العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعبي فريقي الأهلي جبــنــــــــــــــا ء للأسف

اولا اعتذر من جميع إخواني الأهلاويين000 عما ساكتب وهو الملاحظ ان لا عبي الأهلي ينتابهم الخوف كثيرا اثناء اداء المباريات وخاصة اذا ما تقدمنا بهدف حتى لوكان الفريق الذي امامنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 03 - 2005, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي لاعبي فريقي الأهلي جبــنــــــــــــــا ء للأسف 


اولا اعتذر من جميع إخواني الأهلاويين000 عما ساكتب

وهو الملاحظ ان لا عبي الأهلي ينتابهم الخوف كثيرا اثناء اداء المباريات وخاصة اذا ما تقدمنا بهدف

حتى لوكان الفريق الذي امامنا من الدرجة الثالثة0000فهم يتراجعون بشكل ملفت للنظر وبشكل مخيف

مما يعطي المنافس فرصة التقدم على مرمانا والضغط عليه00والأخطاء وارده ومنهنا ياتي التعادل واحيان الهزيمة

هذا يعني انهم يخشون الهزيمة فتأتيهم

وكد أكد كلامي هذا ما قاله اللعب محمد مسعد في مقابلته:

((* لماذا لاعبو الأهلي يتراجعون بعد تسجيل كل هدف مما يغري الفريق المقابل للتقدم والضغط عليهم وإحراز التعادل؟
ـ نعم هذا صحيح لكن ذلك يأتي طبيعيا فربما للخوف من ضياع الفوز وللحفاظ على النتيجة أجبرنا للعودة للخلف لأنك تلاحظ عندما يأتي التعادل يتحرر اللاعبون ويتقدمون لإحراز الفوز.



* هل مدرب الفريق هو من يطلب منكم التراجع بعد تسجيل الهدف؟
ـ دائما يطلب منا التقدم حتى أثناء المباراة تجده يقف على الخط الجانبي ويطلب منا عدم التراجع. ))

وهذا امر خطير ويحتاجون لطبيب نفسي يعالجهم من مشكلة الخوف ويحتاجون الى قائد محنك داخل الملعب

ويحتاجون الى اداري مرافق للفريق ينتبه لمثل هذه النقاط ويحتاجون الى مدرب تكتيكي

وهذا ما الاحظه وانصح اللا عبين بتجنبه ومعالجته تدريجيا البطولة تبغى ابطال ما تبغى جبناء وخوافين

اذ1 اردتم ان تحققو لنا بطولة والمثل يقول (( لا نامت اعين الجبناء))

وسامحوني اذا تجاوزت





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 03 - 2005, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


والله كلامك صحيح

لماذا يتراجع لاعبوا الاهلي


الخوف




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2005, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي وردالأهلي هذا ليس جبن

ولاكن هذا عدم ثقه في امكانية بعظهم

وعدم الثقه فيما بينهم والسبب في ذلك

ادارة الفريق والمدرب





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعبي فريقي الأهلي جبــنــــــــــــــا ء للأسف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر