العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلى .. و.. مزمار .. الحـى ..

طالعت احدى صحف اليوم ... وافرحنى وجود خبر .. طلب احد فرق الامارات الاستفاده من خبرة الاهلى .. من خلال مشروع اكاديمية الاهلى .. او اكاديمية الامير خالد .. وبقد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 03 - 2005, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي الاهلى .. و.. مزمار .. الحـى .. 



طالعت احدى صحف اليوم ... وافرحنى وجود خبر .. طلب احد فرق الامارات الاستفاده من خبرة
الاهلى .. من خلال مشروع اكاديمية الاهلى .. او اكاديمية الامير خالد ..
وبقد ما افرحنى الخبر .. احزننى كونه كالعاده .. يأتى انصاف الاهلى من خارج الوطن ..
وكما يقول المثل .. تحديدا .. مزمار الحى .. لا يطرب ...



عموما .. اتمنى التوفيق للاهلى فى اكاديميته ومن الفرق المتطوره و المتحضره .. الاستفاده
من خبرات الاهلى فى المجالات الرياضيه ...
وعمار .. يا .. أهلى ...
واترككم مع الخبر ..

[img]http://ahlawee.*******************************************************/kad.jpg[/img]

مع شكرى
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 03 - 2005, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




دائما التميز والانصاف يأتينا من الخارج


ولا نستغرب غدا ان تأتي الاندية السعودية


بلاعبيها لكي يتم صقل مواهبهم



وهذه عادات الاهلي كبير في كل شيء


تحيــــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2005, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي


لاأنسى كلمات عصام الشوالى معلق الـ Art وهو يشيد بالاهلى قلعة الكؤوس بطل فى كل الالعاب ونجومه ابطال فى المنتخبات الوطنيه ووووو0000الخ

دائما الانصاف يأتينا من خارج الوطن بعيدا عن لجان الظلم والقهر ودسائسهم

تحيه لشهاب المتميز من اهلاوى صريح




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2005, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي سبب لهم الصدمات وصاروا يلطمون الخدود بسبب عجزهم قهره شروا الذمم لنجر الأهلي ولم يستطيعوا محلياً وعربياً واليوم صاروا يشتروا ذمم أعضاء شرف كنا نحسبهم معانا وسوف يكونوا سنداً للحالد في القلوب لكن صاروا يرسلون البيانات بالصحف ومنابر القنوات ليقول أسمعوا أنا معاكم ضد الخالد في القلوب لكن لن يرحمكم الأهلي يا عاقين ويا بائعين الضمير

الأهلي معروف عالمياً وكفي





التوقيع مخالف لقوانين المنتدى

(الإدارة )
الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلى .. و.. مزمار .. الحـى ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر