحة النادي، وعلاقتنا مع الجميع رائعة، وقال إنني تقدمت باستقالتي لوجود ظروف خاصة لكن عند زوالها تراجعت عنها وكما قلت نحن نخدم النادي دون مقابل لأن البعض يعتقد أننا نأخذ مبالغ مالية مقابل عملنا في إدارة النادي.
وتطرق الداود للجهود التي بذلتها إدارة النادي لإيجاد مستثمرين وإيجاد عائدات مالية تخدم النادي وتجعله يصرف ذاتيا، وقال: أجرنا موقع النادي الشمالي بمبلغ 7 ملايين لمدة عشرة أعوام وهو مبلغ جيد ونحن في الأهلي نقدم أرقاما صحيحة وليست أرقاما خيالية للضحك على الجماهير.
وزاد الداود: لا يوجد أي خلافات بينهم وبين الاتحاديين ونحن على استعداد لنمد يدنا للجميع لفتح صفحة جديدة مبنية على التقدير والاحترام طالما هناك من يحترمنا ولا يهاجمنا وعلى استعداد لزيارة الاتحاد وكل الأندية السعودية، فإلى مجمل ما جاء في الحوار:

* إدارة الأهلي قالت في بداية استلام عملها إنها جاءت من أجل الاستثمار وتحقيق عائد ذاتي للنادي فهل تحقق شيء من ذلك؟
ـ نعم للمرة المليون أقولها إننا حققنا أشياء مميزة رغم الفترة القصيرة لنا في إدارة النادي لكن مشكلة الاستثمار أنها أنواع، منها ما يصلح للأندية فهناك قصيرة الأجل وأخرى تحتاج لوقت والجمهور لا يريد الصبر فهو يقول لك أين مبالغ الاستثمار ولم يمض وقت على بداية المشاريع بالإضافة للوعي الرياضي لدى التجار ورجال الأعمال فهناك الكثير يخافون المخاطرة في الرياضة رغم أن كبار رجال الأعمال في العالم يعملون في الرياضة لأنها النشاط الأكثر حيوية لوجود الشباب وهم الفئة الأكبر في كل المجتمعات لكن لدينا رجل الأعمال يرفض دخول مجال الاستثمار الرياضي وهنا يجب أن يقوم الإعلام وأيضا رعاية الشباب في عمل ندوات ودعوة رجال الأعمال لإعطائهم حقيقة الاستثمار في الرياضة وفوائده وهناك أمر مهم وهو دور رعاية الشباب في إعطاء الأندية صلاحية واسعة في الاستثمار لأن ذلك يساهم في حل المشاكل المادية.
أما من ناحية تحقيقنا لعقود مالية فقد حققنا الشيء الكثير منها عقود رعاية للألعاب المختلفة وكذلك كرة القدم وهي أشياء وفرت علينا أمورا عديدة مثل شراء الملابس والأدوات الرياضية وهو بحد ذاته استثمار جيد.
* لكن جماهير الأهلي تردد أنها لم تر أي مشاريع استثمارية مفيدة؟
ـ قلت لك الجميع يريد أن يشاهد المشاريع بين يوم وليلة وهذا لا يحدث حتى على مستوى الأندية العالمية فمثل ذلك يحتاج إلى أقل تقدير لأربعة أعوام حتى تكون المشاريع بارزة لكن نحن نجحنا في تسويق بطاقة الراقي وحققت دخلا قويا للنادي وكذلك استثمار النادي الصحي وحقق عائدات مربحة بالإضافة لمشروع الأهلي مول على الواجهة الشمالية لشارع التحلية وقمنا بتأجيره لمدة عشرة أعوام بمبلغ يقارب 7 ملايين ريال والمستثمر سيبدأ العمل به رغم وجود إشكاليات بينه وبين أمانة جدة على التصميمات وكذلك هناك موقع الثمرات وعندما ينتهي العقد سنقوم بتأجيره بسعر مناسب وهذا دليل على أن إدارة النادي تعمل بنجاح رغم الفترة القصيرة.
* لكن ألا ترى أن مبلغ استثمار الواجهة الشمالية كان قليلا بحكم أنه على شارع تجاري؟
ـ قبل أن نعرض أسعارنا قمنا بعمل دراسة شاملة وعرفنا الأسعار في تلك المنطقة وعلى هذا الأساس قررنا هذا السعر ودائما لا نخطو أي خطوة في مشاريع الاستثمار إلا بعد عرضها على لجنة خاصة تضم خبراء في الاستثمار.
* ما هي المشاريع الاستثمارية الجديدة في الأهلي؟
ـ لدينا عدة أفكار وعروض لتنفيذ أعمال تجارية لكن أغلبها تحت الدراسة الآن والعمل حاليا على إكمال وتجهيز مشروع الأكاديمية وهو من أفضل الأفكار من أجل إيجاد جيل كروي على أسس علمية وتبرع به الأمير خالد بن عبدالله الذي لا يبخل في تقديم كل جديد للأهلي والأكاديمية لن تكون فائدتها للأهلي بل للكرة السعودية كافة أما ما يخص تجديد مداخل النادي وإنشاء المتحف فهو تبرع من قبل الأمير خالد بن عبدالله ويسير حسب البرنامج المعد له.
* ألا تعتقد أن مشاريع نادي الاتحاد الاستثمارية تفوقت عليكم من حيث الأرقام الربحية العالية؟
ـ أنا لا يعنيني أي ناد آخر وما يهمني الأهلي فقط ونحن دائما نتحدث بلغة الحقيقة وأرقامنا صحيحة وواقعية ومتوافقة مع ما نقوم به من مشاريع استثمارية أما أن نتكلم عن أرقام كبيرة فالكلام سهل لكن الأهم ما هو موجود في الواقع وأنا أتمنى التوفيق لكل الأندية بما فيها الاتحاد وأقولها لن نعلن إلا عن الأرقام المالية التي تدخل إلى النادي وبدون أي مبالغة إعلامية حتى لا نكون في وضع صعب أمام جماهيرنا.
* تراجعت كرة الطائرة وابتعدت عن تحقيق بطولة الدوري ما السبب؟
ـ لا يوجد سبب ربما عدم توفيق والأهلي خسر من فريق كبير هو الهلال وانحصار المنافسة بين الأهلي والهلال ربما السبب في تراجع مستوى الفريق وهناك إدارة خاصة لكرة الطائرة وأنا لا أعرف سبب التراجع لكن بالتأكيد إدارة النادي ستناقش الجهاز الإداري عن أسباب الابتعاد عن البطولة ولا أعتقد أنه أمر يدعو للقلق لأن الأهلي قادر على العودة للبطولات.
* رغم الدعم الكبير الذي حظيت به لعبة كرة السلة إلا أنها فشلت في تحقيق أي بطولة هذا الموسم؟
ـ أعتقد أن كرة السلة في الأهلي تسير بصورة جيدة ويكفي أن هذه اللعبة لم تجد الاهتمام إلا في الثلاثة أعوام الأخيرة والنتائج التي تحققت هذا الموسم تعتبر إنجازا جيدا، فمن الصعب أن نحقق كل البطولات فهناك فرق تفوقنا خبرة مثل الاتحاد وأحد ومع ذلك استطاع الفريق أن يتفوق عليهما وأعتقد أنه في الموسم المقبل يجب أن يكون هناك بطولة للسلة في ظل الاهتمام الذي تجده ووجود عناصر شابة استفادت كثيرا من المباريات وأيضا لدينا قاعدة شبابية قوية وعندما تمتلك البديل الجاهز ولاعبين محترفين ستحقق بطولات ومن حق جماهير الأهلي أن تطالب ببطولة في العام المقبل أما هذا الموسم فيجب أن نحيي الفريق على ما قدمه وكما قلت فالسلة لم تظهر إلا في الأعوام الثلاثة الأخيرة خاصة مع دعم أحمد بصفر الذي جهز فريقا قويا والآن السلة تسير بخطى جيدة مع ما يقدمه أحمد عبدالوهاب عبدالواسع من جهد جبار في سبيل دعم السلة.
* الفترة الأخيرة شهدت عدة تغييرات في الإشراف على الألعاب المختلفة فلماذا أبعد احمد بصفر عن السلة رغم ما بذله من جهد لصناعة فريق؟
ـ أحمد بصفر رجل مخلص ومحب للأهلي ويعمل بصمت وقد ترك الإشراف على السلة لأن مجلس الإدارة عينه منسقا عاما ومشرفا على الألعاب المختلفة بالإضافة لإشرافه على كرة اليد للاستفادة من خبرته وهو يخدم الأهلي في كل الألعاب وكلنا جنود لخدمة الأهلي في أي موقع وبالتأكيد سيظل احمد بصفر وهو صانع كرة السلة وكلنا في النهاية نكمل بعضنا البعض.
* ما مدى صحة ما ذكر عن رغبة الأهلي في الاعتذار عن تنظيم بطولة الخليج لكرة السلة حسب ما قاله المشرف على اللعبة أحمد عبدالواسع؟
ـ نحن دائما في الإدارة مع رأي المسؤول عن اللعبة لأنه الأقرب لها فإذا كان يرى أن الفريق غير جاهز فسنكون مع رأيه وهذا سيناقشه المجلس في اجتماعه المقبل.
* متى سيتم افتتاح الموقع الرسمي للأهلي على الانترنت؟
ـ خلال هذا الأسبوع سيتم افتتاح الموقع بحضور الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو الشرف. والموقع الجديد يختلف عن المنتديات لأن الجماهير تحب المنتديات لوجود ساحة حوار أما نحن فعملنا على الموقع الجديد ليخرج بطريقة ممتعة وليكون واجهة مشرقة للأهلي ولن يكون للأهلاويين بل يستفيد منه الجميع من خلال الأقسام الجديدة التي سيتم إدخالها وسنوفر كل ما يحتاجه المشجع الأهلاوي في كل بقاع العالم حتى يكون على تواصل يومي مع ناديه من خلال النقل المباشر لجميع مباريات كرة القدم وتقديم تقرير يومي عن كل ألعاب النادي بالصور. وأحب أن أقدم الشكر لكل الإخوة الذين عملوا معنا بجهد متواصل في سبيل خروج الموقع بالشكل الرائع والمتميز.
* قدمت استقالتك ثم تراجعت عنها ما السبب في ذلك؟
ـ نعم كنت أرغب في الابتعاد لوجود ظروف عملية جعلتني أتخذ القرار لكن ظروفي تحسنت فقررت العدول عن الاستقالة وعندما فكرت بالابتعاد لأنني يجب أن أكون متفرغا خاصة أنني نائب الرئيس ويتطلب ذلك تواجدي اليومي في النادي لمتابعة كل الألعاب وأنا في خدمة الأهلي رغم أن ذلك أثر على عدة أمور خاصة أنني مجهد من التواجد صباحا في العمل ومساء في النادي حتى لم أجد فرصة لتواجدي مع عائلتي ونحن في النهاية نعمل متطوعين ولا نأخذ مقابلا كما يعتقد الكثير.



* موجة الاستقالات الأخيرة بين أعضاء مجلس الإدارة وابتعاد الكثير هل هو لوجود اختلافات بينكم؟
ـ الاختلافات هي أمور صحية وموجودة في كل مكان ولا أنكر أن هناك اختلافات عديدة لكنها في النهاية لمصلحة النادي ولا تفسد للود قضية وبعض الاستقالات لظروف أصحابها وهم متطوعون ولا بد أن يكون لديه وقت للعمل وعندما يجد الإنسان أنه محاصر بأعمال عدة فهو يقرر الابتعاد ورغم كل الاختلافات في الآراء تظل علاقتنا مع جميع أعضاء مجلس الإدارة علاقة أخوية مبنية على الاحترام والتقدير وخدمة الأهلي.
* انتقادات عديدة وجهت لإدارة النادي لعدم وجود خبرة رياضية وخاصة في كرة القدم للرئيس ونائبه وأغلب الأعضاء؟
ـ ليس من الضروري أن يكون رئيس النادي أو نائبه أو بقية الأعضاء لهم خبرة في كرة القدم لأن النادي يعنى بالأمور الثقافية والاجتماعية والألعاب المختلفة وليس كرة القدم لوحدها فهناك من تكون مهامه الاستثمار وجلب رؤوس الأموال والبعض متابعة كل الألعاب. وفي مجلس الإدارة لدينا متخصصون في كرة القدم أمثال طارق كيال وحاليا وجدي الطويل والأخ طارق كيال هو قدرة إدارية جبارة وعمل بكل قوة لخدمة الأهلي والإداري دوره خارج الملعب في تهيئة كل الظروف الجيدة للفريق أما الأمور الباقية فهي مهمة اللاعبين والأجهزة الفنية.
* هل الإدارة فشلت في استقطاب أعضاء الشرف الداعمين للنادي؟
ـ الإدارة لم تفشل، لكن غالبية أعضاء الشرف مع الأسف عازفون عن دعم النادي وحاولنا بقدر الجهد التواصل لكن لا جديد. فماذا نعمل أكثر من ذلك حتى أننا عملنا على فتح مكتب خاص داخل النادي للتنسيق مع أعضاء الشرف ونتمنى أن يكون هناك دعم من بقية الأعضاء لأن الأهلي في النهاية للجميع وهناك مجموعة جيدة من أعضاء الشرف تقوم بواجبها في دعم النادي ولو حتى بدفع عضويتهم. وأمنيتي أن يتكاتف الجميع مع الأمير خالد بن عبدالله الذي يظل يدعم بدون حدود في كل ألعاب النادي.
* هل سيكون هذا الموسم هو الأخير للإدارة؛ خاصة بعد تلويح رئيس النادي برغبته في الابتعاد بالإضافة إليك أيضا؟
ـ الذي أحب أن أؤكده أننا باقون لنهاية الموسم، أما الاستمرار فهو يتحدد في نهاية الموسم وإذا كان استمرارنا في مصلحة النادي فسنبقى وإذا كان عكس ذلك سنبتعد دون تردد والآن لا توجد أي استقالات أو إدارات جديدة فنحن ـ كما ترى ـ نقوم بواجبنا في النادي رغم أن لي عتبا على بعض الجماهير الأهلاوية التي توجه انتقادات للإدارة خاصة رئيس النادي الدكتور أيمن فاضل وهو رجل خلوق بكل معنى الكلمة ويعمل بكل جهد من أجل النادي كافة فإذا كان التوفيق لا يحالف فريق القدم فلماذا يتحمل المسؤولية، هو رجل أكاديمي يعمل من أجل الأهلي والمفترض أن تكون الجماهير تقف مع الإدارة وتشجعها والحمد لله إنجازاتنا عديدة في كل الألعاب وهذا دليل على نجاح الإدارة.
* من ترشحه لرئاسة الأهلي في حال ابتعاد إدارتكم؟
ـ كل الأهلاويين مؤهلون لخدمة النادي والسير به في الطريق الصحيح نحو البطولات وهم قادرون على مواصلة التفوق ورجال الأهلي فيهم الخير والبركة ولا أستطيع أن أرشح شخصا بعينه لأن الجميع قادر على قيادة الأهلي للتفوق.
* جماهير الأهلي من خلال المنتدى الرسمي للنادي تحملك مسؤولية إبعاد رئيس الرابطة السابق عادل الحازمي ويقولون إن الرابطة الحالية ضعيفة؟
ـ أنا مثلك أسمع مثل هذا الكلام وأتابعه لكن كل ذلك غير صحيح ومن يكتب ذلك أو يردده لا يعرف عادل الحازمي وهو من أبناء الأهلي وهو الذي قرر الابتعاد لظروفه الخاصة التي منعته من مواصلة خدمة الأهلي وعادل لم يرفض العمل مع الرابطة الحالية لأن الجميع هدفه الأهلي أولا وأخيرا وأنا اجتمعت بالأخ عادل الحازمي قبل أسبوعين وتناقشت معه حول ضرورة عودته وقال لي إنه عندما تزول الظروف سيعود والحازمي لم يساوم الأهلي لأنه مخلص للنادي وسيعود قريبا في المدرجات والذين يقولون إنني أبعدت الحازمي عليهم أن يوجهوا السؤال إليه لكن كما قلت لك الذين يتكلمون لا يعرفون الحازمي وأخلاقه العالية وهو لم يبعد وابتعد لظروفه وسيعود مرة أخرى. أما الرابطة الحالية فهي تقوم بواجبها والذي يقيم ما تقدمه الجماهير وليس أنا.
* متى ستنتهي حرب البيانات بين الأهلاويين والاتحاديين؟
ـ لا أعتقد أن هناك حربا لأننا في ساحة رياضية شريفة تعتمد على التنافس الشريف وما حدث في الفترة الأخيرة يتحمل الإعلام مسؤوليته بشكل مباشر خاصة في شحن الجماهير ونحن في الأهلي لا يوجد بيننا وبين الإخوة في الاتحاد أي عداوة ونكن كل تقدير لجميع الأندية ومن يحترمنا فبالتأكيد سنحترمه لكن نرفض أن يتجاوز أحد بحق الأهلي ونحن لا نصدر بيانات بل نرد على ما يقوله الإخوة في الاتحاد واتحدى أن يثبت أي شخص أن نكون نحن في الأهلي من نبدأ في إصدار البيانات لأن الاتحاديين يدخلون الأهلي بدون أي مبرر ولذلك نرد على كلامهم، وأحيانا نوضح ما يقولونه وأتمنى أن تكون العلاقة أخوية بعيدا عن سياسة التجريح والإساءة مع جميع الأندية ومنها الاتحاد لأن استمرار الأهلي من بقاء الاتحاد والعكس والجماهير هي في النهاية إخوة فالاتحادي تجد أخاه أو ابن عمه أهلاوي والعكس كذلك، ويجب أن نعمل على إبقاء المحبة والتقدير لأننا في الأخير أبناء وطن واحد ونحن من جانبنا لم نقحم الاتحاد في أمورنا وأتمنى منهم كذلك لتبقى علاقة الأخوة والتقدير قائمة.
* هل بالإمكان أن تكون هناك زيارات متبادلة بين إدارة الناديين لتخفيف حدة التوتر؟
ـ نحن ليس لدينا أي مانع في تبادل الزيارات مع كل الأندية ومنها الاتحاد ولا أعتقد أن هناك توترا بين الجماهير لأن من يصنع هذا التوتر هم الصحافة وبالتحديد بعض كتاب الأعمدة الذين يجب إيقاف كتاباتهم التي تهاجم الأندية وتتسبب في زيادة التوتر وللأسف هذه الكتابات هي السبب المباشر في الأزمة بين الأهلي والاتحاد لأن ما يطرح فيها كلام غير مقبول من الإساءة لرموز كبار وللأندية والجماهير. ويجب أن تكون هناك خطوة من وزارة الإعلام لإيقاف أي كتابات تتسبب في التحريض على المشاكل والعنف وكذلك دور لجنة الإعلام والنشر في رعاية الشباب في إبقاء هؤلاء الكتاب وحتى رؤساء التحرير عليهم دور في تخفيف حدة التوتر بين جميع الأندية والعمل على إبقاء الرياضة مجالا للتنافس الرياضي الشريف وأقولها مرة أخرى ليس لدينا مانع للتواصل مع إدارة الاتحاد وأنا كنت في نادي الاتحاد أثناء مشاركة فريق الأهلي لتنس الطاولة ناشئين في بطولة المملكة ولم يستقبلني أي اتحادي ربما لم يعرفوا بتواجدي ونحن في الأهلي نرحب بكل رؤساء الأندية السعودية صغيرها وكبيرها.

جريدة الرياضيه الاثنين 25/2/1426هـ

شكرا لعبدالغني الشريف





وعلى درب البطولات نلتقي يجمعنا حب الاهلي
عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2005, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابوانس will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه على الاخبار الحلوه





انت الفخر انت القمر ونت لون الشجر الاهلي
ابوانس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2005, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


ألف شكر لك على الخبر..
وياريت الي يعرف يعطينا رابط الموقع الرسسسمي الجديد..

وبإذن الله نسمع بخبر عودة عادل ويليه الشريط الجديد..
وتتوالى الأفراح للأهلي..



وانادي باعلى الصوت.. اهلاااااوي حتى الموت.. والله غالي ياناس..
أهلاووووووي يالغالي..






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2005, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

سقراط will become famous soon enough

افتراضي  




أسمع كلامك أصدقك و أشوف أفعالك أستعجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ما علينا كلام جرايد و ما عليه جمرك


الله معاك يا اهلي





سقراط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2005, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخوي على هالأخبار


ومو مهم من يقود الرابطة كلهم أهلاوية يخدمون هذا الكيان الكبير






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2005, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough



ياناس قولوا لي الداوود ماذا يريد من الأهلي

أبعد الاستاذ أحمد بصفر عن كرة السلة

ويقول وضعناه في منصب أكبر ..زيف وكذب

مالمانع إبقائة في منصبة وهو ناجح فيه

اما الرابطة هو السبب في في كل المشاكل

وابعد الاستاذ عادل الحازمي عن الرابطة


من اجل مصالحة الشخصية مع رابطة ضاع الوفاء منك ياأهلي


ومكنهم من الرابطة وفعلوا الكثير من الأساليب الملتوية

ووقف معهم الداوود في ذلك حتى تردت رابطة الأهلي

وكل جماهير الاهلي تعلم ان الداوود هو السبب

ولم يبتعد الاستاذ عادل الحازمي إلا من الوضع السيء داخل الرابطة


والأجواء التي لاتخدم الأهلي.....وذكر الاستاذ عادل الحازمي

ذلك في مقابلة خاصة في منتدى الكواسر وياتي

الداوود الأن ويزيف الكلام


ويذكر السباب واهية ...إيتعد الحازمي لأسبابة الخاصة

شخص مثل البلبل المخلص الحازمي لم تمنعة أسبابة

الخاصة مدة 8 سنوات من

خدمة رابطة الأهلي


حتى جعلها في القمة .....الأن منعتة أسبابة الخاصة


والله تزيف وقلب للحقائق من الداوود


ويحاول ان يستغفل جماهير الأهلي لكن هيهات

واتحداه يحلف على ذلك إذا كان صادق


وانا احلف على كل كلمة ذكرتها......

ياداوود إرحل عن الأهلي .......

أبعدت المخلصين عن النادي امثال الاستاذ احمد بصفر
والاستاذ عادل الحازمي ...ماذا تريد بعد؟؟؟؟؟

الأخت الامبراطورة يهمنا من يقود الرابطة
ان يكون قدوة في العشق والوفاء
وحقوي ورابطتة هتفت ضد الأهلي ضاع الاوفاء منك يااهلي

أين الغيرة عن النادي والعشق الحقيقي ..لماذا السكوت








لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2005, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

المهلهل will become famous soon enough

افتراضي  


{ جماهير الأهلي من خلال المنتدى الرسمي للنادي تحملك مسؤولية إبعاد رئيس الرابطة السابق عادل الحازمي ويقولون إن الرابطة الحالية ضعيفة؟
ـ أنا مثلك أسمع مثل هذا الكلام وأتابعه لكن كل ذلك غير صحيح ومن يكتب ذلك أو يردده لا يعرف عادل الحازمي وهو من أبناء الأهلي وهو الذي قرر الابتعاد لظروفه الخاصة التي منعته من مواصلة خدمة الأهلي وعادل لم يرفض العمل مع الرابطة الحالية لأن الجميع هدفه الأهلي أولا وأخيرا وأنا اجتمعت بالأخ عادل الحازمي قبل أسبوعين وتناقشت معه حول ضرورة عودته وقال لي إنه عندما تزول الظروف سيعود والحازمي لم يساوم الأهلي لأنه مخلص للنادي وسيعود قريبا في المدرجات والذين يقولون إنني أبعدت الحازمي عليهم أن يوجهوا السؤال إليه لكن كما قلت لك الذين يتكلمون لا يعرفون الحازمي وأخلاقه العالية وهو لم يبعد وابتعد لظروفه وسيعود مرة أخرى. أما الرابطة الحالية فهي تقوم بواجبها والذي يقيم ما تقدمه الجماهير وليس أنا. }



كلنا قريبين من الأهلي

ونعرف ما الذي ابعد عادل الحازمي

وان الظروف الخاصة التي ادعيت بريئة من ذلك براءة الذئب من دم ابن يعقوب

ربما هذا الكلام يمر على البعيدين عن النادي الذين لا يعرفون الحقائق

لكن الم تفكر في القريبين الذين يعرفون بواطن الأمور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الم يكن لهم حيز في تفكيرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نعم عادل الحازمي من ابناء الأهلي المخلصين لكن لم يقرر هو الإبتعاد لظروفه الخاصة كما ادعيت

بل مورس عليه ما اجبره على الإبتعاد

وصدقني سيعود بأمر الله عزوجل ثم بمطالبة جميع جماهير الأهلي

التي لن تسكت عن الحق فالساكت عن الحق شيطان اخرس

الله اكبر يازمن تختلف فيه الحقائق وتتلون حسب الأهواء




المهلهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2005, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough

افتراضي  


ان شاءالله يرجع عادل في اقرب فرصه

الوضع لايطاق




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2005, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

أهلي البطولات will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشعل 2004
ياناس قولوا لي الداوود ماذا يريد من الأهلي

أبعد الاستاذ أحمد بصفر عن كرة السلة

ويقول وضعناه في منصب أكبر ..زيف وكذب

مالمانع إبقائة في منصبة وهو ناجح فيه

اما الرابطة هو السبب في في كل المشاكل

وابعد الاستاذ عادل الحازمي عن الرابطة


من اجل مصالحة الشخصية مع رابطة ضاع الوفاء منك ياأهلي


ومكنهم من الرابطة وفعلوا الكثير من الأساليب الملتوية

ووقف معهم الداوود في ذلك حتى تردت رابطة الأهلي

وكل جماهير الاهلي تعلم ان الداوود هو السبب

ولم يبتعد الاستاذ عادل الحازمي إلا من الوضع السيء داخل الرابطة

والأجواء التي لاتخدم الأهلي.....وذكر الاستاذ عادل الحازمي

ذلك في مقابلة خاصة في منتدى الكواسر وياتي

الداوود الأن ويزيف الكلام


ويذكر السباب واهية ...إيتعد الحازمي لأسبابة الخاصة

شخص مثل البلبل المخلص الحازمي لم تمنعة أسبابة

الخاصة مدة 8 سنوات من

خدمة رابطة الأهلي


حتى جعلها في القمة .....الأن منعتة أسبابة الخاصة


والله تزيف وقلب للحقائق من الداوود


ويحاول ان يستغفل جماهير الأهلي لكن هيهات

واتحداه يحلف على ذلك إذا كان صادق


وانا احلف على كل كلمة ذكرتها......

ياداوود إرحل عن الأهلي .......

أبعدت المخلصين عن النادي امثال الاستاذ احمد بصفر
والاستاذ عادل الحازمي ...ماذا تريد بعد؟؟؟؟؟

الأخت الامبراطورة يهمنا من يقود الرابطة
ان يكون قدوة في العشق والوفاء
وحقوي ورابطتة هتفت ضد الأهلي ضاع الاوفاء منك يااهلي

أين الغيرة عن النادي والعشق الحقيقي ..لماذا السكوت


يعطيك الف عافية انامستغرب من نائب الرئيس
يخرب في النادي ويدعي انه بريء
لازم كل هذي الأمور توصل للامير خالد
حتى يعرف شغلة معاة

إهزوجة حقوي الجديدة
مشمش يامشمش والأهلي يربش
ليتة زاد علية وصوت حقوي يدوش

الله يجازيك ياداود على فعلتك التي
لن يسامحك علية جمهور الأهلي
تبعد زعيم المدرجات وتغثنا برابطة المشمش

أه يااهلي أعيدوا الزعيم




أهلي البطولات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2005, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى أن يكون هذا الكلام صحيح

لأنه بعودة الحازمي سوف تزداد الرابطه


قوه وتوهج على ما هي عليه الآن وبالتوفيق للجميع





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نائب رئيس الأهلي :عادل الحازمي سيعود قريبا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر