العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تطاول إدارة النثر على الراقي

إلى ابو فيصل إلى إدارة الأهلي إلى جمهور الأهلي الغالي إلى متىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىى نسكت ونجبن ونتحاشى الرد إلى متى الخوف من من لا يخافنا إلى متى تهضم حقوقنا إلى متى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 03 - 2005, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

روح الأهلي will become famous soon enough

افتراضي تطاول إدارة النثر على الراقي 


إلى ابو فيصل

إلى إدارة الأهلي

إلى جمهور الأهلي الغالي

إلى متىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىى نسكت ونجبن ونتحاشى الرد
إلى متى الخوف من من لا يخافنا
إلى متى تهضم حقوقنا
إلى متى نكون ملطشة لكل من هب ودب من هالبزران والجهله

أعزائي جماهير الأهلي /

رئيس الثر هذا الي ما يفهم في الكورة إلا الجلوس على دكت الإحتياط والمطالبة حتى بلأوت منذ فترة وهو يتطاول على النادي واللاعبين هو و أخوه الثغير ابو نظارات
هل عجبكم الحال فأنا لا واقولها للنثر وإدارته

أترك الأهالي في حاله يا ممدوح

بصرحة ما ألومك هذا من كثر ما جاك
وصدقني لو فيه دفاع زي الناس مع طلال المشعل و كيم كان لقيناك تشتري شورتات للاعبينك من البطحا
لأنه ما عندكم الفلوس الي تجيب أطقم زي الناس لكم

واحنا عارفين ان هذا من حر ما تونس طول هالسنين







تحياتي

أبـــــــــــو عبــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـدالله
روح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 03 - 2005, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  




للاسف اصبح الجميع القاصي والداني


يتطاولون على سيدهم وحارق دمهم


تحيـــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2005, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

محمد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


كتبت يوما عن هذا الموضوع وفي اغلب منتديات الاهلي عن حالة الارتماء اللتي يقع فيها ناد كبير كالنصر ولمصلحة اناس يريدون ان يسئوا للاهلي فاستغلوا ضعف ثقافة ادارة النصر وقلة حيلتها المادية

لكي يشغلوا الاهلي عنهم

لكن بعض الاهلاويين لم يعجبهم كلامي او لم يعجبهم قلمي ولا حتى معرفي
ولازلت عند ماقلت ان النصر يستغل من اخرين بغباء ودكتاتورية ادارته

شكرا اخي روح الاهلي لغيرتك على الاهلي ولك جل احترامي




محمد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2005, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يا أخواني يتطاولون ويتطاولون والسبب عضو الشرف مع عضو الشرف لدينا لو يتحدوا لقلبوها على إدارة النصر ومن يرتشونهم بالمال الأتحاد لكن بلانا مننا وفينا وهاهو أبو وائل أيم أبو تركي يتطاول على النادي وإدارته قلنا أبو تركي دكتاتوري ورحل وجاءنا الخالد بالقلوب ولا زال أبو وائل على نفس المنوال تطاول وتطاول وقلة دعم وسبب مشاكل كثيرة داخل النادي لكن الله كريم





التوقيع مخالف لقوانين المنتدى

(الإدارة )
الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2005, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

الجوكر will become famous soon enough

افتراضي  


النثراوييييين يهاجمون اسيادهم

للتقرب اكثر للبلوووووووووووووووو وووووى


العام رمزهم على الهواء مباشرة عبر قناة ال بى سى

كان يطلب صدقه من البلوووووووى

ويقولون النثر من الاربعه الكبار

لو تاهل النثر للمربع سوف يكون كوبرى لصاحب المركز الثالث




الجوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2005, 49 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough

افتراضي  


للاسف اصبح الجميع القاصي والداني


يتطاولون على سيدهم وحارق دمهم




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2005, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


النصر فيه ناس شحاتين وحراميه ما يعطوا اللاعبين حقوقهم وكمان لهم وجه يتكلموا




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2005, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

نجم الراقي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم

الاخ روح الاهلي والاخوة الاعزاء
كلام سليم الى متى السكوت على كل من يتطاول على الاهلي
ينبغي الرد عليهم وايقافهم
هؤلاء مثل الحشرات كلام زائد وثرثرة
حرام والله
اصبح كل من هب ودب يحشر انفة في الاهلي
ويتخذ منة ذريعة للتطاول

وذلك بسبب السكوت والمثالية الزائدة

على اعضاء الشرف الرد واخذ حق الاهلي


ولكم تحياتي
نجم الراقي




نجم الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2005, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


ما صدقنا خلصنا من ابو (لثان) .. طويل ...
جانا ابو مخ .. فاضى ..
عموما .. لا تزعلو .. صدقونى اكبر عقاب لبنى الاثفر ... هو وجود المذكور على رأس ادارته ....

.. وان فلح المتعوس .. لابد .. يجيب لأهله .. داهيه .....
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2005, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough

افتراضي  


ما اقول الا المثل اللي يقول



( واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل )


والأهلي ورجاله يترفعون عن هذه المهاترات،،،




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تطاول إدارة النثر على الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر