العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعبو الهلال الدوليون يعودون للتدريبات

لاعبو الهلال الدوليون يعودون للتدريبات والجابر ينتظر تجديد عقده وحصوله على مليوني ريال الرياض: عبد العزيز الغيامة يعود اللاعبون الدوليون الى تدريبات فريق الهلال السعودي اليوم عقب خضوعهم لراحة اجبارية


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 08 - 2002, 15 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عطارد will become famous soon enough

افتراضي لاعبو الهلال الدوليون يعودون للتدريبات 


لاعبو الهلال الدوليون يعودون للتدريبات والجابر ينتظر تجديد عقده وحصوله على مليوني ريال
الرياض: عبد العزيز الغيامة
يعود اللاعبون الدوليون الى تدريبات فريق الهلال السعودي اليوم عقب خضوعهم لراحة اجبارية منحتها لهم ادارة النادي لأجل تعيينهم لمنافسات الموسم الكروي المقبل بعد عناء الارهاق من كثرة المشاركات بالموسم الماضي.
وتنتظر الجماهير الهلالية عودة قائد الفريق المهاجم سامي الجابر الذي امضى اجازته السنوية في اوروبا وهو الذي ينتظر تجديد عقده وحصوله على 533 الف دولار اميركي اي مليوني ريال سعودي حسب الاتفاق مع الادارة الهلالية والذي لم ينفذ بعد.



ومن ابرز العائدين الى التدريبات الهلالية المهاجم عبد الله الجمعان الذي ستكتفي ادارة ناديه بخصم 40 في المائة من مرتبه الشهري عقب خروجه من معسكر فريقه قبل مباراة سامسونج الكوري الجنوبي بالسوبر الاسيوية دون سابق انذار وانقطاعه منذ هذه اللحظة عن النادي.
وبالرغم من كثرة التصريحات التي صدرت عن ادارة الهلال ابتداء من رئيسها السابق الامير سعود بن تركي ومرورا بنائب الرئيس وليد الرواف والجهاز الاداري وانتهاء باعضاء الشرف وجميعها بالتهديد بايقاف الجمعان بل وشطبه من سجلات الفريق، الا ان القرار الاخير جاء مسالما وضرب بانظمة ولوائح النادي عرض الحائط لان اللاعب تجاهل الفريق وجماهيره في اشد اللحظات.
وتشير المصادر المقربة من الجهاز الاداري في نادي الهلال الى ان اسباب عدم ايقاع العقوبة باللاعب يأتي لاقتراب انتهاء عقده الاحترافي في ديسمبر (كانون الاول) المقبل.
من جهة اخرى ما زال احمد الدوخي خارج البلاد للعلاج وسيواصل اللاعبون الدوليون التدريبات حتى انطلاقة منافسات الدوري السعودي بعد شهرين من الان، مع العلم بان مدرب الفريق تورانا ربما يستعين باثنين منهم لاجل ضمهما الى الفريق الذي سيشارك في انطلاقة منافسات كأس الامير فيصل بن فهد الاربعاء والتي ستخضع للاعبين تحت 23 عاما.
وكان مدير الجهاز الاداري فهد المصيبيح قد اكد في تصريحات سابقة بأن الفريق سيخوض البطولة بلاعبين جميعهم تحت السن المذكورة ولن يتم الاستعانة بلاعبين كبار او حتى المحترفين الاجانب بهدف اعطاء الفرصة للشباب لاظهار مواهبهم وقدرتهم على اثبات جدارتهم في قائمة الفريق الذي تنتظره منافسات متعددة ما بين محلية وخارجية.
تجدر الاشارة الى ان الهلال خاض قبل ايام ثلاثة مباراة ودية امام فريق هجر (درجة ثانية) وحقق فوزا ساحقا (7/صفر).





[c]




[/c]






عطارد غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعبو الهلال الدوليون يعودون للتدريبات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر